أنظمة الربط للستائر

ستارة

نافذة الديكور هو مسألة تفضيل شخصي. سواء الكلاسيكية أو الحديثة، لعوب أو باردة نوعا ما - الستائر لتثبيت، وهناك الآن مجموعة واسعة من الحلول الزخرفية وذات جودة عالية.

هنا، وتحسين المساكن بين الأنظمة البسيطة والمعقدة يمكن أن تختار التي يتم إصلاحها مع أكثر أو wneiger الجهد على الجدار.

وفيما يلي لمحة عامة عن أنظمة الربط مختلفة لالستائر والستائر.

محتويات حول أنظمة الربط للستائر

  • أسلوب يضع قضبان
  • أنظمة السكك الحديدية لمرفق الستار
  • مجموعات التوتر كابل
  • الستائر الرأسية

أسلوب يضع قضبان

أنظمة الربط للستائر

الأفاريز الخشبية أو المعدنية هي الطرق الكلاسيكية لشنق الأقمشة الجميلة خارج النافذة. تتوفر في المواد وبأقطار مختلفة مجموعات النمط. المواد المشتركة هي الخشب والبلاستيك والمعادن أو الحديد والمواد النبيلة، مثل النحاس تشكيله أو الفولاذ المقاوم للصدأ.

نطاق القطر واسع جدا. يتراوح 10-35 ملم. مجموعات الأناقة هي المنتجات التي حتى "غير متخصص" يمكن شراء جيدا في البناء وتجارة التجزئة والتجمع في المنزل مع مهارة فنية تذكر. إذا رغبت في ذلك، يتم تجميع مجموعات مع جميع العناصر اللازمة (قضبان، والحزم، والمقابض نهاية، وخواتم، والسنانير وتحديد الملحقات).

بالإضافة إلى قضبان يبلغ قطرها 28 ملم، فإن الاتجاه هو أكثر وأكثر إلى مجموعات على غرار الحساسة التي يبلغ قطرها قضيب بين 12 و 16 ملم (على سبيل المثال، كنماذج مع الفولاذ المقاوم للصدأ، والمعادن، والجمع بين الخشب).

أنظمة السكك الحديدية لمرفق الستار

أنظمة الربط للستائر

الطريقة المؤكدة وعلقت الستائر الجميلة والستائر قضبان الستائر، وتسمى أيضا لوحات الستار. وهي مصنوعة من البلاستيك بألوان بيضاء أو البني مع أغطية مصنوعة من نوعية عالية القشرة الخشبية الحقيقي في ألوان مختلفة.

العلامة التجارية الجديدة على القضبان الصغيرة وعصرية وأنيقة من الألمنيوم المؤكسد أو المغلفة، والتي لديها أيضا خصائص تشغيل جيدة كما القضبان البلاستيكية. يتم إصلاح هذه الأنظمة الألومنيوم السكك الحديدية مع تصاعد صغيرة في السقف ويقترن مع بعضها البعض ربط الأشرطة. أصحاب وفيما يلي لمحات ويكون مؤمنا من الخارج مع رافعة صغيرة أو مقفلة.

وثمل القضبان البلاستيكية من ناحية أخرى بطريقة تقليدية إلى السقف. الذي القضبان الستار على الرغم من "منافسة قوية" لا تزال تبيع قضبان الستائر جيدا وأنظمة حبل التوتير ويرجع ذلك إلى التنوع الهائل. لا يوجد نظام الستار الآخر هو المعمول به عالميا. مع خطوط مستقيمة ومنحنيات تحصل يعيد تشكيل النوافذ أيضا مشكلة، خليج النوافذ أو زوايا الغرفة إرسالها.

هي غير واضحة ستائر مجالس عندما تكون تدفق تلصق في ركن من الغرفة. وعلاوة على ذلك، هناك سكك الستائر النماذج التي الحجاب الحاجز يمكن أن يثقب بسهولة.

أنظمة الربط للستائر

مجموعات التوتر كابل

حديث ودقيق توتر الحبل قانون يحدد الإطار. أقل على تحديد فقط لا: سلك رقيق التي امتدت بين اثنين من الدعم، بين قوسين أو سباقات للحبل، einfädeln- جوهر المطلوب الانتهاء من الديكور النافذة!

في الغالب واضحة، أنيقة مجموعات كابل التوتير تأتي في الهندسة المعمارية الحديثة على أفضل وجه. فهي مثالية نظرا لشكلها غير واضحة وليس للتأكيد على الأقمشة الجميلة.

