تثير ذكريات العيد مع الأعشاب

الحصول على عطلة في الحديقة

الأعشاب في حديقة

بواسطة رائحة، والمظهر والتمتع يمكن الأعشاب في كل الذكريات الاختلافات عطلتهم تأتي إلى الحديقة والامطار لهذه التجربة في مطبخ واحد.

باعتبارها بهار للحوم والبيتزا ويطبخ لالزعتر (الغدة الصعترية الشائع) هو جيد جدا. بالإضافة إلى الفوائد باعتبارها الزعتر التوابل كما يقدم الكثير للعيون والأنف. سيكون أمثلة لذيذة أن يكون كل من الزعتر والليمون (الغدة الصعترية citrodorus) مع رائحته الليمون مكثفة، والبرتقال والزعتر فاكهي (الغدة الصعترية الشائع SSP. Fragrantissimus).

جربه وتكون مصدر إلهام!

محتويات حول الأعشاب وUrlaubserinnerung

  • الزعتر (الغدة الصعترية الشائع)
  • الليمون والزعتر (الغدة الصعترية citrodorus) والزعتر البرتقال (الغدة الصعترية الشائع SSP. Fragrantissimus)
  • النعناع (الفلفلي النعناع)
  • موخيتو كما الشراب عطلة منتي
  • حكيم (القويسة)
  • روزماري (إكليل الجبل المخزنية)
  • توابل (فولغاري ماجورانا)
  • ميليسا (مرهم عطري)

عندما زرع ينبغي اتخاذها لضمان أن تكون زرع في مكان حيث يمكن أن تتطور بسرعة. للتنمية السريعة والواسعة هو سمة من سمات هذه النباتات. بدلا من ذلك، فمن الممكن أيضا أن زراعتها في وعاء، لأن هناك أنها تنمو بشكل جيد.

أيضا، حكيم (القويسة) هو مريح مع المكونات المهدئة باستخدام الملونات ورقة مختلفة مثل تشكيلة الأخضر والأصفر Icterina حقيقي لافت نظرا للتأثيرات لونية مثيرة للاهتمام.

العديد من الأعشاب، مثل الخزامى وإكليل الجبل والزعتر والليمون، ويمكن زراعته سواء في الحديقة وفي الأواني لفرحة جميع الحواس.

وكقاعدة عامة، الأعشاب تفضل مكان متجدد الهواء مع أشعة الشمس كافية. وتؤدي هذه العوامل إلى نكهة أكثر كثافة، ويمنع تغدق التربة وبالتالي يجعل لجراءة الشتاء أفضل من النباتات.

الزعتر (الغدة الصعترية الشائع)

نبات الزعترالزعتر هو نبات عطري والطبية.

رائحة هذا النبات حار وعاما بعد عام هو الصيف الصغيرة الزهور الوردية الحساسة التي يمكن حصادها حتى في فصل الشتاء. ويمكن الآن أن تتم معالجة هذه الأوراق إلى التوابل فطيرة أو الشاي.

الأثر العلاجي والأصل

ومع ذلك الزعتر ليست مجرد مصنع التوابل، ولكن أيضا النباتات الطبية. له المنطقة الرئيسية من حيث الشفاء وتخفيف تتراوح التنفس. كما أنه يساعد في أمراض النساء وتهدئة الجهاز العصبي.

وأعدت تقديم الشاي والزعتر لالتهاب الحلق كما يلي: أ الزعتر ملعقة صغيرة سكب مع أكثر من 4.1 لتر من الماء المغلي، وسمح لتحضير الشاي لمدة 5 دقائق.

وأخيرا، يمكنك تحليته بالعسل حسب الحاجة.

المطالبات وزراعة

منشأها هو هذا النبات المهم في بلدان البحر الأبيض المتوسط. في القرن 11th، ومع ذلك، اقتيد من قبل الرهبان البينديكتين إلى أوروبا ومن الآن نمت هناك. تصل إلى 40CM من هذه العشبة عالية ويمكن أن تغطي نصف متر مربع اعتمادا على المساحة والبيئة.

