رأى الإخوة مانسمان ميتري 1200W: استعراض المنتجات

المنتج اختبار مانسمان رأى ميتري

الإخوة مانسمان GmbH المزيد متخصصة في مجال استيراد وتصدير الآلات المكنية، التي تقدم تحت اسمهم. نريد لمشاهدة ميتري رأى M12840 1200W بالضبط لنا والخضوع لاختبار مكثف.

رأى ميتري هو أداة مرنة لأداء زاوية وميتري التخفيضات، ولكن أيضا لخفض على شرائط يطير إلى الحجم. لهذا ينبغي أن تظل مستقرة من أجل تجنب قطع أخطاء لها احتياطات السلامة الكافية وسهلة للعمل مع قوة كافية.

مع 1200 واط المنشار من بيت الإخوة ينبغي أن يكون مانسمان ما يكفي من القوة لتنفيذ مهام بسيطة في ورشة عمل المنزل. كما يتم الإعلان عن ميزة خاصة مع مؤشر الليزر قطع وتمت تسويتها حتى نصل الدقيقة الثانية لخفض نظيفة.

المحتويات: اختبار المنتج من الاخوة مانسمان ميتري رأى 1200W

  • معلومات تقنية
  • إمدادات كافية في الحزمة التي تقدم القليل من الحماية
  • دليل - قصيرة وموجزة وكذلك
  • بعد الانطباع الأول نأمل فقط بقايا
  • الأمنية غير المستقرة
  • الجدول رأى مشوه مخيف
  • تخفيضات رأى قوية مع الكثير من الألعاب
  • تغيير شفرة مع العواقب
  • الخلاصة لمانسمان ميتري رأى اختبار المنتج

معلومات تقنية

معلومات المنتج:

  • الجهد: 230 V / 50 هرتز
  • الطاقة: 1200 واط
  • السرعة البطيئة: 4500 دقيقة-1
  • رأى حجم شفرة: 210 مم × 3،0 ملم (30 ملم الجوف)
  • تخفيضات ميتري: 2 × 45 درجة مع الإغلاق وظيفة
  • التوجه: بلا حدود 0-45 °
  • مستوى ضغط الصوت 94 ديسيبل
  • الليزر: الفئة 2 بسرعة تصل إلى 1 ميغاواط
  • الليزر الطاقة: 2 × 1.5 V AAA

إمدادات كافية في الحزمة التي تقدم القليل من الحماية

إذا كنت في رفع الكرتون اللافت أن رأى ميتري من السهل جدا. بالضبط عندما نشر ومن المتوقع البناء استقرارا والثقيلة، ولكن خفيفة الوزن بالضرورة وضع غير مؤات ونحن لن يكون ل(لا يزال) تأثير تقرير. تتأثر سلبا علينا، حقيقة أنه يهز metallically في المربع. إذا كان على وشك العودة البضائع التي هي بالفعل الخروج ثم إعادة ملفوفة؟ لا، التعبئة والتغليف والشريط سليمة وبالطبع لم يتم وضع الكثير من التركيز على المحتوى. وهناك عدد قليل أكياس للرأى، البنود وشفرة إضافية وغير ذلك كل شيء لا تزال فضفاضة في المربع. على الرغم من أن أسنان استبدال شفرة المنشار محمي من قبل سترة سيليكون اضافية، ولكن لم يتم إصلاحها، يمكن أن تلحق الضرر المنشار أو حتى تضررت من أجزاء فضفاضة للتمديد الجدول. الانطباع الأول هو ليس الأفضل في هذه الحزمة للأسف.

شهد مانسمان ميتري التعبئة والتغليفبنود فضفاضة مربع فيالملحقات الموردةالملحقات الموردة

ويضم ملحق شفرة أخرى، وتمديد الجدول، وحقيبة الغبار، جهاز التوتير فضلا عن وجع سداسية، وهو مطلوب لتغيير شفرة المنشار. هذا ليس كثيرا، ولكن ما يعادل تقريبا إلى المستوى المطلوب. وسيكون من المرغوب فيه فقط هو مطلوب مفك فيليبس لإصلاح الجدول جبل. مزيج من مفاتيح لتغيير شفرة المنشار وتركيب الملحقات طاولة من شأنها أن تخدم أيضا نفس الغرض وتوفير أقل من الأجهزة.

