هجوم الفطرية أثناء خشب البقس والرعاية المستهدفة

مكافحة الأمراض خشب البقس بشكل صحيح والحفاظ على الأشجار مربع طوال العام

مصنع خشب البقس

وخشب البقس هو شجيرة دائمة الخضرة شعبية جدا في كثير من الأحيان هي التي زرعت كما الأدغال، شاشة الخصوصية الطبيعية أو قطع في شكل Buchsbaumkugel المدخل. بين مارس ومايو غير واضحة ولكن في النهاية عبق عرض Blütenknäule الأصفر.

لجميلة وقبل كل شيء الصيانة الدورية خشب البقس الصحية أمر ضروري. إشكالية على وجه الخصوص هو غزو من قبل الجراثيم الفطرية أو perspectalis cydalima. كلا المرضين من الضرر النبات بشكل دائم، بل قد يتسبب في الموت، ويجب أن تعامل على أنها أقرب وقت ممكن المستهدفة. الفطر في فصل الصيف الظروف الجوية المثلى: الحرارة والرطوبة تشجع نمو الفطريات، في حين تنتشر الجراثيم بفعل الرياح الدافئة.

البحث أدناه كيف يمكنك حماية الأشجار المربع الخاص من المرض والحفاظ على النحو الصحيح.

محتويات حول الأمراض البقس والرعاية خشب البقس

  • هجوم الفطرية أثناء خشب البقس (Cylindrocladium buxicola)
  • محاربة الفطريات خشب البقس
  • شراء خشب البقس علاج الموت على الانترنت - في فيستفاليا شحن
  • هجوم من قبل اليرقة من Buchsbaumzünslers
  • محاربة cydalima perspectalis
  • كيفية التعرف على اليرقة من Buchsbaumzünslers؟
  • psyllids خشب البقس تنتشر فيها أشجار كتاب بعد اطلاق النار
  • كتاب قطع فقط مع شفرات حادة
  • تنمو خشب البقس
  • بدائل للخشب البقس

هجوم الفطرية أثناء خشب البقس (Cylindrocladium buxicola)

هجوم الفطرية أثناء خشب البقس والرعاية المستهدفة

ويعتبر خشب البقس شجرة الزينة وهو مولعا بشكل خاص زرعت كما دائمة الخضرة في الحدائق الخاصة والحدائق العامة. سواء كان ذلك التحوط، مصنع عينة شكل بدهاء أو الأدغال البرية - وخشب البقس يفي بجميع متطلبات ومارس ومايو لافت في الحديقة عندما تزيين الزهور الصفراء الصغيرة.

في العقود الأخيرة، لوحظ موت خشب البقس الأوروبي، فإن الخبراء قلقون على نحو متزايد. والسبب الأكثر شيوعا هو التهاب أنشئت مع buxicola فطر Cylindrocladium، سابقا نادرا ما واجه في ألمانيا ويؤثر خشب البقس الوحيد. ويرجع ذلك إلى الظروف المناخية المتغيرة، يجد الفطر الظروف المثلى وينتشر بسرعة كبيرة. وهي تساعد بالفعل وقائية لزراعة أصناف قوية. كما عرضة بشكل خاص كما أصناف خشب البقس هي "الأزرق هاينز" و "suffruticosa"،

مرض Buchsbaum في: العدوى الفطرية من قبل الممرض Cylindrocladium buxicolaالعدوى الفطرية التي buxicola الممرض Cylindrocladium. جراثيم مشرق على الجانب السفلي من الأوراق في خشب البقس.

الأوراق البني وبقع بنية اللون على خشب البقس

وCylindrocladium الممرض في الصيف فرصة لنشر الجراثيم بشكل سريع. في الصباح رطب هناك العديد من بقع بيضاء على سطح الورقة السفلي، في حين أن الرياح الدافئة بسهولة توزيع الجراثيم في جميع أنحاء الحديقة وفي الحي.

