إزالة دبور عش

أعشاش الدبابير في المنزل والحديقة

خالية من شنقا دبور عش

عش الدبابير في الحديقة الخاصة بك في كثير من الأحيان يجلب العديد من المشاكل. غالبا ما يكون من الصعب على الناس أن يعيشوا معا دون صراع مع الحشرات الطائرة العدوانية في الصيف. مع الموسم في الهواء الطلق والدبابير اللعين يبدأ. مرة واحدة كنت ترغب في التمتع قطعة من الكعكة، وعصير الليمون البارد أو شريحة لحم مشوي العذبة في الحديقة، تنجذب الحشرات الجائعة ل- أيضا تناول اللحوم - بالمقارنة مع النحل.

ومع ذلك، يتم الدبابير المحمية، غير مصرح بها مكافحة الحشرات أو التفاعل أو نقل عش الدبابير وبالتالي يحظرها القانون. فقط في حالات الطوارئ الحادة عند الدبابير هم في فوري بالقرب من المنزل، وتشكل خطرا على البشر، يسمح مسافة عش الصغر. في هذه الحالة، يجب عليك الاتصال المبيد.

تابع القراءة لمعرفة المزيد عن الطرق المسموح بها قانونا وفعالة للسيطرة على الزنبور المستهدفة.

المحتويات: إزالة دبور عش

  • تداخل من قبل الدولة الحشرات
  • التعامل السليم مع الدبابير في الحديقة
  • مناطق التعشيش شعبية في الحديقة والمنزل
  • فيديو: الزنابير في الحديقة
  • إزالة دبور عش
  • دبور بخاخ الرغوة والدبابير
  • يمكن إزالة الخلية التي كتبها المبيد
  • إزالة الدبابير التي كتبها التوطين
  • الدبابير والنحل مقارنة
  • النحل والدبابير - مريح أو خطير؟

تداخل من قبل الدولة الحشرات

 الزنابير أعشاشا العام مع وجود ثقب مدخل صغير، عش مهجور وهكذا أبدا إسكانها مرة أخرى. وخلافا للملكة القديمة والعمال اليتامى، الملكة الشابة على قيد الحياة في فصل الشتاء. بعد بيات شتوي في مكان محمي الباردة كانت تسير باتجاه آخر في فصل الربيع لإيجاد موقع التعشيش مناسبة لمستعمرة دبور جديدة. هنا يبدأ بناء العش تخرج من ألياف الخشب كشط بمساعدة لها خلايا خماسية صغيرة اللعاب. وتشكل هذه المادة الأساسية في عش الدبابير المزخرفة.

في هذا العسل أول ملكة شابة تضع بيضها. يتم تخصيب البويضات مع الحيوانات المنوية من العام السابق، فإنه يحمل في كيس بذور شغل معه. هم العاملون العقم الأول تحاك والتي أثيرت، فهي مسؤولة عن المزيد من التعشيش، تستخدم علفا في الهواء الطلق وتربية اليرقات. الملكة، ولكن نادرا ما تترك العش أكثر من أي وقت مضى المتزايد ويركز على وضع البيض لزيادة الدولة.

في منتصف الصيف، والسكان وتشمل في نهاية المطاف ما يصل الى 7000 الحيوانات. في فصل الشتاء الشعب كله يموت، ونجا فقط الملكة الشابة فقست حديثا، وأسس بعد السبات في الربيع التالي مرة أخرى مستعمرة جديدة في مكان مختلف.

التعامل السليم مع الدبابير في الحديقة

دبور الحشرات قتلالدبابير والحيوانات المفترسة.دبور على الخشبالدبابير الدفاع عن العش في حالات الطوارئ، ويمكن أن اللدغة عدة مرات.

الدبابير تبدأ في فصل الصيف. ومع ذلك، عش الدبابير في الحديقة الخاصة بك ليس من الضروري أن يكون مشكلة، خاصة أعشاش معلقة الحرة هي أساسا يسكنها قصيرة الأجل. مثل هذا العش هو في الظهر، وهي جزء غير مأهولة على الحديقة وهناك هامش أمان لا يقل عن 6 أمتار إلى المنزل، يجب عليك فقط تجاهل الحيوانات كادح.

وعلاوة على ذلك تجنب الحركات السريعة والاهتزازات في العش في مكان قريب، وهذا يمكن أن تستفز الدبابير لا لزوم لها.

