نادرا ما انخفضت درجات الحرارة، فهي بالفعل هناك: قطرات الماء الجميلة على النوافذ. هنا misted النوافذ في المنزل ليس فقط مصدر إزعاج البصري. بدلا من ذلك، تراكم التكثيف الناجمة عن الاختلافات في درجات الحرارة العظمى بين الداخل والخارج، وتشجيع تشكيل القالب. وعلى الرغم من التدفئة العادية والتهوية يمكن التقليل من المشكلة، فإنه لم يكن القضاء عليها تماما. وبالتالي الخبير البناء والمعيشة جوهانس نيسينجر من Ratgeberzentrale.de يحذر، "أنت يتعهد شيء، والرطوبة يمكن أن تؤثر على الحياة من النافذة، أو إذا كان يتم تشغيل الماء إلى أسفل، تضر المباني."




واضح بالنظر إلى الأمام

لحماية دائمة ويمكن دائما واضحة سخان عرض نافذة تقدم. في هذه الحالة، وهو عنصر التدفئة رقيقة، وهو بصريا تقريبا لصقها غير محسوس إلى حافة النافذة. العنصر الذي لديه قوة، ثم يسخن إلى النافذة - وبحيث التكثيف لا يمكن أن تنشأ فوق إضافة نقطة الندى. أثر هذه سخانات النوافذ وغيرها من المعهد النمساوي للبناء الأحياء وعلم البيئة (IBO) على سبيل المثال، التدفئة التي تقدمها T-الشريط لديها (www.t-stripe.com) ألقينا نظرة فاحصة على تأكيد. وباختصار ذكر الخبير فيلكس هيسينجر: "فهو يشكل لا التكثيف ولا العفن ".

سريعة وسهلة لالتحديثية

وبالإضافة إلى ذلك، يسجل سخانات نافذة أيضا مع ميزة أخرى: دفء حافة نافذة ساخنة خلال نافذة يشع وهي جيدا في الغرفة، وبالتالي ضمان بيئة معيشية مريحة. نوافذ التعديل التحديثي مع عناصر تسخين بسيط جدا ويمكن تركيبه بسهولة في طريقة افعل ذلك بنفسك. مطلوب فقط التيار المنزلية العاديين من المقبس. إذا لزم الأمر، ولكن أيضا كهربائي يمكن عمل يتم تطبيقها محليا. بعد التثبيت بنجاح ثم يأخذ السيطرة مكان عن طريق الحرارة، حيث سخان النافذة تلقائيا وفقا لدرجة حرارة القرص وتدور حول.