القنا (القنا إنديكا)

والقنا - والجمال الغريب

القنا عشب إاستوائي

والغريب القنا، مع السنابل الملونة والكثيفة في الجمال الاستوائية صحيح. أوراق على شكل انس الأنبوب زهرة الجلوس على سيقان عالية.

أصناف القنا منخفضة مع ارتفاع 50-80 سم هي مناسبة للسكن والمعاهد الموسيقية. شعبية خاصة بالنسبة لموقف دلو هو النوع ضآلة Delihab. ومع ذلك، يمكن لبعض Cannaexemplare أيضا أن ارتفاع رجل وتحتاج مساحة كافية في السرير زهرة.

تختلف الزهور القنا جذابة ومتنوعة لونها من الأصفر مشرق لنغمات حمراء داكنة. خصوصا لطيفة أنواع مختلفة مع بتلات متعددة الألوان.

في المقالة التالية سوف تتعلم حقائق مثيرة للاهتمام على زراعة وصيانة المستهدفة من القنا.

زراعة المحتويات على Cannas والحفاظ على

  • القنا بمثابة الزهور المقطوفة
  • القنا كما نبات معمر والحاويات
  • ضرب القنا
  • النباتات دائمة القنا بشكل صحيح

القنا بمثابة الزهور المقطوفة

في باقة القنا يمكن الجمع تماما مع الأعشاب أو غيرها من الزهور. هنا ليست سوى الزهور الملونة، ولكن أيضا على شكل غريبة، وضرب الأوراق الداكنة من القنا التي تجعل من الزهور على تباين الألوان.

وللأسف، فإن القنا الملونة هو بمثابة الزهور المقطوفة ليست دائمة للغاية، وبالتالي نادرا ما تستخدم في الزهور. لكن، وكما لافت في ترتيبات الزهور في حفل زفاف أو القائمة على الطبيعة الجدول الزخرفة على طرف الصيف، والجمال الغريب هو مناسبة خاصة. بدلا من ذلك، يمكنك إضافة النبات المحفوظ بوعاء على الفناء أو شرفة.

القنا كما نبات معمر والحاويات

القنا عشب إاستوائيوالقنا يمكن أن توضع في وعاء أو في السرير مفتوحة.

لا يمكن أن تتحقق القنا قدما في دفء من فبراير / مارس من البذور أو من أبريل من جذورها ينبع (جذور). بعد القديسين الجليد منتصف مايو القنا ومن ثم يمكن وضعها في العراء أو المزروعة. هذا يعطيهم ميزة على المزروعة في الهواء الطلق Cannablumen وتزدهر في وقت سابق من ذلك بكثير. في السرير انها تحصل على علاقات جيدة مع الزهور الصيفية السنوية.

يجب أن يكون مكان مشمس ممكن، ولكن الذي تم اختياره. خلال ذروة القنا وبوفرة سكب تغذية أسبوعيا مع السماد السائل. للترويج لفترة ازدهار طويلة ونمو النبات صحية.

قطع في فصل الخريف الأخضر يغادر إلى الوراء، وحفر جذور صعودا وجزءا لا يتجزأ من الجفت، ومنذ جذوع الجذر من القنا ليست هاردي. خلال فصل الشتاء غير مروية المصنع.

ضرب القنا

Cannablüteيمكن أن سلالات جديدة تنتج الزهور الملونة متعددة.

تكاثر يحدث مباشرة بعد السبات بقسمة جذور. يجب أن يكون كل قسم 3-5 العينين.

في القنا في الأواني أو أحواض يجب إيلاء اهتمام خاص لإمدادات المياه الصالحة للشرب، لأن مساحة الجذر محدودة. وVerblühtes إزالتها، والزهور الجديدة تطوير أفضل.

والقنا أن تجعل أي بذور الوقت في هذه الربوع عموما، لأنه، موسم النمو ويرجع ذلك إلى انخفاض درجات الحرارة في فصل الشتاء قصيرة جدا. في المناطق الأكثر دفئا حيث يمكن ناضجة تماما، يتم استخدام السوداء، جولة والبذور من الصعب جدا في جملة أمور لقلائد والمسابح.

النباتات دائمة القنا بشكل صحيح

CannawurzelوCannawurzeln حساسة للصقيع ويجب قضاء فصل الشتاء في المناطق الداخلية

القنا نموا في دلو، كنت في حاجة إليها في فصل الخريف لا حفر، ولكنها توفر لهم الشتاء خالية من الصقيع، جنبا إلى جنب مع سفينة في غرفة جافة مشرق، باردة ويقطع حتى الربيع عن عمق شبر فوق الأرض من.

إذا زرعت جذور في الحديقة، لا بد من اتخاذها للخروج من الأرض في الخريف. بعد الصقيع الأولى في أكتوبر، وينبع، وبعد ذلك قطع الأوراق حوالي 10 إلى 15 سم فوق سطح الأرض.

ينبع هي جوفاء - وبالتالي فإن الاسم الألماني القنا. ويشير اسم النباتية أيضا إلى ينبع جوفاء، لأنها تأتي من الكلمة اليونانية "كنا" لأنابيب أو القصب. بعد حفر ما سمح لتجف قليلا من جذور والأرض التمسك. في جذور لا ينبغي أيضا تنظيفها من التراب. يمكن للجذور ثم قضاء فصل الشتاء محمية في حوالي 8-12 ° C من المسودات. فهي لملفوفة في الرمل الخشن أو جعل مع الالتزام لا يزال تربة الحديقة في صناديق.

تخزينها بعناية، وCannapflanzen جلب العام المقبل يشعر الاستوائية إلى الحديقة.

شراء Cannas على الانترنت