الاختبارات كوبلر PRACTIQ عمال - السراويل العمل وسترة العمل

كوبلر عمال في اختبار

وكان عمال موجودة منذ العصور الوسطى وتطورت بشكل كبير منذ ذلك الحين. الأقمشة المستخدمة تم تكييفها وفقا لمناطق العمل، وتمديد العملية تسمح لك إرفاق الأدوات والمدى "الأزياء الشركات" أو "تصميم شركة" ومن الشائع بالنسبة للمهن أو موظفي الشركة تحمل الكليات العالمية.

يتميز عمال من التشطيبات الخاصة ونوعية قوية بشكل خاص. وفي الوقت نفسه، ومع ذلك، المزيد والمزيد من الشركات المصنعة وتصميم جذاب، وهو ما يعني أن الوصول تحسين المنزل الخاص لعمال المهنية وقوية.

في اختبار اليوم هو السراويل العمل وسترة عمل كوبلر من مجموعة المنتجات "PRACTIQ"هذا هو لإقناع بمواد قوية ونظام حقيبة ذكية.

المحتويات: كوبلر عمال في اختبار

  • حول كوبلر عمال
  • تسليم مع الملحقات لطيفة
  • مثل الانطباع الأول
  • الجودة والاتقان
  • أكياس بلا نهاية، والاهتمام بالتفاصيل
  • لا الضعف على اتصال يومي
  • الخلاصة: PRACTIQ هو تقريبا

حول كوبلر عمال

كوبلر عمال هي واحدة من الشركات الألمانية الرائدة في مجال العمل والملابس الواقية ويعمل فيا لشعار خاص بها "يجب أن تنتج نوعية، فإنه لا يمكن heibeigeprüft."

مع الأخذ بعين الاعتبار الإنتاج المستدام والصديق للبيئة من سترات العمل، كانت الشركة نشطة منذ عام 1956، وقد وضعت، على سبيل المثال، وإغلاق كليب، الذي استغرق وقتا طويلا لتطبيق Latzträgern.

اليوم في كوبلر عمال من 200 شخص العثور على وظيفة وخياطة بجد لدينا ملابس عمل، والتي تتميز حسابها الخاص في نوعية معينة.

تسليم مع الملحقات لطيفة

عند تسليم عمال التغليف يلعب دورا ثانويا، هناك يجب ألا تدفع للنقل سلامة هنا وبالتأكيد لا أحد يلبس الملابس تخزينها مرة أخرى في الحزمة.

هدية صغيرة للمساعدةهدية صغيرة للمساعدة

ومع ذلك، أود القليل من الاهتمام، والهدايا الصغيرة في نهاية المطاف الحصول على صداقة هنا. وكما جرت العادة مع الملابس، وتكتظ السراويل العمل وسترة العمل في الأفلام البسيطة، والتي يمكن أن يكون عن طريق إعادة التدوير منطقة الجزاء.

ومع ذلك، وجدت الأطباق الجانبية قليلا مثيرة للاهتمام، والتي من المؤكد أنني لا أعرف إذا كانت شائعة بشكل عام. للملابس عمال كان هناك قطعة قماش صغيرة التنظيف في كيس من البلاستيك، والمفكرة A5، محفظة صغيرة مع ملاحظات لاصقة البيضاء والملونة وبعض أكياس الدببة غائر. سواء كانت هذه المكملات على هذا النطاق متوفرة الآن أم لا، فإنها تظهر أن جهود الشركة المصنعة وحاول إرضاء مع هبات عملائها. بالتالي لن تكون بمنأى ذلك للاستثمار في الاتصال بالعملاء.

وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن تسليم وصف المنتج مع تفاصيل بشأن الخيارات الغزل ولون المقدمة، وكتيب صغير في. هذا يحتوي على جدول حجم والمعلومات الهامة لمنصات الركبة استخدام مطابقة. وعموما، معقولة ومرضية تكوين التسليم. على الكتيبات الإعلانية الأخرى تم حذف طريقة لطيفة.