المكان المثالي للالشائع الغدة الصعترية مكان في الشمس في الأراضي الجافة إلى حد ما، والتربة قابلة للاختراق والحمص. وينبغي أيضا أن تلعب بقعة محمية. في الأصل، كان الزعتر لا هاردي، ولكن الآن هناك بعض الطرق التي لا يهم البرد كثيرا، مثل فصل الشتاء الألماني.

إذا كنت تريد أن تنمو بنفسك، يجب أن يزرع في الربيع في الأواني. كما يجب أن الأرض بوتينغ التربة، ويخلط بشكل مثالي مع قليل من الرمل، ويتم استخدامها. ثم يتم إدخال البذور في 2 سم عمق في الأرض رطبة. وفي الوقت الوقت إنبات يجب أن تكون الأرض رطبة دائما لضمان نمو جيد. ثم تنبت في وقت لاحق بعد 2-3 أسابيع النباتات الزعتر الصغيرة.

في حجم حوالي 10 سم، ويمكن زرعها في الحديقة أو في قدور كبيرة.

الليمون والزعتر (الغدة الصعترية citrodorus) والزعتر البرتقال (الغدة الصعترية الشائع SSP. Fragrantissimus)

نبات الزعتر البرتقالالزعتر يأتي في كثير من النكهات والألوان.

رائحة اسميا لل الزعتر والليمون الحمضيات ممتعة. أيضا هذا النبات هو، بطبيعة الحال، يستخدم كتوابل وفي الطب. ومع ذلك، فإن الزعتر والليمون هو أيضا نباتات الزينة المهم أن يؤخذ كثيرا على الشرفة، في الحدائق الصخرية وفي صواني النبات.

ال الزعتر البرتقال تزايد شجيرة ذات أوراق رمادية، ما يشبه الإبرة. لديه رائحة التوابل الفواكه بشكل غير عادي وغير هاردي فصل الشتاء، على عكس أنواع أخرى. هذا Thymianart هو واحد من التوابل الأكثر شعبية وintensievsten في المطبخ ويمكن معالجتها في تذوق الشاي لذيذ.

النعناع (الفلفلي النعناع)

Minzpflanzeالزهور النعناع في يونيو مع الزهور الوردية الزاهية.

منذ العصور القديمة، ويستخدم النعناع في أوروبا وآسيا. وهناك أنواع مختلفة من النعناع، ​​مثل النعناع، ​​والنعناع الذرة الياباني والنعناع المياه.

النعناع هو تنوع النعناع الأكثر شهرة، خصوصا بسبب شاي الاعشاب، والتي يمكن أيضا يحب أن يشرب عندما كنت لست مريضة. بل هو هجين من النعناع المياه والنعناع. النعناع هو أيضا سعى كثيرا بعد الأعشاب الطبية. وهي تساعد، على سبيل المثال، على المعدة ومشاكل في الأمعاء والصداع والصداع النصفي. لها من الضروري النفط يؤدي تشنجات وتوتر العضلات.

النعناع ينمو بسهولة في حدائقنا، ويعود كل عام. يرتبط النعناع إلى النعناع التي نشأت عفويا في إنجلترا في القرن ال17. وهم هاردي، النباتات العشبية التي تتكاثر بسرعة من قبل العدائين تحت الأرض.

النعناع هو ارتفاع 50 سم إلى 90 سم. وغالبا ما قوض الجذعية الأكثر عارية الأرجواني. بلوم الوقت للالنعناع في يونيو حزيران. ثم أنها تشكل الزهور البيضاء وردي.

موخيتو كما الشراب عطلة منتي

كوكتيل موخيتو في الزجاجموخيتو هو الشراب الأصلي الكوبي مع الروم.

موخيتو، المشروب الوطني لكوبا دائما الكمال الشراب ليلة صيف. النعناع الطازج (النعناع الفلفلي) يعطي موخيتو نكهة خاصة جدا.

المكونات:

  • 6-8 أوراق النعناع الطازجة
  • 5 الروم CL (هافانا كلوب)
  • 2.5 عصير الليمون CL
  • 3 بار قصب السكر ملعقة
  • الثلج المجروش
  • 4 الصودا CL

إعداد:

إضافة عصير الليمون مع السكر البني وأوراق النعناع في كوب خمرة ويحرك معا، وسحق قليلا للافراج عن النكهات وتذوب السكر. ثم ملء الزجاج مع الثلج المجروش ويسكب الروم. قد لا تزال تملأ مع ماء الصودا.

خدمة الشراب مع القش. عندما تزيين شريحة من الليمون يمكن استخدامها عند حافة الزجاج القادمة إلى غصن من النعناع الطازج في الزجاج. النهاية هو كوكتيل منعش!

حكيم (القويسة)

نبات المريميةحكيم هو عشب شعبية مع رائحة عطرة.

المنزل هو في مناطق البحر الأبيض المتوسط، معنا لكنه أيضا يتغذى جيدا. وأعرب عن تقديره في وقت سابق حكيم إلى حد كبير، لأنه يمكن تطبيقها في العديد من المجالات.

حكيم هو النباتات الطبية جيدة وشعبية، فإنه يؤثر، على سبيل المثال، مضاد للعرق، ضد أي التهاب وبشكل خاص لالتهاب الحلق وسيلة للتحسين. ثم يؤخذ على شكل حلوى أو يتمتع بها الشاي. 

ميزات والمطالبات

حكيم هو شجيرة معمرة. لون لينة لأوراق ملبده تغيير للمواسم. في ربيع أنهم الرمادي والأخضر، في حين حتى الربيع تحمل الخريف لون فضي.

يظهر الضوء البنفسجي الشفة ازهر المصنع في منتصف شهر مايو أو يونيو، والتي توفر أيضا رائحة المر والكافور مثل. ومع ذلك، هناك الآن أيضا أنواع بألوان أخرى، مثل المريمية الزرقاء (سالفيا nemorosa)، تضيء الزهور في زرقاء لامعة. ويرجع ذلك إلى الزهور لفتا وجميلة من حكيم غالبا ما تستخدم باعتبارها نباتات الزينة. ولذلك، كان حتى أعلن في عام 2003 من قبل رابطة الألمانية المعمرة النباتات المعمرة بستاني من السنة.

هذه النباتات الطبية الهامة يفضل الجافة، الصخرية وغالبا ما الجيرية التربة، فضلا عن الكثير من أشعة الشمس وشتاء معتدل، لأنها نشأت في المناطق الدافئة.

روزماري (إكليل الجبل المخزنية)

نبات إكليل الجبلفضل روزماري كما مصنع البحر الأبيض المتوسط ​​في أشعة الشمس.

يجد روزماري أصله مثل الزعتر والمريمية في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​وبالتالي فهي ليست هاردي جدا. وينبغي دائما أن تكون مزروعة في مكان محمي ومشمس. أساسا أنها تنمو الحارة، والتربة الجيرية قليلا مع الكثير من الدبال.

هذا المصنع هو شجيرة معمرة والنباتات الكثيفة مع الأوراق دائمة الخضرة ورائع والأزرق الفاتح تنبع الزهور. عرض الأزهار يظهر هنا في ألمانيا من مارس حتى مايو

تستخدم Lippenblüter كتوابل والنباتات الطبية. على سبيل المثال، يتم استخدام نبات لالروماتيزم واضطرابات في الجهاز الهضمي والأعصاب الألم. ومع ذلك، ينبغي للمرء الاستغناء عنها خلال فترة الحمل.

كما مصنع التوابل يمكن أن تعطي الدواجن واللحوم نكهة خاصة. البطاطا روزماري وروزماري طعم ممتازة مع لمسة حار.

ويشير الخبراء إلى اسم يأتي من اللاتينية: روس مارينوس لتقف على "ندى البحر"والشجيرات روزماري تزدهر في الواقع على شواطئ البحر الأبيض المتوسط. في الليل، والندى على الزهور، مما يجعل مشهد رائع إنشاؤها في الشروق يجمع.

توابل (فولغاري ماجورانا)

نبات الزعتركثافة نكهة توابل تعتمد على المناخ.

هو واضح لوحة من توابل، عشبة رائحة عطرية وطعم. عشب المجففة غالبا ما تكون أكثر ذيذ من الزعتر، الاوريجانو، وبالتالي، لا يزال يحترم عندما يستخدم كتوابل.

ومع ذلك، فإن كثافة نكهة يمكن أن تختلف: ليقود المناخ الحار إلى قوي، طعم فريد يصم الآذان تقريبا. ومع ذلك، وتوابل مناطق زراعة باردة لها نكهة غير مرضية.

أصل وخصائص

مواطن أصلا توابل البحر الأبيض المتوسط. وبطبيعة الحال، وقال انه يزرع الآن لنكهة فريدة من نوعها في عدد كبير جدا من المناطق. توابل باطن الأرض ويفضل الجيرية والمواقع الدافئة. يحب أن ينمو في الأراضي الجافة والغابات المفتوحة، على المنحدرات المشمسة وتحوط أو على المراعي الهزيل وجافة.

توابل واضح ليس فقط في رائحته قوية، ولكن أيضا إلى بيضاوية، قصيرة تنبع الأوراق المتساقطة، التي تنتهي ضيقة وفي مجموعة متنوعة من اللون البنفسجي والوردي، ونادرا ما الزهور بيضاء، والتي مزدحمة معا في كروية Scheinrispen.

ونتيجة لتوابل نبات معمر هو دائما موضع ترحيب كبير. لديها بالإضافة إلى رائحة مذهلة من المحصول في نفس الوقت زخرفة للحديقة.

ميليسا (مرهم عطري)

مصنع مليسميليسا هو نبات معمر مع رائحة الحمضيات المكثف.

في الأصل، وبلسم يأتي من بلدان جنوب أوروبا. ولكن لسنوات عديدة يزرع هنا وكذلك النباتات الطبية معنا نظرا لأهمية العالية. كان بالفعل الإلزامي في العصور الوسطى لزراعتها من أجل تجنب انقراض الأنواع ولدينا العديد من النباتات المتوفرة عن الأمراض الجسدية.

في كثير من الأحيان، ويسمى مرهم بسبب سيتروسي بلسم الليمون العطر لها. منذ بلسم يعطي رائحة الفواكه، انها مناسبة خاصة والشاي الاسترخاء. هذا الشاي له تأثير مهدئ ويساعد على ترك واسترخاء. ومع ذلك، وجدوا أهمية أعلى كما النباتات الطبية المتنوعة. المجال الرئيسي لها هو تهدئة الجهاز العصبي أو تأثير مهدئ بصفة عامة.

ميزات والمطالبات

ميليسا هو دائم، عشبي، نبات عشبي دائم مع أوراق أوراق الشجر الخضراء الزاهية وحوالي 1 سم بيضاء، صفراء أو مزرق، والزهور مطاردة قصيرة. وتظهر هذه مجدها حتى السنة الثانية بعد الزراعة، ومن ثم تزهر من يوليو إلى أغسطس.

محطة ينضح رائحة الليمون الفواكه جدا. أنها المحلاة المناطق المحيطة بها في الحديقة وبامبرز الحواس. في الحديقة لا ينبغي أن تكون مزروعة في شرفة التربة الجافة القريبة، حتى تتمكن من genießem العطر.

وبالإضافة إلى ذلك، ميليسا يفضل مكان مشمس وwindgecshützten. حتى وعاء النبات على حافة النافذة التي لا يمكن أن تزدهر.

شراء بذور عشبة على الانترنت