الموقد، موقد وفرن

الموقد، موقد وفرن

معرفة كل شيء مهم حول الموقد، موقد وفرن القرميد. بالإضافة إلى معلومات عن مختلف أنواع الوقود، مثل الخشب، والإيثانول أو yourselfer هلام سوف تجد على هذه التعليمات الصفحات بناء على مأوى خشبي أو موقد فضلا عن توصيات شراء على مختلف أنواع الموقد ونصائح حول التخزين السليم من الحطب.

الموقد، موقد وفرن

موقد الخشب

فرن وموقد توفر للفترة الانتقالية، وهو بديل شعبي للتسخين مع النفط أو الغاز أو سخان تخزين الليل. من التصاميم على أنواع الوقود محلية الصنع هنا يمكنك أن تجد كل ما يجب أن تعرفه عن مدفأة. موقد الخشب

بناء الموقد والموقد نفسه

الذي يريد بناء الموقد الخاص يجب اختيار المواد التي تلبي الطبقة جهة محددة. في هذا الدليل، وسوف تتعلم الذي أحكام تنطبق على المدخنة وفرن البناء وكيفية بناء الموقد مع الخرسانة التي يسهل اختراقها. بناء الموقد والموقد نفسه

الموقد، موقد وفرن

تعليمات خشبية بناء ملجأ

لاستخدام الحطب للمدفأة أو موقد، يجب إبقاؤها جافة وحمايتها. هذا دليل البناء يوضح لك كيفية بناء المأوى نفسها. هناك أيضا نصائح لتخزين السليم الوقود والحطب. تعليمات بناء ملجأ الحطب


الموقد، موقد وفرن

الموقد الإيثانول الموقد وهلام

الإيثانول وهلام المواقد هي بديل جيد بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في بناء الموقد بدون تعديلات واسعة النطاق. لمعرفة المزيد حول الإيثانول والمواقد جل والوقود الخاصة بهم. الموقد الإيثانول الموقد وهلام

بيليه الخشب والخشب موقد بيليه

الموقد، موقد وفرنعكل لبيليه الخشب

ارتفاع أسعار النفط وانبعاثات CO2 هي من بين الأسباب الأكثر شيوعا لماذا تتغير أصحاب المنازل كجزء من التحديث من مصدر للطاقة التدفئة. بديل جيد لتسخين النفط أو الغاز توفر بيليه الخشب والمواقد. وذلك لأن إطلاق النار مع حبيبات الخشب يقلل من تكاليف التدفئة بنسبة تصل إلى 40٪ بالمقارنة مع الغاز والنفط. وهي مصنوعة من الكريات فلول التي تنشأ أثناء معالجة الخشب والافراج فقط المبلغ الحالي في الخشب من CO2 عند احتراقها. وهذا ما يجعل الكريات الخشب للحصول على وقود صديقة للبيئة واقتصادية. السخانات والأفران التي تعمل مع الكريات، تتوفر، من بين أمور أخرى، على أفران واحدة وأنظمة التدفئة مؤتمتة بالكامل. ميزة أخرى: أولئك الذين يختارون لبيليه الخشب أو الخشب بيليه موقد، لا بد منه التمويل الحكومي تنطبق على المكتب الاتحادي للاقتصاد والرقابة على الصادرات أو البنك بنك التنمية الألماني.

موقد الخشب في تركيبة مع الطاقة الشمسية

مزيج من الخشب والضوء هو وسيلة فعالة للحد من تكاليف التدفئة. تحقيقا لهذه الغاية، وهناك مواقد أنه مع حطب يتم تشغيلها في نفس الوقت والحرارة التي تولدها الألواح الشمسية طاقة شمسية استخدامه كمورد مزيد من الطاقة. هذه الأجهزة لديها مبادل حراري المياه, وكما ذاكرة عازلة يتم تثبيت بين الفرن ونظام التدفئة. تعطى الطاقة المنتجة بهذه الطريقة إلى ثلث الغرفة، في حين تستخدم ثلثي لتسخين المياه. شرط الجمع بين سخان والطاقة الشمسية هي المقابلة الألواح الشمسية على السطح. الطاقة الشمسية غير كافية، وسخان يعوض عن نقص الطاقة. ميزة أخرى لهذا المزيج هو استخدام منخفضة الانبعاثات، لأن هذه المواقد ينبعث فقط من كمية CO2 أثناء الاحتراق، والتي يتم تخزينها في الخشب.

