الألعاب النارية طوال العام - لحضور حفل زفاف، عيد ميلاد أو عيد

الألعاب النارية طوال العام - لحضور حفل زفاف، عيد ميلاد أو عيدالألعاب النارية طوال العام - لحضور حفل زفاف، عيد ميلاد أو عيدالألعاب النارية طوال العام - لحضور حفل زفاف، عيد ميلاد أو عيدالألعاب النارية طوال العام - لحضور حفل زفاف، عيد ميلاد أو عيدالألعاب النارية: ليس فقط ليلة رأس السنة الجديدة جميلة، ولكن تقديرا من المناسبات الاحتفالية الأخرى

حتى بعد السنة الجديدة الصواريخ قد البوب

فقط بين كل 28 و 31 ديسمبر والصواريخ والالعاب النارية في المتاجر للبيع. سيئة للغاية العثور كثيرة. لأن احتفال الألعاب النارية يعطي كل تألق خاص سواء ميلاد الأم ال60 في يونيو أو حفل زفاف أفضل صديق في أغسطس.

"قد يكون في الواقع أشعلت الصواريخ والالعاب النارية فقط في ليلة رأس السنة الميلادية والسنة الجديدة ولكن مع تصريح يسمح ذلك في مناسبات أخرى"تقول أنجا هامان، الخبير الأمني ​​في مركز معلومات من R + V VERSICHERUNG. "دون الحصول على إذن، ومع ذلك، تهدد غرامات من عدة آلاف يورو"وحذرت. إذا كنت ترغب في شراء حاجياتهم في نهاية بالألعاب النارية تستطيع أن تفعل ذلك بسهولة: يسمح تخزين الألعاب النارية للاستخدام الشخصي.

تتطلب معظم المدن والبلدات طلب خطي إلى II أن يأذن للحرق الألعاب النارية السجق الدرجة القياسية السنة الجديدة في لوالصواريخ. وينبغي أن تلقى هذه أربعة أسابيع على الأقل قبل الموعد المحدد في طلب ذي صلة أو وكالة البيئة. بجانب اسم مقدم الطلب والمناسبة والوقت للمهرجان المطلوبة في المعلومات على نوع من الألعاب النارية وموقع إطلاق في أي وقت رسم. إذا كنت في شك، لا يمكن للمكتب إحالة الطلب إلى رجال الاطفاء الذي تفقد الموقع على نفقة مقدم الطلب.

فرصة للحصول على تصريح يزيد عندما يكون المكان بعيدا عن المباني والأشجار. ميؤوس منها هو طلب، ولكن في محيط المستشفيات، والتقاعد أو دور رعاية الأطفال. ولكن ليس فقط موقع الألعاب النارية، ولكن أيضا لطبيعة نفسها ناسفة مهم: "وارتفاع صواريخ الطيران، كلما يجب أن تكون المسافة إلى المنازل والمحاصيل"يعرف هامان. مهمة أيضا: شركة تأمين المسؤولية القائمة فقط في حالة وجود ترخيص.

لتجنب وقوع الحوادث: مخزن الجافة

لتجنب وقوع الحوادث مقدما، متجر البوب ​​والجسم خفيف الصحيح بالضرورة. وR + V-مركز المعلومات وتنصح لتخزين ما تبقى من التعبئة والتغليف ليلة رأس السنة الجديدة الأصلي. وبالإضافة إلى ذلك، يجب التأكد من أن تكون بعيدا عن متناول الأطفال. خصوصا المهم هو التخزين الجاف: "إذا يجذب مسحوق أسود الرطوبة، وأنه لم يعد حرق هلم جرا كما هو مخطط لها"يحذر هامان. نتيجة ممكنة: الصواريخ تسقط من المبكر جدا على الأرض، وحرق وبالتالي لا يزال. يتوفر من R + V التأمين مزيد من المعلومات.