مصباح

يصل على المصباح - المصابيح الكهربائية لأي غرض من الأغراض

مصباح

لمبة واحدة من أقدم مصادر الضوء الكهربائي. اخترع في عام 1854 من قبل ساعاتي الألمانية هاينريش غوبل. 1879 ثم تم تطويرها لإنتاج جاهزة المصباح الكهربائي اديسون كما نعرفها اليوم.

عندما لمبة هو ما يسمى مشعات حرارية. داخل تيار كهربائي يجلب سلك التنغستن ملفوف لالصلب. ومع ذلك، فإن المتوهجة مما يولد المزيد من الحرارة من الضوء. يتم تحويل خمسة في المئة فقط من الطاقة إلى ضوء.

A المصباح الكهربائي لديها حياة حوالي 1000 ساعة. ذلك في المعتاد في المنازل الخاصة وحرق الوقت من 3 ساعات يوميا تغنيك عن سنويا. وفي الوقت نفسه، تم إلغاء لمبة ضوء التقليدية والاستعاضة عن نماذج كفاءة في استهلاك الوقود.

وبالمثل فوائد المصابيح الجديدة في التعامل مع إشكالية. مع الضوء، والتي يأتي في العديد من الأشكال والألوان، ويمكن أن تضيء غرف مختلفة والقيام بها. بعض المصابيح هي أيضا عكس الضوء، في حين أن المصابيح الموفرة للطاقة معينة فقط المخفتات هي مناسبة.

المحتويات على المصابيح

  • حيرة في الاختيار
  • تعليمات: تغيير لمبة ضوء أو مصباح وهاج
  • مصابيح الهالوجين
  • مصابيح الكريبتون
  • مصابيح LED والمصابيح
  • مصابيح الفلورسنت
  • المصابيح
  • المصابيح الموفرة للطاقة
  • التخلص من المصابيح الموفرة للطاقة وأنابيب الفلورسنت بشكل صحيح

حيرة في الاختيار

كمستهلك، كنت تواجه مع التنوع الهائل في المصابيح: المصابيح الكهربائية (المصابيح المتوهجة)، ويسلط الضوء الهالوجين، ومصابيح توفير الطاقة ومصابيح الفلورسنت (المصابيح) في أشكال مختلفة، ومستويات الإضاءة ومع أسس مختلفة جعل الاختيار ليس سهلا. ومع ذلك، هذا التنوع لديها أسباب وجيهة: لكل حدث الإضاءة تجد مصباح الأمثل.

ويرجع ذلك إلى الطلب طويل تبديل الاقتصاد أو بالأحرى الديكور والإضاءة للاسترخاء الغلاف الجوي؟ في الحالة الأولى سيكون لتقديم المشورة بشأن مصابيح الفلورسنت المدمجة الموفرة للطاقة، مثل المطبخ والحمام والرواق. في المقابل، المزيد من Allgebrauchs- أو الهالوجين ضوء هي في الحالة الثانية، وهذا هو في مكان للعيش، الموصى بها.

تعليمات: تغيير لمبة ضوء أو مصباح وهاج

مصباحالمصباح الكهربائي التقليدي

إلى إصلاحات صغيرة التي يمكن أن تؤدي دون خبير نفسه كل المستأجر أو المالك، وينتمي إلى استبدال لمبة ضوء المعيبة أو لمبة الهالوجين. ومع ذلك دائما يجب أن تؤخذ الاحتياطات اللازمة عند التعامل مع الكهرباء.

قبل العمل مع فك لمبة ضوئية من الدائرة

قبل البدء في العمل الكهربائي وتحسين المساكن للمنطقة المتضررة التيار الكهربائي. إذا تغيرت عدة المصابيح الكهربائية، والتحول نقل في مربع الصمامات إلى أن أفضل تأمينها مع الشريط ضد أغلق على قائمة المراجع أو ينبغي. في مصباح الوقوف أو الجدول، فإنه يكفي لسحب القابس من المصباح.

ausknipsen مفتاح الضوء لا يكفي!

ومع ذلك، فإنه لا يكفي لإيقاف مفتاح الضوء لمجرد أن لمبة يجب أن يكون قطع تماما من الدائرة. إذا تم تشغيل فقط من ضوء، والمصباح الكهربائي لا تزال قيد السلطة، مما يجعلها أسوأ الحالات قد يسبب الإصابة عند التحويل إلى حدوث ماس كهربائي و.

