أنثوريوم

والجمال الغريب

أنثوريوم الأحمر

ويبدو أن هذا النبات غير عادية للوهلة الأولى وكأنه زهرة الفن: و، متنوعة الألوان الغنية وشكل غير عادي تعطي Anthurie طابعها الاستثنائي. يصبح مركز الاهتمام في عتبة النافذة وعلى مدى فترة زمنية طويلة في رعاية معتدلة.

أنثوريوم يمكن اختيار كزهرة قطع لباقات نزوة أو الاحتفاظ باعتبارها وعاء النبات في المناطق الداخلية وفي الحديقة. وكذلك - يوفر أنثوريوم تحفيز المحادثة، لأنه يفصل بين الأرواح: إما تحب الغريبة، أو لا يمكن تخيل أي شيء Unansehnlicheres.

معرفة معلومات هامة حول رعاية أنثوريوم كزهرة قطع أو النبات المحفوظ بوعاء.

الرعاية المحتويات على أنثوريوم

  • الحفاظ على قطع أنثوريوم زهرة
  • الحفاظ على النباتات وعاء أنثوريوم
  • نصيحة خبراء: عينة جديدة مناسبة لأنثوريوم

عادة معروفة انثوريومس فقط بالنسبة لها براكتس الحمراء الزاهية. مجموعة متنوعة من الألوان، ومع ذلك، وسعت على مر السنين. الآن هناك بفضل تربية النباتات الاستوائية المستهدفة من الأبيض إلى الأخضر إلى ظلال مختلفة من اللون الوردي.

وغالبا ما يطلق على براكتس لفتا للأنثوريوم ازهر. ولكن ليس هذا صحيحا، لأنه في الزهور الفعلية هي الألباب صغيرة على أنثوريوم.

وأنثوريوم الترشح للقوة والرجولة، وبالتالي فإن نباتات الزينة وغالبا ما تكون الخيار الأول بمثابة هدية زهرة الفردية للرجال.

الحفاظ على قطع أنثوريوم زهرة

lilane Anthurieوأنثوريوم متاح في العديد من أصناف جديدة.

انثوريومس شعبية الزهور، لأنه من خلال مظهره المألوف، وأنها دائما جلب بريق للبيئة. هذه ما يسمى النباتات فلامنغو هي دائمة نسبيا مع الرعاية الجيدة، فإنها يمكن أن تصل إلى ستة أسابيع تتفتح. ينبغي النظر في تعليمات الرعاية التالية ما يلي:

  1. من قبل، والزهور في إناء، وأسلوب لابد من قطع بشكل غير مباشر من أجل تعزيز إمدادات المياه.
  2. الماء في إناء يجب تغيير بانتظام، حتى أن الزهور لا تزال جميلة لعدة أسابيع.
  3. المكان المثالي الإناء بعيدا عن مصادر الحرارة، بما في ذلك أشعة الشمس المباشرة ينبغي تجنبها.

الحفاظ على النباتات وعاء أنثوريوم

الحديقة النباتية من أنثوريومأنثوريوم يمكن أن تظل كما والنباتات وعاء أو بدلا من ذلك، في السرير.

الاستفادة من أنثوريوم هي لها على مدار السنة ازهر، ولكن في وسعها أن تزهر من فبراير-مايو زهرة غريبة يمكن أن تنمو طويل جدا وتبقى طازجة مع الرعاية الجيدة، محفوظ بوعاء النباتات لها، بالطبع، عموما أعلى من ذلك بكثير متوسط ​​العمر المتوقع كزهرة قطع. ومع ذلك، فإن أنثوريوم في رعايتهم هو تحد كبير:

نظرا لأنه هو ل houseplant، فإنه يتطلب مستوى عال من الرطوبة من 18 درجة مئوية على الأقل لجعل هذا ممكنا، وهناك نوعان "البدائل"إما أن يمكن أن تنمو في التربة في وعاء الطحلب أو أنك التفاف طوق الجذر مع الطحلب وترش بشكل منتظم.

الى جانب ذلك، فإنه سيكون من المفيد الأوراق (ولكن: ليس براكتس) لترطيب بشكل دوري. وعلاوة على ذلك، كان لعمر أطول من ميزة لتوفير وعاء من الماء بالإضافة إلى وعاء الزهور.

يجب أن تكون مضمونة الرطوبة، وإلا فإن المصنع لم تعد محمية من الآفات والأمراض. في حالة وجود الآفات النباتية N الاستوائية مع العوامل الكيميائية التي هي مناسبة للاستخدام المنزلي يجب رش.

نصيحة خبراء: عينة جديدة مناسبة لأنثوريوم

يظهر أنثوريوم مع المقابض الخاصة بهم على أنثوريوم سواء وكيف طازجة هو عليه. والمقابض متطورة بالفعل، فهذا يعني أن تزهر النباتات لبعض الوقت. هل المقابض من ناحية أخرى لا يزال على نحو سلس والصفرة، لذلك يمكن أن نخلص إلى أن زهرة لا تزال حية جدا والشباب.

طلب أنثوريوم على الانترنت