مكافحة سوسة

سوسة من الآفات الزراعية

سوسة على هالم

سوسة الكبار (Otiorhynchus) تتغذى على البراعم ويترك الشباب والبراعم من المحاصيل الزراعية. من الصعب إرضاءه البق قليلا ليست بحثا عن الطعام، حتى لا يكون هناك سرعة انتشار السوس في الحديقة النباتية كلها.

خلال الضرر تغذية الحيوانات البالغين طبيعة بصرية بحتة، يرقات سوسة تأكل الجذور وبالتالي يمكن أن تساهم في فشل المحاصيل أو موت النبات المضيف. ولذلك فمن الأهمية بمكان الحفاظ على سوسة أو تخويف استباقي معاملة إنسانية في الإصابة.

تعلم كيفية مواجهة Dickmaulrüsslerbefall ومكافحة الآفات.

محتويات قتال في سوسة

  • الآفات الخفية في الحديقة النباتية
  • كيف يمكنني التعرف على سوسة واليرقات لها؟
  • الإضرار سوسة العنب الأسود واليرقات لها
  • السيطرة على يرقات الديدان الخيطية مع

الآفات الخفية في الحديقة النباتية

سوسة الصغيرة هي الخنافس الليلية التي تأكل يترك سرا من الحافة. لها شهية لا تشبع تقريبا، وتعتمد أساسا على ردية، اليو، النباتات العشبية، وأيضا لمختلف النباتات المنزلية.

على نحو متزايد تلتقي من أبريل إلى أكتوبر على السوس يطير. جنس من سوسة يشمل أكثر من 1،000 الأنواع والسلالات التي تختلف في شكل الجسم وتصميم اللون وكذلك في المفضلة من هذه المصادر الغذائية.

ويشير الخبراء إلى أن الخنافس على النباتات بوعاء من الخارج أدخلت والسماح للنشر بسرعة إلى النباتات العائلة الأخرى.

كيف يمكنني التعرف على سوسة واليرقات لها؟

سوسة الفاكهةسوسة تشكل جذع قوي.

وكما يوحي اسمها، هو سمة نموذجية من هذه الخنفساء التي تدرب بقوة الجذع. سوسة هي عادة من اللون الأسود أو البني، وبعض العينات يمكن تبعا لنوع فرعي، ولكن أيضا أن تكون ملونة الأصفر.

الحيوانات البالغة يمكن أن يكون 3-14 ملم في الحجم، سطح أجسامهم الحبيبات، متموج أو التجاعيد، ولها البني إلى البقع الصفراء. سوسة ودربت بلا أجنحة والمضي قدما من السقوط ببطء.

الحديقة الحصول على سوسة نادرا ما يشاهد. هناك حيوانات ليلية أو شفقي التي يمكن تغطيتها في حالة الخطر وإخفاء على الأرض في الشقوق أو اللعب القتلى.

يرقات سوسة الكرمة السوداء والفقس 2 ملليمتر طويلة وتصل إلى التشرنق طول الجسم من حوالي 12 ملليمترا. اليرقات هي دسم بيضاء ولها رأس كبسولة البني، كما أنها بلا أرجل وعازمة جسدها نحو البطن.

الإضرار سوسة العنب الأسود واليرقات لها

الإضرار سوسة العنب الأسودسوسة يتغذى على أوراق من الخارج.

سوسة هي واحدة من الآفات الأكثر إلحاحا في الحديقة والمنزل. يأكل خنفساء الكبار عند الغسق أو الليل من أبريل إلى أكتوبر الطوق في الهامش، التي تتزايد تدريجيا. توفر التغذية الورقية مشكلة جميع البصرية للنباتات تمثل الضرر الحقيقي لا يتم الموجهة إلى سوسة، ولكنها في الحديقة حول نمط الأضرار مستاء.

أكثر إشكالية يرقات سوسة الكرمة السوداء. أولا تعيش في التربة وتناول الطعام هناك لجذور النباتات بحيث يمكن أن يضعف إلى حد كبير من النبات العائل أو إحضاره إلى الموت حتى. وبالإضافة إلى ذلك، اليرقات يمكن اكتشافها إلا عندما يضعف النبات ودمرت جذور الحساسة.

يمكن أن النباتات الصغيرة والضعيفة يموت بالفعل أثناء الهجوم الأول، ولكن أيضا النباتات المقاومة في كثير من الأحيان لا يمكن إصلاحه بعد الإصابة المتكررة. وبالتالي، فمن المهم الاعتماد على الحماية الاستباقية أو طرق المكافحة محددة.

السيطرة على يرقات الديدان الخيطية مع

الخيطيةالخيطية تحت المجهر

في أبريل والخريف، واليسروع من سوسة العنب الأسود مع الديدان يمكن التحكم بيولوجيا. النيماتودا هي كائنات التي تعيش في التربة المجهرية، التي لا تحدث إلى حد يكفي لتشكل خطرا على يرقات وعذارى من سوسة.

لذلك، يمكن البستانيين شراء الحشرات النافعة الصغيرة على الانترنت. وأثارت محتوى حزمة ببساطة إلى الماء و، مع علبة الري إلى التربة المتضررة. النيماتودا تخترق بسرعة إلى الأرض، وهناك في تجاويف الجسم من اليرقات. هنا أنها تفرز البكتيريا التي تقتل الآفات. بعد قتل جميع اليرقات والديدان تموت مرة أخرى ليتم القضاء على مصدر طعامهم.

بعد بضعة أيام ومن المقرر هناك نجاح. منذ سوسة يمكن أن يستغرق فترة تصل الى سنتين من العمر، والقتال مع الديدان الخيطية، ومع ذلك، ينبغي أن تعقد على مدى 3 سنوات لضمان النجاح في نهاية المطاف.

شراء المبيدات والديدان الخيطية على الانترنت