مثل الانطباع الأول

كوبلر PRACTIQ سترة العملكوبلر PRACTIQ سترة العمل

عمال ليست مجرد عمال. فقط المستخدمين المنزليين (وبالتأكيد العديد من الشركات) نعلق أيضا أهمية لتصميم جذاب.

مجموعة كوبلر PRACTIQ حاليا البني الرمال في اللون / أسود، زيتون / أسود وأنثراسايت / أسود. قبلي العمل سترة وبنطلون العمل هي في الزيتون / أسود، وهذا غير صحيح بالضرورة طعمي استنادا إلى اسم اللون. ومع ذلك، فإن الانطباع الأول هو الصحيح حول والزيتون لطيفا جدا للنظر في. وهو يؤثر لا تدخلي ولا يتذكر أنه في الملابس العسكرية. وعلى الرغم من أن الجميع يمكن شراء ملابس عمله وفقا لأفكار اللون الخاصة بهم، أريد أن أعطي الموالية لاختيار اللون الزيتون / أسود هنا.

بالإضافة إلى لون، وخصوصا وزن اثنين من الملابس تبرز. في حين أنها تبدو ثقيلة جدا وقوية، وسترة لينة سارة والخفيفة. بصري إقناع كل من أجزاء مع التصميم الحديث التي يمكن أن تحمل بالتأكيد في وقت فراغك. سترة العمل PRACTIQ حتى يمكن ان اصفه مناسبة للاستخدام اليومي (ربما ليس الزيتون / أسود). لديها عادة جيوب كثيرة ومناطق عزز لملابس العمل، ولكن لديها أي تأثير للوهلة الأولى وكأنه سترة العمل. مواد لينة وتؤكد الانطباع بوجود سترة عادية ومثل جيدة حقا.

السراويل عمل كوبلر PRACTIQالسراويل عمل كوبلر PRACTIQ

ما الذي يجعل لأول وهلة من شدة الفرح ضعف هي ما يسمى جيوب الحافظة من السراويل العمل. تأكد من أنها عملية الاطلاق في العمل وكثير من ذلك لن الاستغناء عنها، ولكن الذي يتحمل سرواله العمل في وقت الفراغ، وربما قليلا من هذا نموذجي السراويل العمل التفاصيل سوف تكون سعيدة. فقدان الوزن لا تدع جيوب الحافظة وكنت أميل ليس للعثور على تصميم هذا عظيم. وفي وقت لاحق، ومع ذلك، وجدت في الاختبار أن بلدي النفور القليل من جيوب الحافظة غير قابلة للإزالة لا أساس له.

النظر في بلدي خطأ الكشف في وقت لاحق المتعلقة الحافظة جيوب أن كوبلر PRACTIQ عمال يوفر تصميم من الدرجة الأولى الذي يمر بالتأكيد لارتداء أوقات الفراغ. واختيار اللون هو بالتأكيد مسألة ذوق، ولكن الذي هناك مختلف تركيبات الألوان.

الجودة والاتقان

هام لاستخدام سترات العمل، هو أولا وقبل كل شيء، وبطبيعة الحال، ونوعية وتجهيز المواد المستخدمة. على الرغم من أن التقييم الأول يقول شيئا إلا جزئيا حول صلاحية طويلة، ولكن يقول لك إذا تم إيلاء اهتمام لمعالجة متأنية. استخدام ما هو أفضل المواد عند المسيل للدموع طبقات؟

طبقات مزدوجة وثلاثية مستقرةطبقات مزدوجة وثلاثية مستقرة

هنا، ما سبق ذكره شديدة يحصل لأول مرة السراويل العمل ملحوظة. نظرة على وصف المنتج أكده مواصفات المواد 260G / متر مربع، والشعور عقد نسيج قوي جدا في متناول اليد. جيوب التصحيح وتعزيزات في منطقة الركبة تبدو أكثر استقرارا. تم استخدام النسيج البولياميد خاصة مقاومة للالمسيل للدموع هنا CORDURA®.

