الصحة والبيئة والاستجواب

نصائح البيئية والصحية حول استجواب متعة

الصحة والبيئة والاستجواب

من الربيع إلى الخريف هو الوقت الأكثر شعبية بالنسبة للاستجواب - سواء اللحوم والأسماك أو الخضار، والألمان يحبون الثقافة الشواء. في إعداد الطعام، والإبداع لا يعرف حدودا، حتى شرائح من الأناناس والبطيخ قطع يمكن المشوية.

بحيث متعة شواء ولكن ليس على حساب الصحة أو البيئة، فإنه يدفع إلى اتباع بعض النصائح الصغيرة. تعلم ذلك كيفية شواء صحية، وفي الوقت نفسه حماية البيئة.

محتويات حول استجواب صحية وصديقة للبيئة

  • الحفاظ الشواء أخف آمنة
  • تجنب المواد المسرطنة عندما يشوي مع الفحم
  • لماذا استجواب مع الخشب غير صحية؟
  • مزيد من النصائح BBQ للصحة
  • نصائح لاستجواب صديقة للبيئة
  • "شوى البرية" في الطبيعة - يسمح أو يحظر؟

الحفاظ الشواء أخف آمنة

في الأطفال الصغار بحاجة إلى الآباء والأمهات لمشاهدة لخاص مساء الشواء. للشواء السوائل والولاعات أخف وزنا لا تنتمي في أيدي الأطفال. وهناك أيضا خطر أن مزيج الأطفال الصغار حتى زجاجة مع الشراب وشرب منها.

Grillanzünder تحتوي على الزيوت البارافينية. اختنق الطفل، ويحصلون على أسوأ في الرئتين حيث يمكن أن يسبب التهاب كيميائي شديد. كما أشار المعهد الاتحادي لتقييم المخاطر (مبرومة) بها، وشارك الأطفال الصغار في معظم حالات التسمم الناجمة عن الولاعات النار.

هذا الخطر يمكن تجنبها من خلال Grillanzünder في رافدة أو مكعب الشكل الذي يتم فيه حل ما في الفلين مكونات السائل أو نشارة الخشب.

يضيء الفحم وحروقأبدا اطلاق النار حتى الفحم مع عجال السائل. اختيار الشواء أخف وزنا في رافدة أو شكل مكعب.

بالإضافة إلى التخزين الآمن ينصح استعراض الشواء وحديقة المنتجات. وينبغي أيضا استيعاب الزيوت الشمس القائمة على النفط بعيدا عن متناول الأطفال وصفت بأنها سامة.

لا ينبغي أبدا أن تستخدم الزجاجات القديمة للتخزين.

تشكل على غرار Grillanzünder الثابتة بديلا عن النقد، يمكن لمالكي حديقة الترقية إلى المنتجات القائمة على زيت بذور اللفت مع النفط لالمشاعل النفط والمصابيح.

يحدث ذلك على الرغم من التدابير الأمنية التي تمت في حالة سكر، تطبق القواعد التالية الفرد الولاعات شواء أو مصباح أو حديقة الشعلة النفط السائل:

  1. لا تقم بتحريض القيء! (القيئ، والسماح للنفط للتسلل الى الرئتين!)
  2. على الفور السم السم المحلية مركز المعلومات دعوة!
  3. تأخذ التعبئة والتغليف الأصلي للتنبيهات المنتج!

نظرا لسمية عالية من هذه المواد الكيميائية كميات ضئيلة يمكن أن يسبب التسمم الحاد أنفسهم. تاريخ الطفل فورا، السعال المستمر على الفور طبيب أو عيادة ينبغي استشارة.

ينبغي للمرء أن يأخذ التعبئة والتغليف الأصلي. وبناء على المنتج ملاحظات يمكن للأطباء تقييم مواصلة العلاج وعلاج التسمم المستهدفة.

تجنب المواد المسرطنة عندما يشوي مع الفحم

شريحة لحم على شواءتجنب حرق الزائد من الطعام.

