أنظمة الأمن الأبواب: إنذار ضد السرقة للمنزل، الطابق السفلي وباب الفناء

أنظمة الأمن الأبواب: إنذار ضد السرقة للمنزل، الطابق السفلي وباب الفناء

الأبواب وغالبا ما تكون نقطة الاتصال الأولى للاللصوص للوصول الى منزل. لأنه مع الأدوات الصحيحة، لديهم مرتكبي يعارضون بالكاد أي شيء. القلعة يتم سحبها بسرعة للخروج من الأجهزة الباب بسيط بأضرار بالغة أو مسنود فتح الباب بأكمله.

الخلفي خصوصا، الباحة والطابق السفلي الأبواب وعادة ما تكون من الصعب أن نرى من الخارج وحماية اللصوص قبل العيون الساهرة.

حماية تقديم التقنيات الأمنية المختلفة التي تشمل المباني الجديدة للمعايير، ويمكن تحديثه وتعديله على الأبواب القديمة. ولذلك، فإننا تقديم معلومات عن التكنولوجيا الأمنية الحالية التي تسمح أصحاب المنازل تزيد من حماية السرقة، وتقدم لمحة عامة عن الطبقات المقاومة للأبواب والاكسسوارات واقية من لص.

محتويات لحماية السطو على الأبواب

  • تكنولوجيا الكشف Einbruchschutz- ونارا من EiMSIG
  • الاختراق: وEiMSIG إنذار
  • مبدأ عملية أقفال الباب
  • قفل اسطوانة: أقفال ذات جودة عالية تحمي ضد اللصوص
  • قفل إضافي مع رابط الأمن
  • قفل الترباس مدرعة
  • دروس المقاومة للأبواب واقية من لص
  • لص مثبطات تركيب الأمن: هيكل ومقاومة الطبقات
  • Türaushebesicherung: حماية ضد الرفع فتح الأبواب
  • ثقب الباب

تكنولوجيا الكشف Einbruchschutz- ونارا من EiMSIG

حول EiMSIG

الشركة EiMSIG هي، شركة متوسطة الحجم الذي تديره عائلة المتمركزين في شمال هيس غودنسبرغ قرب كاسل. تقدم EiMSIG مجموعة واسعة من أنظمة Einbruchschutz- وإنذار الحريق الحديثة مع العديد من العناصر مريحة. بعض المنتجات لديها اعتراف واحد من VDS مؤسسة مستقلة (الثقة من خلال الأمن). بالإضافة إلى مقر الشركة لديها EiMSIG شبكة توزيع وطنية من مندوبي المبيعات. كشريك موثوق وقوي، الشركة EiMSIG تدعم عملائها المشورة والمساعدة - شخصيا أو عن بعد. عن الموقع EiMSIG متاح أيضا للعملاء الحاليين للدعم العملاء المتاحة. وسيكون لكل العملاء المشورة بالتفصيل وبشكل فردي - مع التركيز بشكل خاص على احتياجات ونقاط الضعف الشخصية للممتلكات.

الأمن النافذة

السلامة حتى عندما نوافذ مائلةالسلامة حتى عندما نوافذ مائلة

معظم اللصوص تدخل من خلال النافذة إلى داخل المبنى. نقب نافذة التجاري في دقائق، وعلى الفور في المبنى. لذلك، شركة الأمن EiMSIG هو أيضا هنا. توضع على براءة اختراع أجهزة الاستشعار نافذة في إطارات النوافذ والأبواب، حيث يتعلمون الدول النافذة مفتوحة، مغلقة ويميل. عن طريق الراديو هم قلب النظام، والمكتب المركزي، بالتعاون. إذا كان هناك Aufhebelversuch، وأجهزة استشعار تثير هذه إلى مقر - يتم تشغيل جهاز الانذار ضد السرقة. ميزة كبيرة: يمكن أيضا أن يكون النظام في التركيز عند إمالة النوافذ وليس فقط عندما يتم إغلاق النوافذ. عن طريق عدم استخدام أجهزة كشف الحركة، ويمكن للمستخدمين نقل حتى عندما يتم تنشيط نظام بحرية في المنزل دون خوف من اثار ناقوس الخطر.

