شون الخراف كما زي - لجنة للكرنفال للأغنام الصغيرة والكبيرة


(Prcenter.de) في Birkenfeld. لقد حان صانع زي ماركو بورتا من في Birkenfeld مع شيء خاص جدا للموسم الكرنفال القادم - من الآن فصاعدا ازياء من مضحك، باعت شون الخراف. يدعى شون بعد سلسلة TV نالت استحسانا كبيرا وكان أول ظهور إعلامي له في فيلم والاس وغروميت-"تحت الخراف".

بسرعة وقفز الخراف حية، غريبة ودائما خطط كبيرة تزوير في قلب جمهور كبير وصغير. لا تنسى كما شون شرح خطة لإنعاش دمية من لحم الضأن تيمي على السبورة الخراف الآخر من رعيته. في الوقت الذي وزعت مرات شون أي تعليمات أو التفسيرات التي خطط هي بالطبع خاطئة للغاية.

"نحن لسنوات عديدة جماهير كبيرة من شون، مع الترخيص حلم الحقيقي يتحقق للفريق ككل." يقول العضو المنتدب ماركو بورتا. الأزياء شون تأتي في الكبار & حجم الأطفال. الأغنام الكبار وحجم واحد، مع ازياء الأصغر خيارين ل4-6 و7-9 سنوات للاختيار. هنا، والأزياء للأطفال مطابقة للعبة المقررة قدم القياسية EN 71. الأولى الزي الجديد في معرض لعبة الدولي لعام 2009 في نورمبرغ. هنا المشترين والصحافة لديها في منتجات جديدة تظهر فرصة للحماسة & تعرف الأغنام محبوب. للدولة من ماركو بورتا في قاعة 9، C98.

ماركو بورتا الأزياء المحدودة & شركة KG متخصصة في الجودة العالية والملابس الحصرية. في مجموعتنا أكثر من 2000 البنود، والتي تباع بشكل رئيسي لتجار التجزئة. الرئيس التنفيذي لشركة ماركو بورتا والموظفين يتطلعون إلى قضاء بعض الوقت مع شون: "الأغنام، التي تتصرف دائما مجنون عندما المزارع السلطوي لا تبحث - لأنه يناسب تماما مع كرنفال كرنفال و".

المزيد عن "كرنفال ازياء من السينما والتلفزيون" قراءة في صفحات كرنفال لدينا.