إيلاء الاهتمام لقوة وكيل الفلورسنت

تطرح مشكلة أخرى من قبل وكلاء الفلورسنت التي يفوق المقررة للحصول على أقصى قيمة مصباح القوة الكهربائية. على سبيل المثال، بعض المستهلكين استخدام لمبة 100 واط في مصباح أن غير مخول بذلك. أداء والحرارة جيل العالي خطر الانهاك وخطر الحريق. البيانات والمعلومات على أداء المصابيح المتوهجة والمصابيح الكهربائية يمكن العثور على العبوة من المصباح.

لذا قمت بتغيير المصباح الكهربائي أو مصباح وهاج

وبمجرد إزالة المكونات أو تم أخذ النسخة الاحتياطية المطلوبة للخروج، لا يمكن للمصباح تتغير. تحذير: تم تحويل مصباح على، وكيل الفلورسنت أن يبرد قبل أن تتمكن من لمسها. في المصابيح المتوهجة أو الحديثة القديمة Halolux، لا يمكن للمصباح إزالتها بسهولة. مع مصابيح أخرى، هذه ليست بهذه البساطة. بناء على اتصال مع بدوره ربع أو ضغط طفيف من المسامير.

مصابيح الهالوجين

إضافة الهالوجينات، لمبة الهالوجين هو من المصابيح المتوهجة العادية.

مصباحالصمام مصباح عاكسمصباحمصباح مع قاعدة دبوس

مصابيح الهالوجين ما يصل الى 50 في المئة أكثر إشراقا وتستمر حوالي مرتين طالما المصابيح التقليدية. لأنها عادة ما تكون أصغر بكثير من سابقاتها، الناتجة عن اختراعهم في السنوات التالية، وأنواع جديدة من المصابيح. Hologenlampen إنتاج ضوء ساطع مشرق السطوح ويسمح الألوان الخفيفة. ومن أشد بياضا من أن من مصباح وهاج. أيضا، ومصابيح الهالوجين هي عكس الضوء.

انتشار أبعد هي الإصدارات ذات الجهد المنخفض من مصابيح الهالوجين. أنها صغيرة للغاية واقتصادية. لكنها تحتاج الى محول أن يقلل من أنابيب الجهد الى 12 فولت. ومن الأمثلة النموذجية هي مصابيح العاكس ذات الجهد المنخفض التي هي مناسبة بسبب حجمها المثالي صغير لحلول الديكور والإضاءة.

لعدة سنوات، وهناك مصابيح الهالوجين وكذلك في المعدات ذات الجهد العالي كبديل مباشر من المصابيح المتوهجة التقليدية. مع مصابيح Halolux أوسرام سبيل المثال إلى الفوائد الهالوجين يحصل عمليا حتى في لحظة الى داخل المنزل.

مصابيح الكريبتون

مصباحمصابيح الكريبتون حرق أكثر إشراقا من المصابيح التقليدية

الكريبتون يجمع بين مزايا وهاج ومصباح توفير الطاقة. في مصباح الكريبتون، شغل لمبة زجاجية مع الكريبتون Egelgas (الخمير الحمر)، الذي يعطي خيوط تستمر لفترة أطول، ويمكن أن توهج له أكثر سخونة. ومع ذلك، فإنه يعطي قبالة، وعلى ضوء دافئ لطيف مشابه إلى المصابيح المتوهجة التقليدية. لذلك، تتميز هذه المصابيح المتوهجة التي كتبها متانة أعلى وأكبر كثافة الضوء. على سبيل المثال، تقدم أوسرام مع سوبر لوكس الكريبتون مصباح وهاج، والتي توفر المزيد من عشرة في المئة ضوء لنفس استهلاك الطاقة. وبطبيعة الحال، اختياريا مع قواعد E-14 و E-27 المسمار المعتادة وفي المعيار، شمعة أو إسقاط النموذج.

مصابيح LED والمصابيح

مصباح

المصابيح البيضاء كما مصابيح LED ومصابيح LED أصبحت أكثر شعبية مع أسعار الطاقة steigenen، لأن مصابيح LED لديها منخفضة جدا في استهلاك الطاقة. عمر المصابيح عالية جدا، حتى تبقى الأضواء إذا كانت مثبتة مهنيا، وتصل إلى 50 عاما.

