القواقع القتالية

القواقع في الحديقة: من السياج الحلزون لتتجاذب الكريات

القواقع القتالية

تقريبا كل هواية بستاني له غاضبا بالفعل عن الطاعون الحلزون في حديقة منزله. على وجه الخصوص، الرخويات من بين الآفات الأكثر راديكالية، لأن أكلة أوراق يلية تأكل كل الأوراق في الزهور والخضار سريرا، قد يسبب هناك خسائر كبيرة وترك واحد على أن المسارات غروي.

ولكن إذا كنت محاربة دودة في وقت مبكر والجمع بين أساليب مختلفة، يمكنك انتشار، وبالتالي منع وباء دودة. مع العلاجات المنزلية مثل الملح وسبيكة الكريات وغيرها من المواد المضافة، التي هي حيوانات صغيرة تذهب بسرعة مرة أخرى.

المحتويات: القواقع القتالية

  • الرخويات: سبيكة الإسبانية وسبيكة الحقل
  • الملف الشخصي: الرخويات في الحديقة
  • ما يساعد على القواقع؟
  • القواقع قتال مع العلاجات المنزلية
  • سبيكة طارد: فخ الحلزون مع البيرة
  • المواد الكيميائية ضد القواقع
  • مع Schneckenkorn فعالية ضد القواقع

الرخويات: سبيكة الإسبانية وسبيكة الحقل

في الطقس الرطب سقوط عدد لا يحصى القواقع حول نباتات الخس, الأعشاب أو الكرنب (الملفوف) قبل وقادرة على تدمير تماما بين عشية وضحاها. ولكن ليس الخضروات فقط، ولكن أيضا نباتات الزينة مثل dahlias، hostas، القطيفة أو الشباب عباد الشمس سقوط ضحية لهم.

في حدائقنا وعادة ما تكون النزوح والرخويات تذهب. وهم يعيشون في المروج والسياجات وبشكل رئيسي في المساء، في الليل أو في الأيام الممطرة النشطة لأنه خلال اليوم الذي يفقد الكثير من السوائل، ويمكن أن تسبب خسائر فادحة في السوائل إلى الجفاف والموت. في الحديقة مغادرتهم الدودة الخبيثة الشهيرة صورة ولفيرينمن النباتات تآكل عادة ما يبقى فقط الإطار غادر.

الملف الشخصي: الرخويات في الحديقة

القواقع القتاليةسبيكة المجال احرز يمكن محاربة بفعالية مع الديدان الخيطية

وصف

مقارنة مع القواقع أخرى تحمل الرخويات أي منزل على الظهر أو عادوا إلى ديارهم كما شكلت الودائع الكالسيوم بدائية في الداخل. يخدم بيت القواقع في المقام الأول للحماية من الحيوانات المفترسة والبرد. ومع ذلك، الرخويات لها الجلد السميك جدا وغروي، التي تخدمهم كحماية. عندما يكون باردا أنها حفرة يصل.

علامات الرخويات

كما حيوانات آكلة اللحوم، الرخويات ليست من الصعب إرضاءه في الحديقة ويمكن معظم حديقة النباتات تناول الطعام. ما تبقى منها تآكل فقط وينبع، وغالبا ما يمكن العثور على مسارات الوحل أو Kotreste بالقرب منهم.

الرخويات القتالية

  • المفترسات الطبيعية، ش. أ. القنفذ، والطيور (على سبيل المثال. B أمسيل)، الدجاج، البط، blindworms والضفادع أو مئويات
  • القواقع الأسوار واغطية سلطة
  • مع الديدان (الديدان الخيطية أو Phasmarhabditis hermaphrodita)
  • نشارة وحتى تخفف البيض دودة الأرض قبل الصقيع
  • العوامل الكيميائية مثل الكريات عريانة

ما يساعد على القواقع؟

القواقع القتاليةالحلزون في الحديقة (اللولب aspersa)

في حين تخفي القواقع في الصيف الحارة والجافة، فإنها يمكن أن تتكاثر في مكان ممتاز في أيام الخريف باردا وماطرا. لهذا السبب، من المهم لمكافحة هذه الآفات في الربيع والخريف، قبل الشباب من يفقس البيض والطاعون الحلزون تندلع في الحديقة.

لمكافحة أصحاب حديقة لديهم خيار العلاجات المنزلية, الوسائل الميكانيكية و المواد الكيميائية. في الأساس يجب فقط الوصول إلى المواد الكيميائية عند الأساليب الطبيعية أو الميكانيكية لا تساعد.

القواقع قتال مع العلاجات المنزلية

المسمار طوق للنباتات

القواقع تضع بيضها في الخريف في الأرض. حتى أنها تجمد في حالة من الصقيع، يجب عليك نشارة الأرض وتخفيف. ومن المهم عدم استخدام الخضروات الطازجة بقايا لالتغطية، وهذه يمكن أن تجتذب القواقع. فمن الأفضل لخلط القش الجاف في المهاد.

دودة Absammeln

القواقع تنشط في الظلام. حتى الحصول على سقي الحديقة في الصباح, ذلك أن النباتات تمتص الماء وأسفل حتى المساء trocknener. ترك الآفات مكان اختبائهم، يمكنك مساء جمع في, لمنع المزيد من انتشار المرض. لتسهيل جمع، يمكنك وضع لوحات أو مربعات فيها لإخفاء الحيوانات.

