بناء منزل عصامي: نصائح لخفض التكاليف من خلال النشاط الداخلي

بناء منزل عصامي: نصائح لخفض التكاليف من خلال النشاط الداخلي© Sculpies / istockphoto.com

بالنسبة للعديد من الأسر، والمنزل هو حلم حياته. ولكن بناء يرتبط دائما مع الاستثمارات الكبيرة التي لا يمكن رفع أي بالتساوي أو تريد. وأخيرا، فإن سداد العقار عادة ما يستغرق عدة عقود. وبالتالي فإنه من المنطقي أن توفير المال عن طريق "تطبيق اليد" نفسها. شعبيا يسمى هذا العمل الذاتي أيضا "الرهن العقاري العضلات". يعمل هذا المفهوم، وفقا لمستوى المهارة، في عدد من المجالات من بناء المنازل: هل سحب في العمل الأساسي مثل الجدران، وتركيب مرافق صحية أو مهام التصميم، مثل بورق الجدران أو زرع السجاد.

بشكل عام: لمزيد من التعاون لمعالجة، وأسرع العمل لا يمكن أن تتحقق. ولكن حذار: ليس كل العمل الخاصة حقا انقاذ التكاليف. هناك العديد من المشاريع الفرعية في بناء المنازل التي تتطلب الخبرة والكفاءة الفنية. كل العيوب الناتجة تؤدي إلى تكاليف جديدة، وغالبا ما يعني أيضا تأخير في البناء. خطر حساب هو أعظم عندما مطالبات الضمان. لا يمكن تمييزها بدقة بين الخدمات الخارجية لشركة البناء والعمل الخاص رسملتها في حالة وجود عيوب، هل خطر رفض دفع من قبل شركات التأمين. ولذلك ينبغي بناء من تلقاء نفسها أن يخطط لها جيدا. المهام التي تسود فيها الشكوك معك أو العاملين لديك، وإعطاء يد المهنية أفضل.

المحتويات: بناء منزل عصامي

  • ما هو ذاتي وما ينبغي أن الموالي؟
  • منظمة ذكي يوفر المال!
  • المضي قدما قانونيا وماليا من!
  • هنا نذهب: نصائح للتصميم الداخلي
  • 1. الجدران، والعزل الحراري والصوتي
  • 2. النوافذ والأبواب
  • 3. الأرضيات
  • نصائح لزراعة البساتين
  • الخلاصة: إن العمل الخاصة يوفر لك آلاف يورو

// الصفحة: heimwerker.de/_heimwerker_relaunch_2012/arbeiten_im_haus/sonstige، الملف: بحجم 300x250 ContentAD_Zusatz_mitte
SmartAdServer ( '37381/651157' 17861، '')؛

بناء منزل عصامي: نصائح لخفض التكاليف من خلال النشاط الداخلي

ما هو ذاتي وما ينبغي أن الموالي؟

بناء منزل عصامي: نصائح لخفض التكاليف من خلال النشاط الداخلي© جورج كاتب / istockphoto.com

جدير بالثناء لذلك الدافعية العالية لتوفير الذاتي هو: تجنب ذلك تعريض أنفسهم لمخاطر عالية، واحرص دائما على حدودك في الاعتبار. لأن هناك خدمات لبناء والتي ينبغي أن تأخذ فقط المهنيين. وتشمل هذه جميع الأعمال الكهربائية. وينطبق الشيء نفسه بالنسبة للالسباكة والتدفئة العمل. السماح بهذا النوع الرئيسي يتداول المساعدين حقا للتو الذين لديهم معرفة متعمقة في هذا المجال. إذا حدث خطأ ما في المطالبة المهام التي تتطلب معرفة متطلبات البناء والتركيب، قد تواجه هي مكلفة. هذا يكلف ليس فقط لأعمال الترميم من قبل المتخصصين، ولكن ربما أيضا عقوبات من قبل السلطة المبنى. تتطلب مهارات كافية أيضا العمل على قذيفة بناء: لا يمكن لأي شخص سحب ما يصل الجدران أو تركيب نافذة. سحب بالتالي استشارة Rohbauer المؤهلين تأهيلا مناسبا. ومع ذلك، إذا كان لديك المساعد الذي يهيمن على الجدران، يمكنك حفظ تكاليف كبيرة هنا. كما وجدت رابطة شريك DIY الأوروبي (VES)، يمكن حفظها كصورة حوالي 22،000 يورو في عائلة واحدة في المتوسط!

