مشمس مع أي خطر

مشمس مع أي خطر

تتمتع الاستلقاء تحت أشعة الشمس صحية

في أشهر الشتاء، وكنت في كثير من الأحيان لا تشعر جيدا. توفر أيام الرطب والبرد والظلام وفتور الهمة وتؤثر على الرفاه العام. واحد يتوق للأشعة الأولى من أشعة الشمس والحرارة لطيفة في فصل الصيف. للضوء والشمس ليس فقط إنشاء لون بشرة صحية، ولكن رفع المزاج، وتنشيط الدورة الدموية والتمثيل الغذائي وتعطي طاقة جديدة. ولكن ليس الجميع لديه فرص في عطلة لامتصاص عدم وجود أشعة الشمس. لهذا السبب، كثير من الناس يختارون لالشمس الاصطناعية، تان على زر. بعد كل شيء، حتى في فصل الشتاء الذي يحتوي يعتبر الجلد البني الشباب، رياضي وصحي. لكن الكثير من الناس هي المخاطر الخطيرة لل الاستلقاء تحت أشعة الشمس لا تقع على علم سوء وزيادة من خلال أشعة الشمس منتظم وقوي، من خطر الاصابة بسرطان الجلد.

محتويات حول حمام شمسي

  • الأشعة فوق البنفسجية
  • مخاطر حمامات الشمس
  • الذين لا يستطيعون استخدام دباغة سرير؟
  • أي نوع الجلد أنا؟
  • كيف يمكنني التعرف على الاستلقاء تحت أشعة الشمس جيدة؟
  • أخطاء

الأشعة فوق البنفسجية

زيارة إلى الاستلقاء تحت أشعة الشمس، بالعامية سرير قابل للثني ، وينتمي لكثير من الناس الحياة اليومية. وهناك حوالي 12000 دباغة الجلد مع حوالي 90،000 الأجهزة الدباغة. تقريبا 14 مليون المواطنين الألمان يذهبون بانتظام تحت الشمس الاصطناعية، وبالتالي نحن الألمان من زعماء أوروبا.

من أجل إنسان أن يظل يشعر بالراحة وصحية، وقال انه يحتاج الشمس. فيتامين D3, الذي ينص على إنشاء وصيانة يتكون من العظام عن طريق الأشعة فوق البنفسجية. ولكن من أجل تشكيل الكمية الضرورية من فيتامين D3، أنه لا يتطلب أي زيارة يومية إلى حمام شمس. يصل قصيرة، المشي يوميا في الهواء الطلق للحصول على ما يكفي من الأشعة فوق البنفسجية للتزود بالوقود ولتلبية الطلب.

مع أشعة الشمس وهذه هي الأشعة فوق البنفسجية مصطنع. حسب سمك من هذا المصدر للأشعة فوق البنفسجية للإشعاع، نتائج مختلفة دباغة يمكن الحصول عليها. في هذه الحالة، فإن النتيجة المرجوة تختلف تبعا لنوع من الأشعة فوق البنفسجية الأنابيب. التمييز بين الأشعة فوق البنفسجية UV-A و B-الأشعة.

ال الأشعة فوق البنفسجية-A بدلا إحداث تأثير سطحي، ولكن تحقيق نتيجة فورية. ال الأشعة فوق البنفسجية-B ومع ذلك، التوغل عميقا في الجلد، وإلى خلايا منتجة للصباغ. ومع ذلك، وأثر هو فقط مرئية 48 ساعة بعد الدباغة.

أولا، قد اتهم أشعة UV-B مكثفة للتأثير مسرطن، ولكن اليوم نحن نعرف أن كلا من مصادر الأشعة فوق البنفسجية مسببة للسرطان. وهكذا، على الرغم من أن هناك فرقا بين الطبيعي والاصطناعي تان، ولكن كلاهما خطير في حالة من الاستخدام المفرط. 

