متطلبات Malerwerkzeuge

متطلبات Malerwerkzeuge

يتطلب مجموعة متنوعة من خيارات التصميم بألوان مختلفة الحائط، وورق الجدران والحدود وملصقات الحائط أيضا الرسم وبورق الجدران المزيد من الأدوات المتخصصة لتنظيف هذه المواد لتتم معالجتها. على سبيل المثال، يقابل إلا على النحو الأمثل لفرشاة اللون أو بكرة النتائج أيضا في العمل المنتج عالي الجودة، وينبغي ألا ممهدة حساسة خلفية تنقش مع فرش الصعبة.

هذا الادعاء، يجب أن تكون الشركة المصنعة لأدوات الرسم من خلال حسن الاختيار وتصنيع المواد الخام المناسبة مثل شعيرات الطبيعية والاصطناعية أو مزيج الطبيعية الاصطناعية للقاء.

ما هي الأدوات يمكن أن تكون طريقة رائعة لتبسيط الرسم ومتى تستخدم وينبغي استخدام كل أداة، وتبين القائمة التالية من أدوات الرسم الأكثر فائدة.

المحتويات: أداة هامة الرسم

  • فرشاة
  • طلاء الأسطوانة والطلاء بكرات
  • أدوات ورق الجدران
  • فرش نظيفة وبكرات صحيح
  • إبقاء فرشاة بشكل صحيح

التي فرشاة نوع التي ورنيش أو ما لون مناسب؟ ما هي الأداة يمكنني استخدام أكثر عندما أريد أن أؤكد مناطق واسعة بالتساوي؟

البحث عن لمحة عامة عن أهم الرسامين وأدوات الرسم والأكسسوارات العملية هنا. أيضا نصائح حول تنظيف صديقة للبيئة والتخزين السليم، لقد وضعنا معا مزيد من أسفل الصفحة بالنسبة لك.

فرشاة

لتحديد المواد الخام أكثر ملائمة هي التالية "المهام" الرسام للنظر:

  1. صورة ملونة (الحد الأقصى)
  2. اللون عقد (أي خالية من بالتنقيط)
  3. -application موحد الناتج اللون /

شعيرات مختلفة

متطلبات Malerwerkzeugeاستخدام نوع الفرشاة المناسبة أمر ضروري للحصول على نتيجة الصفر نظيفة.

مؤشر جودة هاما في فرشاة هو ما يسمى Topzahl. ل "الصين شعيرات 90٪ قمم" يشير إلى أن 90٪ على الأقل من شعيرات لديه الحد الأقصى للشعيرات طول مرئية. وكلما ارتفعت النسبة المئوية، وأكثر تطلبا للجودة.

الصين شعيرات مثالية لتجهيز الدهانات المذيبات، الدهانات الاكريليك المياه القائمة ولكن أقل إلى حد ما. في الصينية أو خنزير الشعر الخشن هو نتاج طبيعي النقي الذي يمتص في توصيف له من الماء. وهكذا، تفقد شعيرات الصين عند معالجة الأحبار المياه القائمة تشكل بسرعة وتصبح "ثلجي البياض"،

عندما شعيرات الصين هناك بجانب الشعر الخشن الطبيعي الخفيف حتى الخنزير الأسود أقوى بكثير وأكثر استقرارا الأبعاد الخشن (الرسامين الجودة). هذه الخاصية تعرف أيضا على الشعر الخشن رمادي، والتي تأتي أساسا فرشاة اجهة ومستحلب الطلاء المستخدمة. المجهزة خصيصا شعيرات تركيبية (في ما يسمى من قبل "واهن" يحقق Aufsplissung غيض الشعر الخشن، وبالتالي حققت الأمثل من الانتهاء من سمات الشعر الخشن الاصطناعية، وهي التدرج الجيد هو) لا تمتص الماء وتحتفظ شكلها.

ويستخدم تقليم الاصطناعية كمنتج الاصطناعية النقي أو كخليط مع الصين الخشن وأوصى استخدام الدهانات المائية وطلاء الزجاج لاللزوجة المنخفضة.

قوة فرشاة

الاختلافات، وكما هو معروف حجم الفرشاة في الفرشاة، وهذا هو، "سماكة" الفرشاة فيما يتعلق العرض. وتقدم الرسامين الصفات في 9 و 12th من قوة اليوم، والصفات DIY عن قوة والسادسة في منطقة إدخال سعر متاح جزئيا حتى السلطة الرابعة. كلما زادت كثافة، يمكن أن أكثر لون التقاط الفرشاة، وبالتالي فهي مرت في وعاء الطلاء دون إعادة غمس. مع الفلين (حلقة فرشاة)، البلاستيك أو الورق المقوى إدراج (فرشاة مسطحة) يتم وضعها على النحو الأمثل في شكل Besteckungsmaterial وغرف الحبر خلق (الخزانات) لأعلى تسجيل اللون ممكن.

