المخطط اجازة؟ حتى الحديقة الخاصة بك جميلة، حتى كنت أعود!

نصائح حول البستنة والري المصنع خلال موسم العطلات

فراش زهرة صيفي

نحن جميعا بحاجة إليه للراحة والاسترخاء من ضغوط الحياة اليومية - عطلة الاعياد. ومع ذلك، يكون في الحديقة للتأكد من أن الحديقة هي المظهر في وقت غيابهم.

فكرة أنه بعد عودته من عطلة شنق الزهور أسفل رؤوسنا والعديد من حديقة النباتات وجفت، لا يسهم حقا في ترقب عطلة.

المشكلة: معظم عطلة طويلة تقع في أشهر الصيف الحارة عندما تكون حديقة النباتات تعتمد بشكل خاص على الري الكافي. بعض الزهور والنباتات ليس فقط كمية من المسائل الماء، ولكن أيضا في الوقت المناسب للري.

المحتويات على صيانة الحدائق والري المصنع خلال موسم العطلات

  • عندما يكون الوقت المناسب للري؟
  • الذي سقى الحديقة خلال عطلة الخاص بك؟
  • النصائح والحيل لجعل الحديقة دون تظل مساعدات جديدة
  • حوض الاستحمام كنظام الري غير مكلفة للنباتات الأصص
  • العرض من خلال نظم الري
  • الري على مخروط السيراميك أو مضخات

الرعاية سهلة، ومع ذلك، هو فخر للكثير من أصحاب الحديقة - العشب. ضروري والري الإضافي إلا عندما لم تمطر السماء لفترة طويلة. بعد هطول الامطار، العشب سوف أكون دائما بالضبط السائل فإنه يحتاج إلى النمو.

الزهور في السرير زهرة أو نباتات الخضر في الحديقة النباتية ولكن ليست لديهم القدرة على الاحتفاظ بالماء. فهي تعتمد على إمدادات المياه المستمر والكافي. شيء أقل تطلبا هي فاكهة الأشجار والشجيرات والشجيرات. حديقة النباتات هذه تأتي مع أقل بكثير المياه في فصل الصيف.

عندما يكون الوقت المناسب للري؟

زهرة في الغروب.وتسقى النباتات في المساء، حتى لا تحترق.

حاسم للدولة من حديقة النباتات ليست سوى كمية المياه، ولكن أيضا توقيت الري. إذا كنت المياه النباتات الخاصة بك خلال النهار، قطرات من الماء التشبث الأوراق. الشمس مشرقة، وهناك ما يسمى تأثير الحركة.

يمكن أن قطرات الماء بمثابة عدسة مكبرة وأشعة الشمس تحرق الثقوب السوداء في أوراق النبات. هذا لا تبدو قبيحة، وإنما يضر النبات. مصنع يمكن أن تغذي لم يعد على النحو الأمثل وربما يموت في نهاية المطاف.

وعلاوة على ذلك يتبخر معظم السائل وأنت تصب في اليوم. الشمس والحرارة في النهار هي المسؤولة عن التأكد من أن حديقة النباتات لا يمكن أن تمتص كل الماء. وهناك سبب آخر لانخفاض امتصاص المياه أن العديد من النباتات ضبط بالكامل تقريبا التمثيل الغذائي في ضوء الشمس.

ونتيجة لذلك، فإنه سقي أفضل النباتات ليلا وشرح بك "بستاني مؤقت" لماذا صب يلعب دورا هاما في مجال الصحة النباتية.

الذي سقى الحديقة خلال عطلة الخاص بك؟

رجل حديقة المرويةتسأل الجيران للحصول على مساعدة. مسافات قصيرة تسهيل البستنة اليومية.

كنت ترغب في الذهاب إلى العطلة الصيفية عن جدارة، ولكن لم يكن لديك أي فكرة عمن سيتولى سقي النباتات الخاصة بك؟ للتأكد من أن الحديقة الخاصة بك تنمو وتزدهر حتى في غيابك، يجب أن تعطي مهمة الري في الأيدي الخطأ.

يأخذ الجار على الري

أنها تحصل على علاقات جيدة مع جيرانك؟ علاقة جيدة مثالية إذا كنت تكليف شخص رعاية الحديقة الخاصة بك. الوقت الذي يقضيه يبقي له في الاختيار لأن الجار له عدم اتخاذ أي الاتجاهات واسعة في الشراء.