نتائج جيدة يمكن أن يتحقق مع النشاط الداخلي كما هو الحال في تصميم الحديقة والتصميم الداخلي. وتشمل هذه اللوحة ليس فقط والعمل تزيين، من بين أمور أخرى، والعزل الداخلي والخارجي والعزل، ووضع Auslegwaren أو صفح وتصميم حدائق الفندق. في الأساس، لا سيما تلك الصفقات التي لديها صعوبة سهلة والتي لا تحتاج إلى معرفة لوائح التخطيط و. وأخيرا، يمكن تحقيق وفورات حفاظ كبير في الميزانية الإجمالية في تكاليف العمالة. إنشاء حديقة يتطلب ما يصل الى 45 ساعة من العمل حول اعتمادا على الحجم. بطبيعة الحال، فإن البستنة هي إجراء مكلفا، ولكن لعشاق الحدائق العامة، وإنما هو أيضا تحديا محفزة.

منظمة ذكي يوفر المال!

بناء منزل عصامي: نصائح لخفض التكاليف من خلال النشاط الداخلي© chocolat01 / pixelio.de.

الاستيلاء على العمل بها على البناء يتطلب الكثير من الوقت. هذه النقطة ولكن غالبا ما يتم التقليل من قبل العديد من شركات البناء. والحقيقة هي أن العمال غير المهرة المهام الفردية تحتاج وقتا أطول بكثير من الحرفيين. وفقا لجمعية بناة الخاصة (VPB) إنشاء العلمانيين في نفس الوقت الفنيين المدربين أقصى ثلثي المشروع. من يدري، يمكن أن خطة واقعية. كدليل، جمعية حماية بناة (BSB) ولذلك توصي لضبط السلطة المناسبة فقط حوالي خمسة إلى عشرة في المئة من Baugesamtkosten. الحديث، لذا يجب التأكد مسبقا مع المقاولين شارك من. نسأل ما العمل الخاصة يمكن أن يأخذك وفريق الشخصية له وماذا يريدون ان يفعلوا ذلك. وضع خطة لمواصلة المواد التي يتم اللازمة للمشروع. هنا، من أجل توفير تكاليف إضافية، مقارنة الأسعار من مختلف مقدمي الخدمات والمتاجر يستحق. 

توضيح الوقت مقدما - جنبا إلى جنب مع Bauhelfern بك - كم من الوقت يمكنك ان تنفق على الأسبوعية الموقع. وكم عطلة الجميع على استعداد للتضحية من أجل مشروع البناء؟ كم ساعة، بالإضافة إلى ساعات العمل العادية للإنفاق على البناء؟ إجراء محادثات مع الطبيب مساعدة الأصدقاء والأقارب. توضيح من يستطيع تولي تلك المهام والترتيب الذي يجب القيام به. من المهم أن يكون لديك الوقت الحاضر على الأقل تسلسل الخام من الخطوات، وإلا فإنه يمكن أن تؤدي بسرعة إلى الارتباك وتكرار إدراج المساعد. هذا ينطبق بشكل خاص إذا كان لديك أكثر من عشر Bauhelfer في الموقع. أنها تضيع والدافع والوقت من أصدقائك، إن لم يكن يعلم الجميع الأيام التي كان يجب أن يكون حقا هناك لأداء بسرعة العمل المسند. تحويل الغموض تأخير فترة التشييد. لذلك وضع خطة (بالتشاور مع شركة البناء)، التي وضعها من يفعل ماذا، عندما نفذت المهام وكم من الوقت هناك حاجة لذلك. منذ أكثر Bauhelfern الروتين مفقود، ومدة ينبغي التخطيط بسخاء. يجب أن تكون متكاملة الخطة في Baufolge شركة البناء، وإلا تصطدم الخدمات الخارجية والداخلية وربما في التنفيذ.

// الصفحة: heimwerker.de/_heimwerker_relaunch_2012/arbeiten_im_haus/sonstige، تنسيق: عادي راية (تحت شعار) مقاس 468x60
SmartAdServer ( '37381/651157' 16464، '')؛

بناء منزل عصامي: نصائح لخفض التكاليف من خلال النشاط الداخلي

المضي قدما قانونيا وماليا من!

