مكتب النباتات

النباتات المناسبة لمكان العمل

مصنع مكتب

كثير من الناس يقضون معظم أيام الأسبوع في العمل، بحيث يكون من الأهمية بمكان أن يتم السعي لمفهوم غرفة متناغم. ويتحقق ذلك من بين أمور أخرى من الأثاث المكتبي متماسك والكثير من الضوء.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن البيئة الداخلية يؤثر على أداء العاملين. يمكن أن النباتات الخضراء تعمل يفضي هنا لأنها تنتج الأكسجين وتتبخر المياه من خلال أوراقها، وبالتالي تحسين نسبة الرطوبة.

ولذلك ينبغي النباتات تنتمي إلى الجزء الابتدائية من المعدات المكتبية. سواء كنت هنا لأشجار النخيل الكبيرة، والخيزران محظوظا الاستيلاء على الزجاج أو نباتات الأصص رشيق، هو مسألة ذوق. ومن المهم أن النباتات لها أوراق كبيرة أو كثيرة وتزدهر حتى في تسخين الهواء الجاف.

نقدم لك بعض النصائح حول الحق في الاختيار من النباتات للنباتات الخضراء في المكتب.

المحتويات على النباتات مكتب

  • المناخ الداخلي الفقراء في المكتب
  • الآثار الإيجابية للالنباتات على المناخ الداخلي
  • الحفاظ على النباتات المكتب بشكل صحيح
  • مصنع مكتب المثالي
  • الجراثيم، والجراثيم الفطرية والعفن في تربة

المناخ الداخلي الفقراء في المكتب

مشكلة شائعة في مساحات المكاتب الكبيرة هي بيئة داخلية غير صحية. وخاصة خلال أشهر الشتاء يشكو الموظفين عن الهواء الساخن الجاف، والتي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل الجلد، تهيج العين والصداع. في الصيف، ومع ذلك، ومكيفات الهواء تصبح مشكلة، لأنها تهب الغبار والحطام في الهواء. هناك تحلق أيضا جزيئات الغبار من الطابعات والنسخ والزفير ملوثات الواردة حول الأرض أو مواد التنظيف العدواني. هنا السعال أو العطس أو أمراض الجهاز التنفسي الحاد يمكن أن تتكيف مع الحياة.

ولذلك ينبغي أن يكون الهدف لأي صاحب العمل على تهيئة البيئة الداخلية التي تسهل بقاء في الداخل ويعزز الصحة العامة والقدرة على التركيز. ولهذه الغاية، النباتات الخضراء هي مثالية كبديل طبيعي للمرطبات.

الآثار الإيجابية للالنباتات على المناخ الداخلي

مصنع صغيرالنباتات الصغيرة لها تأثير إيجابي على رفاه.

لا تستخدم النباتات مكتب فقط كعنصر تصميم، ولكن لا تفترض المكتب أيضا مهمة هامة: تكييف الهواء الطبيعي. مواءمة البيئة الداخلية عن طريق تحويل ثاني أكسيد الكربون إلى أكسجين. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تصفية الملوثات وغير صحية أصغر جزيئات الغبار من الهواء وترطيب الهواء الجاف من خلال تبخر الماء، الذي يقام في أوراقها الكبيرة.

بالإضافة إلى أصغر الخضار الجدول يجب عليك أيضا رسم على النخيل الكبيرة وغيرها من نباتات الأصص: أكبر مصنع، يمكن أن أصح عزل لهم والحد من الضوضاء. وهكذا، والنباتات الخضراء تعمل في مكتب عموما تأثير خفض التوتر ولها تأثير نفسي إيجابي على العقل من الموظفين، وهذا بدوره يؤدي إلى زيادة في الأداء.

الحفاظ على النباتات المكتب بشكل صحيح

مصنع الرواقالنباتات في المزارعون كبيرة احياء ممرات طويلة أو السلالم.

على الرغم من أن العديد من الناس في الأعمال المكتبية، فإن الغالبية لا يشعر المسؤول عن اقامة هناك النباتات الخضراء. لذلك كثيرا ما يحدث أن النباتات تجف أو يغرق بسبب overwatering - ودائع القهوة أو الشاي الباردة لا تنتمي في وعاء!