شرح خصوصيات بعض النباتات وجعل أدوات البستنة اللازمة، وظيفة التي لا يزال بإمكانك نقطة. وضع خطة معا، كمية المياه المطلوبة وكيف يبدو مع Gießhäufigkeit في مختلف حديقة النباتات.

الطماطم الناضجة وغير الناضجةهل تقدم العمال بك للاستفادة من خلال غيابك في حديقة المطبخ أو التوت بوش.

تعليم قريبك بفضل هدية تذكارية من عطلة مع أو - إذا كنت بناء الفاكهة أو الخضار - وهي أشكر العينية من الحديقة. أو يمكنك ترتيب مع البستاني مؤقت بأنه قد تستخدم أثناء غيابك للنباتات الفاكهة والخضروات.

ميزة: بمجرد السماح للجيران لحصاد الخضروات، وقال انه سوف يكون أكثر رعاية مكثفة ودقيقة من الحديقة الخاصة بك. بحيث أيضا منع خطر والطماطم، والتوت أو غيرها من منتجات البستنة المتأخرة في وقت غيابك والعفن.

يسدد لك في أقرب فرصة ممكنة في حد ذاته السيطرة على استبدال عطلة. أو تحميل الجيران بعد عطلة لاتخاذ الشواء الاسترخاء في الحديقة الخاصة بك.

الطعام على الشواءبعد العطلة، يمكنك دعوة النحل مشغول الشواء المشترك.

استئجار أصدقاء أو أقارب مع الري

اسأل الأصدقاء أو الأقارب للحصول على المساعدة، إذا كنت لا أفهم ما يرام مع الجيران أو هذا في حد ذاته هو مجرد يوم عطلة. من الناحية المثالية، هذه الحديقة المساعدة تعيش في مكان قريب، لأن عليك أن تتذكر أن بعض النباتات في كل ليلة في حاجة إلى أن يكون الماء في الظروف الجافة.

لذلك، والحفاظ على الاتجاهات قصيرة قدر الإمكان.

كما شرح قريب أو صديق بالضبط كيف تعمل مضخة المياه، والتي تحتاج إلى رعاية حديقة النباتات الفردية وحيث يمكن العثور على بعض أدوات الحديقة.

تذكار من عطلة، دعوة لتناول العشاء أو الشواء أو للرد على هذه المناسبة القادمة الوعد، طرق لأشكر المساعدين موثوق بها.

النصائح والحيل لجعل الحديقة دون تظل مساعدات جديدة

Gißekanneويمكن تخفيض كمية الري قبل بدء العطلة.

ليس لديهم جيران لرعاية الحديقة الخاصة بك؟ عائلتك وأصدقائك يعيش بعيدا جدا؟ في هذه الحالة، ونظام الري معنى. عادة، فإن مثل هذا النظام مع التكلفة العالية نسبيا مرتبطة.

ولكن هناك بدائل تضمن بقاء حديقة النباتات الخاصة بك.

الامتناع عن التسميد والري قوية

الامتناع تأكد من تسميد النباتات أمام عطلة. هناك سبب وجيه: الأسمدة يحفز الدورة الدموية للنبات وهذه زيادة الأيض أيضا يحتاج الى مزيد من المياه.

إذا ذهبت في إجازة، ولا أحد يهتم سقي، ما يسمى أملاح الأسمدة تتراكم في الأوراق. النتيجة: "حرق" المصنع. يواصل سقي المبلغ مرة أخرى قبل بضعة أيام من العطلة. وهكذا فإن النباتات تعتاد على كميات أقل من المياه وتظهر حديقة النباتات أنفسهم أكثر قدرة على مقاومة فترات جفافا.

جزازة العشب في الحديقةلم يتم قص العشب قبل عطلة طويلة.

لا جز العشب قبل العطلة

العديد من الحديقة نقع في خطأ أنهم لا سيما خفض حاد في الحديقة قبل عطلة، وبالتالي فإن الأخضر ليست متضخمة بشكل مفرط.

أفضل: جز العشب، ولكن ترك الأمر على ارتفاع متوسط. لا ينصح تقصير جذري لأن غالبا ما تجعل بقع صلعاء على إعادة نمو.

خذ النباتات من الشمس

قبل أن تأخذ عطلة الخاص بك، وجعل محفوظ بوعاء النباتات في مكان مظلل. إما وضع حديقة النباتات الصغيرة تحت شجيرة أو استخدام المظلة لإعطاء النباتات بقعة ظليلة. وبالتالي، فإنها محمية بالشكل الأمثل من أشعة الشمس المباشرة.