كشف كسر الزجاج

العديد من المستخدمين يخشون من أن اللص يدخل من خلال النوافذ المقترحة مسجل في المبنى. عادة، ومع ذلك، يفضل لص، نقب النافذة بهدوء لتجنب الضوضاء ومنع الاكتشاف. ولكن في واجهات زجاجية طويلة ممتلكاتهم الخاصة أو حديقة شتوية، فمن المستحسن تركيب كاشف كسر الزجاج. يتم تركيبه نسبة إلى الزجاج الأمامي المحمية ويحل نظام تنشيط ثم من عند منشقة الزجاج.

الاختراق: وEiMSIG إنذار

الشركة EiMSIG توفر لعملائها اثنين من نماذج مختلفة ونظم الإنذار: وعرض منزل EiMSIG وزيادة تطويره، وEiMSIG المنزل الذكية. كل من نظم الإنذار تأمين في إطارات النوافذ والأبواب من الجلد الخارجي للممتلكات عن طريق أجهزة الاستشعار اللاسلكية المبنية. الإبلاغ عن محاولة السطو، وأجهزة استشعار على الفور إلى المقر، يتم تشغيل جهاز الانذار ضد السرقة. الشاشة الرئيسية EiMSIG هو الخيار أرخص قليلا، ونموذج دخول. المنزل الذكي وظائف ملائمة أخرى، وتسهيل حياة المستخدم.

EiMSIG سمارت هوم والتنبيهEiMSIG سمارت هوم والتنبيه

  • ال EiMSIG عرض منزل غير VDS مصدق مرة أخرى ومتوفرة في ألوان مختلفة. مقر الصمام العرض منزل EiMSIG يظهر للمستخدم في لمحة الدولة من جميع النوافذ والأبواب في ألوان إشارة المرور: مقفلة (الأخضر)، ويميل (الصفراء) ومفتوحة (الحمراء). عن طريق عجلة القيادة، يمكن للمستخدم الانتقال بسهولة من خلال القائمة وإضافة النوافذ والاسم. إذا دعمت نافذة مفتوحة مع النظام، انتقل على الفور إلى صفارات الانذار الخارجية بصوت عال. وفي الوقت نفسه بإعلام مركز بالتسلسل المخزنة من أرقام الهاتف المستخدم. مصاريع النزول في حالة حدوث السرقة، وعلى ضوء في البيت يذهب إلى.
  • ال EiMSIG المنزل الذكي هو تطور يعرض الداخل ويختلف أساسا من حيث سهولة الاستخدام والمزيد من الراحة من أخيه الصغير. استخدام يمكن أن يكون المنزل الذكي EiMSIG عرض مسة عصرية، والذي يتوفر باللون الأسود أو الأبيض. في المنزل الذكي يراها المستخدمون في لمحة والتي يتم فتح النوافذ، ويميل أو مغلقة. A محاولة السطو، واستشعار تتأثر على الفور تقارير إلى المقر. يتم تشغيل الإنذار، وتذهب مصاريع أسفل وكتلة الدخيل خارج. المركز بإعلام وتخزينها من قبل أعداد المستخدمين. المنزل الذكي يمكن السيطرة عليها بسهولة وبأمان من قبل التطبيق.

تكنولوجيا الكشف عن الحريق

كانت مطلوبة في كل دولة تقريبا وحياة كاشفات الدخان. لذلك، بطبيعة الحال، قد لا يكون في عداد المفقودين في أمن الوطن. يجب أن يعلق في كل غرفة وسهلة لنظم الإنذار EiMSIG متكاملة. الدخان يمكن أن يرى المستخدم أو الطوارئ الواردة الموظفين مع إطلالة على الشاشة. تقارير يتم تشغيل الدخان الانذار للكشف عن الحريق تلقائيا. المجمع ثم يتفاعل بنفس الطريقة كما في حالة وجود كسر في ويدعو بالإضافة إلى الأرقام المخزنة. مصاريع تذهب تلقائيا في هذه الحالة تصل وتعطي الناس طريق الهروب.

