طقطقة النار والدفء دافئ ومزاج رومانسي - الذي يأتي مرة أخرى للتمتع موقد، لا تريد أن تفوت عليه. لذلك الموقد لتلك الأيام بارد جاهز، هو الآن لدراسة الاتصالات والإصلاح. مع سيليكون خاص، ودرجات حرارة عالية لتحمل (للمثال، وارتفاع درجة الحرارة سيليكون Ceresit) أن يتم بسرعة وأمان.


الذي مجهزة غرفة المعيشة مع الموقد، يمكن أن نفرح في فصلي الخريف والشتاء لأمسيات دافئة. ولكن قبل أن يبدأ الموسم، والفحص الأمني ​​لا يزال معلقا. مرة واحدة في السنة، يجب تنظيف المدخنة - بالطبع من المهنية. وبالإضافة إلى ذلك، كل خمس سنوات ويوصى بإجراء فحص تقني مفصل.

نقاط الضعف الصغيرة، مثل الختم حول الأنبوب موقد، ولكن لا يمكن أن تتحقق ما يصل الى نقطة الصفر بسهولة جدا بنفسك. لهذا، تسرب خاص للأحمال درجة الحرارة القصوى ضروري مثل. B. Ceresit السيليكون ارتفاع في درجة الحرارة. وتتمسك المنتجات الخاصة المقاوم للحرارة والأختام آمن في الأماكن، ويتعرض درجات حرارة تصل إلى 315 درجة مئوية. أنها مستقرة، مرنة بشكل دائم وتلتزم بشكل آمن لكثير من المواد.

لذلك كل شيء يمكن أن يكون حول الموقد ختم صحيح ويمكن لهيب تتكشف آثارها المهدئة بشكل صحيح.

وبالمناسبة، فإن Ceresit ارتفاع درجة الحرارة سيليكون هو المساعد المثالي حتى لو كان الزجاج قد حل الفرن. لأن جودة المنتج تلتزم والأختام في خطوة واحدة.