دليل - قصيرة وموجزة وكذلك

شهد مانسمان ميتري دليلدليل مانسمان رأى ميتري

يقدم دليل لا مفاجآت خاصة، لكنه يترك أيضا أي الأسئلة دون إجابة. مثل العديد من المصنعين، فإنه يقسم الى قسمين الكتب، دليل وتعليمات السلامة العامة، وهو أمر مفيد في أي حال. ومع ذلك، كنا متأكدين كما تميزت أرقام تحكم في النص، ولكن كان هناك لرؤية أي صور. بعد تصفح سريع وجدنا أنه مطوية للخروج الى الغطاء الخلفي. A تحديد المواقع كما كان في السابق، التي، مع ذلك، بالتأكيد لا. إذا كان الغطاء مطوية خارجا مع الصور، ويمكن أن يقرأ وتحقق من العناصر مرقمة في العمل الفني، والنص الكامل للدليل. لماذا هي الصفحة أضعاف من هو في النهاية، ليست مفهومة، ولكن من يدري، وتتميز ليس لديه قيود وتعليمات التشغيل يمكن العثور على وظائف أساسية. أكثر قليلا من المعلومات حول نشر الخشب واستخدام شفرات منشار المختلفة سوف يكون، ولكن موضع ترحيب. فهو يقتصر على المنشار نفسها والملحقات المتاحة.

بعد الانطباع الأول نأمل فقط بقايا

كما هو موضح في البداية، انخفض المنشار على وزن الذبابة الهائل، الذي كان على ما يبدو لم يتحقق عن طريق استخدام مواد خاصة. وقدم هو، كما هو الحال مع معظم مناشير من هذا النوع من صب الألومنيوم. للأسف، هذه الاختام ليس فقط مع جدران رقيقة جدا، ولكن أيضا من الأخطاء المادية، التي هي واضحة على الطاولة رأى بوضوح. هذا لا تتداخل مع عملية الرغم من ذلك، ولكن تترك لتجهيز المواد مع وثيقة ذات الجودة المنخفضة.

خطأ مادي على سطح الطاولةالعديد من العيوب الماديةلم يتم التشويش حقيبة الغبارلم يتم التشويش حقيبة الغبار

الانطباع الأول عند السيطرة على الاستقرار هو أبعد المشوهة. رئيس منشار كامل مع Kappfunktion يمكن أيضا أن تمايل كما القرص الدوار. كان من الواضح إزالة مهم جدا. ومع ذلك، فإن وظيفة دوران لضبط زاوية يستقر فكرة جيدة، لديها كمية صغيرة نسبيا من اللعب، ويمكن تأمينها بالإضافة. سواء كانت جيدة أن لقط المسمار هذا يضغط على سطح أملس من القرص الدوار، وسوف تظهر مع مرور الوقت.

والغبار رقاقة التخلص مانسمان رأى ميتري ديه اتصال الشفط التي يمكن تقديمها مع عمل صغير مع حقيبة الغبار. هنا، واصلت المتاعب البسيطة وربيع لإصلاح هو إلى حد كبير جدا. ولذلك، فإن معدل جمع الغبار هو أكثر من مجرد الشفط وليس لديه عمل لقط. ولكن رقائق وتجمع نحو فعال حتى نتمكن من الحكم قبل الاختبار العملي.

الأمنية غير المستقرة

غير مستقر ولكن العمل خفض المقاطعةغير مستقر ولكن العمل خفض المقاطعة

وينبغي أن يكون الأمن أولوية قصوى في مناشير فقط وذلك المنشار لديه حارس شفرة التي تغطي شفرة عندما رفع. وإن كان غير مستقر للغاية، والحرس شفرة تمنع بالإضافة إلى ذلك غير مقصود خفض الرأس. القبيح للأسف هو المادة المستخدمة. هو هش للغاية، وبالتالي فإنه يمكن أن يحدث أن الحماية سوف يكون معطوبا أثناء المناولة أو منشور حالا قطعة أو فواصل. وسيكون لذلك ليس فقط لعدم التوصل إلى نتائج التغطية في المنشار يمكن خفض مزيد من دون تشغيل رافعة القفل، كما أنه يستخدم فقط الدرع بمثابة القفل. من المؤكد أن هذه المهمة لا يمكن حلها بطريقة فقط يجب أن الحارس ثم تكون مصنوعة من الفولاذ أو مادة مستقرة أخرى. العديد من النقاط لا يمكن جمع رأى ميتري مانسمان في الأمن ول.

حقا أحب علامات زاوية التي يتم ضوحا بقوة وبالتالي سهلة القراءة. وهذا يتعلق العمامة، ومؤشر زاوية الميل. ويتميز الليزر بشكل جيد للغاية على الخشب. حقيقة أنه يحتاج إلى البطارية اضافية ويجب أن تحول من الخارج، لا يشكل ميزة خاصة ويتم تنفيذه من قبل العديد من الشركات المصنعة في هذا النموذج. يتم تضمين البطاريات المطلوبة مع الحزمة.

