الزهور الاصطناعية

النسيج والحرير والزهور كبديل الاصطناعي إلى الديكور الزهور

الزهور الاصطناعية

لقد أنعم الله ليس الجميع مع الإبهام الخضراء. وبالإضافة إلى ذلك، كثير من الناس رد فعل حساسة جدا للقالب الجراثيم التي تحدث على مر الزمن في أي تربة تقريبا، ويأتي إلى تهيج الجهاز التنفسي والعطس.

إذا كنت لا تريد أن تخاطر بنفسك جيدة أو أن للمصنع، يمكنك وضع على النباتات وهمية من البلاستيك والقماش أو الحرير. هي العناصر الزخرفية المتاحة في العديد من محلات الأثاث في نطاقات سعرية مختلفة: النماذج التي تبدو حقيقية جدا، وغالبا ما تكون أغلى ثمنا قليلا. يمكنك أيضا اختيار بين الزهور الفردية، باقات أو النباتات الكاملة. ومع ذلك، فمن يستحق الاستثمار أنه سيكون لديك سنوات عديدة من المتعة من الزهور الاصطناعية الخاصة بك.

نقدم فيما يلي نصائح حول ما الذي تبحث عنه عند شراء الزهور الدمى وما يمكن استخدامها على النحو الأمثل.

المحتويات على الزهور الاصطناعية

  • مزايا الزهور الاصطناعية على النباتات الطبيعية
  • بمناسبة المناسب للزهور اصطناعية
  • الزهور الاصطناعية ونباتات الأصص
  • ما الذي تبحث عنه عند شراء الزهور وهمية
  • الحفاظ على الزهور وهمية
  • جعل الزهور النسيج كما بروش أو ملحق الشعر نفسه
  • العبث الزهور النسيج بسيطة مصنوعة من الدوائر النسيج

مزايا الزهور الاصطناعية على النباتات الطبيعية

زهرة الحرير هي خالدة، دائما الملونة وحتى لا تحتاج هذه الرعاية من ذلك بكثير. وعلى النقيض من الزهور الطازجة أنها لم ألقي بعد أن المخصبة أو قطع. سواء في الصيف أو الشتاء - التغيرات في درجات الحرارة في كثير من الأحيان مشكلة ليس لها تأثير سلبي على الزهور الصناعية، كما أنها تبقى مع استمرار عدم وجود ضوء دائما لطيفة.

وهكذا، والزهور وهمية بشكل خاص مناسبة تماما للمناطق الإضاءة المنخفضة حيث كانت النباتات العادية المقبلة حول حمام نوافذ في الغرفة المظلمة الحزب في القبو. يمكنك أيضا الاتصال بهم حتى في الحديقة الثلجية هجات اللون انتقائية.

الزهور البريةيمكن باقات ضخمة الرأس يكون طوال العام جنبا إلى جنب بشكل فردي. الأشكال الطبيعية لديها باقة تظهر حقيقية.

زهرة اصطناعية هي مجرد شيء بالنسبة للأشخاص الذين ليست مجهزة الإبهام الخضراء. لمرضى الحساسية، والنباتات البلاستيكية هي أيضا ميزة كبيرة، لأنها لا تحمل أي حبوب اللقاح المسببة للحساسية ولا تتطلب أي الأرض في تشكيل بسرعة جراثيم العفن أو الطفيليات العش. إلا الغبار مزعج لا يتم حذف حتى عندما تكون زهرة النسيج - المواد الناعمة تلتزم أصغر الجسيمات بسرعة جدا وبصحة جيدة. استخدام قطعة قماش مبللة لإزالة الغبار والجسيمات الترابية يمكن ازالتها دون عناء.

كما هو الحال مع باقات جديدة لديك حتى الفرصة لتصميم شتراوس الفردية تماما، الذي أيضا يبدو دائما طازجة. عليك أن تأخذ أي اعتبار أي الأنواع من الزهور له الموسم عادل: يمكنك على مدار السنة معا الزهور المفضلة لديك. كما هو ملحق لطيفة المتاحة ويشكل إطارا طبيعيا.

تلميح: أولئك الذين يرغبون علبة عطر الزهور الاصطناعية بحيث تكون تمييزه من الزهور الحقيقية.

بمناسبة المناسب للزهور اصطناعية

فرعوتقوم فروع الفن الخضراء مع التوت على الأصل.

اليوم هناك مجموعة متنوعة من مختلف الزهور الحرير. وتتكون هذه الآن من هذه المواد عالية الجودة والتي يمكن مشاهدتها فقط للوهلة الثانية أنهم الزهور الاصطناعية. وبالإضافة إلى ذلك، والزهور النسيج وحتى مقاومة جدا ودائمة. يمكن الزهور ليس فقط تزيين منزلك، ولكن أيضا أن تكون الذكريات الخالدة: باقة الزفاف، وزخرفة نباتية خلال مناسبة احتفالية أو هدية رائعة ليبقى كذلك إلى الأبد جزءا من أنت. 

ولكن ليس فقط ضيوفك سوف يشعر على الفور على مرأى من هذه الزهور الملونة، وحتى في مكتب التمثيل الزهور الترحيب وأيضا خلق جو لطيف وتخفيف. وبالإضافة إلى ذلك، وهنا، والرعاية العادية، والتي غالبا ما لا يحدث إلا قليلة في مجمعات المكاتب، من بينها الزهور الطبيعية النباتية تعاني لا لزوم لها. لذا الزهور الاصطناعية هي بديل جيد للنباتات حقيقية، لأنها يمكن أن تستخدم في الأماكن التي فشلت الطبيعة.