العديد من الأصدقاء ترغب في استخدام الفحم للشواء، والذي يعطي اللحم نكهة الدخان. هنا، ومع ذلك، وتوخي الحذر: اسقاط الدهون في حين استجواب على الفحم وحرق وتتحلل في الحرارة، والحصول على المواد المسببة للسرطان مثل بنزو (أ) بيرين والمواد المتحللة أخرى عن الدخان في اللحوم. لذلك يتم تحميل اللحوم ذات المحتوى العالي من الدهون في كثير من الأحيان أقوى من الطعام المشوي العجاف.

بحيث لا تقطر الدهون في النار، والمواد الغذائية ليتم المشوي ينبغي أن توضع في مقلاة الألمنيوم على الرف. من خلال فتحات صغيرة من الغالبية العظمى من الدهون التي يتم جمعها، ولكن اللحم يحصل رائحة الدخان نموذجية لها. بدلا من ذلك، الشواء يقدم حيث يتم وضع السرير النار عموديا والدهون يقع في وعاء جمع.

أولئك الذين يرغبون في تقليل كمية المواد krebserrengenden بشكل كبير، تعتمد على الغاز أو شواية كهربائية للاستجواب.

لماذا استجواب مع الخشب غير صحية؟

حطبيجب الحطب عدم استخدامها للاستجواب.

بالإضافة إلى موقد الشواء الكلاسيكية بشكل متزايد المزيد من المشجعين استخدام المدخن أو مدفأة في الحديقة، التي - دعونا الوقود مع الحطب - اعتمادا على النموذج. ومع ذلك، والخشب ليست مناسبة للاستجواب، منذ الأبخرة الضارة أثناء الاحتراق. وينطبق الشيء نفسه على إشعال النار في حين التخييم. بدلا من ذلك، فمن الأفضل لشواء الفحم مع الحقيقي أو الغاز.

ما الملوثات تشمل الخشب؟

على حد سواء الطازجة وتخزينها الخشب مثل خشب الزان والبلوط، شجرة التنوب أو تحتوي على الملوثات التي تحرق تماما تقريبا في فتح النار. ومع ذلك، فمن غير قابلة للمقارنة مع الفحم، حيث يتم إنتاج الغازات الضارة من الأكسدة في الخشب. وتشمل هذه المواد، على سبيل المثال. كثاني أكسيد الكربون، والفورمالديهايد، كحول الخشب، والقطران والراتنجات. يكون في الكالسيوم الرماد وMagnesiumsoxid، أو الكالسيوم وكربونات المغنيسيوم. وبالإضافة إلى ذلك، الخل الخشب، الأمر الذي يؤدي إلى الطعم المر والحامض هو.

وهم يستخدمون الخشب للاستجواب، تتبخر راتنجات والقطران المسببة للسرطان وتذهب مع الدخان في اللحوم المشوية. هذا غير صحي خصوصا في حفلات الشواء، حيث hot- الغذاء المشوية أو المدخنة الباردة، على سبيل المثال، وهو مدخن أو مدخن. ولذلك، ينبغي أن تطلق مثل المدخن الشواء أو الفرن فقط مع الفحم.

مزيد من النصائح BBQ للصحة

  • وضع الطعام على استجواب مرة واحدة على الفحم هو durchgeglüht جيدة، التعرف عليها طبقة لامعة من الرماد الذي يغطي لهم.
  • هو الفحم بين الغيارات، واتخاذ كله الطعام المشوي من استجواب والانتظار لإعادة زرع، حتى durchgeglüht الفحم الجديدة.
  • البضائع مخلل، مثل لحم الخنزير المقدد، ولحم الخنزير أو لحم الخنزير المفاصل ليست مناسبة للاستجواب. ويرجع ذلك إلى ارتفاع نسبة Nitritpökelsalze (هذه هي: E250، نتريت الصوديوم، نترات البوتاسيوم)، النتروزامين الضارة. كما تشمل النقانق في كثير من الأحيان Niritpökelsalz.
  • الشواء نباتي مع الخضار أو الفاكهة بدلا من اللحوم وWürtschen مثل. B بيبيرز والباذنجان والكوسة والطماطم والذرة على ذكر الاوز.
  • استخدام المقالي من الالومنيوم لاستجواب مع أو بدون ماء مالح، لذلك لا تقطر الدهون في الفحم.

