بخور مريم نبات عشبي

زراعة بخور مريم باعتبارها ل houseplant بشكل صحيح

بخور مريم في اناء للزهور

بخور مريم (بخور مريم فارسي) هي شعبية خطأ شنيع الشتاء الذين يعرفون كيفية إلهام مع الزهور غير عادية. بفضل الأصناف الحديثة الأكثر تنوعا ألوان الزهور وأنماط ورقة متوفرة تجاريا، بحيث بخور مريم يكمل تماما أي اجواء الغرفة وفي نفس الوقت يعزز.

النباتات التي تشكل درنة يمكن أن تظل في الداخل والخارج وكذلك في السرير وفي وعاء. ومع ذلك، فإن نباتات الزينة الجميلة ليست مناسبة لعشاق زهرة الخبرة، كما يطالبون خصوصا في رعايتهم وتحمل هفوات سيئة للغاية. ولذلك فمن الأهمية بمكان أن لك مسبقا معرفة الرعاية الخاصة وخصوصا السليمة للبخور مريم للسماح النباتات نمو صحي.

نقدم لكم معرفة نصائح قيمتها على الرعاية باعتبارها ل houseplant في ما يلي واقول لكم كيف يمكن أن يكون سنوات عديدة من المتعة من الزهور جذابة.

محتويات حول بخور مريم

  • تباين لون بخور مريم
  • الموقع ومصنع الركيزة
  • زراعة بخور مريم باعتبارها وعاء النبات
  • مضاعفة بخور مريم وزراعة لسنوات
  • بخور مريم كما الزهور

تباين لون بخور مريم

الزهور على شكل لافت للنظر من بخور مريم يجلس وحيدا على سيقان طويلة وتتطور من خلال لهم مطوية الى الوراء تبدو ديناميكية الخاصة جدا والأناقة. وتتراوح ألوان الطيف من الأرجواني من خلال الوردي إلى اللون الأبيض النقي. ومن المقرر أن أصناف جديدة أشكال زهرة مختلفة، لذلك بتلات قد تكون مجعد أو مغلقة ويتحول اللون أو التباين. حتى الأوراق الخضراء من بخور مريم تظهر مع أنماط غير عادية أو بسيطة نوعا ما، وبالتالي حتى قبض على العين.

إذا كنت تحمل بخور مريم باعتبارها ل houseplant، يجب وضع المصنع بعد مرحلة ازدهار، وذلك خلال فصل الصيف، إلى الخارج، حتى أن مصنع في ضوء الشمس تمتص الكثير من الطاقة ويمكن أن يؤدي إلى درنة. فقط في خريف بارد يمكنك اختيار بخور مريم مرة أخرى في الشقة عندما جعلت من أولى براعم الأزهار. لدعم نمو النبات صحي من Bliiher الشتاء.

الموقع ومصنع الركيزة

بخور مريم باعتبارها ل houseplantبخور مريم تزدهر في المظللة جزئيا، مواقع باردة بشكل جيد للغاية.

المزهرة في فصل الشتاء ليست مناسبة للزراعة في غرفة المعيشة ساخنة - هنا درجة حرارة الغرفة تقع مرتفعة جدا والرطوبة منخفضة جدا من. من الناحية المثالية، وجعل بخور مريم الخاص بك على مشرق ولكن ليس بالكامل الشمس Fesnterbank في غرفة سيئة ساخنة، مثل على حافة النافذة في غرفة النوم أو تحفظية. الموقع الذي تم اختياره، يجب أن تكون درجة الحرارة 12-16 درجة مئوية.

بخور مريم لا تضع شروطا معينة لركيزة لها: ينبغي أن يكون الطازجة والدبالية وليس عرضة للتشبع التربة بالمياه، لتجنب المتعفنة من درنة. دمج طبقة تصريف توسيع الطين في المزارع ووضع على تربة ذات جودة عالية على الجفت أو قاعدة السماد.

