كيف يمكنني إزالة البقع؟

كيف يمكنني إزالة البقع؟

تحدث البقع بسرعة، في الأضرار الناجمة عن المياه في حالة تسرب، وعدم كفاية العزل، Wärmbrücken. غالبا ما يكون كافيا إذا تم إجراء أخطاء أثناء إطلاق أو الأثاث هي قريبة جدا من الجدار الخارجي البارد.

قبل إزالة البقع، لا بد من معرفة السبب و، إذا لزم الأمر، التماس المشورة المهنية. يجب القضاء على عيوب البناء، وإلا فإن مكافحة العفن الفطري ميؤوس منه. أيضا، إذا كانت المنطقة لديها بقع أكبر من نصف متر مربع، وينبغي استشارة طبيب مختص.

في إزالة البقع، من المهم المضي قدما بشكل شامل ودقيق. أنها لا تظهر على ورق الجدران، وغالبا ما لا يتم حفظ هذا، وينبغي إزالتها كريما مع الإصابة أقوى أيضا وقائي في المنطقة المتضررة عندما تتم إزالة البقع. عندها فقط سوف نرى ما إذا كانت تعتبر البقع تحت خلفية بالفعل.

في أحسن الأحوال يمكنك مع الإصابة طفيفة في محاولة للقضاء على واحدة من المنظفات أو العلاجات المنزلية هو موضح أدناه، البقع على خلفية. الحفاظ على مكان جيد في الاعتبار من أجل تحقيق التنمية العفن مضرة بالصحة بسرعة.

المحتويات: البقع إزالة

  • البقع أو العفن؟
  • الاحتياطات اللازمة عند إزالة البقع
  • إعداد الموقع لتتم معالجتها
  • إزالة البقع مع العلاجات المنزلية
  • إزالة البقع مع الخل أو جوهر الخل
  • إزالة البقع مع الكحول، الأيزوبروبانول أو الايثانول
  • إزالة البقع مع بيروكسيد الهيدروجين
  • نصائح لمنع البقع الجديدة:

البقع أو العفن؟

بالفعل (العفن) ويشارك معظمهم في تطوير البقع الفطريات. قبل تشكيل المشيجة (المواضيع الفطرية) يمكن تبسيطها البقع تعتبر كنوع من المرحلة التمهيدية. هناك عدد لا يحصى من القوالب. عموما، فهي بقدر ما تحدث في المنزل من الصحة لا يفضي. ولذلك، فإن أي نمو العفن هو تجنب أو للقتال.

ومع ذلك، لا الذعر كاذبة ضروري. قوالب والجراثيم هي دائما موجودة في الهواء. تركيز يجعل الفرق. بعض قوالب تنتج السموم، لذلك السموم التي تشكل خطرا على البشر من غيرها، ولكن هناك كما نعلم جميعا والقوالب التي هي غير ضارة على الإطلاق، مثل العفن النبيل على الجبن - مثل الكممبير. في الشقة على الجدران أو الأثاث العفن، ومع ذلك، لا يوجد لديه مكان، وينبغي إزالتها دائما - حتى لو أنها ليست سوى البداية بعض البقع.

إذا كان أحد يزيل البقع، هو في المقام الأول عن توفير جراثيم العفن في كل مكان لا أرضا خصبة والقضاء على الأسباب المحتملة مستدامة. يتم إعطاء نصائح في نهاية هذا المنصب.

الاحتياطات اللازمة عند إزالة البقع

يجب عليك بالتأكيد ارتداء قفازات مطاطية وجهاز التنفس الصناعى، ونظارات واقية. الابتعاد المناطق المتضررة تحت أي ظرف من الظروف أو فراغ. وبالتالي، يتم توزيع الجراثيم فقط في أسرة بكاملها.

وينبغي تجنب إلى حد كبير - استنشاق جراثيم العفن - ولكن أيضا تأثير هدام جزئيا من العلاجات المنزلية للبشرة، والجهاز التنفسي أو العيون. في أي حال، تهوية المنطقة.

بعد تنظيف الموكيت، والإسفنج، والتنفس قناع ش. ä. مباشرة في سلة المهملات (ويفضل نفس في سلة المهملات خارج المنزل). غسل الملابس والاستحمام وغسل شعرك بنفسك. هذا يتعارض مع انتشار الجراثيم الفطرية في المنزل. كل شيء آخر يمكن تنظيفها بشكل آمن تطهيرها جيدا وتجفيفها.