GehrunswinkelskalaGehrunswinkelskalaعلى نطاق وشطبةعلى نطاق وشطبةعرض قطع الليزرعرض قطع الليزرالبطارية ليزرالبطارية ليزر

الجدول رأى مشوه مخيف

وتستخدم ملحقات إضافية للجدول لشنق بأمان حتى قطعة طويلة من المواد. من المهم أن الملحقات طاولة لها نفس الارتفاع الجدول المنشار. لاختبار هذا، أطلقنا على مستوى الروح وكان لا بد من الدهشة ليس فقط ملحقات هي أقل بكثير من ارتفاع الجدول. الجدول رأى الدوارة هو المنحني، ويقع أعلى من السطوح الجانب الذي هو تمدد المواد. وتتميز فرق كبير مع زاوية اختبار كبير وتؤدي إلى وضع خطير خلال عدة قطاعات. على جانب واحد شريط من الخشب على طاولة توج غريبة، العتلات الجانبية الأخرى صعودا وتقع أثناء عملية القطع يست على الطاولة رأى على ما هو ظاهر بشكل واضح جدا في الصورة النهائية. تخفيضات رأى تتميز ليست الينابيع عمودي والمواد.

الجدول رأى يتقوسالجدول رأى يتقوسمنشار طاولة أعلى من تحامل السطحمنشار طاولة أعلى من تحامل السطحملحقات طاولة منخفضة جداملحقات طاولة منخفضة جداالشغل ليسالشغل ليس

تخفيضات رأى قوية مع الكثير من الألعاب

بعد قليل من الانطباع الأول المخيف، ونحن ما زلنا أداء قطع الاختبارات، ولكن نقتصر بسبب الجدول المنحني والفقراء stretchiness من المواد على بعض التخفيضات الاختبار.

مع الصحافة من التبديل على الخروج مانسمان 1200 W يعمل على متشنج ودون بداية لينة، والتي ستكون على الأرجح نطلب الكثير في هذا النطاق السعري. مع الإبهام من الحرس شفرة غير مقفلة ويمكن تخفيض المنشار أثناء فتح الحرس شفرة. وهي تدير فقا رأى صاخبة جدا ويجب أن تكون هناك أن ترتديه لحماية السمع. ومع ذلك، بالمقارنة مع مناشير ميتري أخرى أنها ليست بصوت عال وينضم في خط الوسط. الغمر في المواد يكاد يكون ملحوظا وشفرة الخشنة بنيت تخفيضات ذات سيادة. حتى استخدام أقصى عمق خفض في حانة 80 لا أعجب المنشار. هنا هو اسم "شفرة الخشنة" لاتخاذ تقتصر فقط حرفيا. قطع منشار نظيفة ولا شيء على الإطلاق هو المهترئ في خفض الحافة. الكثير من القوة وشفرة المنشار جيدة تعطي نتيجة قطع الكمال.

الليزر قطعالليزر قطعلعبة في الجهاز تخفيضلعبة في الجهاز تخفيض

أول بوابة خفيفة بعد الليزر وسم هو أنه يتماشى بشكل جيد ويمتد موازيا تماما لهذا الباب. ومع ذلك، إذا لعبة خفض أسفرت خلال نشر، يظهر هيكل مستقر هائل في المنشار خفض بشكل ملحوظ. حوالي 3 ملم ويمكن الضغط على اليسار وحوالي 1.5 ملم إلى صحيحا الجهاز تخفيض. هذا كثير جدا، لأن المنشار سوف تأخذ على الغابة الصعبة وحدها هذه اللعبة وتخفيضات دقيقة ممكنة لم يعد.

عرض مقياس دقيق تقريباعرض مقياس دقيق تقريبايوافق زاوية تقريبايوافق زاوية تقريبا

لاختبار وتعديل زاوية من زاوية من 45 درجة تعيين، ومن ثم وضعها في Sägestücke كل منهما الآخر. تتفق مع زاوية محددة مسبقا، ثم يجب أن يحدث الزاوية اليمنى بالضبط من 90 درجة. تبين الصورة انحراف صغير، ولكن بالتأكيد ليست مشكلة. نظرا لاختلاف درجة الحرارة أو نقل يمكن تعديلها توقف ويجب أن عدلت في بناء المنشار. وأحيانا لا تستبعد الأجهزة العلامة التجارية باهظة الثمن منها.

الأمر نفسه ينطبق على الليزر ومواصفات طول في المحطة. هذا هو حوالي 1.5 ملم يقم كثيرا لموقف الليزر. ومع ذلك، فإن جميع الزوايا، على نطاق وأو الهجمات يمكن محاذاة، ما يجب أن يحدث في كل شهدت في البداية على قطع الاختبار. ولذلك فإننا لا نرى هذه الانحرافات الصغيرة كنقطة سلبية.

