محصول التفاح في الخريف

نصائح التفاح الحصاد

محصول التفاح في الخريف

في الخريف، حصاد التفاح يبدأ. شجرة التفاح في الحديقة الخاصة بك تؤتي ثمارها الناضجة التي يمكن بسهولة أن تحصد من صاحب الحديقة.

بعض أصناف يجب تخزين بعض الوقت بعد حصوله حتى أنهم ثم تطورت نكهتها الكاملة. ومع ذلك، فقط غير ضرر وخالية من الآفات نسخ هي للتخزين. يجب أن التفاح مع غزو يرقة، ومع ذلك، يكون مجرد الفواكه الناضجة والمشوهة التخلص منها بعد الحصاد. التفاح اطئة تعفن أسرع من غيرها من الفواكه، والذي هو السبب في أنها يجب أن تستهلك بسرعة. يمكنك أيضا قد حان بالفعل لقطف التفاح معلقة لفترة طويلة جدا على الشجرة، وتأثير سلبي على المتانة - التفاح ثم الحصول على البقع البنية وتعفن أسرع.

هنا لدينا نصائح لشجرة التفاح في الحديقة الخاصة بك - لتوفير Pflücktechnik السليم ولتخزين الفاكهة المقطوع.

جدول المحتويات لمحصول التفاح في الخريف

  • زرع شجرة التفاح في حديقة
  • مرض الأوساخ Rußflecken- وتحلق في التفاح النضوج
  • التفاح الحصاد الخاصة بتكنولوجيا دوارة الصحيحة
  • لماذا نحن الحصاد في العام العديد من التفاح في القليلة المقبلة؟
  • المعدات اللازمة لمحصول التفاح
  • الأفكار وصفة للتفاح التقطت
  • التفاح مخزن لفصل الشتاء
  • متجر تحصد التفاح المهنية

زرع شجرة التفاح في حديقة

شجرة التفاح في الحديقة الخاصة بك يحتاج الى مكان مشمس، حيث يحمل الكثير من الفضاء، لذلك هو مناسب في المقام الأول لحدائق كبيرة. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي للمرء أن ينظر عند اختيار الموقع الذي كما لا زهرة سريرا تزال هي الحديقة النباتية بالقرب منه، ولكن تنمو فقط النباتات التي تفضل مكان مظلل.

أن تزرع أشجار التفاح الشباب في الخريف. قبل أن تزيل الجذور التالفة وتخفيف التربة جيدا. ومن المستحسن أيضا لربط الشجرة لحصة، والتي تم إعدادها بحيث لا يتم لمسها من قبل القبيلة. أولئك الذين يرغبون في جني التفاح في وقت لاحق في حد ذاته، ويتطلب الملقحات لشجرة التفاح المزروعة مع نفس الفترة من الازدهار. إذا لم يكن هناك مساحة لشجرة الثانية، يمكن صغيرة الزينة شجرة التفاح تأخذ على هذه المهمة.

الآن هناك حل للحدائق الصغيرة، التي لا يوجد فيها المساحة المتاحة لأشجار كبيرة. ما يسمى أشجار الفاكهة القزمية أو أعمدة أشجار الفاكهة هي أصناف خاصة وتنمو في قدور كبيرة. وبهذه الطريقة يمكنك جني التفاح في حدائق صغيرة أو على شرفة كبيرة في حد ذاته.

محصول التفاح في الخريفA-تحمل غنية شجرة التفاح في حديقة

وبالإضافة إلى ذلك، فإن المطالبات من هذه الشجرة أقل. كيف يشعر على سبيل المثال، قزم شجرة التفاح في الربيع مع الزهور الغنية قبل أحد يستطيع جني التفاح في الصيف والخريف في مشمس إلى المظللة جزئيا مكان مريح والسرور.

انخفاض الفاكهة يونيو في أشجار التفاح

حتى قبل موسم الحصاد شجرة التفاح في حديقة تفقد بعض ثمارها. في هذه المرحلة المبكرة سقوط الفاكهة يتم إسقاط التفاح التي تتجاوز حمولتها من الفروع أو لم تكن مخصبة. هذا هو وخاصة بعد الربيع الرطب والبارد الحالة التي كانت الزهور سيئة المخصبة وزودت التكبير ثماره الناضجة كاف من الشجرة. ومع ذلك فقد تم إخصابها التفاح بما فيه الكفاية، تتشكل منظمات النمو والهرمونات النباتية التي تتحكم في المعروض من المواد الغذائية والماء والسكر. كاف التفاح المخصبة لديها عدد قليل من المنظمين والهرمونات، وهذا هو السبب تشكل شجرة التفاح طبقة من الفلين في نهاية الجذعية، ويتم التخلص منها التفاح.

بالإضافة إلى هواة انخفاض البستنة يونيو يمكن اختيار التفاح الفائض إذا كان الكثير من التفاح تنمو على فرع. ينبغي أن يظل متاحا عن مسافة بوصة بين اثنين من التفاح أو الكمثرى. هذا يلتقط يؤثر إيجابيا على البراعم، والتي يمكن بالتالي أداء أفضل. ومع ذلك، لا داعي للقلق أن حقيقة يقلل العائد إلى حد كبير، لأنه حتى Pflückzeit لا يزال الكثير من الفواكه لا تزال معلقة على شجرة. في أصناف التفاح مع الفواكه الصغيرة، مثل Elstar، حفل، Pinova أو Rubinette، الفاكهة، حتى أن يتسبب التفاح المتبقية هي أكبر.

