صيانة الشتاء: رش الملح والرمل أو الحصى؟

الطريق الشتوية في الثلوج

استبدال الملح على الطرق من خلال بدائل صديقة للبيئة

يسقط الشتاء ابتداء الثلج الأولى والشوارع زلقة والزلقة. لقد حان الوقت للوفاء المقاصة العامة واجب حصى وضمان الملح على الطرق، حصى والرمل وشركاه للممرات المشي آمنة. قائية ليست منتشرة، ولكن فقط بعد أن تراجع خطر. هنا ليست سوى المستأجرين وتساءل كيف أصحاب المنازل. مزيد من التفاصيل يمكن العثور عليها في عقد الإيجار المقابلة.

ينصح الخبراء ضد استخدام الملح على الطرق. أيونات الملح الواردة لها تأثير سلبي على توازن الماء من النباتات وتشريد العناصر الغذائية الأساسية التي تحدث في التربة وهي لنمو النبات صحي مهم جدا. في كثير من التجمعات، وبالتالي، يرش بالملح المحظور ينطبق.

معرفة ما تحافظ بدائل البيئة وفعالة ضد الثلوج والجليد حتى الان.

محتويات حول نشر

  • يسمح الملح على الطرق أو محظور؟
  • بدائل الحصباء: حصى، والحبيبات والرمال والحصى
  • دلو القمامة لرش بسيط
  • يوفر المالك حصى ومعدات مكافحة التلوث
  • ما هي المجالات التي تحتاج إلى أن يتم مسح متى؟
  • الكلاب والملح على الطرق - العناية باو بعد المشي في فصل الشتاء

يسمح الملح على الطرق أو محظور؟

يعتبر الملح فعال وسريع المفعول حصى للحفاظ على المنطقة التي تم تطهيرها بالفعل خالية من الجليد. ومع ذلك، فإن عبس على الأرصفة، لأنه ليس فقط يلوث البيئة ولكن يمكن أيضا أن تضر المركبات والبنية التحتية. بالإضافة إلى ذلك، تدب على أربع أصدقاء يعانون عندما يكون لديهم من خلال الذهاب الى السلط في جولة سيرا على الأقدام بأقدامهم - الجلد بين أصابع القدم بالة هو غضب ويمكن أن تشعل بسهولة.

ولذلك، فإنه عادة لا ينصح استخدام الملح كما حصى. بالطبع هناك استثناءات تثبت القاعدة. في مدينة والبلديات من الملح يمكن رشها مع الصقيع قوية في شوارع مختارة في كميات صغيرة. وبالإضافة إلى ذلك، ينظم في النظام الأساسي والقوانين واللوائح من كل مدينة ما إذا كان الاستخدام الخاص هو جريمة.

بشكل عام، يمكن استخدام هذا الملح على الطرق فقط من قبل جهاز فصل الشتاء، وينبغي استخدام الأفراد لغيرها من الأدوات. سواء كان ذلك يتم التعامل مع خصيصا في منازلهم كذلك، تشير إلى قاعة البلدة أو المدينة والحكومة المحلية.

بدائل الحصباء: حصى، والحبيبات والرمال والحصى

مع رش سائل الصرير (حصى أو رمل)مع رش سائل الصرير (حصى أو رمل)

أملاح جميلة بدلا كلاء، مثل حصى والرمل أو الحصى الصرير ينبغي أن تستخدم، لأن لديهم أي تأثير سلبي على النباتات، ويمكن إزالتها بسهولة بعد فصل الشتاء مرة أخرى وإعادة استخدامها حسب الحاجة.

ولكن حتى هذه المواد الطبيعية لها وضع غير مؤات متميزة لأنها تؤدي إلى زيادة خطر الانزلاق بعد إزالة الجليد من الثلج. كما أنها يمكن أن تسد المجاري والقنوات استخدمت بشكل غير صحيح.

اهتمام: حبيبات، والتي تتم من الخبث، أو تنتج من الأنهار قد تحتوي على المعادن الثقيلة التي ترهق ثم التربة والمياه الجوفية. لذا دائما بالإضافة إلى الصانع المقررة للمنتج.

ولذلك، ينبغي أن تستخدم الموارد الصرير كما لماما ممكن. نهج أفضل، وفي الوقت نفسه مقبولة بيئيا ويبقى أن الاستخدام المنتظم هو مجرفة الثلج. مع الثلوج والجليد حافة عززت يمكن إزالتها في كثير من الأحيان تماما دون التسبب في الضغط على الزلقة.

دلو القمامة لرش بسيط

صيانة الشتاء: رش الملح والرمل أو الحصى؟دلو القمامة لتوزيع موحد

إذا كنت ترغب في توزيع الأسمدة أو البذور النباتية بالتساوي في الملح على الطرق في فصل الشتاء، حصى والرمل أو في الحديقة الصيف، مع اليد كنت قادرا على تشغيل أقسام انتقائية وهذه فإنه سخي جدا فقط.

