إزالة الكتابات على الجدران من بناء الجدران

Graffities- في بعض الأحيان أنها لا تبدو جميلة، ولكن من فضلك لا على جدران منزلك! سواء كتابات لا معنى لها أو أنيق الفن الذي لا يجب أن يكون! إذا كان لديك أيضا زار ليلا رشاشات ملثمين مع علب الرذاذ في أيديهم، قد تجد لدينا لعلى يقين من هذا الموقع. هنا يمكنك الحصول على معلومات حول موضوع الكتابة على الجدران: من كلمة الأصل، على الوقاية من اللوحات لبعد المسافة المثالية.

المحتويات: إزالة الكتابة على الجدران

  • إزالة الكتابة على الجدران
  • ركائز المغلفة
  • ركائز غير المصقول
  • ادوات التنظيف لإزالة الكتابة على الجدران
  • كيفية منع الكتابة على الجدران
  • الأختام حماية الكتابة على الجدران المؤقتة
  • الكتابة على الجدران دائم ختم الحماية
  • الحماية ضد الكتابة على الجدران: نصائح لاغلاق
  • حيث الكتابة على الجدران تأتي في الواقع من

إزالة الكتابة على الجدران

إذا كنت قد ذهبت هذا الصباح، للخروج من المنزل وجدت مع الرعب الذي الواجهة أو باب المرآب الخاص بك مع الكتابة على الجدران أنيقة أو أقل يتوهم تم رش، الهدوء، لأننا لا نستطيع مساعدتك! هناك طرق ووسائل كيفية الحصول على الجدران مشحم بالكامل نظيفة مرة أخرى عديدة. ولكن أولا، من المهم أن EVER يجري شيئا حيال ذلك! لأنه إذا كان الوقت بخاخ الأول، نرى أن من "عمل فني" تم إزالتها بسرعة، وسوف تجد منطقة أخرى في أحسن الأحوال، في المرة التالية التي تقوم اللوحة هو تعد مرئية. العثور على مزيل الكتابة على الجدران الصحيح، من المهم أن ننظر إلى حالة من الركيزة في مزيد من التفاصيل. وثمة فرق هنا من جهة، والمغلفة، وثانيا، ركائز غير المغلفة.

ركائز المغلفة

وتشمل ركائز المغلفة الخرسانة والمعادن والخشب رسمت والبناء. وهناك تنفذ في الواقع ببساطة لاكتساح (لأسباب عملية ومالية)، ومنطقة رش، التي يجب أن تدفع إلى دقة مطابقة الألوان، بطبيعة الحال. ومع ذلك، فإن تجتاح غالبا ما يسبب أضرارا خطيرة في مواد البناء وقد يزيد من التكلفة على المدى الطويل!

ركائز غير المصقول

على ركائز غير المصقول مثل على (الثمينة) المعادن والأحجار الطبيعية (على سبيل المثال، الحجر الرملي) والكلنكر والمواد البلاستيكية وعادة لا يكفي مجرد كنس وذلك لأن الألوان على الجدران العدوانية أيضا مهاجمة الطبقة العليا من استيعاب بقوة Untergünde مع.

إزالة الكتابات على الجدران من بناء الجدران

ادوات التنظيف لإزالة الكتابة على الجدران

إذا كنت لا تريد أن تعطي حملة بسيط من الأسطح الملساء أو المغلفة راض، ونحن نوصي عامل تنظيف كذلك. ال "كارامبا مزيل الكتابة على الجدران" وgeeign خاصة بالنسبة الزجاج والفولاذ والبلاستيك والخرسانة والجص والسطوح البناء

كيفية منع الكتابة على الجدران

لتجاوز كل ذلك، يمكنك بالطبع أيضا اتخاذ تدابير وقائية. أولا، يمكنك جعل الرش واجهته غير جذابة قدر الإمكان. البخاخ لا أحب السطوح الخشنة التي يتم تنظيفها مرة أخرى على الفور بعد Besprayen لأن كتابات ينبغي مع ذلك أن يعجب بها كل لأطول فترة ممكنة. من ناحية أخرى، هناك الطلاء خاصة للواجهات، وابواب المرآب، الخ التي تعيق التصاق الكتابة على الجدران على السطح.

الأختام حماية الكتابة على الجدران المؤقتة

الأختام وقائية مؤقتة وغير مكلفة وعكسها، أي أنها ليست ملتصقة. ومع ذلك، لا بد من إعادة تطبيق كل ما يقرب من ثلاث إلى خمس سنوات، لضمان حماية موثوق بها. في أسوأ الأحوال، حتى بعد كل إزالة الكتابة على الجدران، لأنه عندما تنظيف أجزاء من طبقة واقية يمكن إزالتها مع !! المطر يبقيها دون أي مشاكل، ولكن الكثير من المياه يجعل من مسامية مع مرور الوقت. وخلافا للأختام مؤقتة دائمة لديها جيدة نفاذية بخار الماء، والتي هي تنفس.

الكتابة على الجدران دائم ختم الحماية

وختم الدائم ملتصقة بقوة ولا يمكن إزالتها. لهذا، ومع ذلك، لا تجديد الطبقة ضروري. العوامل السلبية هي ضعف نفاذية بخار الماء وحساسية للرطوبة في البناء هنا. قبل أن تختار لختم دائم، مما لا شك فيه، أن تضع في الاعتبار أن تأثير مضاد لاصقة من الكتابة على الجدران ينطبق أيضا على إعادة طلاء لاحق من الجدار / واجهة الخ ..

الحماية ضد الكتابة على الجدران: نصائح لاغلاق

إذا يجب أن نخطط الآن لجعل جدران منزلك schutzversiegeln وما إلى ذلك، ثم ترك بعض النصائح لتمرير إلى:

- إيلاء الاهتمام لمقاومة الظروف الجوية المختلفة!
- التي بنية السطح موجود؟
- كم هو سهل لإزالة الكتابة على الجدران في الواقع؟
- هل تريد ربما يغيب عن الواجهة في السنوات المقبلة طبقة جديدة من الطلاء؟

حيث الكتابة على الجدران تأتي في الواقع من

إزالة الكتابات على الجدران من بناء الجدرانالمصدر: ويكيبيديا. الكاتب: Gonzaurio

الكلمة "الكتابة على الجدران" يأتي من الكلمة اليونانية القديمة "graphein" من بينها، وهو ما يعني كيفية كتابة كثيرا وهو الجمع من الكلمة الإيطالية "كتابات"، أول الجداريات على الجدران مثل موجودة بالفعل في مصر القديمة، حيث نقشت كتابات خاصة في الصخور، والمقابر أو المعابد. اليوم، ومجموعة من مختلف Graffitarten كبير جدا: هناك سرعات يدوية أو Klograffitis، شارع أو عكس الكتابة على الجدران. يقول: كل نوع من الصور الزخرفية أو كتابة على الحروف البسيطة التي عادة ما يتم تثبيت بشكل غير قانوني على الأسطح العامة وظاهرة للعيان، الكتابة على الجدران و. بين رشاشات شعار: إن أكثر صعوبة كائن يمكن الوصول، وذلك على سبيل المثال، جسر الطريق السريع أو سيارة دورية من النار، وزيادة ثم الشهرة بين الزملاء البخاخ. تشمل معظم Sprühanhänger ثقافة الهيب هوب، لأن الكتابة هي بجانب الرقص كسر، موسيقى الراب وDJ ه واحدة من العناصر الأساسية الأربعة للالهيب هوب. مع مرور الوقت، تطورت حتى مسرد منفصل من الكتابة على الجدران.

المساعدين لإزالة الكتابة على الجدران