أجهزة استشعار المياه

بالإضافة إلى الدخان كشف وتركيب أجهزة استشعار المياه هو ممكن، والتي يمكن تركيبها، على سبيل المثال تحت المغسلة أو في الطابق السفلي، وإذا كانت المشاكل مع ارتفاع منسوب المياه الجوفية المحرز في مجال مأهولة، إذا كان الماء، واستشعار المياه ويسجل هذا، وينقل هذه المعلومات إلى المركز. وهذا يمكن أن إعلام المستخدم أو عن طريق الهاتف، على سبيل المثال، يؤدي إلى الصمت، والتنبيه الداخلي.

مصراع الأسطوانة والتحكم في الإضاءة

نظم الإنذار EiMSIG تسمح للمستخدم التحكم مريحة ومريحة المنزل. الضوء والستائر يمكن جدولة بسهولة من المنزل أو على الطريق، والتي تسيطر عليها. مع لمحة في مقر المستخدم يرى الإعدادات ودول ضوء ومصاريع في جميع أنحاء المنزل. إذا ذهبت في عطلة، يمكن لجميع مكونات timen بحيث منزل يبدو وكأنه هو دائما مشغول. الذي يعمل بالفعل رادعا للصوص.

مجموعة من أجهزة الاستشعار وتكنولوجيا السلامةمجموعة من أجهزة الاستشعار وتكنولوجيا السلامة

توفير الطاقة

لمراقبة المنزل تسمح للمستخدم ليس فقط مصاريع والضوء وفقا لرغباتكم الخاصة لتنظيم، ولكن أيضا تساعده لتوفير الطاقة. ويرجع ذلك إلى التحكم في الإضاءة الفردية البت فيها أضواء يجب أن تحول متى. مصاريع النزول عند التعرض لأشعة الشمس فقط عندما تصل غرفة درجة حرارة معينة. جميع مكونات يمكن التحكم فيها عن طريق التطبيق وتنظيم على الطريق. والحرارة التدفئة هي عن طريق الإذاعة التي يقع مقرها في اللمس. من خلال ميزات إدارة الطاقة الذكية، يمكن للمستخدم يوفر المال. الحرارة، على سبيل المثال، خفضت تلقائيا أثناء التهوية. يقود المستخدم في إجازة، ونسيت أن إطفاء الأنوار أو سخانات، وهي ليست مشكلة. في التطبيق اختار أن الأجهزة المناسبة وتوفر أجبرتها على الفرار. يتم تبديل منافذ الراديو حالما يترك المقيمين المنزل، وأنه سيركز. لذلك يمكن توفير التكاليف بشكل مريح غيابيا.

التعديل التحديثي بسيطة بدون حفر

العديد من المستخدمين نخجل من شراء نظام إنذار لأنهم يخشون من التعديل التحديثي مزعجة مع الكثير من الأوساخ. هذا غير ضروري في نظم الإنذار EiMSIG - لأنهم يعملون لاسلكيا وعبر الإذاعة. أجهزة الاستشعار نافذة يمكن تركيبه مع مفك البراغي اللاسلكي القياسي في إطارات النوافذ والأبواب، وتتوفر من هذا التاريخ مع المقر الرئيسي في الاتصال اللاسلكي. تشغيل الأسلاك وتمزيق الجدران وبالتالي القضاء عليها كليا. وتحديثه وتعديله النظام بسهولة في أي وقت ويمكن تمديدها وفقا للاحتياجات المستخدم والممتلكات. في المبنى الجديد، يوصي التخطيط الكهربائي في الوقت المناسب، لإيجاد حلول لذلك الموفرة للطاقة ليمكن اعتبار المستقبل، والكثير من المال يمكن انقاذه.

تحويل المكالمات

نظم الإنذار EiMSIG عرض منزل وEiMSIG المنزل الذكي لديها تحويل المكالمات في حالة إنذار. حاول لص، نقب النافذة، تقرير أجهزة الاستشعار هذه على الفور إلى المقر. وهذا بدوره بإعلام وتخزينها من قبل عدد المستخدمين. هذا يمكن أن يكون المرء أو، على سبيل المثال، عن طريق الأقارب. ومن الممكن أيضا للسماح بالتدخل النظام المهنية أنشطة الأمن والمراقبة، والتي قد تتخذ المزيد من الإجراءات في حالة وقوع الخطر. الشركة EiMSIG وشركائها التعاون على الصعيد الوطني مع كبار أجهزة الأمن والمراقبة.