مع دلو القمامة خاص يمكنك بسهولة وسرعة توزيع مبلغ حصى المطلوب بالتساوي على الرصيف. مدى سرعة يتم إفراغ الحاوية، ويعتمد على حجم الثقوب وسرعة دوران ab.Für بيئة عمل ممتعة ونتيجة المثالية التي يجب أن تصغي إلى الخطوات الخمس التالية:

  1. ملء دلو القمامة مع المبلغ المطلوب من حصى. الذهاب لمناطق واسعة بدلا مرتين، بدلا من يرتدي دلاء الثقيلة بشكل رهيب.
  2. في حالة المطر، وإغلاق غطاء لمنع، على سبيل المثال، أجمة من الرمال.
  3. تعيين المرجوة حجم مبعثر حفرة. من خلال تحويل وفقا لذلك الجزء السفلي حتى يتم تعيين الثقوب لحجم الحبوب منها.
  4. لنشر تعليق دلو مع الذراع على التوالي وتناوب إلى الأمام وعكس.
  5. تغيير الذراع بشكل متكرر لتجنب توتر العضلات.

يوفر المالك حصى ومعدات مكافحة التلوث

للمستأجرين وينظم في عقد الإيجار، الذي يعتني إزالة الثلوج نفسها. غالبا ما تحمل المؤقتة هذا العمل، في حالات أخرى، يجب على المستأجر اللجوء إلى مجرفة الثلج.

عموما، مع ذلك، أن المالك أو المؤجر من مبنى سكني في المسؤولية ومعدات مكافحة التلوث، مثل مكنسة مناسبة، مجرفة الثلج أو مجرفة الثلج، والمواد نشر يجب أن توفر بكميات كافية. في استئجار مساكن الأسرة الواحدة can'm افقت اللوائح متباينة.

ما هي المجالات التي تحتاج إلى أن يتم مسح متى؟

مفرشة الأسمدةيتم مسح الطرق عادة من خلال المدينة وتبقى خالية من الجليد.

كل مالك العقار يحرص أن المارة يمكن استخدام المناطق المحاذية للممر الملكية بأمان. يهرع الناس على الجليدية والأرصفة سيئة مسح، تهدد الأضرار عالية والألم والمعاناة المطالبات. لذا، فإنه يجب أن يتم التحقق عند من خطر الجليد في فترة ثلاث ساعات إذا كان الطريق لا يزال قابل للتفاوض بأمان. يجب أن المهنيين والسياح ضمان مستقل ممثل.

عموما الممرات وسيتم إخلاؤها كمنطقة العامة للمجتمعات. ومع ذلك، فإن هذا التحول في أعمال الإزالة عن طريق تحديد من النظام الأساسي تنظيف الشوارع من السكان المعنيين. كل الطرق التي يمكن الوصول إليها من قبل أشخاص آخرين لإخلاء. كمالك أو المستأجر هو المسؤول عن المنطقة التي المتاخمة مباشرة إلى الخاصية.

كما ينظم النظام الأساسي المحلية متى وكيف الأرصفة ويتم إخلاؤها. وفقا لحكم المحكمة الإقليمية العليا كوبلنز، والمقاصة واجب حصى يبدأ في 07:00 من حركة الركاب الثقيلة وتنتهي في المساء في 20 صباحا. يوم الأحد وأيام العطل الرسمية، يبدأ Schneeräumpflicht بعد ساعتين.

الكلاب والملح على الطرق - العناية باو بعد المشي في فصل الشتاء

الكلاب في الثلجاختيار الطريق الذي لا المتناثرة مع الملح أو الحصى حاد ذو حدين.

في فصل الشتاء، وسوف يكون أسرع الظلام. وحقيقة أنه لا سيما أصحاب الكلاب مع المشاكل الآن لأنك لم تعد قادرة على معرفة ما إذا كان وكيف متناثرة على الطريق. جهة اتصال الملح يمكن أن يؤدي بسرعة إلى تشقق الجلد في الكفوف الكلاب حساسة. ونتيجة لذلك، لأنه يأتي إلى التهاب مؤلم أو الأكزيما. منذ الجلد الملح يستخرج الماء، وهذا هو بين منصات مخلب الجاف والخشن. يظهر الكلب استياءه نهاية المطاف من قبل لعق باستمرار، والقضم والعض أو في نهاية المطاف نفى كل على التوالي.

اهتمام: حتى الحصى وشركة يمكن أن تحدث تهيجا في الجلد الحساس بين أصابع القدم.

لحماية الكلب الخاص بك، يجب تجنب صرير مع الملح وحصى على الأرصفة لجولة مشيا على الأقدام. دعونا أتنزه الكلب الخاص بك في الثلج، وبدلا من أن تدفع له على طريق مسح. بدلا من ذلك، يمكنك اختيار الطرق التي تم التعامل مع الرمال.

لمشاكل حادة على المشي جولة يجب تنظيف الكلب الخاص بك مع الكفوف الثلوج نظيفة واختيار طريق بديل إلى الشقة. الرئيسية بين أصابع القدم ثم يتم مسح خارج وتحديدا في الحوض مع المياه النظيفة والدافئة. قائية يمكنك وضع الكلب في نفس الوقت حماية وارتفاع درجة حرارة الأحذية الكفوف - حتى تتمكن من الاستمتاع وصديق تدب على أربع بك فصل الشتاء المشي.

شراء حصى صديقة للبيئة على الانترنت