أوراق الخريف والسماد: جمع أوراق الشجر والسماد

لماذا تسقط في الخريف، أوراق الأشجار؟

أوراق الخريف والسماد: جمع أوراق الشجر والسماد

في الخريف، والأشجار المحلية تتحمل اللون سعيد شجرة الستارة، قبل سقوط الأوراق على الأرض وأنهم يستعدون لموسم البرد. ما هو رائع البصر من جهة، على الحديقة الكثير من العمل. لأنه يجب أن توضع الأوراق سقيفة بعيدا وسماد. ولكن لماذا يفعل معنا، وأوراق الأشجار؟ السبب هو انخفاض درجات الحرارة في أواخر الخريف حتى الربيع. كبيرة، الأشجار المتساقطة القديمة تتبخر من خلال أوراق الشجر عدة مئات لترات من الماء يوميا، وهو ما يقابله الماء ثابت والمواد الغذائية من خلال الجذور من التربة. تبخر هو عبر الثغور في أوراق، والتي توفر في تركيبة مع الضغط الجذري لشفط اللازم. - عملية والمعروفة باسم Transpirationspumpe ويسمى. في تجميد الأشجار يمكن أن تمتص أي سوائل، ولكن لا يزال تتبخر المياه من خلال أوراقها. كحماية من يموتون من العطش أنها التخلص من أوراق الشجر.

المحتويات: أوراق الخريف والسماد

  • لماذا يتغير لون أوراق الشجر في الخريف؟
  • الأشجار والنباتات مع سقوط أوراق الشجر الملونة
  • جمع الأوراق: ما هو أفضل وقت؟
  • إزالة الفروع وأوراق الشجر: قطع، يخدش وتقطيع
  • أوراق الخريف سماد

لماذا يتغير لون أوراق الشجر في الخريف؟

إذا كنت في أواخر الصيف، تبدأ الأشجار الاستعدادات لفصل الشتاء: أنها هروب من أوراق الشجر العناصر الغذائية الهامة وتخزينها للعام القادم. وهذا يؤدي إلى تركيز تناقص الكلوروفيل التي تعطي اللون الأخضر في الأوراق. فقدان العناصر الغذائية مما أدى إلى تدهور العملية، والتي تنشأ من الأصباغ الأخرى أو المهيمنة تظهر وتعطي أوراق الخريف الخاص. في نهاية هذه العملية سيقان كوركيد على الطريق، بحيث المغذيات ينتهي أخيرا ويترك يسقط على الأرض. وبالإضافة إلى ذلك، وطبقة الفلين يمنع مسببات الأمراض والآفات تغزو شجرة.

مع درجات حرارة معتدلة في فصل الربيع، ويطلق النار تنمو وتشكيل أوراق جديدة والبراعم في نهاية المطاف. عندها فقط هم سحب من جذورها المواد الغذائية في الظهر والمياه وتوفير براعم جديدة قبل يتم إسقاط أوراق الشجر مرة أخرى في الخريف.

الأشجار والنباتات مع سقوط أوراق الشجر الملونة

أوراق الخريف والسماد: جمع أوراق الشجر والسمادورقة القيقب يتحول إلى اللون الأصفر إلى البني المحمرأوراق الخريف والسماد: جمع أوراق الشجر والسمادالجنكة يترك تألق في الخريف باللون الأصفر الذهبي الغني

أصحاب الحديقة الذين يرغبون في التمتع النباتات الملونة والتيجان أوراق الشجر في الخريف، وهناك مجموعة واسعة من العديد من النباتات.

في العديد من الحدائق والمتنزهات تتمتع خشب القيقب مع ه مصفر إلى المحمر يترك عين المشاهد. ألوانه الرائعة (فقط من أوراق شجرة العنبرLiquidambar styraciflua) تجاوز، والأصفر والبرتقالي إلى الأحمر إلى البنفسجي الأسود يفترض أصباغ مختلفة. erfeut مع مشرق الذهبي Blätten الأصفر لل الجنكة (الجنكه بيلوبا), قبل أن يلقي قبالة بلدة مروحة تشبه أوراق الشجر في فصل الخريف.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الشجيرات والأشجار الأخرى التي تأخذ في خريف تلوين رائع. لذلك عد جرس الرائع (Enkianthus) مع ازهاره جرس حساسة للالشجيرات دائمة الخضرة. مع البرتقال لإجازات حمراء داكنة تظهر نفسها Amelanchier (Amelanchier), في حين تاج شجرة الخشب الحديدي (parrotia) البرتقال وأضواء الأرجواني.

