كيفر مثل شجرة الحديقة

الصنوبر دائمة الخضرة باعتباره الخصوصية الطبيعية

كيفر مثل شجرة الحديقة

BBS / دي. وصنوبر بري وشمال ووسط وشرق أوروبا هي أبعد ما تكون عن الأنواع الصنوبر الوحيدة في العالم - في المجموع هناك نحو 100 نوع، بما في ذلك الصنوبر السكر مع الإبر 50 سنتيمترا طويلة وكولتر الصنوبر 3 كيلوغرام المخاريط الشائكة.

تزرع بعض من هذه الأنواع خارج مداها الطبيعي في مناطقنا. وهذا يشمل الصنوبر الجبلية في جبال الألب وجبال جنوب، الذي شكل قصير القامة "بالتخبط" معين أصبح بمثابة محطة حديقة شعبية معينة.

المحتويات: الصنوبر - الفضة التنوب - جبال الصنوبر

  • الصنوبر الأسود وصنوبر بري
  • Bristlecone الصنوبر كما "silverfir"
  • الصنوبر مثل شجرة عيد الميلاد

الصنوبر الأسود وصنوبر بري

الصنوبر الأسود من النمسا وجنوب أوروبا، وتأثير أقوى بكثير من الإبر الطويلة، براعم كبيرة والجذع الظلام ضد الصنوبر الغابات الأصلية، وجدت في كثير من الأحيان الى حد بعيد في الحدائق العامة. وأوراق الشجر الخضراء تبرز أنواع أخرى الصنوبر، وآرف أو الصنوبر الحجر، مسقط رأسه إلى سيبيريا وجبال الألب.

والأمر متروك لسنة 1000 - مما يجعلها حتى الآن لا يزال غير الصنوبر الأنواع التي وصلت إلى أعلى السن. هذا هو كاليفورنيا "Bristlecone الصنوبر" محفوظة التي أقدم عينة حية من 4600 سنة، وهي أقدم شجرة تعيش من أي وقت مضى في العالم.

Bristlecone الصنوبر كما "silverfir"

في حين مكانة صغيرة جدا Bristlecone نمت بالكاد في أوروبا، وكان يعلق آمالا كبيرة على أنواع الصنوبر أمريكية أخرى منذ بضعة عقود - في ستروب أو الصنوبر Weymouths- مع طويلة، والإبر الناعمة. مرض فطري، "Strobenblasenrost"ومع ذلك، هو زراعة هذه الأنواع حدود ضيقة جدا. اليوم هي التي زرعت في الغالب إلا في المستنقعات السابقة لتحقيق الانتعاش الأخضر المجوهرات. تعتبر فرعا خلال موسم الأعياد "silverfir" المقدمة. حتى عدد قليل جدا من الأنواع في العالم ما يقرب من 100 الصنوبر معروفة حاليا في أوروبا - ولكن وقتهم ربما لم يأت بعد.

وحتى الآن، سوى عدد قليل من الأنواع هاردي بما فيه الكفاية من أجل البقاء في خطوط العرض لدينا. إذا حذف الشتاء القاسي في العالم، تغير المناخ في المستقبل، لديها هذه الأنواع الذين لا يستطيعون تحمل الجفاف الطويلة في معظم الحالات، وربما ميزة البقاء على قيد الحياة على أنواع الأشجار الأصلية التي لا يمكن التعامل مع فترات الجفاف، مثل خشب الزان.

الصنوبر مثل شجرة عيد الميلاد

لمزيد من المعلومات حول التنوب والصنوبر فضة الأشجار مثل شجرة عيد الميلاد وزينة عيد الميلاد يمكن العثور عليها في صفحاتنا عن عيد الميلاد وشجرة عيد الميلاد.

مزيد من المعلومات حول الصنوبر، شجرة عام 2007، وهي متاحة على شبكة الإنترنت تحت www.baum-des-jahres.de.

كيفر شراء عبر الإنترنت في منطقة الأمازون