وعلى الرغم من العديد من الفوائد لبعض الناس، لمبة جيدة الإضاءة القديمة حدادا ل. ولكن هناك مفاضلة: لمبة ضوء الصمام. لأن هذا مصابيح LED يشبه لمبة الضوء العادي. وفي الوقت نفسه، يتم دمج العديد من المصابيح الصغيرة إلى صيغة مشتركة هنا. بعض من هذه المصابيح لديها جهاز استشعار الشفق أو حتى القدرة على تغيير اللون والتبديل تلقائيا عند حلول الظلام.

شعبية متزايدة، وتركيب ما يسمى الصمام السماء المرصعة بالنجوم. الأضواء الصغيرة LED هي مناسبة بسبب خياراتها تركيب مرنة بشكل خاص لجميع الرومانسيين الإبداعي، وهذا عكس الضوء الصمام المصابيح تعزيز التأثير، وبطبيعة الحال، مرات عديدة. أيضا الحصول على الأطفال من خلال مصابيح LED للصغير ميل خاص جدا.

مصابيح الفلورسنت

مصباح

ويتم إنتاج نحو 70 في المئة من الضوء الاصطناعي في العالم مع مصابيح الفلورسنت، والمعروف باسم أضواء النيون. أضواء النيون كلها الغضب من حيث الاقتصاد. ما عليك سوى خمس من الكهرباء من مصباح وهاج وحياتهم تصل إلى أكثر من 12،000 ساعة.

مصابيح الفلورسنت هي ما يسمى مصابيح التفريغ بواسطة التفريغ الكهربائي بين القطبين من أنبوب زجاجي يتم إنشاء الأشعة فوق البنفسجية بالكاد مرئية والتي يتم تحويلها من قبل الفسفور في داخل لمبة زجاجية في ضوء. لبدء وتشغيل، ومع ذلك، تتطلب كوابح الفلورسنت.

الاتجاه السائد في أضواء النيون والتي تتناقص قطر الأنبوب. الجيل الجديد هو فقط 16 مم ونماذج لتطبيقات خاصة فقط حتى 7 ملم.

المصابيح

مصباحمصباح الفلورسنت المدمجة

مصباح توفير الطاقة لديه العديد من الأسماء المختلفة. ويجوز أيضا "ESP". "مصباح الفلورسنت المدمجة". "مصباح الفلورسنت" و "لمبة ضوء الفلورسنت" يشار. خلال فترة ول "توفير الطاقة مصباح" ومع ذلك، التي سبق ذكرها، وهذا هو السبب يستخدم هذا الاسم في ألمانيا، الميزة الأكثر تميزا. وهذه هي أسهل طريقة لتشغيل وبالتالي توفير المال. المصابيح الموفرة للطاقة لها عمر إنتاجي ما يقرب من 19،000 ساعة - المصابيح الكلاسيكية تجعل بالفعل يعرج بعد 1000 ساعة - مع توفير حتى تصل إلى 80٪.

وEnergiepsparlampe يولد الضوء وفقا لنفس المبدأ مصابيح الفلورسنت. عن طريق الانحناء أنبوب زجاجي، ولكن تمكنت من بناء هذه المصابيح المدمجة جدا. في واحدة من مصابيح الفلورسنت المدمجة الأكثر، تتكامل بالفعل ديولكس EL أوسرام، الصابورة المطلوبة. لأنه لديه E 14 و E 27 قاعدة المسمار الكلاسيكية، ويمكن بسهولة أن يكون مشدود إلى المصابيح المتوهجة القائمة. وبالتالي فإن المستخدم يوفر 80 فى المائة من الكهرباء. في المعتاد للأسر خاصة حرق الوقت من 3 ساعات يوميا، وديولكس EL تحتجز نحو 12 عاما. للاستخدام المستمر، توصي ديولكس EL ونجليفي. عليها حتى ضمان أوسرام لمدة 5 سنوات - من مسار مستقل عن الوقت حرق اليومي.

ومع ذلك، اعتمادا على تصميم الإضاءة، ووزن أعلى من المصابيح الموفرة للطاقة يجب مراعاتها. قد يضعف من وظيفة تلك الأضواء التي تم تصميمها لالمصابيح الكهربائية. لذلك، وضعت أوسرام كبديل ديكور ديولكس EL الكلاسيكية في شكل وهاج مع المسمار. مصابيح الفلورسنت المدمجة مع مقبس التوصيل تفترض الضوء على الحصى. مدعوم من كوابح الإلكترونية يمكن أيضا المصابيح مأخذ 4-دبوس أن خافتة. المزيد عن كافة حمولة دقيق لالمخفتات والاضواء واحدة الخبرات بناء على الجانب باهتة.