يبقى الطقس الحار والرطب، لذلك من المتوقع المزيد من الضرر بسبب إصابة البلل ورقة لا بد لمن الأوراق الرطبة تبقى الجراثيم تحلق تلتزم بسهولة. حيثما كان ذلك ممكنا، وأشجار الزان يجب أن تكون محمية من الكثير من الرطوبة.

A الاعتراف العدوى الفطرية غالبا ما يسقط يكمن يست سهلة. أعراض الأول، بالإضافة إلى توتنهام مشرق على الجانب السفلي من الأوراق، والبني أوراق الشجر تغير لونها. هل هذه المرحلة التي وصلت، فقط تشذيب جذري من أجزاء النبات المريضة يساعد. هذه المواد قطع لا ينتمي إلى كومة السماد ويتم التخلص من النفايات المتبقية في. الأمر نفسه ينطبق على الأوراق المتساقطة، والتي ربما تلوثت حتى الأرض.

تلميح: أيضا إزالة الطبقة العليا من التربة، حيث أن الفطريات يمكن أن يعيش لعدة سنوات في التربة.

التشخيص: سرطان خشب البقس

في تشخيص الأمراض الفطرية العين وخبرة المدربين في الطلب، لأن الهجوم المزعوم في كثير من الأحيان يتحول مع Cylindrocladium buxicola كأحد Volutella buxi تسبب المرض، والذي يعرف أيضا باسم سرطان خشب البقس. هنا، أيضا، هناك شاحب في البداية ورقة خضراء اللون التي تسبب وفاة براعم النباتات الحيوية. يمكنك التعرف على مثل هذا الهجوم أيضا على ردي مشرق للجراثيم تغطي على الجانب السفلي من الأوراق الميتة مشمش الملونة.

أيضا، الفطر الفيوزاريوم buxicola يمكن أن يؤدي إلى أعراض مشابهة، لكنه نادرا ما يتم تشخيصه.

محاربة الفطريات خشب البقس

إيذاءفي غزو الفطريات، والتحوط بأكمله يمكن أن تتأثر بسرعة.

منذ معروفة الاستعدادات الوقائية والعلاجية بالكاد فعالة بما فيه الكفاية ضد مرض فطري، ويجب أن تكون التدابير الصحية المختلفة علم الالتزام بها من أجل تقليل احتمال الإصابة والمدة. حتى رودن جذري يجوز أن يبين.

  1. اختيار أصناف قوية: أكثر من معظم إلى الأنواع Suffruticosa "بقس ينطبق، ولكن يحدث الفطر أيضا في الأنواع Buxus أخرى. لم تزرع أصناف مقاومة حتى الان.
    في، وأصناف عامة كبيرة أوراق مثل "فولكنر" ولكن أقل عرضة للهجوم الفطرية.
  2. فقط النباتات الصحية السلع: واضح النباتات المريضة يجب أن لا شراء المبدأ. ننظر ليطلق النار على تغير لونها والأوراق شاحبة.
  3. تجنب بلل الأوراق: الالتهابات الفطرية تتطلب فترات طويلة الحرارة والرطوبة. المياه ول فقط في أساس مصنع - يفضل في الصباح أو عند الغسق في وقت مبكر.
  4. إزالة أجزاء النبات المريضة: دائما إزالة أجزاء النبات المريضة مع أوراق الشجر الساقطة. يجب التخلص من الطبقة العليا من التربة في هذه الحالة أيضا، لأن الممرض يمكن البقاء على قيد الحياة لعدة سنوات في التربة. قصاصات وأوراق تنتشر فيها لا تنتمي إلى السماد.
  5. قطع فروع المريضة وهذا يمكن أن تدابير خفض أقل جذرية تؤدي إلى النجاح في نموا سريعا وأقل عرضة الأصناف. ولكن في كثير من الأحيان فقط فوق التربة حتى مواقع العدوى (تلون) يمكن الاطلاع على الخشب القديم، ويحكم هذا الاحتمال من الأحيان.
  6. تعزيز قوة المقاومة من النبات: وينبغي تعزيز مخزونات خشب البقس القائمة من خلال صيانة متأنية والتسميد منتظم.
  7. التطهير والنظافة: جميع المعدات المستخدمة والأدوات وكذلك الأحذية واليدين يجب تنظيفها جيدا بعد الاستعمال وتطهيرها، إن أمكن، قبل أن يتم معالجة المزيد من المزروعات. بهذه الطريقة، يمكنك منع انتقال الجراثيم المعدية إلى غيرها من النباتات والمناطق حديقة.