مخاطر حمامات الشمس

مشمس مع أي خطر

ليس جديدا أن الشمس المتكرر ارتفع إلى مخاطر الاصابة بالسرطان يؤدي. ومع ذلك، وفقا لدراسات حديثة من الزيارة التي قام بها حمام الشمس تصنف في أعلى فئة من مخاطر الإصابة بالسرطان، وذلك على قدم المساواة مع السجائر والكحول. بدءا من الدباغة لزيادة حتى من خطر الإصابة بسرطان الجلد بنسبة تصل إلى 75 في المئة. على الرغم من أن هذه الأرقام صدمة لك، ولكن لا تغيير دباغة عادات الأفراد الذين يزورون لأشعة الشمس يوميا. في ألمانيا، في كل عام أكثر من عقد و140.00 الناس سرطان الجلد والأشخاص المتضررين أكثر شبابا. ومع ذلك، اعتمد من أجل مواجهة هذه الأرقام ضد حظر الاستلقاء تحت أشعة الشمس للقاصرين مارس من عام 2009. وبالمثل، لا يمكن لدباغة صالون الإعلان تحت فرصة العلاجية للصالون الدباغة. الشباب الذين يستخدمون أشعة الشمس فقط لأغراض تجميلية، والمخاطر ليست على علم. لأن بشرتهم يتفاعل الأكثر حساسية، وينبغي أن يتعرض للإشعاع المفرط لأشعة الشمس لا، ولا ضوء الشمس الطبيعي. ولكن ليس فقط سرطان الجلد خطورة هو واحد من الآثار الجانبية لتان الاصطناعي. بسرعة أيضا شيخوخة الجلد, ل حروق الشمس والقبيح اصطباغ نتيجة لحمامات الشمس يمكن أن يكون. 

الذين لا يستطيعون استخدام دباغة سرير؟

ينبغي أساسا الأطفال والمراهقين لا تذهب أدناه لأشعة الشمس تحت 18 عاما. بشرتهم أكثر حساسية ويزداد خطر الإصابة بالسرطان. وعلاوة على ذلك، وخاصة الشباب لا يدركون العواقب على المدى الطويل، وتميل إلى الإفراط في الأجهزة. أيضا الذين ل نوع البشرة 1 (نوع سلتيك) ينتمي، يجب التخلي عن الشمس الاصطناعية. وعلاوة على ذلك يؤثر على العديد المخدرات وحساسية الجلد. وهكذا، في جملة أمور، يؤدي تناول المضادات الحيوية أو المسكنات بعد بضع دقائق لحروق الشمس، وربما ترك البقع السوداء القبيحة. بطبيعة الحال، فإنه غني عن القول أن الناس الذين هم تحت بالفعل الآفات الجلدية قد تستخدم المعاناة أو حتى سرطان الجلد، تحت أي ظرف من الظروف الأجهزة من أي نوع الدباغة. 

وقالت إنها يمكن أيضا أن يكون الاستلقاء تحت أشعة الشمس الصفحة الرئيسية الشراء. ولكن يرجى أخذ الحيطة والحذر عند الأجهزة هي أيضا على التعامل السليم والصيانة الدورية.

أي نوع الجلد أنا؟

بشرتنا امتلاك الطبيعية الحماية الذاتية, الذي يحركه تبعا لنوع البشرة. هذه المرة الحماية الذاتية هو الوقت الذي يمكننا تعريض أجسادنا وبشرتنا لأشعة الشمس دون الحصول على حرقة الشمس. مع عامل SPF يمكن أن تختلف هذه المرة. واقيات الشمس في أي نوع، وتكوين ليست مناسبة لأشعة الشمس.

التمييز 4 أنواع البشرة المختلفة في أوروبا من بعضها البعض:

أولا نوع سلتيك حوالي 2٪ من سكان ألمانيا

  • البشرة الفاتحة جدا
  • الاشقر الضوء على الشعر المحمر
  • الأزرق والرمادي والأخضر لون العين أحيانا
  • ليس البني، هو عرضة لحروق الشمس ويحصل فقط العديد من النمش
  • الحماية الذاتية 5-10 دقائق

 

في المرتبة الثانية نوع الشمال حوالي 12٪ من سكان ألمانيا

  • عدل
  • الأشقر إلى الشعر البني الفاتح
  • أي لون العين غير البني
  • دباغة بطيئة، وعرضة للالنمش
  • الحماية الذاتية من 10 إلى 20 دقيقة

 