جلب أسباب تتعلق بالسلامة في شاشات العامة على جميع النوافذ والأبواب والشرب أيضا أبدا مباشرة من زجاجات فتحت - الزنابير ترغب في الزحف في زجاجة للوصول الى محتوى الحلو. غرزة في الفم أو الحلق يمكن أن تكون خطرة، والنظر، إذا لزم الأمر استشارة الطبيب فورا. في حين أن المشي أو اللعب على العشب، ويجب مراقبة المناطق المحيطة بها جيدا، لأن الدبابير ترغب في الجلوس على الزهور والعشب الرطب.

عش الدبابير تبدو مثيرة للاهتمام - ولكن يجب أن لا تقترب من العش، أو حتى لمسها، وذلك لأن الدبابير تدافع عن أعشاشها واللدغة بسرعة وبشكل متكرر ل. في الممر، والحيوانات أيضا تحرير الفيرومونات الخاصة التي تشير إنذار واستدعاء الدبابير إضافية للحصول على المساعدة. الأطفال الذين يلعبون، ولذلك يجب أن يكون مجانا المدى الحيوانات الأليفة والأشخاص الذين يعانون من الحساسية لسم الحشرات تضع في اعتبارها خصوصا في يسكنها حديقة الدبابير.

ومع ذلك، فإن العش هو في فوري بالقرب من المنزل، والضرر دبور شره بالفعل عوارض خشبية في العلية أو الجيران كما هدد من قبل الحشرات الطائرة، وعش الدبابير يجب إزالة مهنيا من الحديقة.

مناطق التعشيش شعبية في الحديقة والمنزل

ملكات دبور تبحث في الربيع حتى يجف، مظللة ومحمية المجوفة، والتي يمكن استخدامها لبناء أعشاشها. في الهواء الطلق الزنابير نشر مثل الجحور المهجورة من الفئران أو الشامات، ولكن أيضا في كثير من الأحيان اختيار جذوع الأشجار القديمة كموقع التعشيش.

الدبابير يمكن العثور لكن في كثير من الأحيان أيضا على مقربة من المنزل، في أداة تسلط أو العلية. ويشغل حتى صناديق مصراع صغيرة الحجم التي كتبها الملكة الشابة.

فيديو: الزنابير في الحديقة

إزالة دبور عش

عش الدبابير مع الدبابير في حفرة المدخلالزنابير تدخل العش عصامي خلال ثقب مدخل صغير.

في خريف الشعب الدبابير وتنخفض وعش الدبابير يمكن إزالتها بأمان. لا يمكنك الانتظار كل هذا الوقت، وWespenplage قوية جدا أو السكان ببساطة كبيرة جدا، ويجب عليك أن تنظر إزالة عش الدبابير أو للانتقال.

استشارة دبور القتال دائما متخصص.

الاتصالات المناسبة هي مربي النحل المحلي أو المبيد. في حالات الطوارئ الحادة، يمكنك أيضا الاتصال بقسم النار. تجنب الاتصال المباشر مع الحيوانات بدون ارتداء ملابس واقية مناسبة. كمستأجر، يجب عليك إبلاغ المالك عن الخطر موجود، يجب ثم دفع تكاليف إزالة الحشرات.

دبور بخاخ الرغوة والدبابير

تبحث دبور في الكاميرامحمية الدبابير ولا يمكن معالجتها دون مزيد من اللغط.

بالطبع هناك أيضا وسائل كيميائية لمكافحة الدبابير. خاص بخاخ دبور ولكن ينبغي أن تطبق بسبب المواد السامة الواردة في الهواء الطلق فقط. وبالإضافة إلى ذلك، لا يجوز استخدام هذه المواد المدمرة من دون سبب، وذلك لأن الدبابير محمية والمكونات مضرة للبيئة. أوصى هي الرش مع العمل المتبقي، ومنع كل موسم ملء الأعشاش.

هذه البخاخات رذاذ مع ارتفاع الضغط، كمبيد بيولوجي، والذي يشكل سحابة كبيرة من السم ولذا ربما يكون تركز على أعشاش من مسافة بعيدة. الرش يمكن بالطبع أن تستخدم أيضا ضد بعض الحشرات التي قد ضل طريقه إلى الشرفة أو شرفة.