شراء خشب البقس علاج الموت على الانترنت - في فيستفاليا شحن

هجوم من قبل اليرقة من Buchsbaumzünslers

غزوBuchsbaumzünslerlarven شبكات النموذج في المناطق الداخلية من الأدغال وأكل أوراق الشجر واللحاء.

وperspectalis cydalima (perspectalis Diaphania) هي فراشة صغيرة شرق آسيا، الذي تم عرضه في القرن الماضي إلى أوروبا. على بيض فراشة تضع تدرك الخروج من الأشجار مربع - اليرقات هي الآفات وبالتالي غير مرحب بها أن تأكل كل من أوراق خشب البقس ولحاء النبات. وبهذه الطريقة Buchsbaumzünslerlarven حتى الصين كاتربيلر تهدد دعا مخزونات القطاع الخاص وأشجار الزان في الحدائق العامة.

اليرقات يكون لها لون الجسم الأصفر والأخضر والأسود مخطط ويمكن أن تصل إلى خمسة سنتيمترات طويلة. تبدأ الآفات في أوائل الربيع مع التغذية على العديد من أجزاء النبات. إذا كان غزو وجدت من الضروري التحرك بسرعة لأن الآفات ارتفعت بسرعة تشكل عدة أجيال في السنة ويمكن أكل خشب البقس أصلع في وقت قصير. جميع أجزاء النبات فوق هذا تأليب تموت.

تلميح: نموذجي من اليرقات من Buchsbaumzünslers هو تشكيل خيوط نسج كثيفة داخل الشجيرات خشب البقس. على الأقل الآن يمكنك معرفة الهجوم - ولكن غالبا ما يكون ذلك بعد فوات الأوان.

محاربة cydalima perspectalis

فراشةوperspectalis cydalima يسعى بوعي إلى الزان الأشجار لتضع بيضها.

السيطرة الفعلية لليرقة ليست سهلة. منذ الآفات والعمل طريقك من الداخل الى الخارج ويفضل، وغالبا ما يتم الكشف عن الإصابة فقط عند محطة دمرت بالفعل أو أصيبت بأضرار بالغة.

حتى مع المبيدات من الصعب للقبض Buchsbaumzünslerlarven. بالنسبة للنباتات خشب البقس كبيرة والورقية، فمن الصعب أن الرطب الجزء الداخلي تماما مع المبيدات. وبالإضافة إلى ذلك، على شبكة الإنترنت كثيفة من كاتربيلر يشكل عقبة إضافية.

وكخطوة أولى للحديقة خاصة هو Absammeln المسار وإزالة الشبكات وأعشاش الإصابة ينصح. أيضا التحقق من السفلى من الأوراق الإصابة ذهابا وتكرار هذه العملية على مدى عدة أيام.

تلميح: طائرة ورقية من المياه يمكن أن يساعد على طرد الديدان من يطلق النار. أيضا اهتزاز قوي يمكن أن تساعد بالفعل. وأخيرا، يتم تدمير الحيوانات أو التخلص منها مع النفايات المنزلية.

كيفية التعرف على اليرقة من Buchsbaumzünslers؟

تراكتوراليرقات تأكل أوراق Buchsbaumzünslers وحاء النبات.

اليسروع من Buchsbaumzünslers ومموهة بشكل جيد على الشجيرات دائمة الخضرة: مع لونه الأخضر الجسم والنقط السوداء من الصعب الكشف عنها. اعتمادا على كاتربيلر أعمارهم ما بين تسعة ملليمترات وستة سنتيمترات في الحجم. غالبا ما يجلس الآفة بين وبين الأوراق.

