البقدونس في حديقة

على نحو سلس ومجعد مصنع ورق البقدونس والرعاية

البقدونس

البقدونس (Petroselinum crispum) هي واحدة من الأعشاب المطبخ الأكثر شعبية والأكثر استخداما والنباتات تنتمي إلى عائلة الجزرة. مواطن هو المصنع التوابل لذيذ في البحر الأبيض المتوسط، يزدهر في ظروف جيدة ولكن أيضا في السرير عشب أو في وعاء على حافة النافذة.

مقارنة مع غيرها من الأعشاب البقدونس ينمو ببطء شديد، ولكن هل هو صحي للغاية ومفيد. كما والنباتات الطبية واستخدام البقدونس. لذلك يجب أن تكون جيدة لالمثانة والجهاز الهضمي وPetersilientee.

لمزيد من المعالجة الأوراق يجب أن تطبخ لفترة وجيزة فقط من أجل الحفاظ على مكونات صحية.

نحن نقدم لك نصائح للزراعة السليمة وصيانة المستهدفة من البقدونس على نحو سلس ومجعد في الحديقة الخاصة بك.

زراعة المحتويات على البقدونس والحفاظ على

  • ناعم أو مجعد البقدونس؟
  • موقع وزراعة البقدونس
  • البقدونس بمثابة وعاء النبات
  • الحفاظ على البقدونس والسبات
  • البقدونس الحصاد والحفاظ على

ناعم أو مجعد البقدونس؟

البقدونس هناك لشراء في نسختين: كما ورقة مسطحة أو نبات شعر مجعد. وهي تختلف على حد سواء وبصريا في الذوق، لأن البقدونس مجعد طعمه لاذع واضح وأقل توازنا من نسخة صريح. البقدونس مسطحة ورقة، ومع ذلك، مقتنعا ممتعة، رائحة لها الطازجة.

لذلك، يتم استخدام البقدونس ورقة مسطحة بشكل رئيسي لأغراض الطهي والتكرير، في حين يترك كرة لولبية تشبه القوارض الصغيرة عرضت كعلف الطازجة ونتيجة تأثيرها الزخرفية. العيب الوحيد من أوراق ناعمة لامعة هو فقدان أسرع من نكهة ذلك.

عشب المطبخ، سواء على نحو سلس أو مجعد مطبوخ دائما إلا في نهاية لبضع ثوان. ومن الناحية المثالية المستخدمة المفروم، والأعشاب الطازجة لنكهة كامل الجسم وجذابة. يوصي خبراء زراعة كلا النوعين، كما هو الحال دائما لذيذ والزخرفية عشب ينمو المطبخ العذبة في الحديقة أو على حافة النافذة.

ناعمشقة أوراق البقدونس عطرية ومعتدل في نكهة.مجعدةالبقدونس مجعد طعمه قوي ومرير.

موقع وزراعة البقدونس

نبتةالشتلات في وقت مبكر يمكن زراعتها بسهولة جدا.

المكان المثالي للالبقدونس هو في الظل الجزئي المعتدل، ويترك مناقصة لأشعة الشمس المباشرة النبات لمدة عامين التسامح سيئة. وينبغي أن يكون الركيزة عميقة وغنية في الدبال. قبل زرع بعض الوقت، يتم خلط التربة مع السماد العضوي. من الناحية المثالية، ويتم هذه إعداد التربة في فصل الخريف، قبل زرعها أخيرا في فصل الربيع.

اهتمام: بذور البقدونس سامة ويجب عدم أكل!

شرط أساسي لزرع بذور البقدونس درجة حرارة الجزء السفلي من 7 درجة مئوية على الأقل وضع البذور نصف سنتيمتر في عمق الأرض والاحتفاظ بها إلى مرحلة النمو الأولى رطبة. يجب أن يكون الصفوف الفردية بعضها البعض مسافة حوالي 15 سم. في أواخر الصيف، يمكن أن بذور البقدونس زرع. الآن التربة دافئة والبذور تنبت بسرعة كبيرة.

البقدونس بمثابة وعاء النبات

النبات المحفوظ بوعاءلا يمكن أن تتحقق الشتلات إلى الأمام في وعاء.