مرض الأوساخ Rußflecken- وتحلق في التفاح النضوج

وتقع على قشور التفاح النضج العديد من النقط السوداء أو البقع rußfarbene يمكن أن تمحى، هو تحلق المرض الحطام (Schizothyriumpomi) أو ما يسمى ب. بقعة أسخم (Gloeodespomigena). الفطريات الضارة تهاجم قذيفة من التفاح، دون اختراق في الجسد، بحيث يبقى الفاكهة في الدولة مقشر قبولا. التفاح ولكن تنتشر فيها هي أقل دائم. منذ الفطر عصا من شجرة التفاح يطلق النار فصل الشتاء، فإنها يمكن أن تهاجم محصول التفاح الجديد في الربيع والصيف. لمنع هذا، يجب أن الحديقة قطع شجرة في الخريف وخروج رقيقة. تتميز الرطوبة يجف أسرع على التفاح وأوراق الشجر ويتم تقليل خطر التعرض لهجوم الفطريات. في الطقس الجاف، وRußflecken- وتحلق المرض التراب، ومع ذلك، من الصعب العثور عليها.

// الصفحة: heimwerker.de/_heimwerker_relaunch_2012/garten_und_aussenanlagen، تنسيق: عادي راية (تحت شعار) مقاس 468x60
SmartAdServer ( '37381/278908' 16464، '')؛

محصول التفاح في الخريف

التفاح الحصاد الخاصة بتكنولوجيا دوارة الصحيحة

ويمكن التعرف على التفاح الناضجة أنها سهلة لاختيار. ومع ذلك، براعم قد عند الحصاد لا تلف، وبالتالي فإن الفاكهة لا ينبغي ممكن ممزقة كن حذرا تصويره. لهذا واحد يضغط على التعامل مع بلطف صعودا وتدور من التفاح.

لماذا نحن الحصاد في العام العديد من التفاح في القليلة المقبلة؟

كما سبب ما، يمكن ذكر التقلبات في تؤتي ثمارها من بعض الأصناف، ما يسمى التناوب. وهذا يعني أن أشجار كثيرة جدا الفواكه في سنة واحدة، وأنه هو إنفاق أكثر وبالتالي تساهم في السنة التالية أقل. هذه المشاكل هي أكثر وضوحا من غيرها في بعض الأصناف. عرضة لتحمل بديل لأصناف مثل Elstar وBoskoop.

محصول التفاح في الخريفوجامعي التفاح يسهل الحصاد في الحديقة الخاصة بك

المعدات اللازمة لمحصول التفاح

معدات الحصاد المناسبة يمكن أن تسهل محصول التفاح بشكل كبير. بينما كان واقفا في الحدائق عادة سوى واحد أو اثنين من أشجار التفاح، ولكن حصاد النشاط مملة عندما يجب وضع التفاح في شنقا على دلو سلم. إذا كانت الفاكهة بعد حصوله انخفض من فوق في وعاء، يتلقى نقاط الضغط وخطأ أسرع. أفضل هي أدوات صغيرة ولكن عملية، مثل حقيبة الحصاد وقطف التفاح.

أبل الرماد منقار أو كيس الحصاد

يتم تجنب تسلق سلم والتفاح التالفة مع الرماد منقار أو Pflückschürze. ميزة هي أن الحدائق المنزلية لها بكلتا يديه لحصاد أبل مجانا. رماد منقار المهنية، على سبيل المثال Planto، توفر الراحة والتفاصيل أن يستعمل:

  • جني ما يصل إلى 7 كلغ من الفواكه في نفس الوقت
  • حزام الرقبة مبطن ضد القطع
  • بسيطة تفريغ من خلال "نزع من الخطاف" جيب

ميزة أخرى: في الجزء السفلي من الحقيبة هي السنانير مبكرة، والتي يمكن فتحها على الأرض. وهكذا، فإن ثمرة حصاد يمكن بسهولة أن توضع في صناديق أو سلال. فهي أقل التالفة والبقاء لفترة أطول.

منقار الفواكه الفواكه المستقرة للغاية

أكثر صعوبة هو محصول التفاح مع الأشجار القديمة الكبيرة، حيث أعلى التفاح يصعب الوصول إليها حتى مع وجود موصل. هنا، وقد ثبت منتقي الفاكهة على عمود تلسكوبي. هذه الأدوات العملية تتكون من سلة معدنية، الذي شغل مع شوكات منحنية أو مدورة الحافة العلوية. هذه يحل أكله من الفروع. اعتمادا على نموذج التفاح في نهاية المطاف في سلة أو في حقيبة. نصيحة: إذا كانت أسنان حادة بحيث تلف الفاكهة، وأنها يمكن أن تكون التفاف مع الشريط أو ورقة رغوة.