ومع ذلك، فإن استخدام السم يمكن أن تثير الحشرات على قيد الحياة بالإضافة إلى أنها عدوانية وattakieren المستخدم. ولذلك ينبغي أن ترتديه الملابس الواقية بالتأكيد عند استخدام رذاذ دبور.

تكتيك آخر تعرقل مدخل العش مع رغوة دبور. هذا العدد الكبير من تحسين المساكن ترغب في استخدام الرغوة المباني التجارية واحدة الى الاشياء الثقوب أمام عش الدبابير. في المتاجر حتى لرغوة الزنبور الخاصة هو متاح.

ومع ذلك، يوفر هذا الأسلوب فقط نجاح على المدى القصير. في غضون فترة زمنية قصيرة قد أكل الدبابير من خلال رغوة علاجه واستخدامها حتى للمزيد من التوسع في العش.

ننصحك باستخدام رغوة الدبابير فقط بشكل مؤقت، حتى إزالة دائمة من العش هو ممكن.

بشكل عام، وهذه المنتجات هي مناسبة لمكافحة الدبابير. ومع ذلك، فإننا ننصح الحذر، لأن كلا من البخاخات دبور ورغوة الزنبور beeiträchtigen فقط السكان دبور ولا القضاء العش نفسه وليس قتل يرقات الحشرات. لذا استمرت المشكلة، يمكن أن تؤدي إلى تفاقم حتى لأن تكون الحشرات غضب لا لزوم لها.

يمكن إزالة الخلية التي كتبها المبيد

معدات الحمايةالاقتراب من عش الدبابير مع معدات الحماية الكافية. من الناحية المثالية، كنت استئجار المهنية.

إذا كان لديك مشاكل مستمرة مع الدبابير العدوانية إلى أخصائي. هذا يمكن إزالة الخلية بسرعة وبسهولة ولديه الدراية اللازمة ومعدات وقائية خاصة.

تتم إزالة أعشاش توقف تماما في الاعشاش في استراحة أو تجاويف تستخدم المواد الكيميائية الخاصة. على سبيل المثال، مسحوق الحشرات التي يرتديها العمال إلى العش، حتى أن الحيوانات واردة في وقت لاحق ويموت اليرقات.

هذه الآفات المهنية هو بالطبع تبعا لذلك أكثر تكلفة من اختبارات الذاتي، وإنما هو أيضا فعالة ولا تنطوي على خطر شخص واحد نفسه. مع أعشاش يمكن الوصول إليها بسهولة، وتكاليف تصل إلى 150 € إلى 170 € في يصعب الوصول إليها أعشاش هل يمكن أن نتوقع بتكلفة تصل إلى 250 €.

العديد من إبادة تقدم خدمة الطوارئ في عطلة نهاية الأسبوع أو في الليل مقابل رسوم رمزية. حتى تقدير التكاليف غير ملزم يمكن الحصول عليها عن طريق الهاتف.

إزالة الدبابير التي كتبها التوطين

عش الدبابير بناء الدبابيرفي أوائل الصيف، والخلية لا تزال صغيرة، ويمكن نقلها مهنيا.

إذا كنت لا تريد أن تقتل مستعمرة دبور، فإن عملية نقل تقدم نفسها من ابريل الى اغسطس. في ذلك الوقت الدبابير لا يزال بناء العش، وهو صغير في المقابل ومفيد. الاتصال لنقل تعتزم تنظيم الحفظ المحلية. هنا سوف تجد الاتصالات المهنية الذين يدعمون لكم بنشاط مع المشروع الخاص بك.

ولكن حتى مع إعادة توطين ملائمة للحيوان يجب أن تصبح نشطة لا تترك عمل المهنيين.

يتم إدراج أعشاش صغيرة من المهنيين المرخص في كيس من الورق، وقطع وبالإضافة إلى نقل بعيدا في مربع النحل. مع عدد أكبر من السكان وينتمي العمال تحلق في البداية مع جهاز شفط خاص مع الماسك قبل إضافة عش بعناية.

المكان المثالي لتصفية جديدة من الناس هو حوالي 4 كم بعيدا، حتى يتسنى للعمال الشعب الدبابير لا تجد طريقها مرة أخرى إلى الموقع العش القديم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البيئة الجديدة يجب أن تكون قليلة السكان منذ الدبابير توطينهم تتفاعل عدوانية على نحو غير متناسب وقد تهاجم الناس يمشون بعيدا الناس والحيوانات. غابة مهجورة مثالية. لذا لابد من التخطيط الجيد للنقل.