طلاء الأسطوانة والطلاء بكرات

متطلبات Malerwerkzeuge

لا سيما وقد وقعت تلك الدراجات البخارية الصغيرة في مجال بسيط وقوي نقرا مزدوجا حتى الآن لإطلاق عالية الجودة والمواد المرجعية المبتكرة والمتخصصة، مع الأخذ بعين الاعتبار الاتجاهات الحديثة في الدهانات والورنيش.

ما يسمى "Lasutec"A النسيج مع الشرائط البني ومجهرية كثيفة للغاية لديه قدرة امتصاص عالية وقوة الاحتفاظ لطلاء الزجاج السائل. بواسطة الانصهار الحراري، ومادة الغطاء مختومة أفقيا، وتطبيق الصقيل لتوفير الوقت هو ممكن أيضا في الزوايا والحواف (المتاحة ببساطة قوية في 11/06 سم عرض و 12/15 سم سماكة مزدوجة العرض). براءة اختراع بكرة صغيرة thermofusionierte مع مخطط الحمراء "الألياف تيتان"- أين هو الأداة المثالية لتأكيد مجالات الدهانات المذيبات والدهانات منع التآكل.

أدوات ورق الجدران

أدوات بورق الجدران المختلفة لعمليات من قبل:

استبدال خلفية القديم

  • ض Malerspachtelلتقشير بقايا ورق الجدران وإصلاح الأضرار في الجدار.
  • "خلفية النمر" أو انثقاب / بكرة النيص لخرم خلفية القديم قبل النقع بالماء وورق الجدران المزيل.
  • المسوي السطح أو صدمة مكشطة لإلغاء الجص والدهان وورق الجدران بقايا.

قطع ورق الجدران

  • خلفية مقص ل قطع ورق الجدران قبل الرابطة.
  • Cuttermesser لقطع وتقطيعها الى ورق الجدران في الأماكن الضيقة
  • Tapetenabreißer كما حافة المسيل للدموع يدوية أو قطع حافة بعد القطع، والحز أو supernatants الاقتطاع.
  • الجداريات السكاكين: أداة جيدة في توليفة مع السكك الحديدية خلفية لقطع شرائح من ورق الجدران على الجدول حامل.
  • حافة الانتهازي لأقسام التماس مزدوجة.
  • مثلث حافة التشذيب يستخدم لقطع أدنى خلفية حافة ومنع تلطيخ من الغراء على الألواح أو السجاد.

لصق / إدراج صب

  • الرسامين كواست أو الغراء الأسطوانة للصق شرائط من ورق الحائط أو الجدار.
  • حقنة معجون للعودة صب واصلاح فقاعات وراء جدران.

استكشاف خلفية

  • خط الطباشير لراحة بمناسبة خط اتجاه عمودي لأول لفة ورق الجدران.
  • انهار لاستكشاف المسار الأول للجدار.

خلفية الصحافة وسلس

  • بورق الجدران فرشاة / المفروشات ممسحة لفقاعة خالية إلحاحا من شرائط من ورق الجدران. Andrückspachtel أو ضغط الأسطوانة هنا أيضا مفيدة، خصوصا مع خلفية حساسة الثقيلة والضغط.
  • التماس الأسطوانة / مخروطي التماس الأسطوانة للضغط أو لمس ما يصل طبقات.
  • قفازات كتان حساسية خاصة إلى التراب لمعالجة، وورق الحائط مشرق

فرش نظيفة وبكرات صحيح

إذا كانت الجدران تألق بالفعل في ألوان جديدة، للأسف الفرشاة المستخدمة في هذه الحالة، بكرات وفرش لا تزال المستعبدين حسب اللون وانتظر التنظيف. وكخطوة أولى بسيطة لتنظيف يمكن أولا ببساطة نشر على صحيفة فرش أو بعبارة ملطفة، على سبيل المثال، وذلك باستخدام سكين المعجون. وبالنسبة لمعظم دهانات المستحلب وطلاء الاكريليك يتراوح الشطف حذرا مع دافئة الماء والصابون بالوعة وحوض استحمام.

الألوان الزيتية وطلاء الزجاج إلى حد ما أكثر صعوبة لتنظيف. سابقا تدخل تحسين المنزل في حالة أن يكون سعيدا زيت التربنتين لتخفيف الألوان والتخلص من الفرشاة. خصوصا مع الرسامين الذين تمييع الألوان على أي حال مع زيت التربنتين، وهذه الطريقة يقدم. زيت التربنتين حصلت بالمناسبة من راتنج الصنوبر المقطر.

