الزينة (تفاح)

قطع التفاح الديكور والزينة التفاح

الزينة (تفاح)

التفاح السلطعون تنمو إذا تم حصادها التفاح من أشجار التفاح، والسماح للحديقة الخريفي مع ه مصغرة التفاح الأحمر والأصفر يلمع بألوان زاهية. شجرة الزينة التفاح أو قزم شجرة التفاح متوفرة في أصناف مختلفة وتتمتع البستاني هواية مرتين في السنة:

في مايو، وتزهر في الأبيض والوردي أو الزهور الحمراء وفي الخريف يرتدي الأحمر والبرتقالي أو الأصفر التفاح السلطعون التي هي حتى الصالحة للأكل، ولكن لديها نكهة مريرة من أصناف التفاح التقليدية. ومع ذلك، فهي غنية بالفيتامينات وتحتوي على نسبة عالية البكتين وتستخدم لصنع المربى أو هلام.

أدناه سوف تتعلم المزيد عن مختلف أصناف التفاح الزينة ونصائح حول النباتات والقطع.

المحتويات: زراعة التفاح الديكور والزينة التفاح

  • مقدمة موجزة عن أنواع تفاح
  • نباتات الزينة شجرة التفاح: الموقع الصحيح
  • نصائح للنباتات تغطية الأرض تحت الأشجار ونباتات الزينة
  • المزهرة والفواكه من تفاح الزينة
  • التفاح السلطعون صالحة للأكل؟
  • الحق في الرعاية للتفاح الزينة
  • جرب التفاح عندما الزينة

مقدمة موجزة عن أنواع تفاح

واستمعت الزينة مثل أشجار التفاح للتفاح جنس وغير متوفرة في الأصناف المزروعة مختلفة. بين أصناف عقوبة الأكثر شهرة وتشمل:

  • الشتاء الذهب: أربعة إلى ستة أمتار شجيرة طويل القامة مع الأبيض إلى الوردي الزهور والتفاح الأصفر
  • الحارس الأحمر: شجرة صغيرة مع ارتفاع حوالي 4-5 متر مع الزهور البيضاء والحمراء والتفاح لاذع
  • البدين: شجرة صغيرة عالية أربعة إلى ستة أمتار مع الزهور البيضاء وردي والتفاح الأصفر، والذي بدوره المحمر تحت الشمس
  • الزينة اليابانية: شجرة صغيرة عالية خمسة إلى ثمانية أمتار مع الزهور الوردية البيضاء الظلام والتفاح الأحمر
  • الكاردينال: شجيرة مع ارتفاع 4-5 متر، والزهور الوردية قوية والفواكه الحمراء الداكنة

الزينة (تفاح)تفاح الشتاء الذهب لديها التفاح الصفراء الذهبيةالزينة (تفاح)الزهور البيضاء الوردي تزين الزينة اليابانية

نباتات الزينة شجرة التفاح: الموقع الصحيح

من يريد زرع التفاح السلطعون في الحديقة الخاصة بك، لديه خيار من أشجار وشجيرات الزينة في التفاح. المثل الأعلى الساعة زراعة هو الخريف، ولكن الشتلات أو الأشجار الشباب يمكن زراعته حتى أبريل. ما هو مهم هو الأرض خالية من الصقيع، حتى أن شجرة يمكن أن تشكل جذور عميقة قبل حلول الشتاء.

المثل الأعلى موقع لالمنك وأشجار التفاح الزينة هو مشمس إلى بقعة شبه ظليلة في الحديقة. اعتمادا على مجموعة متنوعة تصل إلى الأشجار والشجيرات ل ارتفاع ما بين 60 سم واثني عشر متر. الجفاف والحرارة لا يمكن أن يتسامح مع التفاح الزينة، بحيث يقصر ذروته وتتلاشى الزهور والأوراق. وبالمثل، فإن الزهور هي عرضة للرياح، لذلك ينصح موقع محمية.

بالإضافة إلى نباتات الزينة سلالة عالية التفاح في الحديقة، كما أنها يمكن أن تكون بمثابة محطة الحاويات على شرفة هي المقدمة. وفي المقابل، وأصناف خاصة الأصغر مع ارتفاع يصل إلى متر واحد.

في كلتا الطريقتين زراعة غير لنفاذية، الرملية الى المركز الثامن التربة الطفيلية التي يجب أن يكون محايدا درجة الحموضة وغنية بالمغذيات.

نصائح للنباتات تغطية الأرض تحت الأشجار ونباتات الزينة

من يريد إعادة زراعة الأرض تحت أشجار التفاح الزينة، على سبيل المثال، يختار الفراولة البرية. هذه النباتات هي المتساهلة وتنمو في الظل الخفيف تحت الأشجار. الفراولة البرية من مايو إلى ارتداء في أشهر الصيف، والزهور البيضاء وتطوير في فصل الخريف، الفراولة العطرية الصغيرة. المعمرة التي تغطي الأرض هي سهلة للحفاظ على وتنمو مع مرور الوقت لسجادة خضراء داكنة الذي يحمل التوت حتى أول الصقيع.