شراء جامعي التفاح على الانترنت

Auflesegeräte لحصاد صديقة للظهر

هي التفاح سقط على الأرض أثناء الحصاد، ويجب أن يتم انتقاؤها في العمل الشاق. مع Auflesegerät هذا النشاط يمكن القيام به ظهرك. هذه المساعدات الحصاد لديها قضيب قابل للتعديل وانقلبت الأرض. سلة الأسلاك الجولة يقرأ على التفاح الكذب. إذا كانت ممتلئة، ويمكن إفراغ مع مقبض في مربع أو حقيبة الحصاد. مثل Auflesegeräte هناك أيضا البندق والجوز والخوخ والمشمش والكرز.

محصول التفاح في الخريفويتم جمع هذه Auflesegerät على الفاكهة الطابق الكذبمحصول التفاح في الخريفحصاد Auflesegeräte من التفاح والجوز والكرز والمشمش

الأفكار وصفة للتفاح التقطت

اعتمادا على مجموعة متنوعة واستحقاقها للاستهلاك، والتفاح يمكن معالجتها أو تخزينها بعد الحصاد لذيذ الطعام وعصير التفاح.

إليك مجموعة من الوصفات لدينا مع التفاح الطازج:

  • التفاح وصفة الكوكيز
  • التفاح هالوين
  • وصفات لالتفاح المخبوزة
  • احتفال بقدوم فصل الشتاء مع وصفات لذيذة

التفاح مخزن لفصل الشتاء

التفاح البقاء على قيد الحياة في فصل الشتاء في مكان مظلم وبارد وجيد التهوية، على سبيل المثال في القبو. هناك وتخزين مثالي على طبقة ورقة رقيقة المجاورة أو مكدسة في اثنين من طبقات بعضها فوق بعض في صناديق خشبية. يعمل بالتالي على الهواء الجاف سلبي مثل التكثيف. ضد الرطوبة منخفضة جدا لاقامة أطباق صغيرة من الماء، على سبيل المثال.

وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي الحدائق المنزلية الفاكهة على أساس منتظم نقاط الضغط كسول والاختيار وفرز. وبهذه الطريقة، والفاكهة يمكن تخزينها خلال فصل الشتاء، والحفاظ على مذاقها والبقاء هش. بسبب النضج الغازات فإنه من المستحسن أن لا غيرها من الفواكه استيعاب جنبا إلى جنب مع التفاح في غرفة واحدة لأن ذلك يفسد بسرعة.

متجر تحصد التفاح المهنية

بفضل المستهلكين التخزين الصحيح يمكن أن يتمتع جميع على مدار السنة التفاح الطازج. والسبب في ذلك هو ما يسمى ب تخزين CA, د. ح. الغلاف الجوي للرقابة. في هذه الطريقة يأخذ تخزين الفواكه في جو تسيطر عليها. حتى الآن وقد تم استخدامه في مخازن كبيرة مع أصناف التفاح واحدة، والآن أيضا ممكن للمبالغ الصغيرة.

النظام الجديد "حصيرة تيمبو" يسمح المسوقين المباشرين للحفاظ على المحاصيل في أقل يرقى لفترة أطول. ولهذه الغاية، يتم وضع التفاح في صناديق بلاستيكية، والمبردة ومختومة مع غطاء. هذا هو غشاء شريطة أن - اعتمادا على نوع من الفاكهة - تسيطر على تبادل الغازات داخل ويكون أكثر أو أقل من الأوكسجين. وبالمثل، يمكن أن ثاني أكسيد الكربون الفرار. توفر هذه CA صناديق الفضاء لنحو 300 كيلوغرام من التفاح وتخدم أيضا لدعم 170 كيلوغرام أو 220 كيلوغرام الكرز البرقوق أو الخوخ.

تمتلئ صناديق، والتي هي ليس صحيحا تماما بمادة ماصة غير المياه: ميزة هذه الطريقة في التخزين. وبالتالي، تم تهجير الهواء المتبقية. في هذا الجو، وتخزين التفاح تصل إلى 330 يوما، مع الحفاظ الخوخ والكرز تصل إلى 50 أكثر من 25 يوما.

ال هيس المستهلك يفكر هذا الإجراء تخزين التفاح:

"لفترة طويلة يمارس ما يسمى CA-طريقة (التحكم الغلاف الجوي = التحكم الغلاف الجوي) في تجارة الفاكهة. في CA يتم الاحتفاظ تخزين الأكسجين منخفضة، ولكن يتم تعيين محتوى ثاني أكسيد الكربون تصل. في الرطوبة حوالي 4 درجات مئوية وعالية، يتم وضع التفاح في حالة من السبات، والتي تبطئ كثيرا أسفل مزيد من النضج. وهكذا، فإن الفواكه المخزنة تأتي أيضا بعد 2-3 أشهر الحصاد العذبة في التجارة. على الرغم من أن محتوى فيتامين النقصان، ولكن هذا هو أبطأ بكثير مما كانت عليه في مرافق التخزين في المنزل. بالنسبة للمستهلك، وهذه العملية غير مؤذية تماما."

شجرة التفاح للحديقة