بناء التحفظية والتخطيط

تخطيط الحديقة الشتوية والتكلفة

بناء التحفظية والتخطيط

كانت محمية بضعة قرون الفواكه الغريبة من برد الشتاء في المباني الزجاجية الخاصة. اليوم، وأصحاب المنازل تتمتع أوتمن ستورمز والثلج أو الربيع البارد ليال في المعاهد الموسيقية الحديثة، لأنه مع مخططاتهم الحديثة أنها توفر نوعية ممتازة المعيشة - في الصيف وفي الشتاء.

لا سيما من حيث التقدم الكبير ترشيد استهلاك الطاقة الذي تم إحرازه في السنوات الأخيرة. الذي يضم اليوم مساحات واسعة من الزجاج في منزله، وليس من الضروري الخوف غير منتجة للحرارة من خلال النوافذ من: واجهات زجاجية العزل الحراري والمواد المانعة للتسرب الحديثة تمنع بشكل فعال فقدان الطاقة.

تابع القراءة لمعرفة كل شيء عن تصميم وبناء المعهد الموسيقي الخاص بها.

المحتويات: بناء التحفظية والتخطيط

  • الاعتبارات السابقة في تخطيط حديقة الشتاء
  • تجنب الأخطاء في المعهد الموسيقي
  • قوانين البناء لالمعاهد الموسيقية
  • موقع الحديقة في فصل الشتاء
  • بناء التحفظية: العزل والمواد الحرارية
  • بناء التحفظية من الخشب
  • المعهد الموسيقي المصنوعة من الألومنيوم أو البلاستيك
  • المعهد التلقائي: أنظمة التحكم وأجهزة الاستشعار

الاعتبارات السابقة في تخطيط حديقة الشتاء

إذا كانت حديقة الشتاء خططت منذ البداية، فإنه يمكن أن تكون متكاملة على النحو الأمثل في خطة الكلمة وتستخدم في توازن الطاقة في المنزل. على الرغم من أن السكن زجاج يزيد من تكاليف البناء في البداية، ولكن زراعة في وقت لاحق من شأنه أن يثبت أكثر تكلفة. يدفع الاستثمار أيضا إيقاف ليس فقط بسبب تحسين نوعية المعيشة، ولكن أيضا بسبب الزيادة في قيمة العقار. العديد من المصنعين المحليين لديهم الآن المنازل التي بنيت المعاهد الموسيقية في البرنامج.

كما يحكي جمعية التحفظية e.V. (روزنهايم)، إلى محطة تقدم عشاق في حديقة الشتاء "فرص غير مسبوقة لموقف مختلف النباتات"، وفي يحذر نفس الشركة المصنعة التحفظية: لخيبات الأمل لاحقة في Wohnerlebnis المتوقع منع، ينبغي النظر بعناية قبل التنفيذ والمخطط لها. وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليك التأكد من أن المهنيين تنفيذ العمل. في مبنى زجاجي هو العمل الدقة الفني واليدوي. ينبغي أن يطلب المصدرين وشركات تصنيع المراجع والضمانات والكفالات.

تجنب الأخطاء في المعهد الموسيقي

بناء التحفظية والتخطيطفي فصل الشتاء يجب أن يشعر حديقة النباتات والناس على حد سواء مريحة

وتشمل بعض الأخطاء الشائعة في مبنى زجاجي على خيار خاطئ من الموقع والأرض ضئيلة للغاية، وهو المنحدر سقف غير المواتية والباطل لالمعاهد الموسيقية Eindeckmaterial.

أسس حتى الفقيرة والأرضيات، وفقدان الحرارة والجسور الحرارية والنوافذ رش وعدم كفاية التدفئة والتهوية والتظليل قد يؤثر سلبا على المناخ في المعهد الموسيقي. مناخ داخلي جيد هو أمر حاسم لكلا من الناس والنباتات في الحديقة الشتوية.

قوانين البناء لالمعاهد الموسيقية

المعهد الموسيقي الحي هو وفقا توفير الطاقة اللائحة (EnEV) جزء المبنى مع "درجات الحرارة الداخلية العادية" (تسخين أربعة أشهر على الأقل، لا يقل عن 19 درجة مئوية) ويجب أن تفي بمعايير أكثر صرامة كجزء من المبنى مع "درجات الحرارة الداخلية المنخفضة" (12-19 درجة مئوية).

وتتعلق حدود البناء والعزل. المهم هو أن نلاحظ عزل الحراري: ما هو غير طبيعي مساحة المعيشة ساخنة، من وجهة نظر EnEV "خارج" وبد منها بأبواب قابلة للقفل ختم الحرارة abschottbar له.

الأنظمة الأخرى:

  • الوقوف وكسر المقاومة: المعهد الموسيقي لديه على تحمل الأحمال بسبب الرياح والثلوج والأمطار، ويجب ضمان الاستقرار وفقا لDIN 1055. يجب أن يتم الأجزاء السفلية من السقف الزجاجي من زجاج الأمان الرقائقي (LSG).
  • السلامة المرورية: تبعا للحالة، يجب على مسافات تحفظي على الأرض المجاورة يكون 0،8-1 أضعاف ارتفاع السور، ولكن على الأقل 3-2،5 متر. بين سلسلة وشبه منفصلة المنازل الاستثناءات.
  • الحماية من الحرائق: يجب توفير طرق الهروب من المعهد الموسيقي وصول رجال الاطفاء كذلك. لا يمكن الالتزام بالحد الأدنى من مسافات للدول المجاورة، والجدران الجدران / زجاج على المدى الطبقة الحماية من الحرائق F 90 (يجب أن تكون الجدران تحفظي قادرة على تحمل النار لمدة 90 دقيقة).

