في غرفة الطفل مكتب جيدة هي واحدة من أهم قطعة من الأثاث، ويجعل على مر السنين عادة ما يفرز مع. سواء بالنسبة للأطفال وأولياء أمورهم سيكون الأمثل، فإن كان الأمر كذلك "تنمو" مكتب من قبل تمارين الكتابة الأولى والواجبات المنزلية إلى الجامعة وليس لديك لشراء باستمرار جدول جديد يطابق مرحلة الحياة الحالية والحجم. وينبغي أن يكون مكتب جيدة أيضا دعم الرغبة الطبيعية للتحرك والتكيف مع مختلف "ظروف العمل". وأخيرا، يمكنك الجلوس مرة تستقيم، ولا مرات الخلف إلى الأمام - اعتمادا على ما إذا كان أحد يكتب شيئا يقرأ، وتحسب أو السجلات. الجلوس لا يزال ينتمي بالفعل إلى الماضي - اليوم أنه من المعروف أن ما يسمى ب "ديناميكية الجلوس" لا يحسن الموقف وسهلة على ظهره، ولكن أيضا يعزز التركيز. هذا هو السبب في الأثاث جامدة هم أيضا أكثر عرضة لتكون غير صحية.



ارتفاع متغير والميل

خصوصا في الجداول منخفضة أو مرتفعة جدا تثير القلق لدى الأطفال. إذا كان جدول عميق جدا، يجب على الطفل zusammenkrümmen - اتضح عالية جدا، فإنه يجب أن تمتد بشكل غير طبيعي، والذي غالبا ما يؤدي إلى تشنجات. هذا الفقراء دفعة الموقف تعاني من مشاكل الظهر في وقت لاحق من مخاطر. وعلاوة على ذلك من الصعب التفكير في التعليم استرخاء في ظل هذه الظروف. أولئك الذين يرغبون في إنشاء ولذلك ينبغي المثالي لأطفال بيئة تعليمية تعتمد على مكاتب الارتفاع قابل للتعديل الذي التكيف بمرونة مع نمو الطفل. نموذج "أندرسون" من Habermaass سبيل المثال، يمكن تعيين بنسب مختلفة على ارتفاعات 58-72 سم. ارتفاع الأمثل للمكتب هو الحاضر، وعلاوة على ذلك، إذا كان الطفل يقف مع كلا القدمين على الأرض والركبتين والوركين يعكفون 90 درجة، ويستريح الساعدين أفقيا على الطاولة. منذ جراحي العظام للكتابة والقراءة يوصي جدول قمة ميلا، وهذا يمكن يميلون أيضا، مع وجود حاجز خشبي مستدير يضمن الورق والدفاتر من الانزلاق من على الطاولة. وهكذا نجد - في بالمعنى الحقيقي للكلمة - من السهل الموقف المناسب للعمل والدراسة.

من الحضانة إلى الشقة طالب

لمصلحة الطفل يجب أن تدفع دائما الانتباه إلى المفروشات مستقرة ومستدامة عند شراء الأثاث. على وجه الخصوص، يجب أن الجداول قابل للتعديل أيضا نقل جميع مراحل عملية التسوية بسلام في إطار من أجل تجنب خطر الاصابة. منذ مكاتب للتعديل في بعض الأحيان عدة سنوات في العملية، يجدر أيضا، مع إيلاء الاهتمام لنظرة لطيف، الأمر الذي يجعل أيضا نفسها ليس فقط في الأطفال، ولكن ربما لا يزال في غرفة النوم أولى جيدة.

الذي وضعت بمهارة يمكن بناء مكتب الارتفاع قابل للتعديل لأبنائه نفسه. تعليمات مع الرسومات وقائمة المواد اللازمة لبناء مكتب في مقالنا.