الجودة العالية والتصميم المعاصر صنع في ألمانيا

كل من نظم الإنذار إقناع مع عملية الموثوق بها مئة في المئة والتكيف خارج جميلة في محيطهم. فهي بديهية للاستخدام لجميع أفراد الأسرة. يتم تصنيع جميع المكونات في ألمانيا وتجميعها. موظفي خدمة المدربين تدريبا جيدا بناء النباتات بشكل صحيح في العقارات وثم يتم دائما هناك للعملاء. وبالتالي يمكن استبعاد الانذارات الكاذبة والأعطال.

التطبيق-التحكم لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت

في التطبيق كل شيء دائما في لمحةفي التطبيق كل شيء دائما في لمحة

المنزل الذكي EiMSIG يمكن التحكم سواء عن طريق لوحة التحكم، وكذلك عن طريق التطبيق عبر الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. من قائمة ابدأ وتطبيق iOS، يمكن للمستخدم معرفة ما إذا كان يتم تشغيل النظام في المنزل أو المكتب. مع التطبيق يمكنك حتى عدة مبان حيث قمت بتثبيت المنزل الذكي الاخذ بعين الاعتبار. يمكن للمستخدم رؤية الدول الفردية من النوافذ أو الأبواب - أغلقت في ألوان إشارة المرور الخضراء ليميل الأصفر للوالحمراء مفتوحة. ويمكن أن تجعل من تسليح النظام ونزع سلاح عبر التطبيقات. ويمكن للمستخدمين السيطرة على كل شيء والسيطرة وتتحول إلى المنزل عبر كاميرا من العطلة. التطبيق قابل للاستخدام في أوضاع مختلفة: يمكن للمستخدم تطبيقها في وضع القراءة وحتى تبقى في المنزل وحدها. التطبيق أيضا السيطرة على السيطرة الكاملة. تحتاج مطلوب اتصال بالإنترنت. تم تشفير عملية نقل البيانات، ومع ذلك، SSL / TLS، وبالتالي لديه معايير السلامة العالية.

أمن البيانات

نظم الإنذار EiMSIG تعمل بشكل مستقل مع شبكة لاسلكية خاصة، المشفرة. وموسط هناك الخادم الذي يخزن بيانات المستخدم الحساسة. ويأتي هذا النظام في الكلاسيكية جعلت حتى من دون الإنترنت أو استخدام خدمة الواي فاي. يرغب المستخدم لاستخدام مرفق (في حالة استخدام المنازل الذكية) في التطبيق عبر الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، فإنه يستخدم SSL / TLS اتصال آمن.

فرص التمويل

وقد اعترف البيت EiMSIG عرض للمرة الألف قبل VDS مؤسسة مستقلة (الثقة من خلال الأمن). فإنه يدفع إلى تحقق مع شركات التأمين المنزلي: كثير إعطاء خصم على التأمين إذا تم تثبيت VDS معتمدة على تقنية حماية السرقة في الممتلكات. أيضا تعزيز أجهزة الإنذار EiMSIG من بنك التنمية الألماني الممكن: تحت منطقة تمويل ستة (سلامة، والتوجه والاتصالات) يمكنك تقديم طلب للحصول على التمويل.

شراء المنتجات من موقع أمازون Eimsig

مبدأ عملية أقفال الباب

الذي يريد أن ينقذ بابه، يجب أن نعرف أولا كيف يعمل القفل: A مفتاح القفل التقليدي تعمل عادة مع اسطوانة القفل الذي يتم ترتيب عدة دبابيس تأمين في ترميز معين (صورة رقم 1).
الآن، إذا تم إدخال المفتاح الصحيح، والأسنان الواردة في الصحف الرئيسية، الفرد قفل دبابيس عليها في حق النظام وعلى مسافة والحق. - غير مؤمن قفل (صورة رقم 2 و 3.). إذا تم إدخال المفتاح الخطأ، ومع ذلك، لا تزال كل أو بعض الدبابيس في وضع القفل. لا يمكن فتح القفل (صورة رقم 4).

