العدسات اللاصقة الملونة كرنفال

المعالجة الصحيحة من العدسات اللاصقة الملونة لالزي المثالي

العدسات اللاصقة الملونة كرنفال

ونتيجة لتحسين المنزل يمكنك ان تجعل أجزاء كثيرة من زيه الكرنفال نفسه. ولكن في بعض تتويج للعملية، على سبيل المثال، والعدسات اللاصقة الملونة، لديك لتراجع مبيعا. ولكن لديها أيضا سبب وجيه لللصنع العدسات اللاصقة أنفسهم، وهو أمر غير ممكن بعد. منذ وجدت، والعدسات الملونة عزر هي الغضب. معها يمكنك تحويل عينيه في كل شيء تقريبا: عيون التمساح، عيون ثعبان، عيون مصاص دماء، الوجوه وأكثر من ذلك بكثير.

توافر عالية جدا هو ميزة كبيرة أن العدسات اللاصقة ليست مجال العيون النقي فترة طويلة. ومع ذلك، فإن شراء طفيف ويمكن أيضا أن يجرب من التهور، والتي هي قاتلة وخصوصا عندما لا تراعى مبادئ النظافة معينة. لارتداء العدسات اللاصقة الملونة لا يدخل العين، ينبغي اتباع النصائح التالية.

المحتويات على كرنفال اتصالات

  • مشاكل مع العدسات اللاصقة
  • العدسات نظيفة، واستخدامها بشكل صحيح وإزالة
  • العدسات اللاصقة الملونة والأمن في الحياة اليومية

مشاكل مع العدسات اللاصقة

العدسات اللاصقة هي مثل طبقة رقيقة مباشرة على العين. على الرغم من أن مادة لينة جدا، غير ذلك ولكن لا نفاذة جدا في الهواء ويؤدي إلى سرعة التعب وتجف العيون. على الرغم من عدسة ارتداء مصنوع في العين، فإنه لا يزال يمثل جسم غريب، مما يؤثر على تبادل السائل المسيل للدموع. عدم وجود الهواء والرطوبة بحيث أنها يمكن أن تؤدي بسرعة إلى الاحمرار. في مثل هذه الحالة، يجب إزالة العدسة بسرعة. فترة الحمل القصوى هي ثماني ساعات في اليوم على أي حال. لذا أيام وليالي الاحتفالات طويلة من دون العدسات كسر ليست مجدية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من العدسات اللاصقة الملونة الرخيصة ويسمى "يوميا يمكن التخلص منها"التي يجب التخلص منها بعد الاستخدام واحد. بدلا من ذلك، يمكنك الوصول إلى أكثر تكلفة "العدسات الشهرية" تراجع. بل هي العدسات الملونة مع العدسات وصفة طبية المتاحة - هنا فاحص البصر الثقة هي الشريك المثالي. ومع ذلك، يمكن الاستجماتيزم قوي يكون في نماذج ملونة عادة لا تعوض بالكامل.

لارتداء العدسات اللاصقة يجب أن تعتاد. ولكن عندما العدسات اللاصقة الملونة من بداية مؤلمة، يجب أن لا يحاول حتى للتخلص من الألم، لأن ذلك غير ممكن. يجب إزالة العدسات اللاصقة مؤلمة فورا - كان قذرا، في حالة إدخالها بشكل غير صحيح أو معطوب. جدا من الناس حساسة قد تتطور المشاكل عندما يرتديها دون عامل اضطراب واضح، انها مجرد محاولة من قبل.

العدسات نظيفة، واستخدامها بشكل صحيح وإزالة

استعمالينحني إلى الأمام لتسهيل إدخال العدسة إلى الأمام.

قبل إزالة العدسات اللاصقة الملونة من الحاوية، وغسل اليدين جيدا بالماء والصابون وتجفف جيدا. من المهم أن لا Fluseln اللاحقة منشفة أو عصا لالاصبع لا تزال طبقة دهنية. كما يجب غسل اليدين eingecremte، وإلا ليس هناك تهيج العين.

فتح الحاوية العدسة وإزالة عدسة الواردة مع الأصابع الجافة دون الاضرار المادية مع أظافر طويلة. ضع العدسة حتى الآن الأنملة التي يمكن إدراجها بسهولة في العين. والقاعدة هي: كلما رطبة العدسة وأسهل العدسات اللاصقة يمكن وضعها في العين أكثر جفافا من الأصابع. في العدسات اللاصقة ولكن ينبغي أن لا تسبح السائل.