رأي آخر يحمل معي دائما طبقات. هم مخيط نظيفة؟ تتوفر من المواضيع الفردية؟ واحد أو اثنين من طبقات نقل؟ عندما تكون كوبلر PRACTIQ السراويل العمل أحيانا ثلاث طبقات، هو المكان للعثور على أي بقعة حتى بعد عملية بحث مكثفة. وعملت جميع طبقات تماما ويعطي انطباعا مستقرة جدا. أضف إلى ذلك مادة sfester جدا والتي هي بالتأكيد ليست لإقناع العمل كما سريع وكثيف.

فقط تحت ضوء فلاش، عاكسات يقف بوضوح.فقط تحت ضوء فلاش، عاكسات يقف بوضوح.

ال كوبلر PRACTIQ سترة العمل يختلف في نسيج السراويل، والتي يمكن تقييمها إلا بصعوبة إيجابية أو سلبية. من ناحية ومن جانب النسيج ليونة وأخف وزنا (180G / متر مربع) مريحة جدا للارتداء وبطريقة مفهومة، والسترات أيضا لم يدع كما السراويل العمل، ولكن سواء في المدى الطويل، مواد مختلفة كل مكونات مفيدة؟ مواد مختلفة عادة ما تعني مطالب مختلفة على الغسيل ويمكن أن توفر على المدى الطويل من أجل صورة ملونة متفاوتة من سترات العمل. ومع ذلك، منذ أن ارتداء السترات والسراويل نادرة كما يجب ربما من خلال مختلف الغسيل المتكرر إيه تلون الطرفين تنشأ. لذلك أرى من رباطة جأش.

نوعيا هناك على سترة كما لا بأس به من السراويل. هي وضعت طبقات بدقة وأعدمت مناطق التحميل المقابلة مفردة أو مزدوجة. النسيج يشعر لينة جدا، ولكن قوية. 100٪ البوليستر، ومع ذلك، ينبغي للمرء أن يكون حذرا عند التعامل مع اللهب المكشوف أو الشرر، والتي أجد قليلا مؤسف خصوصا في العمل الخاص وتنوعا للغاية. لكن ومن جهة أخرى، يقدم الاستفادة من البوليستر صامد للريح، مقاومة للماء، سطح بعد تنفس. القطن يسمح هذا الاستحقاق قليلا، لذلك يجب أن يتم حل وسط هنا. ومع ذلك، مثالية للعمل في منطقة في الهواء الطلق، يجب أن يتم تخزين سترة بدلا الرملي العمليات. نوعية ولكن هذا لا يتغير، وهو لذلك غير مهزوم حتى الآن.

أكياس بلا نهاية، والاهتمام بالتفاصيل

كوبلر يعلن خط الانتاج PRACTIQ مع العديد من الميزات العملية، حيث يطلق صيغة معينة أيضا. في الممارسة العملية، ومع ذلك، يجب أن تكون كل ملابس العمل ومع هذا الاسم خاصة، وبطبيعة الحال، ومن المتوقع أكثر من مجرد للطي حاكم أو الجيب الخليوي.

قبل أن تبدأ في تعداد الحقائب، واسمحوا لي أن أقول أن كوبلر عمال يفي تماما هذا اسم معين. بالمقارنة مع الشركات المصنعة العلامة التجارية أخرى أنا لا أعرف أي السراويل العمل، وأكثر "مساحة التخزين" تقدم. ولكن دعونا نبدأ مع كوبلر PRACTIQ سترة العمل, التي لا تبرز تماما كما بكثير من حيث الميزات، ولكن أيضا لا يخفي:

  • اثنين من جيوب الجانبية القياسية، ولكن السوستة تثبت وسائل الراحة.
  • جيب الثدي الخارجي تركت لديه افتتاح الجانبي الذي يضمن الإدراج سهلة أو الإزالة.
  • على الجانب الأيمن الحقيبة في الشكل المعتاد من أعلى يمكن فتح ويوفر مساحة كافية لالهاتف الذكي كبير. أيضا هذا كيس يحتوي على سحاب.
  • داخل اليسار واحد داخل جيب مع الفيلكرو يوسع مساحة التخزين، وحتى يمكن أن تختفي قرص.
  • جيب كم الانقسام مع إغلاق الفيلكرو يوفر مساحة لأشياء صغيرة وثابتة.