ومع ذلك، قبل أن الواقع نبدأ العمل بها، يجب عليك حماية نفسك قانونيا وماليا في بعض النقاط. بناء تحالف والقانون العقاري (ARGE قانون البناء) من نقابة المحامين الألمانية (DAV) هو هذا، بعض النصائح المفيدة. لأحد، وكنت في حاجة الى المؤهلين مديري البناء والحرفيين والمهندسين المعماريين، والذي يتولى الإشراف على الأنشطة الداخلية. وهذا يضع مسؤولية على موقع البناء، ويأخذ في معظم الدول مهمة رسميا إبلاغ Bauaussichtsbehörde كل من البناء والإنجاز بناء قذيفة والإنجاز النهائي. الناس العاديين لا يمكن أن تأخذ على هذه المهمة، لذلك بناة لا يحدث في معظم الحالات في السؤال. لا ينبغي أن يتم الإشراف كمهمة على الجانب. ومن المهم لجميع الأطراف المعنية أن المشرف يأخذ مسؤولياته بجدية وفحص كل شيء بدقة. الإجهاد وضغط الوقت والمستشارين سيئة في بناء المنازل - وخاصة إذا تم التخطيط لأنشطة الداخلية.

وهناك سبب آخر لماذا يجب عليك الاستمرار على الفوائد الجوهرية التي قمت متكاملة بالفعل في التخطيط مع شركات البناء في Baufolge، ومرة ​​أخرى في العقد بالضبط. وينبغي أن كسر بالضبط، ما خططت الخدمات في المنزل والتي يتم توفيرها من قبل الشركات الأجنبية. هذه الخطوة مهمة - على سبيل المثال في حالة وجود عيوب البناء المحتملة - لتوضيح شك المسؤولية. هنا لديك نصيحة Baurechtler. عن الضرر الناجم عن الصفقات الخاصة بها القيام به، العميل مسؤولا. ومن أجل ضمان المساعدين البناء، يجب عليك إما شراء التأمين الخاص أو الحصول على التأمين ضد الحوادث القانوني. هذا الأخير يمكن الحصول من خلال الإبلاغ عن الأنشطة الداخلية في رابطة التجارة البناء. طلب المشورة من خبراء في قانون البناء والمهنيين التأمين لتحقيق ماء للحماية ممكنة لجميع الاحتمالات.

هنا نذهب: نصائح للتصميم الداخلي

بناء منزل عصامي: نصائح لخفض التكاليف من خلال النشاط الداخلي© راينر شتورم / pixelio.de

بعد أن تم حل جميع القضايا الإدارية والتنظيمية، يمكنك أخيرا بدء. هنا، على حد سواء في تنفيذ واختيار المواد، وتقديم العديد من الفرص لتوفير المال. هذا الأمر يبدأ بناء الجدران غير الحاملة وينتهي في اختيار النوافذ والأبواب. شراء المادي، فمن المهم دائما لإيجاد بديل رخيص لمنتجات باهظة الثمن. وهكذا، محمي ميزانية البناء ويمكن جعل الاستثمار في أي مكان آخر. ولكن ليس دائما الطريق رخيصة، كان ذلك أفضل. في المواد الفنية مثل المواد العازلة أو لصق ورق الحائط، ونوعية حاسمة. لا لشيء كما يقول المثل "إذا كنت تشتري رخيصة، وشراء مرتين". العثور على شراء توازن جيد، لعرقلة الجودة بأسعار أرخص. يمكنك حفظ المال حتى مع المواد الزخرفية مثل ورق الجدران والأرضيات والجدران. على شبكة الإنترنت، وهناك العديد من المخازن على الانترنت التي تقدم أقل الأسعار من تجار التجزئة قاب قوسين أو أدنى.

1. الجدران، والعزل الحراري والصوتي

بناء منزل عصامي: نصائح لخفض التكاليف من خلال النشاط الداخلي© راينر شتورم / pixelio.de

عند بناء منزل هو التمييز بين الحاملة والجدران الحاملة غير الحمل. إذا كنت تريد أن تكون نشطة في هذا المجال نفسك، ثم عليك التركيز على الجدران الحاملة غير الحمل. هذا أقل خطورة. حول موضوع العزل والعزل الحراري يمكن أن توفر لك امتلاك العمل. أقسام تجعل مباشرة نسبيا الطوب الخرسانة الخلوية عليها أو باستخدام الجصي عمل موقف والخشب أو المعدن الشخصية. ملاحظة: على الرغم AAC هو مادة خفيفة الوزن، ولكن خصائص عزل الصوت ليست واضح جدا. مناقشة الخطط الخاصة بك مع مهندس الهيكلي للحفاظ على الحمل الكلمة في الإطار. من حيث العزل الحراري، وأنظمة توفير الطاقة تملي كيف أن هذا قد تبدو تماما. كمادة تستخدم الألواح العازلة عادة خاصة للعزل الحراري في المناطق الداخلية.