الهجمات على القلعة التي تهدف دائما في التفوق بالذكاء أو تدمير برميل: مع أقفال من نوعية رديئة يمكن أن يكون هذا الحفر سهل للخروج مع حفر صلابة خاص. ومع ذلك، يختار اضغط لأسفل دبابيس إغلاق الفردية، والسماح للانهيار يحدث غير المدمر. ذات جودة عالية والأقفال الحديثة الكثير من المهارة والوقت هنا، ولكن، من الضروري - والوقت هو بالضبط ما معظم اللصوص ليس لديهم.

أنظمة الأمن الأبواب: إنذار ضد السرقة للمنزل، الطابق السفلي وباب الفناءصورة رقم 1: قفل الاسطوانة بدون مفتاحأنظمة الأمن الأبواب: إنذار ضد السرقة للمنزل، الطابق السفلي وباب الفناءصورة رقم 2: قفل اسطوانة مع المفتاح الصحيحأنظمة الأمن الأبواب: إنذار ضد السرقة للمنزل، الطابق السفلي وباب الفناءصورة رقم 3: قفل مفتوحأنظمة الأمن الأبواب: إنذار ضد السرقة للمنزل، الطابق السفلي وباب الفناءصورة رقم 4: قفل اسطوانة مع المفتاح غير صحيح

قفل اسطوانة: أقفال ذات جودة عالية تحمي ضد اللصوص

يتم إجراء قفل الاسطوانة الحديثة من صلابة الفولاذ متعددة وقادرة على قضاء وقتا أطول مقاومة لص كما اسطوانة ذات نوعية رديئة. اسطوانة الأمن باي ضد الحفر والاستخراج وضد الهجمات الميكانيكية الأخرى. لزيادة حماية السطو هناك نماذج مع مضاد للحفر واستخراج حماية إضافية أو حماية استخراج الأساسية. وعلى الرغم من هذه الأقفال لا توفر السلامة مضمونة، لكنها تجعل من الصعب على اللصوص للوصول الى المنزل.

قفل إضافي مع رابط الأمن

أنظمة الأمن الأبواب: إنذار ضد السرقة للمنزل، الطابق السفلي وباب الفناءقفل إضافي مع رابط الأمن يزيد من السلامة لأقفال الباب بسيطة.

قفل إضافي مع رابط الأمن هو مفيد خاصة في المنازل مع أبواب المنزل القديمة. لألواح الأبواب القديمة مصنوعة من الخشب اللين نسبيا التي هي في حالة حدوث السطو كسر بسرعة. في وعاء مجهزة قفل قفل حزام ملحق يجعل من الصعب اختراق اللصوص، بحيث أنه قد تجاهل حقيقة.
وبالإضافة إلى ذلك، هذه الأقفال المساعدة غير مرئية من الخارج، والتي هي ميزة أخرى. إذا كان اللصوص تصدع بالفعل اسطوانة القفل للقفل الباب وحاولوا دخول الشقة، واللحاق قصيرة يتوقف عليه وسلم، الذي يربط الباب إلى الإطار.
ومع ذلك، هناك اختلافات بين مختلف النماذج. على سبيل المثال، بعض الأقفال المساعدة يمكن أن تكون مغلقة فقط من الداخل، والذي هو السبب في أنها لا تقدم سوى حماية السطو أعلى إذا كان شخص ما في الشقة. لحماية الباب حتى في حالة عدم وجود مشبك قفل، يجب أن يتم تنظيمها على نموذج خاص، والتي يمكن أن يكون مؤمنا من الداخل ومن الخارج. لهذا، ومع ذلك، لا بد من حفر حفرة من خلال ورقة الباب.

قفل الترباس مدرعة

أنظمة الأمن الأبواب: إنذار ضد السرقة للمنزل، الطابق السفلي وباب الفناءمغلاق خزان يؤمن الباب على عرضه كاملا.