حتى مفك لاسلكي يمكن استيعابهاحتى مفك لاسلكي يمكن استيعابها

وهكذا كانت أهم الأشياء التي وضعت بالفعل على الهيئة التي السراويل عمل كوبلر PRACTIQ ولكن لا يزال يقدم المزيد من مساحة التخزين للأدوات والمعدات.

  • اثنين من جيوب الجانب مع وظيفة إصبع (على شكل لاغتنامها في الجيب الأيسر ومع اليد اليمنى والعكس بالعكس)
  • اثنين من جيوب الحافظة مع كبير وثلاث مقصورات صغيرة
  • اثنين من جيوب الظهر، والحق مع الفيلكرو
  • حق اثنين المرفقة والمحمولة جيوب قابلة للطي، وراء جيب أكبر، حامل القلم
  • اليسار واليمين لكل واحد من جيب الساق شكل مختلف مع الرمز
  • كيس الساق اليسرى مع جيب الهواتف الذكية المرفقة مع الفيلكرو
  • حلقة مطرقة الحق
  • رفوف لمنصات الركبة

أرجو أن أكون قد نظرا للعدد الكبير لا تنسى. يقدم المركز السراويل العمل PRACTIQ التي هي أكثر من كافية. هذا يمكن أن يكون في الغالب حتى من دون خسارة في مقعد مريح للاستخدام العديد من الحقائب وضعت وبالإضافة إلى ذلك هي أربطة مرنة لمط.

المرآب سحاب يمكن أن تختفي السحابالمرآب سحاب يمكن أن تختفي السحاب

في عنوان I "الاهتمام بالتفاصيل" كتب ولا يحدث فقط. دعونا نبدأ مع جيوب الحافظة التي ليست للجميع (حتى بلدي) الشيء. في البداية أردت أن يشكون من أنهم لا يمكن أن يكون لانقاص وزنه، ولكن هذا ليس ضروريا. تحت جيوب الحافظة كل هو مقطع من خلالها يمكن الاسترشاد داخل أكياس. جعلها تختفي تماما ودون وضوح الخارجي في السراويل. الذي يعتقد الآن مواد إضافية قد تكون التجاعيد في السراويل أو أي الصحافة التي يمكنني هادئة تماما. ال "مخفي" جيوب الحافظة هي تماما ولا يمكن شعرت أثناء ارتداء، ويجلس والتحرك.

آخر تفاصيل مثيرة للاهتمام التي لم تكن معروفة سابقا بالنسبة لي، والمرائب سحاب هي. مصطلح ينم فعلا استخدام المقصود. إذا أغلقت السوستة، كما هي العادة عند غسل، يمكن للسحاب (النقل المنقولة على السوستة) إلى قذيفة من النسيج بنطلون في نهاية المطاف. وهكذا من جهة يمنعهم من فرك حين غسل النسيج، من ناحية أخرى تختفي الأجزاء المعدنية، والتي يمكن أن تؤدي إلى الشغل كبيرة للخدوش. فكرة صغيرة مع وجود تأثير كبير.

وبالطبع فإنه من الصعب نظرا للعدد الكبير من الحقائب لوصف كل بصفتهم، منذ الجميع يمكن أن تجد له استعمال الخاص وسوف تستخدم خيارات التخزين كلها تقريبا. اهتماما خاصا، ومع ذلك، وأعطي مثل "حالة الهاتف المحمول"، التي لديها الآن ما يقرب من كل ملابس العمل.

حتى الهواتف الذكية كبيرة يمكن أن تكون معبأةحتى الهواتف الذكية كبيرة يمكن أن تكون معبأة

للأسف، لا يزال هناك الكثير مشيرا إلى المدى "متحرك" والإهمال التي الهواتف الذكية هي الآن القياسية مع 5 بوصة. ولا يسمح للحقيبة وهمية الغرض للعمل السراويل يسمى بحق جيب الهاتف الذكي في كوبلر PRACTIQ. أنها كبيرة بما يكفي لاستيعاب حتى S5 غالاكسي ونموذج بأمان حتى مقارنة مع حقيبة جلد. بحيث يتم استنفاد بالفعل، ولكن ينبغي أن تشكل الغالبية العظمى من مستخدمي الهواتف الذكية أكثر من راضية. دون غطاء مصنوع من الجلد، يجب أن يكون هاتفك أكبر.