حفر النباتات وعاء مباشرة إلى وعاء في الأرض. تلميح: ضع حصيرة تخزين المياه في وعاء قبل الزراعة. في أوعية صغيرة، فإنه يكفي إذا تراجع قبل أن يغادر في الماء. وعاء من الطين والأرض يكون ذلك الفرصة لتصبح مشبعة بالماء، منها مصنع يمكن رسم أثناء غيابك.

الهندباءإزالة الأعشاب الضارة ممكن قبل رحلة طويلة.

Verblühtes وإزالة التالف

خذ قبل ان يغادر جولة في الحديقة الخاصة بك. تفقد زهرة سريرا والشجيرات نبات ولا سيما جيدا وإزالة أي الأجزاء التالفة من النباتات والزهور الذابلة. عن طريق خفض النباتات، ويقلل من الطلب على المياه.

لا تقلق، أنت لم يمنع هذا الإجراء أن النباتات قريبا تزدهر مرة أخرى في الحديقة الخاصة بك. على العكس من ذلك، حديقة النباتات وبسرعة مرة أخرى ويمكنك التطلع إلى تزهر جديدة بعد عطلة الخاص بك.

وشيء آخر: حصاد ثمرة ناضجة والخضروات قبل وصول وإزالة الأعشاب الضارة مزعجة. بعد عودته، لديك للقضاء على الفواكه فقط هضمها قليلا، وكذلك انتشار الحشائش، مما يجعل بالفعل استخدام العناصر الغذائية في التربة، والحفاظ على الواقع في الاختيار.

حوض الاستحمام كنظام الري غير مكلفة للنباتات الأصص

ريكبديل لحمام الأطباق الفردية تأتي للري غير مباشر في السؤال.

منخفضة التكلفة بديل لنظام الري باهظة الثمن هو حوض الاستحمام. ملء هذا الأمر إلى ارتفاع ستة سنتيمترات مع الماء ووضعه على نباتات الأصص تطالب الداخل.

تحقق قبل المغادرة إذا كان الإغلاق برهان مئة في المئة، بحيث يبقى الماء في حوض الاستحمام. البقاء على قيد الحياة، والنباتات ثم تحتاج أشعة الشمس فقط. إذا كان لديك أي إطار في الحمام، وإبقاء الباب مفتوحا للسماح بعض الضوء من الغرف الأخرى دخلت الغرفة.

ومع ذلك، ليست كل النباتات تتفاعل نفسه على إمدادات ثابتة من الماء في حوض الاستحمام. إبلاغ نفسك على منصة مثل http://pflanzen.org/pflanzen/index.htm على احتياجات النباتات الفردية التي يتم سردها أبجديا هنا.

أربع نصائح إضافية للحفاظ على الحديقة الخاصة بك لا تزال جميلة لننظر حتى عند العودة:

  1. جعل النبات المحفوظ بوعاء صغير في وعاء كبير مع الرمل الرطب.
  2. استخدام صناديق الزهور مع أرضية مزدوجة العملي.
  3. تأخير الحصاد قبل اندلاع الزهور (مفيدة للخضروات مثل الطماطم والخيار أو كوسة).
  4. دراسة النباتات الخاصة بك قبل المغادرة على الآفات وقتالهم إذا لزم الأمر، بحيث لا تنتشر.

العرض من خلال نظم الري

نظام الرينظم الري من الزراعة تأتي في إصدارات أصغر لحديقة المنزل.

نظم الري هي دائما حل مناسب، إذا كان لديك المصانع الكبيرة في الحديقة الخاصة بك ومتجذرة بقوة هذه النباتات في التربة. لأنظمة المهنية في مراكز الحديقة والمتاجر.

ميزةيضمن نظام الري التي يتم تزويد النباتات بالماء، دون الحاجة للحصول على الجيران والأصدقاء أو أفراد الأسرة. مثل هذا النظام يجب مرة واحدة فقط لاكتساب قاعدة.

العيبويرتبط الاستثمار في ري الحديقة الخاصة بك مع ارتفاع التكاليف.

