حلقات لوي وشركاه - ألعاب الشرب للسنة الجديدة

حلقات لوي وشركاه - ألعاب الشرب للسنة الجديدة

ألعاب الطرف لاحتفالات رأس السنة الميلادية

ألعاب جماعية تتمتع ليس فقط في الأطفال شعبية جدا، وأحيانا الطفل يوقظ لدى البالغين ويؤدي لعبة المتغيرات التي تزيد من استهلاك الكحول وغالبا ما تكون الحالة المزاجية. - ما دمت لا تطرف!

وقد اجتمع رؤساء تحرير وتحسين المساكن هنا الأشياء المفضلة لديهم من بين الألعاب الشرب. الاستمتاع باللعب والاحتفالات!

محتويات عن الألعاب الشرب

  • حلقات لوي
  • حلقات لوي لثمانية أشخاص
  • mäxchen
  • القيم في ماكسي
  • والمرتجع المحتملة للMeiern
  • ماكسي

حلقات لوي

حلقات لوي - في الأصل الإنكليزي "Loopin "لوي" - لعبة A-بالبطارية الأطفال لمدة يومين أو أربعة لاعبين. والهدف من اللعبة هو لعقد نشرة الدورية لأنها خاصة بهم "دجاج" - إلى التوجه من قضيب - هنا في شكل رقائق بلاستيكية صغيرة.

حلقات لوي وشركاه - ألعاب الشرب للسنة الجديدة

ولتحقيق ذلك، كل لاعب لديه رأس صغير، والذي يعمل بشكل مثالي في نفس اللحظة عندما لوي هو مجرد الاقتراب من بلده قن الدجاج. لوي فقط abzwehren ولكن ليس بما فيه الكفاية، واحدة ينبغي أن تحاول في الوقت نفسه إلى إعطاء جرعات من القوة بحيث سوينغ الذراع، والتي هي التي شنت الطائرات، تأرجح أسفل فقط فوق قن الدجاج هدف ذهابا ويدفع واحد من ثلاث دجاجات من العارضة. أولئك الذين ليس لديهم المزيد من الدجاج، وخرج ويفوز، الذين لا تزال لديه الدواجن الماضي في الحظيرة.

النسخة عبة الشرب من حلقات لوي بسيط جدا: يعاقب على فقدان الدجاج مع الشراب الجيد - التي لا يسهل بالضرورة التنسيق، خصوصا لوي لا يفطر لترصيع الخمور وتدور بمرح.

حلقات لوي لثمانية أشخاص

حلقات لوي تم تصميم لمدة أقصاها أربعة أشخاص ولكن يمكن أن تعمل بسهولة من تلقاء نفسها توسيع تصل إلى ثمانية أشخاص يكون. وهذا يتطلب لعبة لوي ثاني حلقات وشنت الأسلحة أو أربعة "ازدهار" الحق بين أقفاص الدجاج أربعة القائمة.

من حيث المبدأ، والأسلحة يكفي مع شريط لاصق صغير ("Panzertape"أنحاء العالم) إلى الإطار. مستقرة ولكن تصاعد على ورقة من الخشب الرقائقي. لهذا الغرض، يتم وضع علامة على مركز أول في لوحة الخشب الرقائقي مربع، وتميز مع بوصلة أو موضوع ودائرة نصف قطرها دبوس الذي تم تحديده بحيث يعرف بدقة من قبل أربعة "أقفاص الدجاج" أشواط.

ثم يتم إصلاح اللعبة بالضبط في وسط لمحطة ويمثل موقف الازدهار. ثم، يتم قياس منصف بين الأسلحة، وتطبيق كل طفرة وشهد أيضا. بدلا من ذلك، يمكن للمرء أن اللعبة حتى بعد وضع علامات على الأسلحة الأربعة الأولى تدوير بنسبة 45 درجة في جميع أنحاء المركز، لكبح مرة أخرى وبمناسبة ملامح.

من أجل أن نضع في مكان يتم لصقها الثمانية الأسلحة الآن إلى ملامح تميز شرائح مسطحة من الخشب على الخشب الرقائقي. لهذا الغرض فقط، كنت في حاجة إلى شرائح مناسبة والغراء الخشب قليلا. - لعبة الشرب البديل فمن الأفضل أن الغراء للماء. - من ذلك يكفي، أليس كذلك اليسار والعصا على شريط في نهاية كل ذراع لمنع الانزلاق.

الذي له 8 حلقات لوي لا تزال ترغب في إعطاء نظرة أفضل، وكلها يمكن أن ترسم في النهاية حتى مع وجهين من طلاء الاكريليك أو وصمة عار. بخفة الرمال بين المعاطف من الطلاء مرة أخرى حتى أن لون يحمل أفضل. هذا يحمي الخشب من آثار umkippender النظارات التي يمكن أن تحدث بالفعل في المباريات الشرب.

mäxchen

لعبة الزهر "mäxchen" - اعتمادا على المنطقة "Meiern". "Lügenmax" أو "Lügenmäxchen" المعروف - هي لعبة الشرب بسيطة نسبيا ولكن لا يزال يقدم عامل المتعة كبيرة. والميزة الكبرى: عدد من اللاعبين غير محدود وتحتاج فقط واحدة الزهر، اثنين من الزهر ولوحة مسطحة يموت، مثل السفينة.

هو جولة في دائرة وتغطيتها. اللاعب الحالي هو يبحث في لفة النرد له فقط، ويقول بصوت عال وواضح في هذه الجولة. والهدف من اللعبة هو دائما لتحقيق يلقي العالي، والرجل الذي يقود. إذا تعذر ذلك، لديك للشرب، والخاسر يبدأ مرة أخرى.

