السيطرة دودة الخشب

جعلت سوسة المعركة سهلة

السيطرة دودة الخشب

و(المعروف أيضا باسم أثاث بيتل المشتركةAnobium منقط) سوسة المعروف لدى معظمهم من الجوع وتسبب ضررا كبيرا في الأثاث والمكونات الخشبية.

عندما دودة أو يرقة فيها قد بدأت مرة واحدة لتناول الطعام من خلال الخشب، ويمكن مشاهدته على الخشب السطح الثقوب سوسة صغيرة نموذجية، أن الوقت قد حان ل السيطرة دودة الخشب. إلا أن هناك قطعة الحبيب من الأثاث أو بنية معمارية المهم أن تكون دمرت تماما.

يجب القضاء على سوسة أو Hausbock بشكل جيد وآخر مسحوق الخنفساء، والتي هي أيضا جزء من الحشرات التي تدمر الخشب في أقرب وقت ممكن يحصل. هنا سوف تتعلم كيفية التعرف على الإصابة سوسة وكيف يمكن لل القضاء على سوسة.

المحتويات: الحرب سوسة

  • يمكن محاربة سنوات سوسة اتخاذ
  • ظهور وتطور الديدان الخشب
  • أنواع فضل من سوسة الخشب
  • Bankirai سوسة؟
  • تشوهات في الإصابة سوسة
  • المواد الكيميائية المستخدمة لمكافحة سوسة
  • العوامل البيولوجية والعلاجات المنزلية لمكافحة سوسة
  • منع الإصابة سوسة

يمكن محاربة سنوات سوسة اتخاذ

في معظم الأحيان، وسوسة يسقط من خلال الثقوب من 1 إلى قطر 2 مم على، والتي من تتضخم الحطام. هذا هو في المقام الأول علامة على أن اليرقات تنشط في الخشب لا يزال وتأكل من خلال الخشب في وقت مبكر.

في معظم الحالات، سوف تجد تفضيل الأثاث خنفساء في الأقبية، السندرات والكنائس ومخيمات الحطب والمباني المهجورة, ليعارضون هذه لغرف المعيشة في كثير من الأحيان ساخنة. في بيئة محلية وسوسة الخشب هو ببساطة جافة جدا لأن نسبة الرطوبة عادة فقط بين 8-10 في المئة. إذا كان لا يزال سوسة تظهر في غرف المعيشة، وقلل من الخشب في كثير من الأحيان من هذا القبيل. على سبيل المثال، عن طريق المسح.

هنا ما زالت قائمة سوسة مثل التي نشأوا فيها ووضع هناك بيضها الذي يفقس يرقات. إذا كنت تتعامل مع الإصابة سوسة ذلك مرة أخرى، تأكد من شطف مكافحة سوسة. وإلا لديك بعد 1-4 سنوات، ومرة ​​أخرى نفس المشكلة. طالما أن اليرقات عادة ما تحتاج إلى تطوير. في ظل ظروف غير مواتية، ويمكن في الوقت تطور اليرقات تستمر ثماني سنوات حتى قبل أن تصبح خنفساء وتخزين البيض جديدة. حتى إذا كان القضاء على سوسة الإصابة يريد، قبل كل شيء، والحاجة للتخلص من اليرقات.

ظهور وتطور الديدان الخشب

السيطرة دودة الخشبيرقة دودة الخشب

قبل أن تتمكن من محاربة خنفساء الأثاث، وعلى المرء أن يعرف كيف يبدو هذا على الإطلاق. لأن دودة الخشب هي مشابهة جدا لخنفساء صيدلية. في معظم الحالات، خنفساء الأثاث 3-5 مم لونغ, لديه اللون البني الداكن و الخطوط العريضة البيضاوي. رأسه محمي بواسطة درع الرقبة. ثلاثة أعضاء نهاية الموسع قليلا هي الهوائيات. و يرقات دودة الخشب هي المنحني بشدة, ولكن لديها الفك السفلي قوية, التي يأكلون الخشب.

تضع كل أنثى حوالي 20 إلى 30 بيضة في الخشب من التشقق. من اليرقات يفقس بعد ثلاثة أسابيع, تحمل في الخشب وتطويره تصل إلى 4 سنوات. مرة واحدة ويزرع اليرقة تماما، فهي تخدر تصبح خادرة والخنافس الكبار ترك الخشب.