موقع الحديقة في فصل الشتاء

بناء التحفظية والتخطيطالحديقة الشتوية قطريا

موقع الحديقة في فصل الشتاء أمر بالغ الأهمية: كل اتجاه له مزاياه وعيوبه. في اتجاه غير موات لموقع بناء التحفظية والبناء على زاوية يمكن أن تكون مفيدة: وهذا له منطقتين لأشعة الشمس، تقدم كل من الشمس التماس والمحبة الظل النباتات الموائل.

شمال تواجه

لوزارة الداخلية، الاستوديو أو استوديو، الجانب الشمالي من المنزل يقدم. يتصرف تمديد الزجاج كمنطقة عازلة المناخ وحماية للمدخلات. توفير الطاقة ومن ثم نفس الطاقة الإيجابية من أشعة الشمس من الجنوب في المقارنة.

الشرق التي تواجه

على الجانب الشرقي يمكنك بالفعل صباح اليوم على الفطور تتمتع الشمس. منذ هذا المكان محمي من حرارة الشمس بعد الظهر، لم يحدث الانهاك جيد التهوية والتظليل حتى في منتصف الصيف. وهكذا، فإن الموقع إلى المعهد الموسيقي الشرقي أيضا يجعل خدمة جيدة في مكان العمل. كما يوفر المصنع ظروف الإضاءة المثالية هنا.

تواجه الجنوب

ربما الاكثر شهرة هو التوجه إلى الجنوب. هنا، والزجاج Bauwegen الوقت أشعة الشمس فترة طويلة - يمكن استخدامها في نواح كثيرة - حتى في فصل الشتاء. في صيف عالية هو إلا السريع إلى تراكم الحرارة. ولذلك، يجب بالضرورة أن المقرر أنظمة التظليل والتهوية.

الغربية الموقع

غرب تواجه ينبغي فقط "حالة طوارئ" يتم تحديده. في الصيف درجة الحرارة هنا تشرق من الشمس مساء اضافية على مستوى لا يطاق، في فصل الشتاء، ومع ذلك، فإن أشعة الشمس متفرق تجلب فائدة تذكر. ولذلك، يجب عليك التأكد من ويست مكان للعزل الحراري كافية وتركيب سخان.

بناء التحفظية: العزل والمواد الحرارية

عند اختيار الزجاج لحديقة الشتاء ينبغي إيلاء الاهتمام لأحدث الزجاج العزل الحراري مع اثنين أو ثلاثة أسطح طبقة الزجاج مع ملء الغاز. لأسطح الزجاج ويشرع بالفعل زجاج الأمان الرقائقي.

بناء التحفظية من الخشب

حراريا وهيكليا جيدا ملاءمة هو الخشب. من أجل ضمان استدامة ومواجهة تأخير ممكن، وعادة ما تستخدم أشعة مغلفة. تتألف هذه المجموعة من عدة لوحات لصقها بإحكام والضغط عليه.

ومع ذلك، فإن نقطة الضعف من الخشب هي مقاومة الطقس: تقريبا كل أربع سنوات يتطلب التعريف الخشب خارج الحديقة في فصل الشتاء طبقة واقية جديدة. لذلك، والآن في كثير من الأحيان جنبا إلى جنب مع قذيفة الألومنيوم أن الظروف الجوية السيئة كبح أو الخشب.

المعهد الموسيقي المصنوعة من الألومنيوم أو البلاستيك

بناء التحفظية والتخطيطحديقة الشتاء الألومنيوم

الألومنيوم كمادة بناء هو أكثر تكلفة، وانتزعت تحت وطأة الكثير من الطاقة، مما يؤثر على دورة حياتها. وهو موصل جيد للحرارة، والإطار مع العديد من دوائرها يمكن ملء مع الرغوة لمنع فقدان الحرارة. المعاهد الموسيقية هي مقاومة للالألومنيوم وسهلة التنظيف. متوفرة في جميع الألوان راؤول السطوح. 

وثمة بديل آخر هو البلاستيك الكونسرفاتوار: لمحات من البلاستيك من السهل جدا للحفاظ على، وسهلة التركيب ومقاومة للغاية. والعيب هو القليل من نظرة طبيعية.

المعهد التلقائي: أنظمة التحكم وأجهزة الاستشعار

بناء التحفظية والتخطيطالمعهد الموسيقي التلقائي

A تحفظي مجهزة تجهيزا كاملا مع التظليل والتدفئة والتهوية لديها العديد من الأسطوانة مصراع المحركات، ومخمدات والصمامات. كل هذه يمكن أن تبقي نصب أعينهم على الدوام أن يكون وقتا طويلا جدا. ل وحدة التحكم المحوسبة يأخذ المستخدم باستخدام هذا العمل على أجهزة استشعار درجة الحرارة، ومقياس شدة الريح وأجهزة استشعار للشمس. والبيت والمعهد الموسيقي، ترتبط ارتباطا وثيقا، ونظام BUS، التي تتولى إدارة الهواء كاملة جديرة بالاهتمام. الحلول الحديثة أيضا يمكن أن يكون على جهاز الكمبيوتر، والتحكم فيها عن بعد عبر الإنترنت أو عبر تطبيقات الجوال. 

التحكم تلقائيا الستائر، والستائر، وشاشات الرعاية في الصيف لمناخ جيد في المعهد الموسيقي والحفاظ على النباتات والمقيمين من الكثير من الضرر للشمس. القيادة والسيطرة على الستائر يجب أن تكون هادئة ورقيقة على القماش أو الشرائح. توفر الأمطار والشمس استشعار مراقبة دقيقة، وهي خدمة مرتبطة مع هذه المجسات الحرارة للرقابة في التدفئة في الشتاء والصيف التهوية والتظليل.