ولذلك فمن الأهمية بمكان أن حسن سير رعاية النباتات من قبل الموظفين أو المهنيين المحدد. إذا كانت زهرة حول على حافة النافذة وراء المكتب، والعمل هنا أيضا الموظف هو المسؤول عن المحطة بشكل جيد. النباتات في المسؤولية الأروقة رفاهية الموظفين الذين مكتب هي الأقرب - وبالتالي يمكن إيجاد طرق عديدة لزراعة النباتات إنسانية وبشكل مناسب.

ومع ذلك، بالإضافة إلى نقص المياه تعاني من النباتات الداخلية الحساسة أيضا من الإضاءة الاصطناعية أو عدم generellem الضوء في المكاتب المفتوحة مع نوافذ صغيرة فقط. ولذلك، تحديد النباتات المنزلية التي تنمو بشكل جيد حتى في ظروف الموقع أقل الأمثل وتحمل التقلبات في درجات الحرارة أو الهواء الجاف.

مصنع مكتب المثالي

الصبار على النافذةالصبار تتطلب القليل من الماء والكثير من أشعة الشمس.زهرة الزينةالبنفسج الأفريقي تزهر طوال العام ويزدهر أيضا في الظل الجزئي.

A تخضير مكتب الطبيعي يزيد من أداء وتركيز الموظفين. من السهل على وجه الخصوص لرعاية النافذة المشرقة و الصبار. تتطلب النباتات شرب القليل من الماء وبالتالي فهي مقتصد بشكل خاص. إذا كنت تزويد السكان الأصليين للصحراء كل ثلاثة أسابيع مع كمية صغيرة من السماد، وأنها يمكن أن تتطور أزهارها الملونة.

شعبية صمغ يتغذى على حافة النافذة، ويأتي مع القليل من الماء. لتطوير محطة صحية، ويتم تزويد ل houseplant بانتظام مع السماد السائل ووضعها في مكان مشرق. على سبيل المثال، يمكن للمحطة وعاء تصل بعد بضع سنوات الوقوف على ارتفاع خمسة أمتار - كما هو الحال في الدرج أو في المكاتب مع السقوف العالية.

إذا كنت ترغب في الجلوس بجانب النباتات الخضراء والزهور الزينة الملونة، يمكنك تزدهر على مدار السنة البنفسج الأفريقي تخضير أيضا مظللة جزئيا المجالات. هذه النباتات هي بالتالي مناسبة للموقع في وسط الغرفة أو في المناطق الأقل مضاءة. يتم الاحتفاظ الركيزة لهذا النبات الرطب، ولكن تجنب هذا التغدق الضارة الجذر، ربما بمساعدة من طبقة الصرف إضافية في المزارع.

للحصول على الذوق الغريبة في المكتب جعل جوز الهند أو yuccas. بفضل أوراقها كبيرة وكثيرة أنها تصفية الهواء بشكل جيد للغاية وتنتج الكثير من الاوكسجين. أشجار جوز الهند هي مناسبة فقط لمباني المكاتب من دون تكييف الهواء لأنها تزدهر أفضل في درجات الحرارة في الصيف بين 20 درجة مئوية و 30 درجة مئوية، ولكن تتوقف عن النمو بسرعة في الهواء البارد أو اتخاذها. صب هذا النخيل بالماء الدافئ في أقرب وقت الجذر الكرة جافة. Yuccas يأتي وقت طويل من دون ماء والنماء سواء في الظل وتحت أشعة الشمس المباشرة. في رعاية المستهدفة ومساحة كافية لمصنع منزل يمكن أن تنمو لتصل إلى خمسة أقدام.

الجراثيم، والجراثيم الفطرية والعفن في تربة

لسوء الصيانة من الجراثيم الضارة، الجراثيم الفطرية أو الطفيليات يمكن أن تتراكم في التربة بوتينغ. وبالإضافة إلى ذلك، فإن بعض الناس حساسون إلى العفن الجراثيم التي هي في ارتفاع نسبة الرطوبة تتطور بسرعة ودون أن يلاحظها أحد وتصدر على سطح الأرض في الهواء. وهذا يساعد على التهوية العادية، واستبدال انتقائي الركيزة زراعة أو Vogelsand والطبقة العلوية في اناء للزهور.

شراء مكتب النباتات في الأمازون