العبث الحب قلب الزهور

قلب لعيد الحب الزهور يوم من هايد

العبث الحب قلب الزهور

الزهور في عيد الحب فقط حتى. العيب من الزهور يمكن العثور عليها في حياتهم في كثير من الأحيان قصيرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنهم غالبا ما يبدو خلاقة قليلا. إذا كنت تريد أن تجعل بعزيز هدية من الزهور الخاصة، ونحن نقدم مختلف Krankzvarianten التالية مع سروال مبكرة الموسمية. هيذر يبدو سبيل المثال، ليس فقط في حديقة جميلة ولكن يمكن أن تستخدم أيضا لصياغة. تجفف مزدهرة حتى في فصل الشتاء المصنع وغير لونه خصيصا لزخارف رومانسية، مثل اكليلا من الزهور الحب مثل قلب زهرة.

في هذه المقالة أن نفسر كيف يمكن لقلب الحب يمكن أن تصاغ من النباتات بدون لاصق.

زهرة العبث القلب من هايد والورود

  • قلب الحب من هايد
  • المواد الحرفية
  • موس لبدء
  • إرفاق هيذر
  • انتهت تقريبا هايد القلب
  • الشريط ل
  • وضع الزهور قلب المصابيح الربيع: فكرة الديكور
  • الورود إلزام لزهرة القلب
  • العبث الحب اكليلا من الزهور

الزهور قطع هي هدية الكلاسيكية لعيد الحب: سواء الورود الحمراء أو زهرة أحبائهم المفضلة - مجموعة مختلطة دائما استقبالا حسنا. ولكن لماذا لا يجرؤ حتى بديلا أكثر رومانسية؟

محاولة يدك من خلال مساعدة فى قلب الحب من الزهور. يمكنك إرفاق النباتات الحساسة مع أي سلك إلى قالب أو حتى التعادل اكليلا من الزهور. موس لينة، Füllgräser طويلة وريش واسعة تخدم تخفيف كما البصري، في حين Dekoherzen أو شرائح إضافية إكمال المفهوم الشامل.

هل لديك الهندسة العكسية متعة والعرض!

قلب الحب من هايد

العبث الحب قلب الزهورما تحتاج إليه كل شيء من أجل صياغة.

المواد الحرفية

يتم تغليف قلب هايد ببساطة حول الشكل الأساسي الذي قطع أول من الورق المقوى قوي. وفي وقت لاحق، والجرح هيذر مع سلك في هذا Pappgrundform. كيفية القيام بذلك، سوف نشرح خطوة خطوة.

هناك حاجة لذلك:

  • أربعة إلى خمسة الأواني هيذر (ض. B. إيريكا الناحلة, CALLUNA الشائع)
  • طحلب
  • مقص مستقرة
  • الأسلاك الزهرية
  • قطعة من الورق المقوى، 30 × 30 سم
  • الشريط الحرير


العبث الحب قلب الزهورإصلاح الطحلب مع السلك.

موس لبدء

قبل الزهور تأتي في اللعب، كنت في حاجة الى من الورق المقوى مستقرة من الذي قطع على شكل قلب كبير تعسفية. وهو بمثابة قاعدة والقالب في نفس الوقت.

الآن، يبدأ الحرف اليدوية مع الطحلب: تتكون استقرار الشكل الأساسي للقلب هيذر من الطحلب على حد سواء لينة وسهلة العفن. مع الأسلاك الزهرية مظلم يتم إصلاح الطحلب على قالب من الورق المقوى وبمهارة مع أصابع شكل. هذه الطبقة الطحلب يجب أن ترغب في أن تكون أوسع قليلا لتمثل قاعدة مثالية للهيذر التي تلت ذلك.


العبث الحب قلب الزهوربعد هيذر موس يتبع.

إرفاق هيذر

بعد الانتهاء من شكل قاعدة عن طريق السجاد الطحلب، يتم لف هيذر الأرجواني حول Moosherz تدريجيا. وهنا عدد قليل من فروع تؤخذ دائما وتعلق القلب مع الأسلاك الزهرية. بدء تشغيله بشكل مثالي كنت في الزاوية، وببطء - قطعة قطعة، الطحلب ملطخة الآن الوردي.

وقطع جاحظ فروع ببساطة قبالة يتم جلب أجزاء جاحظ مع الزهور على شكل أسلاك أو سحبها بالأصابع تحت الأسلاك وبالتالي ثابتة في مكانها. تمتلئ بقع صلعاء ببساطة مع فروع قصيرة.


العبث الحب قلب الزهوروانتهى الحب الصحية القلب.

انتهت تقريبا هايد القلب

عندما يكون القلب تدريجيا لطيف وردي تصبح، والعمل على وشك الانتهاء. ثم يتم تغليف القالب النهائي مرة أخرى مع الأسلاك من أجل الحصول على ما يكفي من الاستقرار. لا تخافوا لسلك عدة مرات ذهابا وإيابا إلى التوتر عبر هيذر: السلك هنا عنصر تصميم أساسي ويجب أن تكون مرئية. لذلك، حدد مطابقة لون سلك - والفضة والنحاس أو الذهب.