في البداية يرقة من Buchsbaumzünslers ينسج الأوراق معا أكبر وفروع أصغر وقت لاحق انها تعتبر نفسها مؤقتا في كيس نسيج صوفي. في هذه الحالة، اليرقة إلى الشرانق، التي تعمل من خلال خشب البقس كامل المخفية.

وبعد بضعة أيام التشرنق تنزلق الفراشات الزاهية. الأجنحة البيضاء للفراشة الكبار لها حد أسود واسع. وفي وقت لاحق، وperspectalis cydalima تضع بيوضها على علم مصنع خشب البقس من - هنا ثم ينزلق اليسروع الجيل القادم.

في كثير من الأحيان Buchsbaumzünslerfalter أن رصدت في الحدائق والمنتزهات العامة حتى فترة متقدمة من ديسمبر كانون الاول. فراشة يمكن بالتالي تنتج ما يصل إلى أربعة أجيال في السنة.

psyllids خشب البقس تنتشر فيها أشجار كتاب بعد اطلاق النار

بعد وقت قصير من اطلاق النار تحدث في أغلب الأحيان خشب البقس يرقات خشب البقس ورقة البرغوث والخبراء يتحدثون عن Psylla buxi جرا. تحدث الإصابة في المقام الأول على نصائح تبادل لاطلاق النار. الكبار، تظهر psyllids المجنح من أواخر شهر مايو وحتى بداية يونيو. الآفات في نهاية المطاف تمتص الأوراق، حيث هذا المنحنى ملعقة الشبيهة. وبالإضافة إلى ذلك، اليرقات تفرز البيضاء، المواضيع الشمع مثل القطن، والتي تشوه في وقت لاحق نصائح تبادل لاطلاق النار. في تفشي الثقيلة يمكن أن يستقر على مصابة بيرقات يترك Rußtaupilze الأسود.

ورقة للنبات برغوث القتالية خشب البقس هو مع المبيدات الموجودة في متاجر التجزئة حديقة، ممكن ولكن عادة ليست ضرورية. كما خفضت وتقليم خفيف من يطلق النار الإصابة.

كتاب قطع فقط مع شفرات حادة

تدابير خفضخشب البقس هي مناسبة خاصة كما توبياريس.

لصحة النبات الأمثل ولطيفة النمو المستهدف تدابير خفض مدار السنة توفر الموزعة. تقصير في أوائل الصيف Neuaustriebe جديدة وتسقط مرة اخرى، نصائح من شجرة الكتاب. بين وكما فقط الحاجة، ولكن لن يتم اختصارها بشكل جذري.

أيضا، يجب أن تدرك في تدابير خفض في أداة حادة بما فيه الكفاية: أن هدم قد فيردر تقلص أوراق العطاء. في هذه المواقع من الإصابة، محركات الأقراص بشكل ملحوظ أكثر عرضة لمسببات الأمراض، الجراثيم الفطرية والآفات. وبالمثل، يجب أن يكون أداة نظيفة، من الناحية المثالية حتى يتم تطهيرها كما يصاب خشب البقس بسرعة عن طريق البكتيريا الضارة.

تنفيذ تدابير خفض أيضا في يوم معتدل من دون المطر من خلال. الكثير من أشعة الشمس قطع جديد يمكن أن تتحول البني، في حين أن الكثير من الرطوبة تشجع الفطريات.

إذا كنت تريد أن تعطي خشب البقس مظهرا خاصا، يمكنك أن تختار بحرية أشكال وأشكال مختلفة. مثالية للالحدائق المنزلية المبتدئين هو شكل كروي الكلاسيكية. يمكن تصحيح هذه المقاطع على شكل طوال العام وغير جذابة في منطقة المدخل جماليا. في الحديقة، وشكل غير طبيعي للنقطة محورية متماسكة.

تتطلب قطع مرفوعة المنحوتات بالفعل المزيد من الخبرة. من السهل لا سيما مع الوسائل التوجيهية الخاصة، مثل شرائح من الخشب لهرم أو الإستنسل مصنوعة من شبكة سلكية. توضع في قوالب مختلفة ببساطة على الكتاب والتظاهر حيث التخفيضات. فروع وأوراق المتجددة أو جاحظ يمكن بعد ذلك قطع على طول مسبقا.

