الأيام هي الحصول على أقصر بشكل ملحوظ الآن، في كثير من الأحيان، ومجموعات الضباب في جميع أنحاء البلاد. العالم صامت، تأملي ودلائل على أن عيد الميلاد هو الخروج، تتراكم. الآن، الوقت الذي نريد أن يأخذك داخل دافئ وتستحضر أجواء احتفالية في بدايات طننا. هواية خاصة الداخلية وتحسين المساكن، ولكن أيضا العديد من هواة بارع الآن خلاق. وهي محقة في ذلك، لأن "عيد الحب" يوفر فرصا لا حصر لها للعيش خارج إبداعه.


من الصعب الغلاف الجوي ل

ضوء دائما يلعب دورا كبيرا عندما تزيين لعيد الميلاد. أنها رومانسية، الغلاف الجوي ويجلب بالمعنى الحقيقي للضوء في عقولنا وقلوبنا. لا عجب اللجوء مرارا وتكرارا على الفوانيس، والفوانيس، وأضواء، والأقواس شمعة مضيئة وشخصيات أخرى لتزيين المنزل احتفالي. وهذا الكلاسيكية يحصل أبدا بالملل، لأن المصابيح والفوانيس يمكنك إعادة تزيين كل عام وتجهيز مع الشموع، أضواء LED أو أضواء خيالية. هذا العام أكثر ريفي من حيث الديكور و.

الخشب والصوف، الفلين، الحزاز والريش في الطلب عيد الميلاد هذا العام. حتى تتمكن من الفوانيس تزيين والفوانيس السحرية تماما. أيضا حول الأقواس وشخصيات يمكنك تخصيص الأشنات والصوف والريش المناظر الطبيعية الزخرفية الغلاف الجوي.

ولكن كيف سيكون إذا قمت بإنشاء دعامة الطيران الخاصة جدا؟ فريدة من نوعها، لا أحد لديه. شخصيات أخرى يمكن قطع من الخشب أو MDF.

فرد إلى الصعب

مثل هذه الأمور وضعت الذاتي المصممة هي بالطبع ليست فقط استثنائية الديكور والمنزل والإكسسوارات، ولكن أيضا هدية خاصة.

 

تعليمات لتصميم شجرة عيد الميلاد في 3D خشبي

رسم اثنين من أشجار التنوب على MDF رقيقة وقطع أجزاء.

قطع ثم إلى شجرة من أعلى إلى الوسط، والثاني من أسفل إلى وسط واحدة يمكن أن يكون عالقا في كل زاوية درجة أخرى، جزأين في 90

تأكد من أن التخفيضات ليست كبيرة جدا وليس صغيرا جدا. إذا كانت ضيقة جدا، لا يمكن للأشجار أن يكون من الصعب أو المستحيل أن ينزلق إلى بعضها البعض. إذا كانت واسعة جدا، فإنها تذبذب ذهابا وإيابا والبقاء عادة ما تكون غير صحيحة.

أشجار التنوب اثنين، يمكنك أيضا تزيين مع الدوائر أو الأنماط. للقيام تسجيله وفقا لذوقك وقطع الداخل. بواسطة فتحات بالتالي خلق يمكنك سحب أضواء خرافية وجعل الشجرة إلى كائن الإضاءة الفردية. أو الحد من أجزاء قطع وفقا لذلك، وحفر حفرة في قدرتها فضلا عن فتحة في MDF.

مع الشريط يمكنك تعليقها للزينة عيد الميلاد في الفتحات. كبدائل، يمكنك شنق في هناك واليمين الكرات. اعتمادا على ذوقك كنت ترسم ثم شجرة عيد الميلاد الخاصة بك وجميع أجزائه.

بالحنين

كرات الكلاسيكية، وبهرج وشخصيات خشبية مملة جدا بالنسبة لك؟ فكرة خاصة جدا هي لشنق صور العائلات والأصدقاء على شجرة عيد الميلاد. هذا، وطباعة الصور الخاصة بك عن حجم كرات وغيرها من الحلي شجرة عيد الميلاد التي تحققت حتى الصور على الفعل شجرة لا المتضخم. يمكنك بعد ذلك أيضا الجمع بين المجوهرات الفردية الخاصة بك عن طريق بيع زينة عيد الميلاد.

قطع مطابقة لاحقا من الورق المقوى أو الخشب الرقائقي الإطار (اثنان في كل من نفس الحجم والشكل)، التي تربط مع بعضها البعض مع الغراء الحرفية أو الغراء. إذا كنت ترغب في تبادل الصور الخاصة بك مرة واحدة إرفاق الأجزاء بحيث لا تزال هناك فجوة كبيرة بما فيه الكفاية. ثم يمكنك تكبير الصور الخاصة بك وتنزلق. ثم، لا يزال بإمكانك جعل لون الإطار وتزيين مع العناصر الزخرفية (على سبيل المثال، والأحجار الكريمة، لمعان، وما إلى ذلك). هل لون من المجوهرات الفردية الخاصة بك في منزلك أو زخرفة عيد الميلاد عن طريق طباعة الصور بالأبيض والأسود أو البني الداكن. وفي الوقت نفسه يخلق لمسة رومانسية والحنين.

لالذوق أكثر الحنين، يمكنك قص إطار على شكل إطارات الصور المزخرفة القديمة وترسم لهم وفقا لذلك.

يتحدث عن الحنين: نحن جميعا في مكان آمن في الطابق السفلي أو العلية الأقل مربع من زينة عيد الميلاد القديمة من الماضي، من الجد والجدة. في ذلك الوقت علقت خصوصا التفاح والكمثرى والجوز والنجوم القش على الشجرة. يمكنك الآن الحصول عليه وaufhübschen مع الطلاء والرش. تحين اللحظة المناسبة في هذا الاتجاه. تتوفر في mirabeau.de مزيد من الإلهام للزينة عيد الميلاد.