القواقع الأسوار وطوق

وهناك طريقة أخرى لمكافحة القواقع، القواقع الأسوار والقواقع طوق. وتتألف هذه الحواجز من مادة ناعمة مثل البلاستيك أو الصلب المجلفن لوحة ولها حافة عازمة ظاهريا أن يمنع hochkriechende المسمار التغلب عليها. توضع القواقع الأسوار 10 سم في عمق الأرض، ويجب أن تكون على الأقل 10 سم ارتفاع. حتى أن الحيوانات لا تجاوز عقبة عن النباتات، يجب تنظيف هذه الأسوار بانتظام.

الذي يزرع الخس في الحديقة، وحماية رؤوس أفضل مع سلطة غطاء محرك السيارة. يتم وضع هذا ببساطة على السلطة وذلك يحمل الحلزون شره.

الحواجز الطبيعية

الرخويات تفضل الطرق الرطبة والرطبة للحصول على النباتات. ينثر عليه نشارة الخشب والرمل والغبار الحجر أو الجير إلى الأسرة أو على طول السياج، وسوف تجنب أرض وعرة.

للحفاظ على الحيوانات من حديقة سرير، طرح بعض الحدائق ما يسمى القواقع مرق هنا، تكون في القواقع الميتة، وقطع وverjaucht، من أجل صب في وقت لاحق على النباتات.

الديدان الخيطية ضد الرخويات الحقل شبكية

خصيصا لقتال الرخويات الحقل شبكية ديك الديدان الخيطية نوع Phasmorhabditis hermaphrodita ثبت أن تكون فعالة جدا. النيماتودا تخترق القواقع وإعطاء قبالة نوع من البكتيريا التي تسبب توقف الطعام بعد ثلاثة أيام. بعد 3-6 أيام أخرى تموت القواقع.

سبيكة طارد: فخ الحلزون مع البيرة

فخ الحلزون بسيطة وفعالة أن يجذب الحيوانات في فصل الربيع، ويمكن أن يكون ترقيع مع فنجان مستقر وقليل من البيرة نفسها. حفر الكأس لثلاثة سنتيمترات في الأرض، بحيث تقع أي حيوانات أخرى في ذلك، وملء في منتصف الطريق مع البيرة. رائحة البيرة يجذب القواقع على مسافة في 50 م. هذا الزحف في ويغرق. الجانب السلبي: بعد كل المطر، ويجب أن يتم استبدال البيرة. إذا في فخ الحلزون البقاء لفترة أطول في الاستخدام، يجب أن يعاد النظر في الكأس. بدلا من ذلك، تتوفر تجاريا مثل هذه الفخاخ المغطاة.

ومع ذلك، وهذا فخ الحلزون يجذب ليس فقط تلك من الحديقة، ولكن أيضا القواقع مفيدة من البيئة.

المواد الكيميائية ضد القواقع

القواقع القتاليةعدة القواقع النطاقات حديقة (هورتنسيس Cepaea) يمكن أن يسبب ضررا كبيرا

إذا كانت العلاجات المنزلية لا تساعد ولا الأسوار دودة أن يكون نصبت، إلا أن استعمال مستحضرات الكيميائية المتوفرة في المتاجر يساعد:

  • الفوسفات والحديد
  • الميتالدهيد

وتستخدم هذه العوامل الكيميائية وفقا للتعليمات للاستخدام وقتل الآفات. ميزة خاصة: تسبب الفوسفات والحديد التي القواقع تحفر قبل وفاتها.

تذكر في استخدام chemischern يعني أن هذا أيضا دودة مفيدة, مثل قتل طبيعة الاحتياطي الحلزون يأكل مخلب من الرخويات.

مع Schneckenkorn فعالية ضد القواقع

تطبيق

لغزو كثيف جدا في كثير من الأحيان سبيكة الكريات يستخدم. أكثر فعالية القواقع يستطيع أن يحارب معه لالامطار مساء. وفقا لتعليمات الاستخدام والمعالجة، كل من المناطق الحديقة لتكون محمية وكذلك المناطق المجاورة. لضمان أن يتم نقل جميع مسامير، يجب عليك استخدام الكريات عريانة على فترات أسبوعية.

تأثير

عمل هذا الدواء يعتمد على المخدرات الواردة فيه. الذي يريد أن تجد أي دودة ميتة في زهرة سريرا، يجب اللجوء إلى فوسفات الحديد. توقف هذه المادة تغذية الحيوانات بسرعة ويسبب لهم على التراجع قبل وفاتها في مكان للاختباء. لغيرها من المواد الكيميائية القواقع تموت على الفور والزحف بها.

مساوئ

سبيكة الكريات يقتل كل نوع من القواقع, الذي هو السبب في أنها تقع أيضا تحت حماية الطبيعة الحلزون الضحية. هذا لا يعتبر آفة. وبالإضافة إلى ذلك، الأدوية تشكل خطرا على السكان الآخرين وكذلك الحيوانات الأليفة حديقة والأطفال.