ما يسمى الري أو سقي تزداد شعبية. وأحد أسباب ذلك هو أن التكنولوجيا قد تحسنت وأنظمة أصبحت أكثر موثوقية هو. هذه أنظمة الري تعمل بشكل فعال جدا، لأن ذلك يتدفق الماء مباشرة لهذا المصنع. وبهذه الطريقة يمكنك توفير المال لأن استهلاك المياه هو أقل من ذلك بكثير. طرق الصب التقليدية تعني أن يتبخر الكثير من الماء. واستهدفت سقي النباتات تمتص الحياة إعطاء الرطب على الفور.

الري على مخروط السيراميك أو مضخات

النباتات المنزليةتعيين كافة النباتات المنزلية إلى المكان الذي يسهل الري.

متنوعة مثل احتياجات كل حديقة النباتات وأنواع أنظمة الري. أسهل إمكانية الري عن طريق حل أنبوب بالتنقيط. العصر الحالي، واتخاذ شبكات توزيع المياه التي تسيطر عليها الكمبيوتر.

لما نوع النظام الذي تختاره يعتمد في المقام الأول على الوقت الذي لا يمكن أن تأخذ الرعاية من الحديقة. إذا كنت ترغب في السفر لمدة أسبوع واحد لمدة أقصاها 14 يوما، وهذا نموذج منخفضة التكلفة كافية. تتطلب مرتفعة الثمن أنظمة تركيب معقد - كمصروف أنه لن يكون يستحق كل هذا العناء لفترة انتقالية قصيرة.

هناك نوعان من أنظمة الري المشترك. ويعمل هذا النظام مع Tonkegeln بينما يستند البديل الآخر على مضخات المياه.

الري في كلاي كون

يستخدم هذا الأسلوب الري مخروط السيراميك جوفاء التي يتم الضغط إلى الركيزة. باستخدام نظام خرطوم لضبط تجاويف الداخلية تحت الماء. ما هي كمية المياه ستفشل يعتمد على الاحتياجات الخاصة. ما هو مهم هو فقط أن مستوى خزان المياه فشل عالية بما فيه الكفاية بحيث يصل الماء فعلا النباتات.

A أهمية خاصة في هذه الحالة Tonmembran التي توفر الري المقننة. ميزة هي التي سوف تحتاج لهذا الأسلوب الري ولا كهرباء ونظام ذكي يعمل بشكل مستقل تماما.

العيب هو أنه لا يمكنك تنظيم تدفق المياه. في المناطق ذات المياه من الصعب جدا أن هناك خطر من أن Tonmembran انسداد ويجب استبداله. ولكن كنت في حاجة الى نظام يعتمد عليه لتضييق وقت قصير، مخروط السيراميك جوفاء مثالية.

خرطوم حديقةمع خرطوم الحديقة التي تصل ضخ صعودا المياه الجوفية في التصحيح.

سقي عبر مضخات

طريقة الري على أساس ضخ يوفر النباتات مع كمية ثابتة ومحددة سلفا من الماء.

ميزة على الأسلوب مع Tonkegeln جوفاء تتكون بشكل أساسي في حقيقة أنه يمكنك ضبط كمية من المياه لتلبية احتياجات حديقة النباتات. الماء العسر هو للنظام ليست مشكلة ويعتبر نظام مضخة خاصة الاستقرار على المدى الطويل.

الجانب السلبي: لتشغيل مضخة، تحتاج إلى الكهرباء. قد تكون النقاط الخمس التالية مفيدة:

  1. إنشاء وحدة تخزين التدفق، حتى أن النباتات ليست في الماء.
  2. النظر في منسوب المياه، يمكنك أن تضمن الري المستمر.
  3. استخدام جهاز توقيت، بحيث يتم تسقى النباتات مرة واحدة فقط في اليوم.
  4. اختبار النظام قبل العطلة.
  5. حساب كمية الأمثل للمياه.

بغض النظر عن أي نوع من الري اخترت خلال عطلة غيابك. هناك عدة طرق لتوفير الكمية المطلوبة من المياه الحديقة الخاصة بك بحيث يكون لديك الخضروات العطرية والزهور الجميلة حتى بعد الفرح عودتك من الفاكهة والعصير.

نظام الري

نظام الري الحديث

في الصيف، والزهور والشجيرات ومحاصيل تحتاج إلى الكثير من الاهتمام والرعاية من أجل منع نقص المياه أو الجفاف. قراءة المزيد من المعلومات على تصميم نظام الري الفعال هنا.

فلوريان دارغاتز يكتب محررا لمجلة عطلة Ferienwohnungen.com GmbH ل.

نظم الري على الانترنت