تكبد التكاليف حتى عند إعادة التوطين، لكنها أقل بكثير من المبيدات الكيميائية. الثمن هنا يعتمد على الموقع وسهولة الوصول إليها من العش بين 50 € إلى 100 €.

الدبابير والنحل مقارنة

سرب من النحل على فرعأسراب من النحل تبحث عن موقع التعشيش جديد وتلتصق على بقية الفروع.

ال نحل العسل لا نعيش في العش، ولكن في خلية نحل كبيرة بالمقارنة مع دبور. في حين الملكة الشابة هي دولة جديدة في هذا المسكن، الملكة القديمة الذباب مع النصف الآخر من السكان في منطقة جديدة.

هذه الأسراب ويمكن ملاحظة كثيرا في السنوات الجيدة النحل عندما تطير بحثا عن مواقع التعشيش جديدة من خلال الحدائق. الحيوانات في كثير من الأحيان أيضا يتم الضغط معا بشكل وثيق في مجموعات لتشكيل فروع أو سطح المنزل.

إذا كنت ترى هذا النحل العنب، ويجب إبلاغ جمعية النحالين المحليين. وهذا، بدوره، اتصل صاحب سرب النحل. مربي النحل ثم يعتني القبض آمنة ونقل لطيف من حيواناته.

النحل البري لا تشكيل الحكومة، ولكن العيش الانفرادي. أنها تضع بيضها في أنابيب صغيرة، والتي وجدت في جدران المباني أو الأشجار المجوفة. في العام التالي، والنحل مكتملة النمو البرية يفقس وترك مسقط رأسهم.

هذه الاعشاش غير مؤذية تماما ولا تحتاج إلى إزالتها أو كيميائيا المعارك، لأن النحل البرية لا ترجع إلى العش. بالإضافة إلى ذلك، هدد العديد من النحل البري، وبالتالي محمية.

النحل والدبابير - مريح أو خطير؟

عش طنانة وغالبا ما تقع تحت الأرض أو في زوايا المحمية من المدرجات أو على أسطح المباني. تعتبر الحشرات الطائرة مريحة بالكاد العدوانية وكدليل على حديقة صحية. كما الدبابير تشير النحل كل عام عش جديد.

إذا تم إزالة عش النحلة، الانتظار، من الناحية المثالية حتى الخريف المقبل، عندما السكان انتقلت، لأن النحل محمية. A التدمير الوحشي من العش أو القتل المستهدف مع المبيدات الحشرية الكيميائية ويعاقب، ويضر بالبيئة.

هورنتس على الرغم من أنه الحشرات الكبيرة، ولكن تعتبر الحيوانات خجولة تتجنب البشر. ونادرا ما تحدث ويموت مثل الدبابير في شتاء. حماية هذه الأنواع من الحشرات الطائرة وقد أعيد توطينهم إلا بتصريح، ولكن لا تسيطر كيميائيا. الاتصال هو التحكم الآفات المتخصصة هنا.

نحلة على زهرةالنحل البري يترك عشه ولا يرجع.نحلة على زهرةالنحل تبني أساسا في التربة، وبالكاد العدوانية.زنبورهورنتس كبيرة خاصة، ولكن أيضا خجولة جدا.

سواء دبور، نحل العسل، النحل البري، النحلة تلعثم أو الدبابير - لديك أي مشاكل مع الحشرات الطائرة دائما استشارة خبير. محليا، يمكن للمسؤول الذي يقرر التدابير المتخذة في المستقبل لحماية الحيوانات، وحماية البيئة ومازال مساعدة السكان المحليين.

إزالة دبور عش

جعل دبور فخ نفسها

في الصيف يمكن أن الدبابير سرعان ما تصبح آفة إذا كنت ترغب في التمتع قطعة من الكعكة أو الآيس كريم في الحديقة. مع السلوك الصحيح أو مع مصيدة دبور محلية الصنع، فمن الممكن تماما للمشاركة في الحديقة مع الحشرات السوداء والصفراء. جعل دبور فخ نفسها

شراء الفخاخ دبور على الانترنت