في عدد مايو من مجلة "اختبار" من شتيفتونغ فارينتيست تم اختبار المظلات في اختبار المقارنة.


مظلات وwetterfühligأنها تحمي أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية, ولكن عندما رياح جعل عليها بسرعة يعرج. ومما يزيد من دهشة أن ثلاث شاشات في اختبار الرياح شتيفتونغ فارينتيست 60 كيلومترا في الساعة صمدت فضفاضة. ومع ذلك، يجب إغلاق الشاشة عندما الرياح لأنه، على سبيل المثال الرياح لا يمكن التنبؤ.

للتفتيش "الاستقرار في الرياح" إن اختبار المنتج اقامت 15 مظلات في نفق الرياح وتقييمها في سرعة الرياح التي الشاشة يميل أو كسرت.

وكانت معايير أخرى المقبلة معالجة و اختبارات للمواد الضارة ال متانة من القماش وخياطة.

ال ثبات من اليسار إلى المستوى المطلوب في بعض اختيار الأقمشة الظلام ولكن أيضا الفائز اختبار المظلات ناتئ، وأصلع Sunwing C +، والتي، مثل خياط تم تقييم رودس 1.9.

المظلات ناتئ يكون على مسافة جانبية، وبالتالي تعتبر الفضاء في كثير من الأحيان عملية من الناحية الفنية من المظلات الأقسام مع القدم في المركز.

انخفضت اثنين مظلات السوق من خلال مع "الفقراء" لأن لديهم عجز كبير في المتانة. سواء من المتاجر: من Hornbach حديقة مكان واوبي / في الهواء الطلق ملقة الذين يعيشون لمدة 64 أو 55 يورو.

بالإضافة إلى الشاشة تحتاج القدم عادة ما يتم شراؤها، والتي يمكن مضاعفة السعر. و+ غلاتز Sunwing C + يأتي 820 يورو، منها قاعدة الجرانيت يستغرق سوى 325 يورو تدعي. في مظلة فناء ثاني أفضل، وربط رودس، هو سعر 250 يورو وشملت الوقوف لوحة. ولكن الغالبية العظمى من لوحات لموقف المظلة يجب أن يكون شراؤها بشكل منفصل.

والقضية رخيصة وجيدة مايو من الاختبار، والتي، مع ذلك، غير قابل للتعديل الممارسين مظلة السوق رينوسا في الهواء الطلق لمدة 40 يورو، مع قاعدة من الجرانيت 80 يورو. جيدة ظلة هناك 69 يورو في ايكيا، و ايكيا كارلسو.

يتم اختبار المظلات اختبار مفصلة في عدد مايو من مجلة ونشرت على الانترنت في www.test.de/sonnenschirme.