تغيير شفرة مع العواقب

لا مشكلة مع الحزم سميكةلا مشكلة مع الحزم سميكةومع ذلك، فشل شفرة غرامةومع ذلك، فشل شفرة غرامة

بعد ان نصل الخشنة أعجب تماما، ثم الآن عن تغيير للشفرة على المغلقة شفرة المنشار على ما يرام، والتي تبين أن ليس من السهل. وفقا لدليل، ينبغي أن المسمار لقط يذهب وشيء أن يكون مدهون مرة أخرى - في التجمع الذي نسي على ما يبدو. وحدها مع مفتاح ألين الموردة كان المسمار فضفاض. فقط مع تمديد رافعة لديهم لإقناع. وكان مفاتيح مسدس زال ينظر إلى أي أثر لهذه قناعة على أي حال. الخطوات التالية لتغيير ورقة، ومع ذلك، تتحول إلى وظيفة ذكي. على الرغم من أن رأى الإخوة مانسمان يمكن أن يكون مؤمنا في أدنى موقف، حيث لا تزال الطبقة الواقية مفتوحة، ويتم تحرير المسمار، ومع ذلك، فإن ورقة لا يمكن إزالتها بهذه الطريقة. وأخيرا، بقي Kappfunktion فوق أبقى الحرس شفرة مفتوحة يدويا ورأى تم تثبيتها شفرة، القرص، شفة والترباس مع الكثير من الصبر واليد.

حقيبة الغبار يمكن أن يقنعحقيبة الغبار يمكن أن يقنع

بعد فترة وجيزة من التغييرات ورقة، ومع ذلك، أصبح من الواضح أن هذا يجب أن تتم مرة أخرى. قدم Sägeversuch قصيرة على الجسيمات المجلس رقيقة شفرة عديمة الفائدة تماما إلى حد كبير. قطع بالكاد تغذية، يعمل قسم وتحرق الخشب. ولم يكن لدى اختبار لاحق على قطعة من Leimholz لينة نفس النتيجة. هذا النصل غير صالحة للاستعمال.

وأخيرا، فاجأت قليلا clampable حقيبة رقاقة مع نتيجة جيدة. مناشير ومناشير ميتري على وجه الخصوص تميل إلى توزيع رقائق بكثير. حتى مع وجود العادم النشط، وغالبا ما تكون النتائج غير مرضية ورأى ميتري مانسمان 1200W لا يبقى بمنأى. الأرض ولكن مذهلة رقائق عديدة - حوالي 70٪ - في حقيبة مجموعة معينة. تبين الصورة المقارنة، والجبهة، ورقائق من الكيس رقاقة، وراء المحيطة على طاولة العمل. لميتري رأى دون شفط نشطا جدا نتيجة جيدة.

الخلاصة لمانسمان ميتري رأى اختبار المنتج

شهد مانسمان ميتري اختبار المنتج

مع مجموعة وبسعر حوالي حاليا 85 € (المصدر الأمازون) يمكن أن نتوقع أن يكون بأمان أدوات ناضجة وذات جودة عالية. نظرا لمحرك عزم دوران عالية ومن الدرجة الأولى شفرة مانسمان ميتري رأى لا يزال يسجل قليلا. حتى حقيبة الغبار والليزر لقطع عرض القيام بعمل جيد. حتى عندما يجب أن يكون الهواء المضغوط متوفرة بعد بضعة تخفيضات لتنظيف الليزر. بقطعة قماش لم يكن ذلك ممكنا.

هذه بعض النقاط الجيدة، ولكن لا يمكن أن ينتقص من نتيجة الاختبار بشكل عام. جدران رقيقة وهيكل مستقر بتخفيضات دقيقة الأبعاد للعب القمار وتقتصر على مواد لينة. مع رأى أدق المغلقة خفض رأى شفرة من المستحيل تماما.

أدت في نهاية المطاف الجدول رأى المدلل ومرتفعات التثبيت مختلفة، مما أدى إلى الخشب لا تخطط وقبل كل شيء لا يمكن أن تكون على يقين من التوتر الذي لا يمكننا اعطاء توصية شراء لدينا. لقطع بين الحين والآخر بار، ينبغي أن يكون كافيا، ودقة القطع، ولكن السلامة تأتي أولا ويجب أن يكون أولوية قصوى. حيث أجزاء يست مسطحة على الطاولة رأى وتدع هذا ليس التوتر، لا تمنح الأمن ولا ينبغي أن تستخدم هذه الأداة. لذلك، يجب علينا أن ننصح بعدم شراء.

شراء مناشير ميتري على الانترنت