تثبيت غلايات الماء: خزان الماء الساخن للمطبخ والحمام

مع سخان الماء الساخن لتوفير الطاقة

تثبيت غلايات الماء: خزان الماء الساخن للمطبخ والحمام

يمكنك الانتقال إلى شقة مع المرجل ونحزن الآن أن تكلفة الماء الساخن والكهرباء قد يرتفع بشكل كبير؟ انهم يعتقدون الغلايات التكنولوجيا من الأمس؟

وبعد ذلك يمكننا تهدئة وتبين لكم أن المرجل بالتأكيد تلبية حتى المعايير، بشرط واحد يعتبر عدد قليل من إشعارات المستهلك الهامة. وهكذا، يمكن المرجل تكون مفيدة لمولد الماء الساخن في منزلك.

نفسر أيضا كيفية تثبيت الغلايات الكهربائية، والذي يميزها عن سخان المياه وتقديم النصائح للتشغيل الموفرة للطاقة.

المحتويات: تثبيت المراجل

  • ما هو سخان الماء؟
  • تركيب سخان الماء
  • الفرق: المراجل وسخانات المياه
  • نصائح لتوفير الطاقة للغلايات الماء الساخن
  • اللامركزية الماء الساخن
  • الطاقة الشمسية تخزين المراجل كبديل لخزان الماء الساخن

ما هو سخان الماء؟

إذا كان أحد يضع بسهولة، ثم المرجل هو جهاز لتسخين المياه، والذي يتوفر بسعة مختلفة، على سبيل المثال. B. 50، 70، 120، 200 أو 1000 لتر. وبالإضافة إلى ذلك، وقال انه وكما هو معروف سخانات المياه الساخنة، وذاكرة وعين خزان الماء الساخن. 

أيضا غلاية الماء يقع تحتها، والتي يمكن للمرء أن الحرارة تصل إلى 5 لترات من الماء. المطبخ هو في الغالب تستخدم لعلاج وجبات صغيرة أو أساسا لغسل الأطباق. في الوقت الحاضر، فهي تصنع أساسا من الفولاذ المقاوم للصدأ لحمايتها من الصدأ تكلس.

عموما يمكن تقسيمها إلى وحدات المرجل ساخنة المباشرة وغير المباشرة: أطلقت دبابات الماء الساخن المباشر هي مفيدة عندما تكون كميات كبيرة من المياه لتكون ساخنة. داخل المرجل هناك الموقد، الذي كان الماء الساخن. ومع ذلك، فقد أصبحت هذه الأجهزة عفا عليها الزمن منذ ظهور المراجل منخفضة ونادرا ما يتم بيعها أو تصنيعها.

يسخن بشكل غير مباشر المراجل الماء الساخن يتم تسخينها عن طريق سخان ويتم ضبط درجة الحرارة إلى وحدة تحكم التدفئة. بواسطة هارب من أنابيب المرجل، ونقل المياه مباشرة في الجهاز حيث يمر من خلال، حتى أصبح باردا جدا. والحقيقة أن تكاليف التدفئة قد ارتفعت في السنوات الأخيرة، أصبح حتى هذه الطريقة مكلفة نسبيا.

تركيب سخان الماء

هي المراجل المتاحة والإصدارات الإفراط والجدول وتتوفر مع أو بدون الصنبور. تتطلب وحدات Undercounter ل انخفاض ضغط صمام.

عندما التثبيت بالطبع حاسما ليتم تشغيلها على نوع من سخان الماء. تشغيله مع الكهرباء والغاز الطبيعي وغاز البترول المسال أو الطاقة الشمسية. اعتمادا على نوع من الطاقة التوصيلات اللازمة في الشقة يجب أن تكون موجودة، والتي يمكن للجهاز أن ترفق. يجب عليك أن تختار المرجل باستخدام المنافذ المتاحة.

بشكل عام، يجب عليك التأكد من أن درجة حرارة محدد في متناول اليد والفحص البصري للضوء الطاقة أمر ممكن. وبالإضافة إلى ذلك، قد يتم تثبيت خزان الماء الساخن فقط في غرف أعلاه.

عند تركيب تلاؤمه السكك الحديدية الدعم الأول مع المعونة من مستوى الروح ومشدود إلى جبل لاحقا حاوية التخزين. إذا كان موجودا ثم يتم تركيب صمام. وأخيرا، يتم تأمين توصيلات المياه.

هل لتشغيل المرجل مع الكهرباء، يجب عليك توصيله من حيث المبدأ على حلبة مخصصة. ولكن هذا العمل ينبغي أن تجعل دائما المهنية, وإلا فإن خطر حدوث خلل ومسؤوليتهم الخاصة للإصابة عالية جدا.