ومع ذلك، جدولة العزل الحراري على السطح الخارجي، يمكنك الاختيار بين الزجاج أو الصوف الصخري والألواح العازلة المصنوعة من الاسمنت الألياف أو سيليكات الكالسيوم. الذي عزل لمشروع المبنى الخاص بك هو حق واحد، كنت أسمع عن مستشار للعزل الحراري. أو قبل الاتصال المقاول الخاص. وهو ربما اتصالات مفيدة لمساعدتك. كلا Dämmarten ذلك يعتمد على التصميم. بيت خشبي مختلفة معزول كدار الحجري الضخم.

2. النوافذ والأبواب

تثبيت ويندوز الضوء والهواء إلى غرفة. ينبغي تحديد مواعيد عدد كاف من النوافذ لكل غرفة. وتنص سياسة مفيدة أن هناك ما يكفي من التعرض، يجب على ويندوز تحسب تمثل عشرة في المائة على الأقل من المساحة الأرضية. تم تصميم كل من الأبواب والنوافذ أيضا العزل الحراري. هنا، وارتفاع الجودة، وأفضل خصائص العزل. يوفر السوق مجموعة متنوعة من مختلف أنواع النوافذ والأبواب، حتى أن حرية تصميم بالكاد أي حدود. هذا ينطبق أيضا على البصريات: الموافقة على اختيار العناصر النهائية مثل النوافذ والأبواب على نمط والمادية. هل ترغب الخشب أو البلاستيك النوافذ؟ زجاج الأبواب أو في مزيج المواد جذابة؟ ما لون ينبغي أن يكون النوافذ والأبواب؟ وقبل كل شيء، ما هو مستوى الجودة؟ تركيب النوافذ والأبواب مختلفة في درجة الصعوبة. تركيب الأبواب هو بارع الموهوبين في مجال الاحتمال. على شبكة الإنترنت يمكنك العثور على تعليمات مفصلة للتركيب في المباني الجديدة.

للنوافذ، يبدو الوضع بالفعل مختلف، بسبب التثبيت الصحيح يعتمد أيضا على العزل الحراري. إذا كنت كسر في ذلك، ثم هل خطر إصلاحات مكلفة من قبل حرفي. ومع ذلك، فإن درجة من الصعوبة تعتمد على شكل نافذة. تركيب نوافذ التقليدية ممكنا بسهولة لبارع المهرة. مشغول نفسك مسبقا مع تعليمات التجميع وتزن على ما إذا كنت تثق في هذا الأداء.

3. الأرضيات

بناء منزل عصامي: نصائح لخفض التكاليف من خلال النشاط الداخلي© البنك صور / istockphoto.com

الأرضيات الخشبية الصلبة، صفح، السيراميك والرخام والبلاط، والفلين، والنيابة العامة، PVC، مشمع أو السجاد: اختيار الأرضيات العملاق. كما تفاوتت كما هي المادي والملمس، والطبقات سعر مختلفة جدا من أغطية و. العديد من بناة تستثمر في الأرضيات عالية الجودة ومن ثم حفظ عند وضع من قبل لتقديم يد المساعدة. يمكنك أيضا! هنا، ومع ذلك، هو عمل دقيق ضروري وأي مواد يدعو إلى معالجة خاصة. إذا كنت من ملاك أو ليس لديهم خبرة في وضع الأرضيات لا أحد يعرف لمن تريد أن يعهد بهذه المهمة، يجب أن تعتمد على خبير. خصوصا مع أرضية مكثفة على جائزة أنك منزعج في النهاية، اذا فشلت التجربة. الذهاب المشروع لا يزال لوحدك، ثم التأكد من تحضير الأرض وفقا لذلك. يجب أن يكون حتى وضيقة - المطبات الصغيرة تؤدي إلى نتيجة الفوضى. حتى مع وجود أخطاء التصميم التقني مزعج، كما هو الحال عندما الحواف المتاخمة ليست دقيقة أو قطع لا تناسب بالضبط. ولكن إذا اخترت لهذه المساهمة، والذي سيوفر حوالي 40 يورو تكاليف العمالة للمتر المربع الواحد. إذا كان هذا لا حافز!

نصائح لزراعة البساتين

بناء منزل عصامي: نصائح لخفض التكاليف من خلال النشاط الداخلي© أندريس هيرمسدورف / pixelio.de

ليس فقط التصميم الداخلي سوف تجد الكثير من الطرق لخفض التكاليف عند بناء منزل. أيضا، وقائمة بذاتها إنشاء حديقة تقدم إمكانية تحقيق وفورات هائلة. تخطط بالفعل في حدائق جذابة تكاليف بسهولة عدة مئات يورو لبستاني المناظر الطبيعية. ثم، وبناء على شرفة فقط يضيف خلق بركة، وبناء سقيفة المعدات، وغرس الشجيرات والأشجار والزهور - وهلم جرا. اعتمادا على حجم الحديقة والجهد الذي يمكن أن ينقذ مع القوة العضلية الخاصة بين 2000 إلى 4000 يورو هنا.