الهليون على استجوابفإنه لا يجب دائما أن تكون اللحوم: لماذا لا نحاول الهليون ملفوفة في لحم الخنزير المقدد المشوي.السمك قبل الشواءأيضا الأسماك هي بديل صحي للحوم المشوية نموذجي.

نصائح لاستجواب صديقة للبيئة

الصحة والبيئة والاستجوابالفحم من ألمانيا لحماية الغابات الاستوائية.

لأسباب بيئية يجب عليك:

  • تجنب التدخين، ض. B. مع شواية كهربائية
  • لا تستخدم الفحم المصنوع من الخشب الاستوائي
  • التسوق منخفضة النفايات، د. ح. نبذ ملفوفة في السلع البلاستيكية وزجاجات اتخاذ إرجاع القابلة لإعادة التدوير بدلا من علب

اختيار الفحم صديقة للبيئة

الذي يدفع الانتباه إلى بلد المنشأ على شراء الفحم، وحماية البيئة. لمدة تتراوح بين الفحم من الخشب غير المعالجة من الغابات المحلية هناك أيضا الفحم من الغابات الاستوائية التي تم جلبه هنا على النقل الطويل.

ولذلك ينبغي أن المشجعين الشواء شراء أساسا الفحم من ألمانيا وأيضا الالتفات إلى علامة DIN. هذه الميزات المنتجات للجودة وتأثير منخفض على البيئة من حيث تلبية الحد الأدنى من المعايير.

بالفعل أثناء الإنتاج يتم تجميع المواد الضارة بيئيا في ما يسمى التقطير واستخلاص التي من شأنها أن الهروب خلاف ذلك أثناء الاستجواب. وهناك سبب آخر للالفحم المحلي: لأن يتم ذلك من الخشب غير المعالجة، أنها لا تحتوي على شوائب، مثل سوء الحظ.

"شوى البرية" في الطبيعة - يسمح أو يحظر؟

شواء في الهواء الطلقلا يمكن إلا أن أشعل النار في حفلات الشواء إشارات في الحدائق العامة.

مرارا وتكرارا واجهتم جولات الشواء في الطبيعة أو في الحديقة، وليس أنه هو الشواء الرسمي. هذا "الصراصير البرية" غير خلافا للاعتقاد الشائع، وليس جريمة تافهة، المحظورة في كل مكان تقريبا، وسوف يؤدي إلى عقوبات شديدة. لذلك ينبغي عليك تقييد يشوي على مناطق الشواء العامة التي توجد في أماكن معينة في الحدائق وحمامات السباحة في الهواء الطلق. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام مناطق الشواء المجانية عن طريق التعيين في العديد من المدن.

لكن الحظر المفروض على استجواب البرية هو منع ليس فقط الناس يحتفلون عفويا في حفلات الشواء الأماكن العامة. بدلا من ذلك، الأمن هو التركيز. لذلك يمكن أن تؤدي المشتعلة خطير أو حتى حرائق الغابات خاصة في فصل الصيف الصراصير البرية.

فقط على الملكية الخاصة، فمن بإذن من صاحب ممكن لاستجواب في الطبيعة. وينبغي النظر في ما يلي:

  • لا الحرائق في الغابات.
  • لا الشواء بالقرب من المواد القابلة للاشتعال.
  • استخدم فقط geeigente الفحم للشواء أو قوالب. ينبغي دائما أن تطلق حتى إشعال النار بسيط فقط مع الخشب غير المعالجة.
  • يجب أن يكون استجواب أساس آمن.
  • ضع دائما استجواب في المجمع. بقوة زيادة الرياح اطفاء الحريق.
  • لا تترك النار أو استجواب غير المراقب.
  • ضمان قبل مغادرة منطقة الشواء أن النار انطفأت تماما. بقايا الفحم قد مستعرة تحت أي ظرف من الظروف.
  • يجب اتخاذ جميع النفايات الظهر أو التخلص منها في حاويات النفايات المناسبة.

شراء اكسسوارات للشواء على الانترنت