تلميح: الزهور الاصطناعية ويمكن أيضا أن يكون التفاف حول الزخرفية سلال الدراجة أو استخدامها بوصفها الصدار.

الصدارصدر الفستان ضخمة الرأس هي لطيفة كل مساء.الزهور الاصطناعيةالزهور الاصطناعية البقاء على قيد الحياة الأمطار ودرجات الحرارة الباردة.

الزهور الاصطناعية ونباتات الأصص

نعامةحتى تصل إغلاق الزهور تبدو طبيعية.

نباتات اصطناعية ليست فقط جذابة بصريا وتقريبا مصممة مخادعة حقيقية، ولكن هي أيضا متنوعة جدا. لا يكاد يكون هناك زهرة أن هناك لشراء نسخة اصطناعية لا في المتاجر. وبالإضافة إلى ذلك، والزهور النسيج تتفتح طوال العام، لذا يجب مراقبة أي فترات المزهرة الموسمية، ولكن يمكن إطلاق العنان لإبداعك.

إذا كنت تريد أن يؤلف باقة الطبيعي من الأزهار البرية والأعشاب المختلفة، أو على الأقل إعطاء فقط جميل الزهور أو الترتيبات واحدة متروك لذوقك. للحصول على تأثير الطبيعي، يجب عليك أيضا جعل الزهور الاصطناعية في مزهرية جميلة أو المرحلة الحديثة في جرة. التصويت مثالي من الترتيب إلى الإكسسوارات المنزلية المتبقية.

وإلى جانب خفض الاصطناعية الزهور، يمكنك أيضا اللجوء إلى نباتات الأصص. هنا يمكنك الاختيار بين الشجيرات الصغيرة والشجيرات وأشجار النخيل المتزايد طويل القامة أو أشجار الفاكهة مع الفاكهة الاصطناعي، حتى تتمكن من العثور على مصنع الاصطناعي المثالي للأفكار التصميم الخاص بك.

ما الذي تبحث عنه عند شراء الزهور وهمية

نعامةوينبغي أن تستند الزهور وهمية على الألوان الطبيعية والأشكال.

ويمكن الآن نباتات اصطناعية يمكن العثور عليها في أي متجر الخصم. بكل سرور سوف نقوم بعد ذلك تميل إلى اتخاذ أرخص منتج والغضب بعد ذلك أن زهرة وينظر بشكل واضح كعنصر زخرفي وهمية. لذلك ينطبق بصفة عامة عند شراء الزهور الاصطناعية أنها تحب قد يكون قليلا أكثر تكلفة. بعد كل شيء، فهي استثمار من شأنها أن تستمر لعدة سنوات.

يمكن بالفعل منتجات ذات جودة عالية يتم الاعتراف بها من قبل تصميمها: تستند أجزاء النبات على تصميم حجم الطبيعي والألوان صحيحة إلى الأصل. كن حذرا في هذا الصدد، وخاصة مع الحرير والزهور أن المواد لا مشرقة - وهذا يفضح Kunstblume فورا عن العناصر الزخرفية. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون الحبوب موجودة في الساق والأوراق، إذ لم يكن المصنع هو عادي تماما.

إذا كان في محطة من اختيارك حول زهرة الزينة المزهرة، ومزيج من براعم المفتوحة والمغلقة أمر طبيعي بشكل خاص، منذ أبدا فتح كل الزهور نفس الوقت. وتأكد أيضا من أن أي صب المخلفات أو جاحظ قطع من البلاستيك يمكن تحديدها من قبل أجزاء النبات الفردية.

تلميح: زهرة وعاء عالية الجودة يقيم الانطباع العام فورا.

الحفاظ على الزهور وهمية

زهرة وهميةتوفر الحصى قبضة وبطبيعة الحال تبدو مثل: عدم وجود الماء لا يكاد يكون ملحوظا.

زهور اصطناعية لها بطبيعة الحال ميزة حاسمة مقارنة مع أقارب الحقيقية أنه لا يجب أن يكون الماء، المخصبة بعد repotted. لمظهر طبيعي، يجب أن يكون لا يزال الزهور في مزهرية أو زخرفة الزجاج. هنا، بطبيعة الحال، ويزيل الماء زهرة لتجنب تليين الساق الاصطناعية. بدلا من ذلك، يمكنك العمل مع الرمل أو الحصى على ما يرام التي تعطي الذوق الطبيعي وتحقيق الاستقرار هنا.

يتم تزويد محطات الفن أخرى بالفعل في أواني الزهور الصغيرة التي يشار التربة الاصطناعية لتوفير انطباع واقعي بشكل ملحوظ. هنا بشكل عام: منتجات ذات جودة عالية تكلف مالا، لكنه جعل أيضا مثير للإعجاب بشكل خاص. حتى علماء النبات الهواة كثيرا ما تلمس النباتات فقط لقبول التصنع بهم.

بطبيعة الحال، فإن النباتات وهمية لا بد من الحفاظ عليها، ولكن يجب الافراج بانتظام من الأوساخ والأتربة. ولهذه الغاية، قطعة قماش مبللة أو منفضة الريش، والتي يتم تمريرها على القماش أو الحرير ورقة مناسبة. وبهذه الطريقة، لديك سنوات من التمتع بها إلى الزهور الاصطناعية الخاصة بك.

جعل الزهور النسيج كما بروش أو ملحق الشعر نفسه

العبث الزهور النسيج بسيطة مصنوعة من الدوائر النسيج

شراء الزهور الاصطناعية في الأمازون