نبات القطيفة والرعاية

القطيفة patula - النباتات المزهرة قوية خاصة

نبات القطيفة والرعاية

الآذريون نبات (ليس كما في كثير من الأحيان يفترض القطيفة) وتسمى القطيفة ووالنباتات قوية وخاصة من غواتيمالا والمكسيك. وهي مثالية لزراعة على الشرفة، والتمتع بأشعة الشمس ولها الزهور قوية ازهر من يونيو-أكتوبر. ويتراوح لون زهرة من الأصفر إلى البرتقالي مشرق. 

القطيفة، الاسم العلمي القطيفة patula, هي واضحة عندما زرع والرعاية وتربية. حتى أنها تعتبر غير قابل عمليا. إذا كانت هذه الممتلكات لهم كنية "الآذريون نبات" كان عنه؟ نحن لا نعرف. ومع ذلك، والطلاب هم في كثير من الأحيان لا في الحديقة شرفة الأكثر مسؤولية.

هذا هو المناسب كما القطيفة هي أيضا مناسبة للأشخاص دون "الإبهام الخضراء"، صناديق النوافذ وزهرة هي مناسبة أيضا للزراعة.

زراعة المحتويات على القطيفة والحفاظ على

  • زرع القطيفة
  • ذروة القطيفة
  • الزهور الصالحة للأكل
  • بذور القطيفة
  • خدعة DIY لجمع السائل المنوي
  • إدراج القطيفة ضد الديدان الخيطية

زرع القطيفة

فمن الأفضل أن تبدأ من يناير إلى مارس مع بذر القطيفة. يمكنك ببساطة إدخال البذور في أوعية أو صواني البذور مع الزهور المختلفة المخصبة للتربة والمياه لهم يوميا. في بداية زهور وينبغي أن يكون في غرفة على حافة النافذة بحيث تحصل على الكثير من الضوء، ولكن لا تزال تتعرض لتقلبات درجة الحرارة. الأفضل هو درجة حرارة 18 درجة مئوية. عندما النباتات هي حوالي 5 إلى 10 سم، ويمكن إعادة توطينهم في الحديقة.

بدلا من ذلك، يمكنك زرع مباشرة إلى الحديقة، بذور القطيفة أيضا من نهاية أبريل. وهكذا، أن تنقذ نفسك من الزرع، ولكن لا يزال في حاجة إلى الانتظار قليلا لإزهار كامل.

ذروة القطيفة

اعتمادا على ما إذا كنت قد زرعت بذور بالفعل في يناير أو فقط على أبريل، تزهر القطيفة أول مرة في منتصف شهر مايو أو منتصف يونيو. كل زهرة تستغرق حوالي 3 أسابيع، ثم يذهب ويجعل المحكمة في مهب المقبلة، والتي تأتي في هذه الأثناء. أقوى هو المصنع إذا كنت قطعت أجزاء النبات ذبل بانتظام. ثم جففها رؤساء زهرة، لذلك يمكنك استخدام البذور مرة أخرى في العام المقبل.

نبات القطيفة والرعايةالقطيفة الصفراءنبات القطيفة والرعايةبراعم القطيفةنبات القطيفة والرعايةالقطيفة في Orangeنبات القطيفة والرعايةالأحمر والأصفر القطيفة

الزهور الصالحة للأكل

هذا صحيح. عدد قليل جدا من الناس يعرفون أن بعض من الزهور القطيفة هي أيضا مناسبة للاستهلاك. ومع ذلك، فمن المهم اختيار النوع الصحيح، وأصناف أخرى هي مريرة وغير صالح للأكل. نقدم لكم عرضا موجزا الذي أصناف يمكنك أن تأكل وما مثل طعم.

  • القطيفة filifoliaلأن الذوق تحت اسم Lakritztagetes المعروف وبالتالي تحظى بشعبية كبيرة مع الأطفال. هي الزهور من اليوم عرق السوس أكثر عرضة للمن البيض، ولكن على ما يرام، مثل الشبت أوراق الشجر من Tagetesbusches يمكن استخدامها ليكور عشب نكهة أو الحلويات. وLakritztagetes مبدأ الدائمة، ولكن يجب overwintered في الداخل.
  • مخملية دقيقةومن المعروف المكسيكي الساخن أيضا "Gewürztagetes المكسيكي" المعروف. ازهاره هي اليانسون عطرة جدا وودروف. الأوراق الخضراء هي أخف قليلا في الذوق. كل من الزهور والأوراق هي مناسبة ليضيف إلى الصلصات والسلطات وجذابة الديكور. حاليا، وقالت انها لا تزال سرا ويستخدم بشكل رئيسي في بيرو للتوابل.
  • مخملية رقيقة الأوراقيوجد عدة أنواع فرعية والأذواق اعتمادا على مجموعة متنوعة من البرتقال (لونا برتقالي) أو الليمون (لونا ليمون).

بذور القطيفة

بذور القطيفة السوداء وممدود. بعد أن ذبلت زهر، رئيس زهرة يجف تماما، حتى تتمكن من قطع من ينبع رأسا على عقب سهلة لأسفل. تخزين هذه رؤساء زهرة في ذلك الحين وحتى تكون جافة تماما. 

بعد أسبوع، يمكنك إزالة البذور باليد من رئيس زهرة أو استخدام لدينا مجموعة من المنزل تحسين (هاتريك).

خدعة DIY لجمع السائل المنوي

بالطبع يمكنك أن تأخذ كل رئيس زهرة فردي واحدا تلو الآخر وسحب 10-20 البذور مع الإبهام والسبابة. ولكن منذ عدة القطيفة تنتج مئات من الزهور في موسم واحد معقد جدا مع مرور الوقت.

  1. يمكن لأي شخص خوفا من طبيعة تأملي هذه المهمة تدخل بسهولة في كيس من البلاستيك (أو أكياس القمامة)، تضخم مع الهواء وإغلاق جميع البذور.
  2. ثم يهز أكياس القمامة مليئة رؤساء زهرة ذهابا وإيابا لمدة دقيقة. بعد هذا الوقت، تتم إزالة كافة البذور من رؤساء زهرة.
  3. آخر فارغة من أكياس القمامة على منخل خشن لفصل البذور قيمة من قذائف زهرة عديمة الفائدة.

القيام به. بذور يمكن تخزينها حتى الربيع المقبل ومن ثم أدخل مرة أخرى في أبريل في التربة المخصبة جيدا لتربية.

إدراج القطيفة ضد الديدان الخيطية

وخاصة في الحدائق مع التنوع البيولوجي والخضروات عالية هي المشكلة: الديدان، والمعروف علميا باسم الديدان الخيطية. الطفيليات التي تعيش في التربة لودج أنفسهم في الدرنات جذور النباتات واستخدامه بمثابة المضيف. مصنع يمكن أن أضرارا كبيرة على ذلك، غالبا ما دمر المحاصيل. 

ضد الديدان الخيطية، ولكن علاج لذلك حرفيا: الديدان التربة صغيرة مثل Tageteswurzeln يست "الآذريون نبات" يمكن تطهير التربة التي تنتشر فيها النيماتودا في موسم واحد. حتى إذا كان خطط الحديقة النباتية في الديدان الخيطية التي تنتشر فيها قسم حديقة معروف، يمكن لهذه من قبل Tagetesbeet مزدهرة رائعة "للتخلص من الديدان" وتوزيع الديدان الخيطية.