حماية جيدة ضد الجراثيم، ورذاذ وشركاهحماية جيدة ضد الجراثيم، ورذاذ وشركاهاتبع التعليمات والتحذيرات!اتبع التعليمات والتحذيرات!

إعداد الموقع لتتم معالجتها

عندما تكون في شك، وإزالة خلفية وتجاهل.عندما تكون في شك، وإزالة خلفية وتجاهل.

إذا اتخذت البقع تذييل الصفحة، يجب إزالة هذه على أي حال، وكذلك التعامل معهم في كل مكان أو استبدالها. لتفشي أكبر، وإزالة خلفية بسخاء على المنطقة المصابة. وهذا ينطبق بشكل خاص على رقائق الخشب ورق الجدران، ونسبة عالية من الخشب هي أرض خصبة جيدة وخاصة للفطريات. هنا يصبح واضحا ما إذا كان الجص وبما تتأثر أيضا. اكتشف في حين أن أكبر، والإصابة مخفية في السابق، يجب استشارة خبير في أي حال، وإذا كان ذلك مناسبا، وإبلاغ المالك.

وينبغي أن يكون اهتماما خاصا جميع التجاويف في هيكل الجدار بشكل خاص إذا وينظر البقع في هذه المجالات. وتشمل خلفية فضفاضة، وانحياز الخشب على الجدران الخارجية أو لا العزلة التصق تماما المخاطر التي تكمن في تشكيل التكثيف في تجاويف. وهكذا الأساس لتطوير القالب المعد.

تحدث في هذه النقاط على البقع، تأكد للتحقيق في تجاويف تحت الأرض.

إزالة البقع مع العلاجات المنزلية

قبل بعض المواد الكيميائية المستخدمة، العلاجات المنزلية هي في الإصابة الخفيفة بالتأكيد يستحق المحاولة. معظم العفن احتواء بالتالي هيبوكلوريت ليست آمنة حتى الصحية. ومع ذلك، ليس كل العلاجات المنزلية هي أنها لا تعمل وقائي العيب أن لا يعني أيضا ضد الجراثيم. ومع ذلك، فإن الأثر المتبقي من Schimmelentfernern خاص هو أيضا أقصر بكثير إشعار من وعد الشركة المصنعة وفقا لمختلف التجارب.

إزالة البقع مع الخل أو جوهر الخل

للتخلص من البقع على الجدار، واستخدام الخل أو الخل الأبيض مع الجص والجير أو الجير اللون لا ينصح. الخل يتفاعل مع الجير وتحييد الحموضة وبالتالي. ثم ما تبقى من الخل في المواد العضوية، التي تغذي الفطريات حتى.

ركائز دون الجير يمكن النقيض تماما مع الخل (خل نفسها يحتوي على حمض القليل جدا) من يتم إزالة البقع. هذا صحيح بشكل خاص عند إزالة البقع في الحمام، حيث المفاصل سيليكون هي أيضا سعيدة مرات بقع بنية. ومع ذلك، نكون حذرين من المفاصل بين البلاط، يحتوي هذا الجص والبلاط أيضا الجير. ببساطة الخل على اسفنجة وبالتالي البقع فرك. قد خلق غارقة مع خرقة الخل على الفور ومغادرة البلاد.

إزالة البقع مع الكحول، الأيزوبروبانول أو الايثانول

كيف يمكنني إزالة البقع؟كن حذرا عند التعامل مع الإيثانول

كل ثلاثة ليست أكثر من المشروبات الكحولية القوية. خاصة بالنسبة للبقع لإزالة خلفية من الكحول مفيد لأنه هو نفسه لا يسبب تلون. أي من المواد المذكورة أعلاه تأخذ لا يهم طالما أنه يحتوي على ما لا يقل عن 70٪ كحول، كل من وكلاء الثلاثة فعالة ضد البقع. إذا كنت ترغب في طباعة، علاج خلفية بلون واحد من هذه الكحول بالتأكيد أفضل. إذا كنت محظوظا، يمكنك ان ترى بعد العلاج على خلفية لا وصمة عار أو تغير لونها. بالتأكيد، ولكن هذا غير صحيح.