أنواع فضل من سوسة الخشب

السيطرة دودة الخشبالخشب المثقب سوسة

خاصة sapwood تحظى بشعبية مع خنفساء الأثاث. خشب القلب الصلب الملونة هو من الصنوبر، الصنوبر، والتنوب دوجلاس وعلى النقيض من البلوط هجوم متواصل الوحيد للهجوم. تعديل هذا لسنوات سوسة ل نفس قطعة من الخشب, حتى أنهم حلها فورا.

خاصة الخشب في وقت مبكر هو عرضة للخنفساء الأثاث. وهذا يعني أن المناطق مشرق في الحلقات السنوية يعني شكلت في الغالب في فصل الربيع. وأكثر حزما أواخر الخشب ومع ذلك، يتم يدخر. ولكن هذا بالضبط يخلق هيكل رقائقي في الخشب وأنه يفقد قوته.

وعلاوة على ذلك تنتشر فيها الديدان الخشب فقط قتلى ووبناها الخشب. حية أو طازجة جدا الخشب توجيه تباينا واضحا. ومع ذلك، ولعب عمر الخشب لهجوم لا يهم. إذا كانت قرون سقف القديم أو بضع سنوات فقط من العمر مقاعد البدلاء حديقة، لا يهم سوسة. الشيء الرئيسي هو أن يستقر في الحطب ورطبة.

Bankirai سوسة؟

الناس مع الأرضيات الخشبية Bankirai- أو Bangkirai لا تقلق في بعض الأحيان أن خشبها وتعج سوسة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن Bankirai يوجد في كثير من الأحيان ما يسمى الثقوب. هذه هي الثقوب، والناجمة عن خنفساء الطعام الشهي، التي تنشط على شجرة حية أو المقطوعة حديثا. ولكن في الأخشاب، وقال انه لم يعد خطرا. لذلك، تعتبر الثقوب الصغيرة لتكون متاحة تجاريا وليس عيبا.

لمعرفة المزيد عن Bangkirai، راجع تحت التزيين.

// الصفحة: heimwerker.de/_heimwerker_relaunch_2012/garten_und_aussenanlagen، تنسيق: عادي راية (تحت شعار) مقاس 468x60
SmartAdServer ( '37381/278908' 16464، '')؛

السيطرة دودة الخشب

تشوهات في الإصابة سوسة

أولا، إسقاط سبق ذكره الثقوب من 1 إلى قطر 2 مم على، هي أكثر شيوعا بين الإصابة سوسة. من عدد هذه الثقوب تستطيع في الغالب على الدمار الداخلي إغلاق الأخشاب. لكن في حين أن يرقات دودة الخشب الإقامة في جحورهم، يرقات الطفيليات الأخرى وغالبا ما تأتي للضوء وتسقط بسرعة أكبر جرا. بالإضافة إلى ذلك، انبعاثات الحطام ضرب بشكل خاص. المزيد من الحطام تجد، وزيادة الإصابة التي كتبها سوسة.

المواد الكيميائية المستخدمة لمكافحة سوسة

أولا، أساليب القتال سوسة يعتمد أيضا قليلا من وقوعها. ينبغي ذلك مع عدد كبير من سوسة عليك القيام به، فإنه عادة ما يكون أفضل إذا كنت إما العوامل الكيميائية عمل - يرجى الاحترام التام لجميع سلامة علما كيل المستخدمة - أو جهة اتصال واحدة إبادة محترف.

إذا، ومع ذلك، سوى جزء صغير من الخشب، أو حتى قطعة من الأثاث أو المتضررين، يمكنك استخدام ما يلي العوامل البيولوجية والعلاجات المنزلية محاولة. لأن هذا هو عادة أفضل للبيئة والصحة.