استخدام أدوات مختلفة لتصميم حديقة في المنزل. الحصول على المجلات المتخصصة للمنزل وحديقة أفكار لتصميم واحة خضراء الخاصة بك. حساب تصنيف باستخدام برامج الكمبيوتر خاص للحدائق. فهي تسمح للتخطيط للمناطق الطبيعية المختلفة، وتوفير مساحة للالفردية. البرامج الحديثة حتى استخدام 3D لتمثيل البلاستيك. إذا كنت تفضل الكلاسيكية، مع لوحة من الورق والقلم ورسم الحديقة نفسها. استخدام من دقة خطة الموقع كقالب ويكسر أفكارك على ورقة بيضاء من الورق. الالتفات إلى حقيقة أن تلتزم مع حجم الصحيح، وإلا التصميم الخاص بك هو الخطأ في نهاية المطاف.

إنشاء بعد الانتهاء من التخطيط بالضرورة قائمة المواد بما في ذلك أسعار شرفة، ممرات الحديقة والنباتات والحصى، وما إلى ذلك من جميع العناصر وقف العمل بما في ذلك الكمية المنتجة، يمكنك الحصول على لمحة عامة عن الميزانية المطلوبة والتي ما زالت إجراء تعديلات إذا لزم الأمر. حديقة، والذي يتكون أساسا من العشب، وبالطبع أرخص وفقا لتصميم موئلا لعوب مع تفاصيل لا تعد ولا تحصى. فقط عندما يتم حساب كل شيء، وتنظيم، وتبدأ مع تصميم الحديقة. مع بضع يد العون يمكنك زرع الجنة الشخصية الخاصة بك إصلاح تصل في أي وقت من الأوقات نفسها. إذا كانت الميزانية ليست كافية لإنجاز الفوري، ثم أكمل حديقة فقط تدريجيا على مراحل.

الخلاصة: إن العمل الخاصة يوفر لك آلاف يورو

العمل في المشروع الخاص في بناء المنازل معقد ويجب عدم الاستهانة بها. هناك العديد من النقاط التي نوقشت مقدما، يجب أن يخطط لها وتنظيمها. الأمن القانوني والمالي هو مصدر قلق كبير بأن لك، مثل العميل تماما على محمل الجد، وإلا تهدد عواقب وخيمة. الحصول على مشاريع أكبر مستشار على متن الطائرة. حتى لو كان هذا ليست حرة، فإنه يساعدك في نهاية المطاف مع خبرتها على اتخاذ الخيارات الصحيحة وتجنب إعادة صياغة. الحفاظ Bauhelfer الخاص الذين يشاركون في مشاريع فرعية منها، دائما حتى الآن والحصول على - قدمت الخبرة الكافية متاح - حتى المشورة من مساعديك. مع الأشخاص المناسبين وBauhelfern العمل الخاصة ممكنة في العديد من الصفقات. الصفقات الرئيسية التي تتطلب شروط وضوابط يجب، ومع ذلك، ونظرا للمقاول من حيث الأمن المادي والمالي.

وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن نتوقع قدرا كبيرا من الوقت في كل مرحلة من مراحل البناء، وتريد أن تعمل على سلطتهم. ربما عليك القيام به في حياتك اليومية مع مباني قليلا، بحيث العمليات ليست روتينية. هذا يتطلب وقتا لتنفيذها. وعلاوة على ذلك، والتخطيط الشامل دائما مفيدة. التي تشمل المهام تفويض. أي من مساعدك مناسبة التي الأنشطة؟ الذي لديه مهارات خاصة أو الذين في البستنة للتصميم الداخلي؟ قائمة مرجعية يساعدك على مسح جميع النفقات الممكنة وتوزيعها. إذا يعهد المساعدين الخاص بك مع المشاريع الصحيحة، فإنها يمكن أن تعمل بكفاءة. 

إذا كنت تتبع كل هذه النصائح، كنت أتطلع إلى البناء خفض التوتر عصامي. هذا هو في نواح كثيرة تحديا، ولكن مع العمل الجاد والشجاعة والعديد يد العون يضع حلم امتلاك منزل في مقربة من هذا القبيل. نتمنى عمل سعيد ونجاح كبير في بناء الوطن!

توماس موك, شرطي الاقتصادي السابق، المحرز في القطاع المالي بصفة استشارية مستقلة، وهو الآن الرئيس التنفيذي للشركة التي أسسها له قرض مقارنة البوابة.