تلميح: في وقت سابق من توبياري، كان ذلك أفضل. ثم محطة يمكن أن تتطور نمو كثيف لطيفة مع مرور الوقت.

تنمو خشب البقس

الزهوربين مارس ومايو، وأزهار شجرة الكتاب.

وخشب البقس أو كتاب (B. sempervirens)، المعروف أيضا باسم Buxus، هو نبات حديقة القديم الذي يستخدم على نطاق واسع في جنوب ووسط أوروبا. ويعتمد الكتاب دائمة الخضرة من حديقة النباتات الأكثر شعبية ويتوفر الآن في مجموعة واسعة من أصناف للحديقة خاصة. تربية ضآلة "suffruticosa" على سبيل المثال، محطة متفوقا المثالي ويزدهر كدليل الكرة في وعاء على شرفة أيضا.

في معظم الحدائق تم العثور على خشب البقس كوسيلة للتحوط صغير (الحد الخصم) لشاشة الطبيعية أو وضع بوعي مصنع الانفرادي. خشب البقس تجعل أي مطالب خاصة على التربة، ولكن يفضل مواقع رطبة مع فضفاضة، والتربة الجيرية وتتسامح مع الشمس فقط، وكذلك الظل. منذ خشب البقس يمكن أن تنمو لتصل إلى أعلى مستوى مترين واسعة، فهو هائل كوتابل وهو توبياريس ممتازة.

نشر عن طريق العقليتم نشر الأشجار مربع عن طريق العقل في أواخر الصيف.

ورقة يمكن رسم نفسه. ومن المسلم به عموما أن المبدأ التوجيهي أن فروع خشب البقس تترسخ إلا في أشهر تقويمية أن "ص" المدرجة. خصوصا وقت الزرع الجيد هو أواخر الصيف. الآن تدابير خفض النهائية من السبات، والكتاب يمكن نشرها عن طريق العقل.

قطع بعض الفروع لهذا الغرض ويبلغ طوله حوالي 10 سم من بوش وإزالة الأوراق في نهاية النمط. ضع قطع في الاتصال في وعاء كبير بما فيه الكفاية مع الزهور الطازجة أو السماد، واضغط بشدة كل والمياه في كافية.

تلميح: وفقا لاعتقاد الشعبي الأشجار تثمر القديمة بالقرب بوخس ثمار كبيرة بشكل خاص.

بدائل للخشب البقس

أشجار الزان وقطع متوافقة للغاية تنمو تشعبت الكثيفة وتشكل الأوراق الخضراء الجميلة. ومع ذلك، فإن كرات كتاب عرضة جدا للأمراض والآفات. لذلك، يختار العديد من الحديقة لرعاية بدائل أخف التي تشبه خشب البقس وبصريا في رعايتهم.

مفيدة بشكل خاص هو نوع الأخضر الداكن ال كم الياباني (بهشية مفرضة). يزدهر النبات عديم الشوك في الظل والشمس وهاردي. يجب تجنب تشبع التربة بالمياه، ومع ذلك، ينبغي أن يعامل التربة ثقيلة جدا مع الرمل والسماد ناضجة قبل الزراعة. يشبه خشب البقس أيضا دافني تاترا (arbuscula دافني), وبسبب النمو المنخفض هو أيضا مناسبة تماما لالضميمة السرير أو كغطاء الأرض. بالإضافة إلى ذلك، دافني في أبريل ومرة ​​أخرى في الزهور فيوليت Spätsommer التي تجذب الحشرات النافعة مع رائحة لطيفة في الحديقة. إذا كنت تبحث عن صيانة منخفضة دائمة الخضرة الصنوبرية، ويمكن النقر على الأنواع ضآلة mecki الأسرة المصنع شجرة الحياة (عفص غربي) تراجع. الحفاظ على الإبر عبق أيضا في فصل الشتاء لونه الداكن، وبالتالي فإن شجيرة صغيرة هو لافت.

شراء المنتجات ضد أي هجوم الفطرية خلال الأمازون خشب البقس