صبار عيد الميلاد (Schlumbergera): الوقت المزهرة والرعاية

صبار عيد الميلاد (Schlumbergera): الوقت المزهرة والرعاية

الصبار عيد الميلاد هو واحد من عدد قليل من النباتات التي تزدهر في فصل الشتاء، ولها - على عكس الصبار أخرى - لا العمود الفقري. جنبا إلى جنب مع النجم عيد الميلاد هذا هو السبب في انه هو واحد من النباتات المنزلية الأكثر شعبية خلال موسم عيد الميلاد.

وبالإضافة إلى ذلك، وهذا المصنع من السهل جدا لتنظيف، ويقدم ازهر طويلة. وهكذا وتطورها الزهور أكتوبر-فبراير.

الصبار الشتاء، مع اسم النباتية "Schlumbergera"، واحدة من الأوراق والصبار والأصلي إلى البرازيل، حيث أنها تنمو على انها كذلك. الهوائي على الفروع متشعب من الأشجار.

على الرغم من أن النبات يحتاج إلى عناية قليلا جدا، ولكن الأمر يستحق كل أكثر لأنها تصل إلى 30 سنة.

محتويات حول صبار عيد الميلاد

  • الموقع المناسب للصبار عيد الميلاد
  • نصائح العناية Schlumbergera
  • انتشار صبار عيد الميلاد
  • ما يساعد على الأوراق الميتة والجذور الفاسدة؟

الموقع المناسب للصبار عيد الميلاد

Schlumbergera نباتات قصيرة اليوم، وهذا هو السبب في ازدهار وتعتمد اعتمادا كبيرا على درجة الحرارة المحيطة وطول اليوم. في أقصر يوما في فصل الشتاء بالتالي تزدهر تصل إلى ثلاثة أضعاف عند درجات حرارة تتراوح بين 15 درجة و 20 درجة مئوية. أنهم يشعرون علاوة على ذلك، على مشرق إلى الظل الجزئي أيضا، على سبيل المثال على عتبات النوافذ. ومع ذلك، لا ينبغي أن توضع صبار عيد الميلاد على المبرد أو في غرف ساخنة بقوة لأنها تمثل درجة حرارة 23 درجة مئوية لا أكثر البراعم وغياب الزهور. بين عشية وضحاها، وقال انه يحتاج حوالي 12 ساعة من الظلام.

ومع ذلك تزهر Schlumbergera حساسة لتغيير الموقع ورمي أسوأ أزهارها من. لهذا السبب، يجب عليك استخدام هذا النبات - وضعت على مكان آخر سواء قبل أو بعد المزهرة - إذا لزم الأمر.

نصائح العناية Schlumbergera

صبار عيد الميلاد (Schlumbergera): الوقت المزهرة والرعاية

لالمزهرة متعددة إزالة مصنع لقوا حتفهم بعد ازهر الأول والثاني. وبهذه الطريقة، يمكن للصبار عيد الميلاد تشكيل براعم جديدة. خلال هذا الوقت، والمصنع هو المحتوى مع القليل من الماء. في ربيع تعزز الإضافات الأسمدة العادية نموها. هنا، بالإضافة إلى الأسمدة الصبار أيضا يجب استخدام الأسمدة النباتية الطبيعية.

من أغسطس.-سبتمبر. سوف تأخذ ما تبقى من هذا النبات، الذي يتطلب القليل من المياه ويفضل مكان مظلم. في الأشهر الأكثر دفئا، يمكنك وضعها في مأمن من الموقع المطر كما أنها خارج.

الصبار عيد الميلاد لا يتسامح مع الماء العسر، لذا يجب عليك إما استخدام جمع مياه الأمطار أو المياه المغلي الصب. في أقرب وقت كما تظهر البراعم الأولى، ينبغي إيلاء كميات أقل من المياه في البداية أكثر وخلال فترة الإزهار. أخيرا، وبعد نهاية المزهرة، وفترة ما يقرب من أربعة أسابيع للراحة التي يتم الاحتفاظ الصبار نبات تقريبا جافة التالي.

انتشار صبار عيد الميلاد

بعد عدة سنوات، تنمو هذه الشجيرات الصبار في أكبر. من هم كبير جدا أو أولئك الذين يريدون زرع Schlumbergera جديدة على عتبة النافذة، بالتناوب أعضاء الخارجي من المصنع. أطرافه الصبار: المهم ليس قطع! يعملون في أجزاء النبات أحمق في وعاء زهرة مع التربة. بعد وقت قصير بالفعل شكل الجذور.

ما يساعد على الأوراق الميتة والجذور الفاسدة؟

تم صب عيد الميلاد الصبار في كثير من الأحيان أو الكثير من الماء أيضا، تذوي أوراقها - التعرف عليها بقع بنية اللون. في هذه الحالة، يجب أن تأخذ النبات عيد الميلاد من وعاء وإزالة تعفن الجذور والبراعم الذابلة. فإنك زراعتها في تربة جديدة ونحسد له فترة راحة لمدة أسبوعين والذي لا يكاد المدلى بها. بعد ذلك، تعطيه القليل من الماء ويعود ببطء إلى الرعاية العادية.

شراء الصبار على الانترنت