يصبح أكثر صعوبة عندما تستخدم على النحو طلاء الورنيش الراتنج اللون وعالية من المواد الصلبة أو الألوان وجفت بالفعل. ثم يمكنك استخدام أفضل أرق العالمي أو روح الأبيض مع المذيبات المناسبة. وعلى النقيض من هذا التربنتين سيولة مصنوعة من البترول. هذه البقع أيضا اللون على الأسطح الملوثة والطابق يمكن إزالتها. المنتجات هي أيضا مناسبة باعتبارها مخفف للطلاء النفط وKustharzlack، وصمة عار الخشب، والطلاء المضادة للصدأ والفروة. للرش الطلاء من الأفضل استخدام طريقة أسرع قليلا تبخر الراتنج أرق. في أي حال، يجب عليك الملاحظات الشركة المصنعة لاحظ الألوان. هذا هو على العبوة عادة بالفعل نصائح حول كيفية طلاء أدوات يمكن أن يكون أفضل تنظيفها بعد الطلاء.

رسام نصيحة: تكون الفرشاة بعد التنظيف في عجينة رقيقة انخفض، فإنها لا تنتشر.

ملاحظة البيئة والصحة في اختيار من نظافة فرشاة

حتى إذا تم تسهيل العمل من قبل نظافة فرشاة العرض يجب أن نعرف: أن يكون شراؤها في متجر لاجهزة الكمبيوتر منتجات التنظيف مثل زيت التربنتين، روح بيضاء والمنظفات متعددة الاغراض تتكون في جزء كبير من المذيبات العضوية, وهذا هو، من الهيدروكربونات المتطايرة. هذه ليست سوى تلويث البيئة ولكن يمكن أن تؤثر أيضا على الصحة. لذا عند تنظيف ينبغي ملامسة الجلد تجنبها مع المذيبات، ويفضل مع قفازات العمل. مشكلة بيئية التي البترولية المشتقة الهيدروكربونات المساهمة، هو ظهور الأوزون على مستوى الأرض - بما في ذلك استخدام المكانس التقليدية فرشاة.  في الهواء تفريغها، والهيدروكربونات في الجمع بين ضوء الشمس مع أكاسيد النيتروجين - وهو شكل من الغازات - لالمعروفة أيضا تحت اسم الأوزون الضباب الدخاني الصيف. وبالإضافة إلى ذلك، والمكانس فرشاة غالبا ما تكون غير صحيح يزيل. بدلا من التي تحدث خلال إعادة طلاء النفايات ل Entsorgungshof لجلب المستهلكين شطف السائل في كثير من الأحيان ببساطة في الحوض، وتنظيف الملابس في نهاية المطاف في النفايات المنزلية. وتحمل هذه المياه العادمة والهواء على حد سواء. وليس فقط للهجوم على البيئة من خلال المذيبات العضوية، والصحة. الذين بانتظام أبخرة نظافة يستنشق، و تلف الجهاز العصبي المركزي ارتداء أو الأعضاء مثل الكبد والكلى منهم، يحذر الخبراء.

للحد من هذا الخطر المحتمل، مثل يريد مركز أبحاث يوليش جديدة، فرشاة تنظيف صديقة للبيئة تطوير لديي-المنطقة وجود انخفاض بنسبة الهيدروكربونات المتطايرة 50٪. حتى ذلك الحين يتم تخفيض الأبخرة الخطرة على البيئة والصحة. ولتحقيق ذلك، ينبغي أن تستند نظافة جديدة على microemulsions. microemulsions هي مزيج ماء و نفط المدرجة. وعلى الرغم من حصة صغيرة من زيت يطورون قوة التنظيف كبيرة. إن نظافة فرشاة الجديدة ستكون أقل بكثير قابلة للاشتعال.

إبقاء فرشاة بشكل صحيح

بعد التنظيف، ويمكن للفرشاة مجرد السماح الهواء الجاف. لفرشاة التخزين لفترات أطول يتم تعليق أفضل الجافة، على سبيل المثال على مسمار على كوب طويل القامة. ومع ذلك، لا الرسامين تذهب حتى الآن، وpermanet الفرشاة في مخزن فرشاة المكنسة.

لقضاء عطلة أطول أو بين عشية وضحاها، ويجب ألا يتم تنظيف الأدوات. مجرد التفاف واحد فرش وبكرات في رقائق الألومنيوم أو كيس من البلاستيك. حتى لا تجف، ويمكن أن تستخدم لاحقا بسهولة.