ثلث النوع المختلط حوالي 78٪ من سكان ألمانيا

  • متوسط ​​لون البشرة
  • أي العين ولون الشعر
  • متوسط ​​تان
  • نادرا ما النمش وحروق الشمس
  • الحماية الذاتية 20 إلى 30 دقيقة

 

4 نوع البحر الأبيض المتوسط حوالي 8٪ من سكان ألمانيا

  • البني الفاتح إلى البني الجلد، untanned
  • بني العينين
  • البني أو شعر أسود
  • دباغة سريعة، ونادرا ما حروق الشمس والنمش
  • الحماية الذاتية من 30 إلى 40 دقيقة

كيف يمكنني التعرف على الاستلقاء تحت أشعة الشمس جيدة؟

دربت والاستلقاء تحت أشعة الشمس جيدة العاملين, غير صحي نظيفة وجميع أجهزة الدباغة انتظر بانتظام. يجب عليك أيضا التأكد من أن دباغة صالون الخاص بك هو وفقا لمعايير المكتب الاتحادي للحماية من الإشعاع.

 

الموظفين يلي:

  1. معلومات حول المخاطر الصحية
  2. تحديد أنواع البشرة الخاص بك الفردية
  3. تحقق من الأمراض الجلدية أو المخدرات
  4. حول الاستخدام الصحيح للمعلومات دباغة الجهاز (على سبيل المثال، من دون ماكياج)
  5. اعتمادا على نوع الجلد، وتقديم المشورة بشأن الجهاز الصحيح ووقت التعرض
  6. لا تدع الشمس بدون نظارات واقية
  7. معلومات دقيقة عن عملية للجهاز 

 

الأجهزة دباغة ينبغي

  1. مع الإشعاع الأقصى من 0.3 W / متر مربع
  2. تزويدها علامة تحذير على الأشعة فوق البنفسجية
  3. تحت أي ظرف من الظروف تعمل من خلال فتحة عملة
  4. يكون لتنظيم فردي على الوجه أو العرض الجوي
  5. تظهر أي ضرر للأنابيب أو ما شابه ذلك
  6. تنظيفها جيدا بعد كل مستخدم وتطهيرها.

أخطاء

مشمس مع أي خطر

الاستلقاء تحت أشعة الشمس استعدادا للعطلة

لا يزال هناك رأي واسع الانتشار بأن الجلد من عطلة vorzubräunen. على الرغم من وبطبيعة الحال، فإن الأشعة فوق البنفسجية الاصطناعية-A تان قبل بشرتك، ولكن لا يمكن أن تبنى الحماية الذاتية. ونتيجة لذلك، فلن البني بسرعة، ولا يمكن ل حروق الشمس الوقاية. لا يمكنك إعداد مع الشمس الاصطناعية على الشمس الطبيعي حتى بشرتك.

حمام شمسي كإجراء علاجي

نعم، هناك تطبيقات الطبية والعلاجية القائمة على الحرارة والضوء والإشعاع. ومع ذلك، ينبغي أن يتم ذلك عن طريق العاملين في المجال الطبي ولن تنفذ على "الذات فاوست".

 

48 ساعة وقفة بين التطبيقات يقلل من خطر الاصابة بالسرطان

هذا غير صحيح وغير حتى أكثر من اللازم. وكقاعدة عامة، يجب أن لا تتجاوز 50 حمامات الشمس سنويا التمتع بها. لا يهم ما إذا كان ضوء الشمس مصطنعة أو طبيعية. على العموم، يمكن للمرء أن يكذب مدة أسبوع في الشمس ثم عن 1 مرة.

 

ضد الكآبة الشتوية الاستلقاء تحت أشعة الشمس يساعد

هذا صحيح جزئيا فقط. ويحتاج الجسم إلى الشمس لتشعر بالراحة وإلى D3 فيتامين ضروري للحصول على القيمة. ومع ذلك، يجب بالتالي لا تذهب فورا بسبب سوء الاحوال الجوية في إطار البنك أشعة الشمس. على بعد مسافة قصيرة من 10-15 دقيقة يوميا كافية لزيادة رفاه الخاص بك. A بشرة داكنة أثناء موسم البرد أيضا تبدو دائما غير طبيعي واصطناعي.