الأسئلة المتداولة حول الموقد

نظيفة حرق موقد

بعد حرق الحطب كمية صغيرة من بقايا الرماد، والتي ينبغي التخلص منها بشكل منتظم. الأهم من ذلك، رماد يجب أن تبرد تماما قبل التخلص منها، وإلا هناك خطر الحريق.

السخام لامعة في أنبوب الفرن والموقد

عندما حروق الخشب، لا يجف بما فيه الكفاية، وينتج مشرقة بسرعة السخام في الفرن أو في الموصل. وهذا يخلق الخطر أن هذا السخام ملتهبة وتؤدي إلى حريق مدخنة. وبالتالي، يجب دائما إزالة السناج لامعة. عموما ثلاثة عناصر في موقد يجب تنظيفها في التنظيف: الجسم، والداخلية والقرص.

التخلص من الرماد

ويتكون جسم معظمها من أجزاء من الصلب من الموقد، حتى تتمكن من القضاء عليها بقطعة قماش نظيفة وجافة الجسم بسهولة. في الداخل، في المقابل، فإنه يكفي إذا كان أحد يفرغ الرماد فيه. بالمناسبة، توصي الهيئة الاتحادية للبيئة ل رماد تبريد في سلة المهملات للتخلص من. غير كامل قد تحتوي على بقايا احتراق المواد المسببة للسرطان.

Sooting من القرص

مرة واحدة عرقلة القرص، يجب تنظيفها بسرعة بمنظف الزجاج موقد الخاصة. لأنه عندما اطلاق النار مرارا وتكرارا على جزيئات السخام تحرق ولا يمكن إزالتها، بحيث يتم المتسخة القرص بشكل دائم. يستخدم صحيفة رطبة أو ورق المطبخ التي دفعت مسبقا في الرماد في الفرن لتنظيف. ثم يفرك القرص. مسح الآن بقطعة قماش جافة.

الصيانة عن طريق اكتساح مدخنة

بالإضافة إلى التنظيف المستمر للموقد وينبغي أن تكون حملة مدخنة مرة واحدة في السنة على الأقل، وإزالة رواسب في الأنابيب المداخن والمدخنة، وإلا فإنها سوف تعيق المداخن.

موقد خلال العطلة الصيفية

وهكذا، فإن موقد يعمل بشكل صحيح من أجل الخريف أو الشتاء، يجب تنظيفه جيدا قبل لم يتم استخدامه خلال الأشهر الأكثر دفئا لفترة أطول: هل الفرن تنظيف الفتحات، يجب أن تكون مشدود فقط و الودائع القائمة أن اجتاحت مع فرشاة أسفل إلى الموقد. وفي وقت لاحق، تتم إزالة حجر أو Flammleitblech الحرارية والسخام نحى بعيدا أو امتص في غرفة الاحتراق. إذا كان الجهاز لا يوجد لديه فتحات التنظيف و أنت يقلل بلطف أنابيب مشترك كامل والاحتلالات عليها من الخارج. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي مقبض الباب, يتوقف الباب و الرماد باب الدرج يتم التعامل مع الشحوم خاص، بحيث تظل مرنة. يتم شد البراغي فضفاضة. وأخيرا، فإن الحجارة الحرارية للتأكد من الشقوق. ولكن هي قطع قطعت الحجر يجب أن يتم استبداله. بشكل عام، وهذا أمر ضروري كل بضع سنوات.