يمكن أن مجموعات كابل التوتير العلمانيين سهلة نسبيا لتجميع. كما هو الحال مع أسلوب يحدد كابلات التوتر على الجدار أو السقف بين قوسين هي التي شنت على جانبي النافذة. مع مساعدة من الروافد، يمكن للكابلات تمتد من دون مشاكل ومناسبة للاستخدام في ويندوز الزاوية أو نوافذ.

الستائر الستائر الفينيسية

الزبائن هم أكثر خبرة الآن تحسين المنزل، ناهيك عن المهنيين. لهذا السبب، والستائر والستائر المعدنية يجب أن تكون مصممة بحيث يمكن حقا أي من السهل تغيير نفسه إلى الحد المطلوب ومعطلا.

يجب أن يتم توفير جميع الملحقات اللازمة مع تعليمات مفهومة للاستخدام. إذا تم استيفاء هذه الشروط، والعملاء ما زالت تحتاج الى جعل الاختيار بين مختلف الأقمشة والألوان والأشكال. لأي غرض هناك بديل مناسب في حدود المهنية.

الستائر الدوارة والستائر المعدنية

الستائر هي مناسبة للنوافذ تقريبا كل نظرة حديثة وهي للأطفال بديلا حقيقيا للستائر. حيث كوة في المنحدر موجودة، الستائر تثبت الصفات الخاصة. من المهم أن الستائر لديها funktionierends كذلك نظام المتعرجة.

هي الستائر في غرف الأطفال والأسر المستخدمة مع الأطفال الصغار، يرجى ملاحظة أن الحبال المتدلية يجب تأمين.

على الرغم من أن ما يسمى الستائر النهار تسمح للضوء الطبيعي من خلال، ولكن تبقى بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة، وأيضا من الأفكار غير المرغوب فيها لأنها ليست شفافة. ولذلك، يجب على الألوان أو طباعة المستخدمة من قبل الشركة المصنعة أن يكون غير يتلاشى تماما. ملحق الزخرفية قد تكون الستارة، يمكن ان تكون ثابتة في الجزء السفلي من المكفوفين.

وقد تم تجهيز الستائر التعتيم بالإضافة إلى الخلف مع طبقة الرغوة الخاصة في لون عادي مناسبة. لأنها ليس فقط غامضة، ولكن أيضا تقليل فقدان الحرارة، فهي مثالية لغرف النوم والأطفال. ومع ذلك، يمكنك فقط حماية ضد ضوء غير مرغوب فيه عندما يتم انتخابهم بدقة لتتناسب مع الإطار.

الستائر المعدنية متوفرة في إصدارات مختلفة أيضا. كما تنظم الضوء، عزل وحماية ضد الأفكار غير المرغوب فيها. عندما تستخدم على النحو تصميم كوة، بعد أن لاستخدامها مواعيد المباريات الخاصة.

الستائر الرأسية

أنظمة الربط للستائر

شعبية كبيرة والستائر الرأسية التي يتم تقديمها في نوعين مختلفين التمتع بها. الستائر الرأسية هناك عادة ما تكون مصنوعة من البلاستيك أو الصفات النسيج الخاصة. المواد يمكن أن يكون من النهار. وتجدر الإشارة إلى المشتري أن المواد يجب أن تكون آلة قابل للغسل بالتأكيد.

منذ شفرات بلاستيكية تغميق جيدة، ومواقع مثالية لغرف النوم. بسبب الصيانة الخاصة سهلة، فهي مع ذلك جيدة لغرف رطبة. تتوفر مع الشرائح في العروض المختلفة الستائر الأفقية. مصنوعة من الشرائح إما الألومنيوم أو كبلات البلاستيك ذات جودة عالية.

لالشرائح طول مثالية توفير زعانف خاصة شنايدر، تمكن من تقليم نظيفة والكمال. وأخيرا، يجب على المشتري التأكد من أن نظام التناوب لتنظيم الشرائح ينبغي تأمين ضد الانقلاب - على خلاف ذلك مشكلة أمر لا مفر منه. الستائر الرأسية هناك عادة ما تكون مصنوعة من البلاستيك أو الصفات النسيج الخاصة. المواد يمكن أن يكون من النهار.

طلب على الانترنت الستار السكك الحديدية