عندما زرع درنة يجب عليك التأكد من أن كنت وضعت درنة ليست عميقة جدا في الركيزة: الثلث العلوي من درنة يبقى فوق سطح الأرض. عموما لا ينبغي repotted بخور مريم الدائمة. هل لا يزال زارع جديد، يجب عليك درنة حوالي ثمانية أسابيع بعد المزهرة، وعندما يظهر النمو الجديد الأول وضعت في تربة جديدة.

زراعة بخور مريم باعتبارها وعاء النبات

بخور مريم ازهربخور مريم هي المزهرة في فصل الشتاء، وتسقى على الوقايات.

مثل كل الدرنات وبخور مريم تتسامح مع الرطوبة واقفا سيئة. وبالإضافة إلى ذلك، والنباتات تعاني من الهواء الرطب. لأن هذا يبدو خارجا من الركيزة، يجب أن المياه النبات المحفوظ بوعاء الخاصة بك على السفينة. أدخل مياه الري لينة في الصحن وإزالة بعد لا يمتص 20 دقيقة، والمياه الزائدة لمنع تشبع التربة بالمياه.

تلميحإذا كنت المياه الدرنات من بخور مريم مباشرة، ومصنع يميل إلى تعفن. موت في حيز الامكان.

خلال النمو الرئيسي يتم توفيره بخور مريم المرحلة كل أسبوعين مع السماد السائل تتركز ضعيفة للترويج لفترة ازدهار طويلة. وخلال زيارتها شهرين تقريبا من بقية الصيف في زراعة الزهور ولكن، ليست الملقحة أو الماء.

مضاعفة بخور مريم وزراعة لسنوات

بخور مريم نبات عشبييمكن نشر بخور مريم من خلال تقسيم الربوة.

درنة للبخور مريم يمكن نشر قبل الانقسام. قطع درنة الرئيسية هذه بسكين حاد إلى عدة أقسام، كل منها برعم السلطة. لمنع التعفن، وهي مغلفة واجهة الشاشة الكبيرة مع مسحوق الكبريت. ثم يتم وضع القطع في تربة جديدة وفقط الماء باعتدال.

يمكنك أيضا سحب بخور مريم من البذور. هذه هي مظلمة على الإنبات، وهو ما يعني أن بذور يجب أن تغطي مع التربة كافية منذ ضوء يمنع نموها. بعد درجة الحرارة التنوي من بذور النبات حوالي 20 ° C، بحيث يمكن زراعتها بسهولة على حافة النافذة في الداخل.

تلميحبعد مرحلة ازدهار، لا يملك زهرة ليتم التخلص منها في السماد - إزالة الأوراق القديمة وضبط الري والتسميد. جلب النبات خلال فصل الصيف يستريح في وعاء به الى العلن، لاستخدامات في خريف عام جديد للنمو. الآن repotted النبات في تربة جديدة واعادته الى الشقة والحفاظ على النحو المعتاد.

بخور مريم كما الزهور

بخور مريم نبات عشبيبخور مريم هي قوية، ولكن pflegintensive النباتات المنزلية.

على عكس العديد من الزهور الأخرى بخور مريم على حد سواء وعرة ودائم، وإذا ما واصلت في إناء أو زهرة واحدة في تنسيق الزهور. إذا كنت قطع ينبع بسكين حادة، ويمكن بخور مريم البقاء تصل إلى 14 يوما جديدة.

من الناحية المثالية، يمكنك استخدام قديمة، المياه الغازية، مثل المطر التي تم جمعها في الحديقة. بدلا من ذلك، يمكنك إزالة الترسبات ماء الصنبور مع اندفاعة من عصير الليمون. أيضا، يجب أن تدرك أن مستوى المياه منخفض لتجنب تليين وتعفن ينبع كبيرة. من أجل ضمان إمدادات كافية من المياه، كل يوم هو الماء النقي بما فيه الكفاية.

شراء بخور مريم الأمازون