عند التخطيط لالمطبخ هناك الكثير من القلق مسبق. نصيحة الخبراء من المهنية المتخصصة مفيدة بالتأكيد. ولكن حتى المواطن العادي يمكن أن تجعل بالفعل بعض الأفكار على معدات المطابخ المطلوب بشكل فردي من البداية.


يجب أن يتم حجم وترتيب القاع، وجدار وحدات على الجبهات، ويعالج ما يصل الى اختيار مقاومة للخدش، سطح العمل مستقرة العديد من القرارات. وضح النهار وتصميم المطبخ، بما في ذلك الجلوس حاسمة إلى التوجيه والتوزيع المكاني للعناصر الفردية. ينبغي أن يكون مطبخ صغير بسيط؟ ويجوز للجزيرة المطبخ أو طاولة المطبخ مع شريط براز الحديثة تكمل الفرقة؟

للتعامل مع صديقة مرة أخرى، فمن المهم أن الأجهزة الكهربائية مثل الميكروويف وفرن تقام في ارتفاع شعورا لطيفا في وقت سابق. وتريد الحصول على وضع على أسطح العمل في الارتفاع يعود دية؟ هذه ليست سوى للتخطيط من البداية كما أرجل ربما المنشود بين أسطح العمل والطبخ. يجب الأجهزة الكهربائية والأثاث في المطبخ تفي بأعلى معايير الجودة من حيث المواد ودقة التصنيع. وأخيرا، هناك استثمارات طويلة الأجل. المطبخ هو الغرفة الرئيسية، حيث كل شيء له للعمل تماما. وضعية مواتية هندسيا من مصادر الإضاءة الاصطناعية هو مجرد ذات الصلة مثل اختيار تحريض أو النتوءات السيراميك هنا.

مجموعة واسعة من الخيارات والمنتجات ذات العلامات التجارية المتاحة للعملاء في تصميم المطبخ المهنية التي كتبها ألما المطابخ. A الجبهات اللون محاكاة وكونترتوب على www.alma-kuechen.de تساعد الخيال جزيلا مقدما على القفزات. سواء كنت تفضل مطبخ تصميم عصري كامل من الأناقة أو بالأحرى مطبخ بأسلوب منزل ريفي دافئ - مجموعة على الانترنت واسع. في تصنيع المطبخ من خدمة العملاء آهاوس من Aufmaßung من المهم جدا أن الجمعية وضعت تماما. ألما كيتشنز تعلن مع 10 سنوات الضمان على جميع قطع الأثاث وأوقات التسليم القصيرة. A تخصص معين هو التسمية ألما الخاص Nativus، نظام كونترتوب الغرانيت الذي هو أيضا مناسبة للتحويلات سريعة.

(صورة: © الكسندر zveiger - Fotolia.com)