وأخيرا، فإن القلب بأكمله سيتم رش على نطاق واسع مع مثبتات الشعر. وهذا يعطي ليس فقط تألق، ولكن قوة التحمل وأضاف أيضا.


العبث الحب قلب الزهوراختياريا، قد ترفق حلقة.

الشريط ل

وأخيرا، يتم إرفاق شريط زخرفي. إذا رغبت في ذلك، حتى دبوس الزينة يمكن إدراجها في الحلقة، ولكن هذا ليس شرطا. بدلا من ذلك، يمكنك الاعتماد على قلب عصامي أو غيرها أتباع أيضا، ولكن حتى من دون زخرفة إضافي قلب الزهور يبدو بالفعل جميلة جدا.

الحماية من المطر، ويمكن أيضا أن القلب معلق بسهولة خارج، كما يجعل فروست الترتيب لا تمانع. يذهب هناك الخاص محلية الصنع عيد الحب القلب. نتمنى لكم عيد الحب الرومانسية!

وضع الزهور قلب المصابيح الربيع: فكرة الديكور

العبث الحب قلب الزهورسريعة فكرة الديكور: ترتيب سروال مبكرة في شكل قلب على مائدة الإفطار.

الزهور عيد الحب وعيد الحب القلب يمكنك أيضا دمج عليها بسهولة إلى قلب الزهور في عيد الحب. هذه الفكرة الديكور سريعة وسهلة التنفيذ، وكذلك يذهب زهور، غير موهوب بسرعة بدلا من اليد. لذلك، وهي مناسبة بشكل خاص للالمودة دليل آخر لحظة في يوم عيد الحب عندما يبقى أي وقت من الأوقات للزينة مزيدا من التفاصيل.

كما الزهور الموسمية، والزهور لمبة المزهرة في وقت مبكر لعيد الحب تقدم صريح، كما الزنابق كاملة، والزنبق والنرجس. قطع بعض الزهور الصغيرة (حوالي الزنابق الملونة) أو بتلات (ض. B. من زهور الأقحوان الزهور)، وثنى عليها في شكل قلب على مائدة الإفطار. اثنين من أصغر - وليس أزهرت حتى الآن - والسنبل تركت سليمة تماما الزهور البصل وترتيب على الطرف الأدنى كإطار القلب الأزهار. 

المهم لنجاح هذه الفكرة وسام البهجة هو شراء (أو اختيار) أصناف البديل الألوان الغنية. والميزة الرئيسية لهذه الزهرة فكرة القلب: وتستخدم الأزهار لمجرد شراء رخيصة نسبيا لعيد الحب. ولكن هناك لفتة صغيرة يمكن أن تجعل الكثير من انطباع.

الورود إلزام لزهرة القلب

العبث الحب قلب الزهورالورود الحمراء ترمز الحب الحقيقي.

رؤية زينت بها الزهور روز قلب رائع، ولكن قاب valtentinstag حول أيضا مكلفة بشكل لا يصدق. قلب الزهور selbstgebundendes أرخص فحسب، وإنما يعبر أيضا أن المصلي هو جادا حقا في العلاقة.

تعليمات لادراك التعادل الزهور القلب مع بتلات الورد:

مرة واحدة وقد حصلت على ما يكفي من الورود عدد kurzstieliger، ينبغي entdornt وقطع مع مقص تقليم إلى طول موحد. مشاهدة يديك في هذه الخطوة - حتى يمكنك ارتداء القفازات لتجنب الخدوش.

النقطة الرئيسية الآن هو كيف تحصل على Rosenstengel في شكل قلب جذابة. المبتدئين خدعة فلور تستخدم عموم الخبز على شكل قلب. شغل هذا مع رغوة الأزهار مبلل، إلى التي يتم توصيل سيقان تقصير بعناية مع بتلات الورد الآن.

الورود لها أن تقف قريبة من بعضها البعض، بحيث رغوة الزهور لم تعد مرئية. حافة ومع ذلك، يجب أن يحذف، لأنه سيتم اختتمت هذه مع Dekogrün يغطي مثل اللبلاب أو سعف النخيل. ثم يتم إصلاح كليا مع سلك الزهور. 

العبث الحب قلب الزهور

الحرف اكليلا من الزهور في عيد الحب

الذين حبيبته أو أحد أفراد أسرته تريد أن تعطي متعة خاصة وراء الشوكولاتة وباقات من الورق المقوى الملون أو ترقيع فروع خشب البقس والزهور المختلفة اكاليل الزهور الرومانسية. الحرف اكليلا من الزهور في عيد الحب

شراء الورود في الأمازون