تسليط الضوء على ماكسي: منذ المكعب لا يمكن كشف ل "كذبة"، إذا كان لاعب المقبل على النصب في، وغني عن اللعبة، وقال انه لم يكن كذلك، كان قد طلب أن النتيجة سيتم الكشف، ولكن يجب أن تتطابق مع نتيجة المذكورة الاحتياجات، والذي يريد أن يرى الشرب والجولة ثم يبدأ مرة أخرى ،

حلقات لوي وشركاه - ألعاب الشرب للسنة الجديدةmäxchenحلقات لوي وشركاه - ألعاب الشرب للسنة الجديدة6-باشحلقات لوي وشركاه - ألعاب الشرب للسنة الجديدة31 (أدنى رمي)

القيم في ماكسي

عندما ماكسي هناك اختلافات إقليمية في أساليب الفرز. المبادئ، ومع ذلك، هي نفسها في كل مكان: في أعلى الملعب، والتي يمكن الوصول إليها، ودعا ماكسي، يتكون من واحد واثنين. بعد ذلك، والحلل ست سنوات باش وبقية من فوق إلى أسفل يتبع (الأطفال دون سن الخامسة، أربعة أضعاف، ثلاثة أضعاف، الخ).

بين تتشكل منهم من عيون توالت أعداد من رقمين، والعدد المرتفع هو عشرات، وانخفاض أرقام الوحدات. A الأربعة، وبالتالي اثنين من تشكيل 42، ستة واحد هو 61، وما إلى ذلك وهذا هو، أقل قيمة للتحقيق هو 31 (11 و 21 استمارة للباش واحد، أو Mäxchen).

والمرتجع المحتملة للMeiern

1 + 2 mäxchen 6 + 5 خمسة وستين 5 + 2 اثنان وخمسون
6 + 6 ستة باش 6 + 4 أربعة وستون 5 + 1 واحد وخمسون
5 + 5 خمسة باش 6 + 3 Dreiunsdsechzig 4 + 3 ثلاثة وأربعون
4 + 4 أربعة من نوع 6 + 2 اثنين وستين 4 + 2 اثنان وأربعون
3 + 3 ثلاثة من نوع 6 + 1 واحد وستون 4 + 1 واحد وأربعين
2 + 2 اثنين باش 5 + 4 أربعة وخمسين 3 + 2 اثنان وثلاثون
1 + 1 ثعبان عيون 5 + 3 ثلاثة وخمسين 3 + 1 ، واحد وثلاثون

ماكسي

لفات لاعب واحد "mäxchen"لذلك واحد واثنين، يسميه تلك النتيجة بصوت عال وتواجه النرد وصولا الى جاره جرا. وهذا يمكن أن تقرر الآن ما إذا كان يعتقد أن النتيجة وخسر (لأنه حتى إذا حدث كذب وقال انه لا يمكن تحقيق أرباح أعلى)، أو يرفع الكأس الزهر. فإنه يجب أن ننظر إلى نتيجة وكان حقا مكعبات Mäxchen، وقال انه يجب بعد شرب قواعد اللعبة الآن اثنان شرب قصيرة ثم يبدأ جولة جديدة. إعلان تبين أن يكون كذبة، كما الإجراء دائما: إن "كذاب" المشروبات ويبدأ الجولة من البداية.

نوع اللعبة: يمكن للمرء في "كذبة" كما تقلل. لنفترض أن السيارة أمام 42 يقول، وكنت لفة ستة باش، يجب أن نعلن كل قيمة أخرى التي تقع بين الرقمين. إذا كان لاعب المقبل لا يعتقد وتكشف عن لفة النرد، وقال انه لا يزال خسر (لست سنوات باش "التقى" نعم ولكن النتيجة، لأنها أعلى) ويبدأ مرة أخرى. هذا يجعل من الممكن عندما ماكسي التي تؤثر على وجه التحديد وتيرة لجلب لاعبين عازم على طاولة في محنة، أو إلى نهاية الجولة للتحرك بحيث يمكن أن تزن نفسك إلى بر الأمان.

قواعد أكثر صرامة: وعندما يحدث ذلك ماكسي في كثير من الأحيان أن شخصا ما يطلب من هو مباشرة مع لفة النرد. الذي يريد أن يجعل لعبة مثيرة جدا للاهتمام، يمكن أن تجعل أي الشراب الذي يتفاعل مع اسم واحد من الحاضرين، أو حظر تماما استخدام أسماء تلك اللحظة الحاضرة خلال المباراة. - لتجاوز هذا الحدث يبدو بسيطا، ولكن أثيرت في الجولة مضحك في كثير من الأحيان من الصعب جدا. وخصوصا عندما اللاعبين يستخدمون حظر اسم المستهدفة.

ماير، مولر، شولز: أيضا نسخة سريعة من اللعبة هو لعبة مع مولر (3 + 1) وشولز (4 + 1). الطحان هو أعلى رمي لا يزال أعلى من ماير وشولز. ومن ثم، عندما يشرب ماير مرتين بينما مولر ثلاث مرات ومرات شولز الأربعة. - أولئك الذين ما زالوا يريدون الحصول على بعض من مساء اليوم، ومع ذلك، ينبغي بدلا الامتناع عن هذا الخيار.

Heimwerker.de يفكر: المرح أمر لا بد منه، ولكن تحديد الحد الخاص بك - شرب بمسؤولية!

شراء الشرب ألعاب في منطقة الأمازون