المصابيح الموفرة للطاقة

A 11 واط مصباح توفير الطاقة ولمبة ضوء 60 واط كل من له نفس الإنارة (570 شمعة). ومع ذلك، فإن مصباح توفير الطاقة يتطلب 49 واط طاقة أقل. هذا الاختلاف أيضا يؤثر بشكل كبير بالإضافة إلى تحقيق وفورات مالية على البيئة.

مصباح توفير الطاقة في واط
المصباح الكهربائي في واط
العائد الضوء في التجويف
4 20 150
5 25 200
6 30 250
7 35 300
8 40 400
10 50 500
11 60 600
14 65 800
17 75 950
20 100 1200
23 120 1500

عيوب المصابيح الموفرة للطاقة

المصابيح الموفرة للطاقة والعديد من المزايا. ولكن للتأكد من اكتمالها سوف نقوم بسرد الخصائص السلبية للمصابيح الموفرة للطاقة:

  • فقط بعد مرحلة التسخين 1-2 دقائق وصلت الوفورات التي تحققت مصباح سطوع كامل. من قبل، لا تصل إلا إلى فعالية مضيئة من 50٪.
  • المصابيح الموفرة للهي أكثر تكلفة لشراء في البداية من لمبة عادية. التكلفة الأولية عالية ولكن عادة لا تؤخذ بحتة خلال السنة الأولى مرة أخرى، لذلك كنت فعلا من إنقاذ مع المصابيح الموفرة للطاقة في السنة الثانية.
  • كما هو الحال مع أي منتج تقريبا، وهناك اختلافات كبيرة في الأسعار أيضا في المصابيح الموفرة للطاقة. كان شتيفتونغ فارينتيست قادرة أن أذكر هنا أن مصابيح أغلى أفضل من الرخيصة Energiesparbiernen، ولكن مصباح حتى أرخص الموفرة للطاقة لا يزال أفضل من أفضل لمبة المتوهجة التقليدية.
  • سطوع المصابيح الموفرة للطاقة يزداد مع السنين، للأسف، إلى حد ما، ومع ذلك، يمكن اختبار لا اقول اختلاف ملحوظ حقا هنا، حتى أن هذه النقطة يمكن إهمال عاجلا.
  • بعض المصابيح الموفرة للطاقة حساسة إلى التبديل المتكرر وإيقاف متقاربة جدا وليست عكس الضوء. لكي لا تؤثر سلبا على حياة المصابيح الموفرة للطاقة، ويجب عليك الانتظار بين تشغيل وإيقاف دقيقتين على الأقل.
  • قديم المصابيح الموفرة للطاقة لتومض الملكية السلبية. ومع ذلك، أحدث المصابيح الكهربائية الموفرة على تردد 40000 هرتز، وبالتالي العين البشرية لم يعد ينظر إليها بشكل سلبي.
  • المصابيح الموفرة للطاقة من النفايات كما الخاصة، لأنها تحتوي على ما يصل إلى 4 ملغ من الزئبق. كيف يتم التخلص منها، ويوضح المقطع التالي.
  • وينص A المساس السلبية التي المصابيح الموفرة للطاقة تستهلك الكثير من الطاقة بعد فترة وجيزة من التبديل. ولكن ليس هذا صحيحا، كما تستهلك المصابيح الموفرة للطاقة من 30 إلى 50 واط لجزء من الثانية - التي لا تزال أقل بكثير من معظم المصابيح التقليدية. 6 ثوان أكثر ربحية - ولكن حتى بالمقارنة مع لمبة ضوء مصباح توفير الطاقة للغاية كفاءة في استهلاك الوقود هو بعد حوالي الخامسة

التخلص من المصابيح الموفرة للطاقة وأنابيب الفلورسنت بشكل صحيح

المصابيح الموفرة للطاقة ذات كفاءة وتوفير الطاقة، ولكن يجب التخلص صديقة للبيئة. أنها تحتوي على المعادن الثقيلة ويتم التخلص منها عن الأجهزة المنزلية في النفايات. تقدم الجمعية المساعدات البيئة الألمانية كجزء من مشروعهم "إلكترونيات الخضراء" لذا تدريس المواد على المصابيح الموفرة للطاقة وفاتورة الكهرباء.

شراء المصابيح الموفرة للطاقة على الانترنت