ومما يثير الاهتمام هو الترتيب من الحقيبة. هذا يجلس على جيب الفخذ الأيسر والوقوف إلى العراء الأمامي. ما يبدو غير عادي للغاية في البداية، ولكن هو عملي جدا. ويمكن الاطلاع الدائمة في الهاتف الذكي العادي، ولكن يجلس الاتجاه افتتاح يظهر فوائدها. رنين في الهاتف الذكي السيارة، اتضح خلاف ذلك من الصعب جدا أن الجهاز المحمول من جيبه لالتقاط، لأنها عادة ما يجلس تشديد والهاتف نحو الجسم لابد من سحب من جيبه. عندما السراويل عمل كوبلر يجلس الفم حقيبة تواجه صعودا والهاتف الذكي يمكن أن تؤخذ حرفيا مع اليسار من الجيب. لهواية الناقل السراويل العمل، والسراويل عملهم كل يوم، وكيف لي أن ارتداء مجرد الجلوس على طاولة، وهي فكرة كبيرة على الاطلاق.

لا الضعف على اتصال يومي

كما هو موضح، أرتدي في أوقات الفراغ نعمل دائما السراويل وكان الأسبوع PRACTIQ كوبلر رفيقي اليومي. بعد هذا الوقت، وأستطيع أن أقول فعلت في هذه الحالة لا الضعف.

في جميع مواقع العمل بسهولة مع الكثير من مساحة التخزينفي جميع مواقع العمل بسهولة مع الكثير من مساحة التخزين

سواء في الحياة اليومية أو في العمل، والسراويل تناسب بشكل مريح وتشعر أنك لا يملك الا القليل لارتداء السراويل العمل. حتى جيوب الحافظة أترك الآن معظم الوقت خارج واعتدنا على الفوائد. كل ذلك يتم تخزين فيها يمكن الوصول إليه بسهولة، ولا يمكن أن يرى من خلال نهج مرن للجسم. ولا بد لي من الاعتراف بأن أكياس الحافظة هي اختراع عملي حقا، على الرغم من أنني لست متأكدا بصريا معتادين على ذلك. ما هو بلدي الذوق الشخصي، ومع ذلك، ولا يؤثر على نتيجة الاختبار.

وبالاضافة الى وقت فراغي كان يلبس السراويل عمل كوبلر أيضا خلال تحسين المساكن وهنا يمكن الاعتماد عليها. خلع الملابس سقف رشة عمل مع مسامير OSB اختفى في الجيب وحتى مفك لاسلكي يتم امتصاصه بسهولة. المعتاد 10.8 V مفك تتلاءم بشكل مريح في Holster- أو الجيوب الجانبية وحتى لا كبير جدا 18 V مفك تمسك مقبض في جيبك وتعقد بشكل آمن. ليس تماما كما مريحة ولكن في الواقع حتى كان لي الثقيلة 18 V المطرقة في جيبك. ما بالتأكيد ليست شائعة، ومع ذلك، تبين أن أكياس لديها أكثر من مساحة كافية وما عليك القيام به دون في هذا المجال على أي شيء.

للحماية من الغبار سترة العمل يلبس في المرآب ساخنة.للحماية من الغبار سترة العمل يلبس في المرآب ساخنة.

منذ أعمل بشكل رئيسي في المرآب ساخنة، كانت سترة العمل كوبلر PRACTIQ يست شديدة كما ادعى خلال الفترة التجريبية ودافئة بدلا سحب أكثر. هنا، بطبيعة الحال، ومقعد لينة ومريحة النسيج هو ملحوظ. وعلى الرغم من انخفاض الوزن والنسيج أرق تحافظ جدا دافئة جيدا ويترك حراكا كبيرا ل. حتى إذا كان يتعلق المنتفعين من القطاع الخاص أقل، بطبيعة الحال، عاكسات مفيدة، والتي يتم تركيبها بصريا بشكل جيد ودون الظهور.

