الرملي الأبواب والطلاء

يتبع إمكانية للتغيير السريع أيضا تصميم الملونة الأبواب الداخلية - وخاصة للغرف تصميم بسيط يجعل الباب الملونة غرفة جديدة وعلى قيد الحياة.

عندما اللوحة يجب أن يجلب قليلا من الصبر معه وترك الأبواب والنوافذ والخزائن حتى يجف تماما بعد اللوحة - بحيث لا عصا، لا تنتمي معا.

قد يكون تحسين المنزل ذوي الخبرة على دراية المشكلة التالية: إذا قمت بالاتصال الباب المطلية حديثا قبل أن يجف بشكل صحيح، يمكن أن يحدث أنها لم تعد ترتفع. ثم ينتقل واحد حتما إلى العنف، فإنه غالبا ما يتم ذلك على طبقة جديدة جميلة.

الرملي الأبواب والطلاءالرملي الأبواب والطلاءالرملي الأبواب والطلاء

"كتلة" تجنب

"كتلة" ويدعو الخبراء أنه عندما عصا سطحين مستوى معا بعد أن يتم الضغط عليهم ضد بعضهم البعض - مشكلة التي تحدث في النوافذ والأبواب والأثاث ويمكن تجنبها بسهولة مع الحق الدراية.

وبالتالي لا تلتصق ببعضها البعض، لا تنتمي معا، وتحسين المنزل، واستخدام الدهانات عالية الجودة فقط. لتدني جودة الطلاء المياه القائمة لديها غير كافية مقاومة الحجب وبالتالي فهي غير مناسبة لطلاء الأبواب أو الخزائن. أيضا، والدهانات الراتنجات الاصطناعية ليست مناسبة الحق. لقد تجفيف طويلة جدا الأوقات التي غالبا ما يتم التقليل من شأنها على الرغم من التعليمات على العبوة. ثم هناك سوف تتضرر بسرعة لأن أغلقت الأبواب والنوافذ بسرعة كبيرة جدا.

معهد الجودة الطلاء توصي بدلا من استخدام الدهانات الاكريليك على أساس أكريلات نقية. كما أن لها ميزة كبيرة أن لم يفعلوا الأصفر. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي اتباع المعلومات إلى تجفيف مرات على التسمية الحاويات في أي حال. هي مزيد من التعليمات والمعلومات سلسلة المتاحة على شبكة الإنترنت: www.farbqualitaet.de.

فيديو: الخشب وصمة عار وترسم بشكل صحيح