لا أصحاب الحديقة الوحيدة التي يمكن التمتع عشب الطهي جديدة، لأن البقدونس أيضا يزدهر بشكل ممتاز في وعاء على حافة النافذة المظللة جزئيا. هنا يمكن أن يكون أيضا تفضل الشتلات الصغيرة عندما يكون الطقس لالبذر المباشر في الربيع لا يزال غير مستقر للغاية. شتلات قوية ويمكن بعد ذلك في نهاية المطاف وضعها في مربع شرفة أو في الحدود المفتوحة.

بدلا من ذلك، يمكن للDoldenblütler أيضا البقاء في منازلهم. إذا كنت قد اشتريت وعاء من البقدونس في السوبر ماركت، هل من المحتمل أن تكون بخيبة أمل على المدى الطويل. وعلى الرغم من البقدونس ينمو ببطء شديد، ولكن هذه، والمصممة لمحطات استهلاك سريعة وقصيرة الأجل وتنمو بالكاد.

الاستثمار في عامين عينات من الحضانة ووضع هذا النبات في الفراش أو حتى في وعاء الزخرفية.

الحفاظ على البقدونس والسبات

البقدونسنباتات الأصص أكثر صعوبة للحفاظ على من العينات في السرير.

البقدونس يزدهر في الركيزة الرطب بشكل غير عادي، ورطوبة دائم، ومع ذلك، يحصل على Doldenblütler سيئة. لذلك، وإيلاء الاهتمام لإزالة المياه الكافية وركيزة tiefengelockertes.

وهناك مشكلة معينة هي صب محفوظ بوعاء النباتات، والبقدونس حساسة للغاية لتشبع التربة بالمياه والجفاف. هنا يطلب حساسية لجعله البقدونس بشكل دائم في الحق وعاء.

واستنفاد المواد المغذية في زهور أسرع بكثير مما كانت عليه في السرير. إذا كنت لا تريد الى تقرير في تربة جديدة البقدونس بك مرة كل سنتين، ومصنع الأسمدة يحتاج في بعض الأحيان.

خارج، وإعداد التربة كافية مع السماد فسدت لنمو النبات صحية.

البقدونسالبقدونس هو هاردي، ولكن ينبغي أن لا تزال تقطع على مقربة من الأرض قبل الصقيع وحمايتها بالإضافة إلى ذلك.

ولكن حذار: السماد أو الحيوانات الطازجة السماد لن تتسامح مع عشب الطهي. العديد من الأسمدة متوفرة الآن أيضا البديل العضوي.

البقدونس يمكن قضاء فصل الشتاء في حديقة ومحركات الأقراص العام المقبل تلقائيا مرة أخرى عندما تم خفض مرة أخرى بالقرب من سطح الأرض في فصل الخريف. في طبقات الخام، ومصنع يجب أن تكون محمية بطبقة عازلة مكونة من اغصان أو الأقمشة غير المنسوجة خاصة من الصقيع الشديد.

بدلا من ذلك، يمكن للمصنع نبش والسبات في مكان دافئ معتدل ومشرق في وعاء. يوصي الخبراء هنا حافة النافذة في غرفة النوم القارسة. خلال فصل الشتاء، وتسقى عشب الطهي باعتدال.

البقدونس الحصاد والحفاظ على

البيض المخفوق مع البقدونس الطازجيتم تقريب طبق البيض سهل الهضم خاصة ولذيذة مع البقدونس الطازج.

في البقدونس، ويترك فقط، على سبيل المثال، على النقيض من الزعتر البحر الأبيض المتوسط ​​أو المردقوش، المستهلكة. ينبع هي هي كما طعم غير مستساغ وغير سارة. ومع ذلك، يتم قطع عند الحصاد بضعة سنتيمترات فوق قاعدة والأوراق الفردية التقطه أخيرا ينبع.

معالجة جديدة البقدونس الأذواق مكثفة خاصة، وبالتالي، فمن المستحسن دائما جمع فقط بقدر البقدونس كما تريد وتستهلك. بدلا من ذلك يمكن فرم الأعشاب وتجميد في أجزاء، حتى تحصل على مكونات صحية والمنكهات التي ستفقد أثناء التجفيف.

أفضل وقت للحصاد البقدونس في الهواء الطلق وقت متأخر من الصباح عندما ندى الصباح المجففة وحرارة النهار لم تبدأ بعد.

شراء البقدونس على الانترنت