تلميحإذا لم تكن متأكدا ما إذا كانت العدسة الجانب الأيمن الأعلى على إصبع، ويساعد على وجهة نظر منحرف. عندما العدسة على طرف الإصبع لديه شكل كرة قطع طريق، وحواف بالتالي على التوالي، وهو الصحيح. إذا كان هذا هو الاتجاه الخاطئ، وحواف ثني الخارج، مثل مع وعاء الحساء.

عدسةبعض العدسات اللاصقة هي كبيرة وخاصة وتغطي مقلة العين بأكملها.زيتستفيد ازياء غيبوبة من العدسات اللاصقة الملونة متعددة.

في أول استخدام، يتم تنظيف بما فيه الكفاية العدسة ويمكن استخدامها على الفور. كما أنه يساعد إذا وضعت مرآة على الطاولة وعدم استخدام الحمام مرآة الحائط. عقد على سبيل المثال، مع يده اليمنى، واليسرى الجفون عن بعضها البعض وتوضع على العدسة في العين اليسرى. سوف ترسمه بسرعة من تلقاء نفسها، وتنزلق بعد بضع ثوان في الموقف الأمثل. إذا لزم الأمر، يمكنك تحريك العدسات اللاصقة وبعناية مع أصابعك وبدوره.

تلميح: العدسات الملونة غالبا ما تكون أرق بكثير من العدسات اللاصقة التقليدية مع العدسات وصفة طبية والتي لا يمكن استخدامها تماما من السهل جدا - مجرد محاولة حول قليلا حتى الشيء المتذبذب يجلس في العين. وضع المناديل على استعداد، العين قد المسيل للدموع بشكل جيد شيء.

بعد ثماني ساعات على الأقل، وعدسة لابد من إزالتها لتجنب إجهاد لا لزوم لها عيون. الرطب بأصابعك مع محلول العدسات اللاصقة - عند الحاجة أيضا المياه - وإزالة العدسة عن طريق تحريك الهوامش اليمنى واليسرى في نفس الوقت إلى المركز. حتى مع عيون مغلقة قليلا ممكن. تنظيف العدسة ثم مع اتصال محلول العدسات - لا ماء أن يصلب عدسة! - في راحة يدك وإدخاله عاد أخيرا إلى حاوية التخزين. يتم تنظيف العدسات اللاصقة قبل استخدام المقبل.

تلميحمتوسطة لترطيب العينين يمكن خلال النهار لتوفير الإغاثة عندما تصبح عيون الجافة وفرك العدسات. بالنسبة للمنتجات مناسبة العدسات اللاصقة في أي صيدلية.

العدسات اللاصقة الملونة والأمن في الحياة اليومية

عدسةالعدس الملونة تحد من مجال الرؤية هو هائل.

عدسات العين مع الألوان العصرية عادة لا تخدم تصحيح العين ولكنها تستخدم فقط لتأثير خارجي. لذلك، لأنها توفر أي وسيلة للحصول على رؤية أفضل ولكن قصرها قد يتطلب حتى.

اعتمادا على الدافع عدسة أيضا سوى فتحة صغيرة يمكن من خلالها للضوء يمكن ان تحصل للقبض على العين. ولذلك، ينبغي للمرء تجنب الجلوس مع هذه العدسات اللاصقة الملونة وراء عجلة القيادة أو بمحركات عموما أو أن يكون من على الدراجة على الإطلاق. وخصوصا خلال فترة الكرنفال، بالإضافة إلى الشيكات الشرطة الأساسات - الذي ضبط مع العدسات اللاصقة الملونة أثناء القيادة، فإنه يمكن حتى للمحاكمة.

وعلاوة على ذلك، فمن المستحسن لممارسة ارتداء العدسات قبل أيام الكرنفال لأنها تؤثر على السائل المسيل للدموع، ويمكن أن ينظر إليها على أنها مصدر إزعاج. أيضا، وإزالة يجب التدرب عليها عدة مرات قبل أن يصبح أكثر تعقيدا في حالة سكر. إذا كنت ترغب في ارتداء العدسات اللاصقة كل يوم، يجب أن يكون لديك منتجات إضافية لترطيب العين هناك. هذه قطرات العين يمكن شراؤها في أي صيدلية. تأكد فقط من أن المنتج هو العدسات اللاصقة المناسبة.

شراء العدسات اللاصقة الملونة على الانترنت