بعد كل الفوائد كلها وليس لايجاد العيوب جاء عند غسل لكن خيبة أمل صغيرة. كما ذكر آنفا، هناك سترة وHode من مواد مختلفة، وهو ما ينعكس في متطلبات الغسيل. في حين أن السراويل العمل يمكن غسلها مع 60 درجة وتجفف في مجفف (55٪ قطن، 45٪ مادة البولي أميد)، وسترة العمل هو انخفاض قليلا. 100٪ البوليستر، لا بد من غسلها بحد أقصى 30 درجة وتترك لتجف على خط المرمى. خصوصا مع سترات العمل، وأحيانا بعد الاستخدام المكثف "مرات بسرعة لليوم التالي" لا بد من غسلها يست ميزة كبيرة. أساليب غسل مختلفة تعزز مخاوفي أن كلا من الملابس تختلف في اللون بعد عدة غسلات. لسوء الحظ، فإن العكس يمكن ان يثبت إلا بعد إجراء اختبار على المدى الطويل.

الخلاصة: PRACTIQ هو تقريبا

Testseal كوبلر PRACTIQ سترة العمل

أفضل من مع العنوان، فإن الاستنتاج بالكاد يمكن تلخيصها. تعلن كوبلر ليس فقط فائدة عملية من سترات العمل، ولكن تحولها إلى نطاق خاص. PRACTIQ هو عملي.

ال السراويل عمل كوبلر PRACTIQ لا يزال لديه الكثير من الجيوب وتخزين واستخدام درجة عالية من المرونة والعملية. هنا، ومع ذلك، تم تركيب ليس فقط من جيوب إضافية دون تمييز، لكنها عملت بشكل جيد في كل فرد، وأنها مصممة متطلباتهم تحت. لذلك يقدم جيب الهواتف الذكية مساحة كافية ل5" يأخذ الهاتف الذكي بما في ذلك غطاء مصنوع من الجلد أو جيوب جانبية مساحة تخزين واسعة لمفك كهربائي صغير وكبير. يمكن وضع أكياس الحافظة العملية الداخل عندما لا تكون قيد الاستعمال وتكون بسرعة عند الحاجة لاستخدامها. جيب حاكم، إدراج وسادة في الركبة وحلقة المطرقة وبالطبع قدمت أيضا.

ينعكس على جودة المنتجات على حد سواء في المواد مستقرة جدا وضعت تماما طبقات التي يتم تنفيذها تبعا للمنطقة الضغط مرة واحدة، مرتين أو حتى ثلاث مرات. تم تجهيز السراويل العمل PRACTIQ والعمل PRACTIQ سترة مع عاكسات خفية، ولكن من الواضح عند تعرضها للضوء وتحسين السلامة في هذا المجال.

كما براعة خاصة في PRACTIQ المرائب سترات العمل سحاب حيث تختفي السحاب من السوستة وليس لغسل، لا يزال في العمل لالخدوش غير المرغوب فيها أو ضرر لها الرعاية من قبل الاحتكاك. وعموما، فإن كوبلر الممارسه العمل السراويل وسترة العمل يمكن أن ينتهي مع نتيجة مثالية، الذي يكمله مناسبا.

وعلى الرغم من العديد من النقاط الايجابية لدي كوبلر PRACTIQ سترة العمل للأسف خصم نصف نجوم. بينما العرض بنسبة 100٪ البوليستر لينة، مواد قابلة للاختراق الهواء، ولكن بالماء طارد مما يزيد راحة الركاب بشكل كبير، ولكنها غير مؤات سترة أثناء عملية الغسيل. يجب غسل سترة العمل بحد أقصى 30 درجة و لا تعثر الجافة، الأمر الذي يجعل غسل مشترك مع السراويل العمل المرتبط بشكل كبير. هذا غير كافية مجففات الطريقة التي أرى كما وضع غير مؤات. نوعيا وظيفيا في سترة عمل كوبلر ولكن لا شيء للشكوى.

شراء كوبلر عمال في Amazon.de