تثبيت غلايات الماء: خزان الماء الساخن للمطبخ والحمامسخان المياه مع ارتفاع درجات الحرارة في المياه التي تتدفق من خلال

الفرق: المراجل وسخانات المياه

في كثير من الأسر، هناك سخان المياه بدلا من المرجل. والفرق هو في الماء الساخن:
ل مسخن الماء تسخين المياه ويخزنها. وخلافا لل سخان, يسخن الماء لأنها تتدفق من خلال الجهاز.

لذلك، وشراء غلاية جدير بالاهتمام فقط عندما تكون هناك حاجة كميات كبيرة من الماء بانتظام لأن لديه قدرة حجمية أعلى من سخان الماء. ومع ذلك، فهي أكثر تكلفة لتشغيل لأنها تسخين المياه بشكل دائم، حتى لو لم تكن هناك حاجة إليها. في المقابل، سخان المياه تسخن الماء فقط عند الحاجة.

ولكن ما إذا المرجل أو سخان المياه: الكهرباء هو عملية أغلى الممكنة، وهذا هو السبب، إذا كان لديك الموانئ المتاحة، ينبغي للمرء أن يختار الجهاز الذي يمكن تشغيله مع النفط أو الغاز أو الطاقة الشمسية.

نصائح لتوفير الطاقة للغلايات الماء الساخن

يعتمد استهلاك الطاقة وتكلفة الماء الساخن جزئيا على كمية الاستهلاك والآخر على نوع من الطاقة، والتي يتم فيها تشغيل الجهاز.
وتسخين المياه مع الكهرباء مكلفة خصوصا إذا نادرا ما يستخدم المرجل، كما أنها لا تزال في وضع الاستعداد. وبهذه الطريقة، خسائر عالية الطاقة التي يحاول تعويض من أجل الحفاظ على الماء في درجة حرارة معينة تنشأ.

ومع ذلك، يجب أن لا محاولة لإنقاذ من قبل قوة التشغيل المنخفضة مع استهلاك المياه منخفضة. خلاف ذلك، والبكتيريا تتطور في خزان الماء الساخن وتلوث المياه. يجب أن تكون درجة حرارة التشغيل دائما فوق 60 درجة مئوية.

ومع ذلك، يمكن للمرء مع مراجل تسخين إلكترونيا توفير الطاقة: على سبيل المثال خزان الماء الساخن يجب أن تكون درجة حرارة المياه في الليل لا يتم الاحتفاظ. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت لا تستطيع خلال النهار في المنزل. الأوقات الدقيقة تحكم جهاز توقيت، لأنك جلبت بحتة التكلفة بعد أيام قليلة. ومن يضمن أن المرجل هو فقط في أوقات معينة قيد التشغيل. إذا لم تكن لفترة طويلة في الشقة، ض. كما عطلة، فإنه يمكن أن يكون مغلقا تماما.

اللامركزية الماء الساخن

في مبنى مع أطراف متعددة هو الماء الساخن اللامركزي المفيد ليتم وضع سخانات حيث تكون هناك حاجة إليها، ويمكن تعديله في الحجم. على سبيل المثال، هناك حاجة إلى المرجل أكبر في المطبخ وفي الحمام من على حمام للضيوف، يسخن على الأكثر دافئة من الماء البالوعة.

قبل كل شيء، هذه المحلي خزان الماء الساخن يمكن محاسبة دقيقة التكلفة ومسارات خط قصيرة تقلل من فقدان الحرارة.

شراء غلاية الماء الساخن على الانترنت

الطاقة الشمسية تخزين المراجل كبديل لخزان الماء الساخن

وهناك طريقة أقل تكلفة لتشغيل المرجل، هو الطاقة الشمسية. هذا الخيار هو جدير بالاهتمام خصوصا لأن مثل هذه الاسطوانة الشمسية لديها قدرة تخزين أعلى من أجهزة "طبيعية".

وعلى النقيض من المراجل التقليدية، فإنها تنقسم إلى مجالين اثنين هما: الجزء السفلي من الذاكرة هو الماء البارد، الذي يسخن بواسطة اللوالب وأقل كثافة في المرجل ترتفع إلى الأعلى. من هناك، وأحالته إلى نقطة الاستهلاك. يتم فقدان الحرارة العزل الحرارية العالية قليلا حتى مع عدة أيام من التخزين.

الشمسية العمل التخزين المرجل مع اثنين من المبادلات الحرارية. هي التي شنت الأول من نوعه في المنطقة السفلى من الذاكرة، والمخرجات في التقلبات في درجات الحرارة المنخفضة الحرارة إلى الذاكرة. هي التي شنت الثاني في الجزء العلوي، ويستخدم لإعادة تسخين، وإذا كانت حرارة الشمس ليست كافية بسبب سوء الاحوال الجوية أو في فصل الشتاء لتلبية الطلب. هذه المبادلات عادة متصلة التدفئة المركزية.

الفيديو التالي يوضح لك كيفية تشغيل المياه الساخنة من خلال خزان الطاقة الشمسية: