تنظيف الكونسرفاتوار

كيفية تنظيف الحق التحفظية؟

تنظيف الكونسرفاتوار

خصوصا أن بارع واحد يتخيل السؤال: هل أنا بحاجة إلى استدعاء خدمة التنظيف لرعاية بلدي تحفظي أو أنا يمكن أن تجعل من نفسك؟ منذ ذلك بنفسك هو المفتاح، هي في هذه المرحلة بعض النصائح للزوايا وحواف حديقة الشتاء من السهل ان تبقى نظيفة.

المشكلة الأكبر أن الكثير قد يكون هو العمل على عناصر السقف والنوافذ العالية. هنا يجب إرضاء فقط أولئك الذين تسلق سلم، الذي هو تماما لا خوف من المرتفعات. في الانشاءات تعديل جريئة من تسلق مساعدات أو السقالات متهاد يجب الاستغناء عنها تماما، وخاصة عند تنظيف عالية قطاعات السقف الخارجي.

لتحفظي تنظيف شركات التنظيف المهنية لتوظيف ليس عيبا، وينبغي القيام به في حالة الشك لكل منهما. ولكن مع بضع خطوات بسيطة كل بارع يستطيع حتى بين توفير لرعاية تحفظي له.

المحتويات: الشتاء تنظيف حديقة الحق

  • تنظيف النوافذ
  • نصائح للزجاج التنظيف والنوافذ: صحيفة
  • تنظيف العناصر فقي والسعي
  • إزالة أي أوراق الشجر والتربة النظيفة

تنظيف النوافذ

في حين تنظيف الجدار الزجاجي، ويجب أن تؤخذ عناصر السقف لضمان أن المناطق السفلية وتنظيفها، وخاصة من الخارج. عن طريق الجاذبية تسبب معظم التراب يجمع هما ذلك الحين، التي يفضلها المتهدمة من المطر والندى. هل لديك ويندوز وعناصر العزل من الطحلب أحرار، لذلك يجب أن يكون هناك عدم استخدام أدوات حادة لأنها يمكن أن تتلف كل من الزجاج وIsolierabdichtungen.
إذا والودائع ومع ذلك، فقد جمعت في بعض الزوايا التي يصعب جدا لإزالة المياه النفاثة تتركز غسالة الضغط يمكن تحقيق تأثير التنظيف المطلوب. أيضا تنظيف بالبخار يمكن استخدامها لتنظيف التحفظية. يتحقق ذلك من دون استخدام الصابون الغسول أو نتائج جيدة.
الذي لا يحب يرتفع على السلالم التي يمكن تنظيف العجلات له عن طريق قضبان متداخلة، والتي يمكن أن تمتد بعيدا جدا اعتمادا على النموذج. المهنية المدمج في غسالة استبدال مسح وتنظيف النوافذ، ويمكن مرة أخرى المياه "سحب" من القرص.

 

نصائح للزجاج التنظيف والنوافذ: صحيفة

حتى المهنية المكانس نافذة أقسم بها: بعد شرائح مع الماء وتنظيف النوافذ وتنظيفها، ويمكن أن تمحى الجافة مع الصحيفة. اعتمادا على ممارسة روتينية والنتائج للغاية خالية من خط يمكن تحقيقه.

تنظيف العناصر فقي والسعي

من حيث المبدأ، هو تماما نفس، التي تصنع منها العناصر بين الألواح الزجاجية، لأنه من حيث المبدأ ينبغي تجنب حقا المنظفات القوية. أولا، فإنها يمكن أن تغير اللون أو الأسطح الجودة بشكل دائم حتى تلف. ثانيا، من الملوثات التي قد تكون موجودة في أو على المعهد الموسيقي، وليس إصرارا حتى الآن كما لو التخمين أن فصوص عنيفة. استخدام تحفظي تنظيف الماء الساخن، المنظفات وقطعة قماش ناعمة، لأنه بعد ذلك يمكنك نقل معظم الأوساخ بفاعلية الجسم سريعة ورخيصة وقبل كل شيء صديقة للبيئة: عند تنظيف الأسطح البلاستيكية يجب، بالمناسبة، يمكن الاستغناء عنه أقمشة مجهرية، وهذه الخدوش الصغيرة يمكن أن يسبب وخشن السطوح مع مرور الوقت.

إزالة أي أوراق الشجر والتربة النظيفة

تنظيف الكونسرفاتوار

النباتات والأشجار تفقد أوراق - حتى في المعهد الموسيقي. ولكن لأن هذا هو الحال ليس فقط في فصل الشتاء، يجب الافراج عن كل سنة على مدى علبة من السقوط المواد. من حيث المبدأ، فإنه لا يضر الثقافة مصنع عندما تقع الأوراق، ولكن بعد ذلك سرعان ما يجعل صيانة. ماذا يمكن أن ربما يكون مشهد جميل في الطبيعة، هو أكثر من المحتمل أن يسبب انطباعا الإهمال في حقل الاصطناعي. كما سقط ويجب إزالة ثمرة ناضجة عندما تزرع فيها في المعهد الموسيقي. مع شطب القضية، هو الحفاظ على الفاكهة ليس فقط من الروائح القبيحة، ولكن أيضا يقلل من خطر الإصابة بالآفات. وفي نهاية المطاف، والفئران وحتى الفئران قد تنجذب إلى رائحة.