ال Korkflügelstrauch (مضاض مجنح), عامين أو ثلاثة أمتار، منمق مع إجازات حمراء كل حديقة. ومع ذلك، هو أقل معروفة بسبب سقوط أوراق الشجر من Fothergilla كبير (Fothergilla الكبرى) مع البرتقالي والأحمر وصولا إلى اللون الأصفر الذهبي.

وبالإضافة إلى ذلك، بعض النباتات تسلق تأخذ في خريف تلوين جميلة، مثل فرجينيا الزاحف (Parthenocissus) مع إجازات حمراء عميقة تسلق (الكوبية الشاذة) مع الأوراق المصفرة أو الأصفر إلى الطوب الأحمر النبيذ القرمزية (كرمة coignetiae).

// الصفحة: heimwerker.de/_heimwerker_relaunch_2012/garten_und_aussenanlagen، تنسيق: عادي راية (تحت شعار) مقاس 468x60
SmartAdServer ( '37381/278908' 16464، '')؛

أوراق الخريف والسماد: جمع أوراق الشجر والسماد

جمع الأوراق: ما هو أفضل وقت؟

أوراق الخريف والسماد: جمع أوراق الشجر والسمادانتشار على أسرة أوراق الشجر يحمي الجذور الحساسة

يحدث سقوط ورقة في شجرة خلال فصل الخريف. لذلك، يجب أن الحديقة الانتظار مع أوراق الشجر المشط في الحديقة حتى بداية أول الصقيع. على الأرصفة والساحات أو في المداخل يجب إزالة الأوراق المتساقطة أسفل بانتظام، ومع ذلك، لمنع الانزلاق.

الذين يعملون مع أشعل النار ومجرفة هو شاقة للغاية، والتي تلتقط منفاخ ورقة. للمناطق حيث وضعت الحصى، يتم استخدام الدالة تهب من الجهاز. هكذا يترك في مهب من الحصى على منطقة المعبدة أو العشبية، ويمكن استيعابها هناك.

على العشب، ويترك يجب إزالة تماما قبل حلول فصل الشتاء، وإلا فإن الرطوبة يتراكم تحتها العشب له، وبقع صفراء متعفنة جرا. في الزهور والخضار سريرا، تحت شجيرات وحول جذع الأشجار المثمرة حول يبقى كسماد الممتازة هي. في الوقت نفسه أنها تشكل طبقة عازلة ويحمي في فصل الشتاء، وجذور النباتات. كما انها تستخدم كملجأ للحشرات النافعة، مثل القنافذ وديدان الأرض. هذا الأخير تهوية التربة وتخفف عنه. ينبغي أن يتم هذا العمل من حديقة على أقصى تقدير قبل أول الصقيع، عند إجراء حديقة لفصل الشتاء.

إزالة الفروع وأوراق الشجر: قطع، يخدش وتقطيع

أوراق الخريف والسماد: جمع أوراق الشجر والسمادفراغ ورقة لإزالة سريعة للأوراقأوراق الخريف والسماد: جمع أوراق الشجر والسمادمع المروحية يتم سحق فروع

فراغ ورقة تمتص الأوراق ويمسك في حقيبة. لدينا بعض النماذج أيضا المدمج في مصغرة المروحية، التي سحقت، بحيث تأخذ مساحة أقل في الحقيبة. معظم المخبرين ورقة تمتص الأوراق كلها، بحيث يجب تفريغ الكيس منتظمة إلى السماد.

على العشب من ناحية أخرى، وسقوط أوراق الشجر بأوراق جزازة العشب آلة لقص العشب جمع على أعلى Mähstufe. يتم جمع الأوراق مقصوص في الصيد العشب، والتي يتم بعد ذلك تحويلها إلى سماد المحتويات.

الذي جنبا إلى جنب عكس الأوراق باستخدام الطريقة التقليدية مع أشعل النار، بوضع بن مجموعة كبيرة بالقرب من يكلف نفسه عناء احالة مضنية من أوراق الشجر لالقمامة العضوية يمكن أو كومة السماد. لهذا، هي، وأكياس القمامة كبيرة مقاومة للالمسيل للدموع المتاحة، حيث يتم جمع أوراق الشجر في حين البستنة. بعد ذلك، يمكن أن يقطع أو إعادة تدويرها بيولوجيا.

مكونات محطة ضخمة، مثل الفروع والكروم وغيرها من بقايا النباتات يمكن سحقها في التقطيع. بعد سحق، الناتج نشارة وضعت أيضا على السماد أو يمكن إضافة طبقة عازلة على سرير الزهور والشجيرات.

كومة السماد

أوراق الخريف سماد

عندما يتم جمع أوراق الشجر في الخريف، ويمكن ان تكون صديقة للبيئة وغير مكلفة سماد. نجد تفسيرا لكيفية إنشاء السماد وكيف يعمل.

السماد والسماد

شراء Laubsauger على الانترنت