من الأفضل إزالة البقع بقطعة قماش مبللة بالكحول في 02:58 المعاطف. حتى لو كان شيئا يجب أن يكون مرئيا بالفعل بعد الجولة الأولى، يحتاج إلى تطهير شامل من الكحول هذه التكرار. استبدال قطعة القماش بعد كل عملية والتخلص منها تماما في نهاية أو غسل 60 درجة على الأقل.

تحذير: كن حذرا مع الكحول لأن الكحول الثابت هو قابل للاشتعال بسهولة. تهوية جيدة.

إزالة البقع مع بيروكسيد الهيدروجين

الهيدروجين بيروكسيد التبييض ويطهر، لذلك هو الشعر تفتيح أن تستخدم أيضا. نظرا لاثنين من الآثار التي يمكن أن تكون على ما يرام إزالة البقع. ينصح الحمام أيضا للمفاصل السليكون العفن. في تركيزات عالية (30٪) كما أنها تستخدم في السيطرة العفن المهنية. لإزالة بعض البقع هو تركيز التجاري وأخف وزنا (3 و 6 و 12٪) التعامل مع ausreichend.Im من ذلك، ولكن بالتأكيد أن نكون حذرين لأنه التبييض والبقع في الملابس والمفروشات والسجاد وغيرها وعلى أي حال، يجب عليك البشرة الخاص بك وحماية العينين، وحتى ارتداء القفازات والنظارات الواقية.

عدة مرات البقع الداب مع السائل. بالنسبة للمناطق العنيد عربة (ض. B. مشتركة سيليكون في الحمام)، والهيدروجين الخرق غارقة في بيروكسيد أو مناشف ورقية على الفور. ميزة من بيروكسيد الهيدروجين، أن تتحلل المادة الفعالة في رد فعلها في الماء والأكسجين، ولا تترك بقايا كيميائية.

نصائح لمنع البقع الجديدة:

كيف يمكنني إزالة البقع؟مزيلات الرطوبة يمكن أن تكون مفيدة أيضا.

  • 3 × 10 دقيقة بث اليومي (في الأيام الحارة جدا أفضل في المساء والليل والصباح الباكر)
  • أي أثاث (الحفاظ على مسافة 10 سم، إن لم يكن ذلك ممكنا) مباشرة إلى الجدران الخارجية الباردة
  • مراقبة الرطوبة مع الرطوبة (لا يزيد عن 50٪، وخطر كبير جدا من العفن من 65٪ الرطوبة)
  • الحمامات يهوي دائما إلى الخارج، أبدا إلى الداخل في غرف برودة في
  • بعد الطبخ، والغسيل والتنظيف أو الاستحمام دائما بث مباشرة
  • باستخدام اغطية على أعلى مستوى
  • الذي يحمل الغرف الفردية برودة أن تبقي مغلقة جيدا لأن هناك رطوبة الموجزة غير ذلك من الجو أكثر دفئا من الغرف المحيطة على الجدران.
  • التخلص من المواد الغذائية المتعفنة على الفور - ويفضل مباشرة في سلة المهملات خارج.
  • . قمامة نظيفة بانتظام، وتنظيف المعدات والملابس وما شابه ذلك جيدا وغسلها لا يقل عن 60 درجة، كما تزدهر في بيئة رطبة قوالب ممتازة.
  • اللوحة مع الدهانات سيليكات يمنع تكون العفن
  • الحرارة بشكل صحيح، لا تدع جدران باردة
  • اكتساح لا رطبة الجدران أو الأرضيات مع البويات أو السائل س البلاستيك. ä.
  • إصلاح عيوب البناء على وجه التحديد التسريبات دائما فورا
  • استخدام مزيل الرطوبة لأضرار المياه، مع استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة
  • اسأل خبير لمشاكل المتكررة
  • ممكن قضاء على الجسور الباردة أو الحرارة إلى أقصى حد
  • عزل كاف من الجدران الخارجية
  • في مشاكل الرطوبة المستدامة والمشجعين على اثنين من الجدران الخارجية للشقة كإمكانية أخرى بعين الاعتبار

شراء قالب على الانترنت