عززت أقفال الترباس، المعروف أيضا باسم أقفال عبر الترباس، هي واحدة من أقفال الأبواب مع أعلى مستوى من الحماية. هي التي شنت على شريط واسع في جميع أنحاء داخل ورقة الباب بأكملها. لربط خدمة إما المسامير الثقيلة أو إغلاق الصناديق التي ترتكز في الحائط من الباب. سيتم الانتهاء منه وبارين ضخمة تدفع حتى على إطار الباب. وبهذه الطريقة، وحماية أقفال الترباس المدرعة الباب على كلا الجانبين. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن أن تتكيف بنسب مختلفة حجم الباب. بالإضافة إلى ذلك، اسطوانة قفل المحمية على الجانب الخارجي من خلال ما يسمى ب. طوق مدرعة مصنوعة من الفولاذ.
في توليفة مع الباب واقية من لص مع شريط عبر نواة معدنية توفر حماية عالية جدا ضد اقتحام.
العيب من الترباس أقفال المدرعة هو توافرها المحدود: دعونا على أن يتم تثبيت الأبواب إلا من الداخل. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الباب المضمون فتح الداخل. من الناحية المثالية، وبالتالي فهي لا سيما بالنسبة الطابق السفلي أو الأبواب الخلفية التي ليست مفتوحة في كثير من الأحيان، والذين هم في خطر أعلى من السرقة، ل. كما هو الحال في المباني قائمة بذاتها.

دروس المقاومة للأبواب واقية من لص

وخير للحماية من السرقة ليست سوى القلعة الصلبة ولكن أيضا باب الإسطبل. نماذج من إنتاج بسيط لا توفر حماية ضد الأدوات وسهلة لابعاد أو أضرار جسيمة. في المقابل، الأبواب واقية من لص والإطارات، والقلعة، ورقة الباب وضباب على أي نقاط الضعف. اعتمادا على الطبقة المقاومة لديهم طرق التسلل مختلفة ومكانة الأدوات:

الطبقة المقاومة
طريقة التسلل والجناة
RC 2 حاول اللصوص فرصة استخدام أدوات بسيطة، مثل المفكات، كماشة إسفين وكسر الباب. الزجاج مقاومة للهجوم من باب (إن وجدت) أن تحمل 356 P4A هبوط من 9 أمتار المجال وفقا لEN.
RC 3 يستخدم الجناة عادة الأدوات الأخرى مثل. B بريشيسن، لكمة دبوس، واثنين من المفكات أو بطارية لحفر.
RC 4 الجاني من ذوي الخبرة مع المعرفة فريسة محتملة يحاول فتح الباب مع الأدوات الثقيلة من هذا القبيل. B أكست، الحفر، الحفر، مطرقة وإزميل، وعلى استعداد لجعل الضوضاء.
RC 5 على الجاني من ذوي الخبرة ومنظمة تنظيما جيدا مع معرفة فريسة محتملة تستخدم الأدوات الكهربائية وقطع الغيار أي ضجيج. لالسطو انه يستخدم مثقبة أو رقصة رأى، حفر وطاحونة زاوية.
RC 6 الجاني بشكل جيد جدا منظم مع معرفة فريسة عالية يستخدم التدريبات وSpalhammer بالإضافة إلى الأدوات الكهربائية للRC 5

لص مثبطات تركيب الأمن: هيكل ومقاومة الطبقات

أنظمة الأمن الأبواب: إنذار ضد السرقة للمنزل، الطابق السفلي وباب الفناءاللصوص الأجهزة الأمنية الصعبة وكسر الباب

يتم تثبيت التركيبات الأمن اليوم في العديد من المباني الجديدة افتراضيا لأبواب الشقق والمنازل. علامات باب مصنوع من صلابة الفولاذ خصيصا سميكة الجدران خصوصا ويعارض معظم قواطع ومحاولات رافعة.