شراء Holzwurmtod في فيستفاليا

العوامل البيولوجية والعلاجات المنزلية لمكافحة سوسة

  1. سوسة يمكن أن يعيش إلا في الخشب الذي أيضا تبعا ل رطب غير. حتى إذا كنت، على سبيل المثال، لديها قطعة الملوث القديم من الأثاث التي تريد حفظ والتخلص من الديدان الخشب ونقل الأثاث في غرفة ساخنة مركزيا. ويرجع ذلك إلى زيادة تجفيف الخشب واليرقات يموت. تحتاج ليس لديهم خوف أن أجزاء خشبية أخرى تتأثر في الفضاء، لأنها تجفف بالفعل بما فيه الكفاية.
  2. وعلاوة على ذلك، سوسة واستجابة للغاية ل حرارة. معظمهم من الأغنياء 55 درجة مئوية من أجل تدمير سوسة. هذا له علاقة مع جوهر البروتين. لأن سوسة تتكون في معظمها من البروتين، ويمكنك تتحلل هذه الحرارة، وبالتالي القضاء على سوسة. لذلك، واتخاذ قطعة من الخشب المناسب ووضعه على سبيل المثال في الفرن أو الساونا وتركه هناك حتى ساعة واحدة وقال باقي في درجة الحرارة.
  3. إذا لم يكن "متحرك" قطعة من الخشب، ولكن شريط الصلبة، يمكنك محاولة الخدعة التالية: الجوز الحب سوسة. لذلك وضع بضع الجوز بالقرب من المنطقة المصابة. وسوف يشعر سوسة تجذبهم رائحة. بعد أن يكون قد سحب الديدان من الثقوب، يمكنك محاربة سوسة.
  4. متغير آخر هو الملح البورون ضد سوسة. أنه يعمل كإجراء وقائي كما القتال ضد سوسة في جرعة كافية. منذ الملح ولكن ليس بعيدا من دخول القسم خشب الصليب، أنها ليست سوى في وقت متأخر نسبيا، وتحديدا إضافة أكثر فقط عندما ترفع من الحشرات الكاملة. يمكن اليرقات الموجودة الاستمرار في تناول الطعام لفترة من الوقت قبل أن يأتوا لأول مرة باعتبارها الحشرات الكاملة في اتصال مع الملح. ولكن مع علاج دائم مع الملح البورون من سوسة ينبغي أن تسيطر تماما.
  5. البيت علاج آخر هو الأمونيا. طرح طبق ضحل Salmiakgeist على قطعة المتضررين من الأثاث. فك محكم الأثاث مع احباط والشريط والسماح لها الوقوف لبضعة أيام. الأبخرة نشر التأكد من أن اليرقات تموت. ولكن حذار: بعض الأخشاب مثل خشب البلوط أو الزان يمكن تغيير اللون. لاللين ينبغي هذا الأسلوب السيطرة دودة الخشب ولكن لن يكون هناك مشكلة.

عند هذه النقطة مرة أخرى أن نلاحظ أنه هو أساسا يرقات والتي ينبغي القضاء عليها في السيطرة الخشب دودة. في حين يمكن للمرء بسهولة نسبيا تدمير سوسة الكبار، فمن اليرقات التي تسبب مشكلة على المدى الطويل. حتى تحقق بعناية ما إذا كانت بقايا مكافحة سوسة لديهم. وإلا فسيكون هناك احتمال أن عليك أن تبدأ من جديد بعد سنوات قليلة لأن اليرقات المتبقية تطورت وإيداع البيض جديدة في الخشب.

منع الإصابة سوسة

لأنه لا سيما في سوسة محتوى الرطوبة من الخشب يصل، عليك التأكد من أن الخشب المخزنة بئر جاف تستطيع أو جافة. ينبغي الخشب في الهواء الطلق يكذب أبدا مباشرة على الأرض, لأن الرطوبة تجفيف التربة حالت دون ذلك وزيادة غارقة الخشب حتى. وضعوا أيضا الخشب على أفضل دائما مشمع, لحمايتها من المطر.

في الخشب الخارجي يمكن معك وسائل وقائية، الطقس العمل الذي قمت بتطبيق بمثابة وصمة عار على الخشب. هذه تحتوي في الغالب على الرغم من عدم العقاقير ضد الحشرات أنفسهم، ولكن ل بالماء طارد وphotoprotective, حيث الخشب لا يمكن أن يكون بلل جدا. ويستثنى من ذلك Holzwurmtod من فيستفاليا. هذا Holzwurmtod هي وصمة عار الخشب التي تحتاج إلى التأكيد على الخشب. أنه يحتوي على المادة الفعالة ضد سوسة، حيث أنهم لا يستطيعون حتى تحدث.

في داخلي بدوره، استخدام وكلاء الوحيد مع الملائكة الزرقاء هي في لأنك وضعت على خلاف ذلك صحتك للخطر. منذ كنت تدخر في غرف المعيشة الدافئة عادة من الديدان الخشب، والضوابط الخاصة بك على سطح وما شابه ذلك من التركيز. تحقق هناك في بعض الأحيان إذا رطوبة تخترق الخشب.

وبمجرد أن لاحظت أول علامات الإصابة سوسة، يجب عليك مع القتال سوسة تبدأ.

شراء وكيل ضد سوسة الأمازون