المزهرة والفواكه من تفاح الزينة

معظم أصناف التفاح الزينة تتفتح من شهر مايو وحتى بداية يونيو وتشكل في سبتمبر وأكتوبر الفاكهة. وفي الوقت نفسه تأخذ الأوراق على ألوان الخريف والتي تتراوح من الأصفر إلى الأصفر والأحمر إلى اللون الأحمر الساطع. مثل الأشجار المتساقطة أخرى يلقي بعض أصناف أوراقها بعد ألوان الخريف، في حين لا تزال التفاح السلطعون تعلق جزئيا إلى فروع حتى في فصل الشتاء.

التفاح السلطعون صالحة للأكل؟

التفاح مصغرة الزينة شجرة التفاح ما بين واحد وأربعة سنتيمترات في الحجم ولا تحتوي على السموم بحيث تكون صالحة للأكل. وخلافا للحلوى التفاح لديها لاذع لنكهة مريرة، وتستخدم أساسا لصياغة أكاليل الخريف أو هلام محلية الصنع والمربى.

الحق في الرعاية للتفاح الزينة

الزينة (تفاح)يجب أن تكون مجردة التفاح السلطعون الشجيرات في بعض الأحيان

بغض النظر عن أشجار الزينة والشجيرات متنوعة قد لا تجف. مرة واحدة في الطبقة العليا من التربة جافة، يجب أن الحديقة الهواة المياه في محطة واسع الانتشار. وتجدر الإشارة إلى أن المياه الزائدة يمكن الإفلات منها إذا النباتات بوعاء أسفل لتجنب تشبع التربة بالمياه. لتجنب تلون والعفن على الأوراق، الأوراق عندما سقي لا ينبغي أن وصب. تسميد منتظم يضمن إمدادات كافية من الفوسفور والنيتروجين. إلا أشجار الزينة هي سهلة نسبيا لرعاية ومعظم الأنواع البقاء على قيد الحياة دون مزيد من التدابير فصل الشتاء.

قطع الزينة شجرة التفاح

دوري الشابة أشجار التفاح الزينة تتلقى ما يسمى. قسم التعليم يتم من خلالها تقديمهم إلى الشكل. في الأشجار القديمة فإنه يكفي، وهذا aufzuasten أحيانا وauszulichten. لطيفة النمو فإنه من المستحسن أن قطع الزينة مرتين في السنة: في الصيف (يونيو المبكر) وفي فصل الخريف (سبتمبر أو أكتوبر). خاصة في سلالة عالية السن، تتم إزالة فروع أقل في فصل الصيف، لذلك استمر شجرة في الجزء العلوي من التاج على النمو وغير كثيف. ومع ذلك، يجب أن يكون منشور ويتفرع على مسافة حوالي عشرة سنتيمترات إلى الجذع. كوسيلة لتوفير الحماية ضد المرض، ثم يتم التعامل مع واجهات وسيلة الجرح.

في الخريف، ومجردة تاج شجرة تفاح الزينة. بهذه الطريقة، يمكنك منع الشجرة يطلق النار أرق على الجانبين ويسهم كميات أقل من الفواكه. مع الحرص على إزالة الحديقة الهواة الحطب وفروع سمكا. عندما ترقق التاج يجب أن يتم قطع بالتساوي. يتم تطبيق وكيل الجرح مرة أخرى في الواجهات.

وضعفت الشجيرات أيضا على فترات منتظمة. عبور هنا أو فروع المعلقة واضحة حول بقطع سنتيمتر واحد فوق برعم.

المريضة والمصابة من قبل فروع الفطريات والأوراق يجب إزالة تماما مع الأشجار والشجيرات وفي-القمامة الحيوي يمكن - يتم التخلص منها - وليس على السماد.

جرب التفاح عندما الزينة

في كثير من الأحيان في الحديقة هواة اكتشاف بقع بنية اللون، والبني والأخضر أو ​​البني الرمادي على التفاح صغيرة وأوراق الشجر. هذا هو أن تكون جرب التفاح (inaequalis شركة Venturia), التي تسببها الفطريات الخيطية. في الربيع هناك جراثيم فطرية في الخريف والشتاء على الذين تقطعت بهم السبل أوراق الشجر وتنتشر عن طريق الرياح على الأوراق الرطبة في تاج الشجرة. في الصيف، تنتشر البقع في نهاية المطاف على التفاح السلطعون. لأنه لابد أن يتم التخلص الوقاية من الفروع التي تنتشر فيها، وتقع الفواكه والأوراق في الخريف. وتشذيب بعض الأحيان يحافظ على مهواة التاج ويسرع تجفيف الأوراق.

شراء الزينة على الانترنت