ومع ذلك، فإن مثل هذه التجهيزات في عداد المفقودين، وخاصة في المباني القديمة، حيث غالبا ما سوى صفائح معدنية بسيطة أو هي التي شنت Alubeschlag. هذه حماية القلعة أساسا من الأوساخ والطقس، ولكن لا توفر الحماية ضد السرقة. الشيء نفسه ينطبق على وصلات بلاستيكية التي تسمح مفكوك بسهولة أو الإجازة. تتكون التجهيزات الأمنية الخاصة درع الخارجي، وراء الذي يتكون من بطانة واقية من عدد وافر من طبقات الصلب.

وعادة ما يتم تجهيز حديد التسليح مع النظم الأخرى حماية اسطوانة غطاء اسطوانة أو. وبهذه الطريقة، فإنها منع الحفر أو الانسحاب من القلعة. هي هذه التجهيزات المتاحة في مختلف التصاميم وبالتالي يمكن اختيار مناسب الباب.

تجهيزات أمنية واقية من لص تتفق مع DIN 18257 في أربعة فصول المقاومة تقسيم:

خصائص الطبقة المقاومة

ES 0

انخفاض السطو: بدون حفر

ES 1

مقبول مقاومة ضد السرقة: يقاوم Anbohrversuchen الاسطوانة الشخصية والتجارب رافعة بأدوات بسيطة

ES 2

السطو قوي: يحافظ على ضربات مع إزميل ووقف محاولات كسر بأدوات مختلفة، مثل أسافين ومفك البراغي.

ES 3

عالية المقاومة السطو: يحمي اسطوانة الشخصي ضد الحفر وسحب. لوحة الباب تقاوم التجارب نقطة الإنطلاق والعنف مرتفع.

Türaushebesicherung: حماية ضد الرفع فتح الأبواب

طريقة واحدة مشتركة لاقتحام منزل، وفتح القسري للباب. بالقوة وذراع طويلة في المقابل تسليح يرفع الباب الأمامي للخروج من الإطار. مرة واحدة كانت قد خرجت من الموقف، والحدب على تأمين لم تعد فعالة والدخول مجاني. Türaushebesicherungen، كما دعا Scharnierseiten- وحماية الجانب الباب المفصلي، ومنع ذلك. اعتمادا على نموذج، وهم على النحو المسامير الفولاذية، يتوقف الأمان المتوفرة مع مخالب جامدة وكما الصمامات مع Bolzenverkrallung الخاصة. لديهم ضغط طن تصل إلى واحد وقفت ولوحة الباب والتي شنت على الإطار. من خلال تقنية خاصة لتدوير في عند فتحه. وعلاوة على ذلك، لم تكن مرئية من الخارج، وتتوفر في كل من الفولاذ المقاوم للصدأ وفي تصاميم بيضاء أو سوداء.
بالتزامن مع تجهيزات الأمن والشخصية اسطوانة حبس المنزل والأبواب قبو يمكن تأمين في وقت لاحق في هذا السبيل.

ثقب الباب

أنظمة الأمن الأبواب: إنذار ضد السرقة للمنزل، الطابق السفلي وباب الفناءA ثقب الباب الكلاسيكية

ليس كل السطو يحدث بشراء سرا في بعض الحالات، المحتالين الوصول إلى الشقة لسرقة الأشياء الثمينة أو ننظر حولنا في أماكن العمل، سواء تراجع لاحقا جدير بالاهتمام. وقد فتحت السكان الآمنين الباب لهم، إلا أنها تظل أكثر ثباتا ولا يمكن أن يكون من السهل جدا لارسال بعيدا. فمن الأفضل ترك مثل هؤلاء الناس يواجهون الباب المغلق. مع ثقب الباب الاعتراف السكان الذين تقع على الجانب الآخر، وبعد ذلك يقرر ما إذا كان لفتح هذه الصفحة.
في الوقت الحاضر، تتكون جواسيس عدسة واسعة الزاوية التي يوسع منطقة تقع على الجانب الآخر من الباب ويمنع زوار ننظر إلى داخل الشقة. وهي مصنوعة من البلاستيك الصلب أو المعادن وتركيبها في مستوى العين في لوحة الباب. إلى جانب المشاهدين باب الكلاسيكية، وهناك نماذج التي تم دمج عدسة في شماعات الباب أو غيرها من الزخارف الباب، وبالتالي لا ينظر إليها على أنها بسهولة.