هل واجب طفايات الحريق؟

هل واجب طفايات الحريق؟

كم هو الحماية والأمن؟

  • سيارة جديدة - حوالي 20000 €
  • منزل جديد - حوالي 200،000 €
  • حياة جديدة - لا تقدر بثمن
  • طفاية حريق 20 €

مسألة ما إذا كان يلزم طفايات الحريق، وبالتالي، لا ينبغي أن تنشأ. ومع ذلك، فإنه من الجيد أن نعرف متى واين واجب واحد أو أكثر من أجهزة إطفاء الحريق. لست وحدك فقط لحماية أنفسهم، وأحيانا أنها تساعد أيضا تقليل الأضرار التي لحقت ويمكن أن يكون مع قضايا التأمين ذات أهمية كبيرة.

على أبعد تقدير، إذا قالت شركة التأمين "هنا وهناك واجب طفاية حريق مع وجود طفاية حريق، هل يمكن أن يكون تجنب أضرار كبيرة. ونحن لن تدفع!" يتعلق الأمر ينظر فيما إذا كان لا يمكن أن يكون أفضل للاستثمار في طفاية حريق.

المحتويات: هل واجب الحريق؟

  • أنظمة الوقاية من الحرائق وأنظمة السلامة من الحريق
  • طفايات الحريق الإلزامية في السيارة وقافلة
  • طفايات الحريق الإلزامية في منازل خاصة
  • واجب طفايات الحريق في مكتب والتجاري
  • طفايات الحريق إلزامية لزيت التدفئة وتسخين الغاز
  • طفايات الحريق ونظامه: الوقاية من الحريق

أنظمة الوقاية من الحرائق وأنظمة السلامة من الحريق

أي شخص يأمل المدى "تنظيم الحماية من الحريق" العثور على القانون الذي يتم سرد كافة النقاط وأنظمة إطفاء الحريق، كاشفات الدخان أو غيرها من تدابير الحماية من الحرائق، آسف لتخيب. هناك قواعد لا تعد ولا تحصى واللوائح والقوانين التي تنظم السلامة من الحرائق بشكل عام وفي حالات محددة. وبالإضافة إلى ذلك، قد تختلف هذه اللوائح الحماية من الحرائق إقليميا ومن قبل الدول. وخير مثال هو للكشف عن الدخان الذي لم ينفذ بشكل موحد في ألمانيا.

في كلمة فقط يختلف الحد الأدنى، و "وائح السلامة من الحرائق". لكن المعنى أنه يحتوي على شيء آخر. وينظم سلوك وقائي وفي حالة نشوب حريق في الشركات والمؤسسات العامة والمباني السكنية. وغالبا ما تكون لوحات حمراء وبيضاء "أداء النار" لمعرفة أي تشكل جزءا من Branschutzordnung. ولكن مرة أخرى، على الرغم من أن هناك قواعد وفقا لDIN، ومع ذلك، لا توجد قواعد وطنية موحدة لجميع المباني. ولذلك يجب أن تكون دائما على اطلاع على حدة.

طفايات الحريق الإلزامية في السيارة وقافلة

في الأساس، هناك في ألمانيا لا طفايات الحريق الإلزامية للسيارات الخاصة أو المعسكر. هنا، والجميع في أداء واجبها الخاصة لحماية ممتلكاته.

طفاية حريق في سيارة كان يمكن أن تمنع الحريق.طفاية حريق في سيارة كان يمكن أن تمنع الحريق.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه في كل عام العديد من المركبات حرق تماما بسبب الحرائق الكهربائية ويمكن لصاحب يقف مكتوف اليدين فقط بجانبه. حريق كابل ليس من غير المألوف ويمكن أن تنشأ بسهولة. نظرا لبعض التيارات العالية جدا التي تتدفق من خلال نظام الإشعال أو قد تكون هناك حاجة من قبل أنظمة الموسيقى، وهذا لديه سيئة في غير محله أو مرتفعة جدا برقية المغطاة كافية. التدليك على جدار الصفائح المعدنية، والعزل يمكن أن تتلف وتتسبب في حدوث ماس كهربائي، والتي محموما الخط، ولكن لا يؤدي النسخ الاحتياطي. حريق كابل أمر لا مفر منه.

يمكن أن يحدث حريق كابل على حجم علبة السجائر وليس طفاية حريق مناسبة أو غيرها من وكيل إطفاء المتاحة، يمكن للمرء مشاهدة فقط باعتبارها وسيلة كلها في غضون بضع دقائق في النيران. طفاية حريق صغيرة للسيارات هي بالفعل متاحة للالقليل من المال، ويمكن أن تقلل الضرر.

مجرد المعسكر وقوافل تخضع لحماية من الحرائق خاصة. هنا يتم طهيها مع الغاز ومتكاملة الأجهزة الكهربائية قد تذهب دون أن يلاحظها أحد لديها عيوب فنية في النظام الكهربائي. أيضا الطعام أحرق فقط فقط يمكن ضمان أن السيارة كلها فجأة على النار. في الكثير منزل متنقل يقع في مكان ضيق واللهب يمكن من المقلاة وسرعان ما انتشر إلى بنود أخرى. طفاية حريق في منازل متنقلة ينصح بشدة و، بل هو إلزامي في بعض البلدان.

في ألمانيا هناك طفاية حريق إلزامية لا للسيارات الخاصة، ولا لمنازل متنقلة. ولكن إذا كنت ترغب في الخارج مع منزله عبر الهاتف النقال، يجب الحصول على معلومات. 

  • واجب طفايات الحريق: دول البلطيق وبلغاريا واليونان والجبل الأسود، بولندا، رومانيا، روسيا، تركيا
  • مسجل إلزامية في المعسكر البلاد: بلجيكا
  • طفايات الحريق أوصت: الدنمارك، النرويج، السويد، المجر

طفايات الحريق الإلزامية في منازل خاصة

تقريبا من العار أن يقول أنه حتى للأسر أي واجب الثقوب النار يوجد في ألمانيا. ومع ذلك، فمن المستحسن بالطبع في الأماكن المناسبة، مثل المطبخ، ورشة عمل أو جهة في الممر لوضع طفاية حريق.

فقط عدد قليل من طفايات الحريق هي مناسبة لاطلاق النار الشحوم.فقط عدد قليل من طفايات الحريق هي مناسبة لاطلاق النار الشحوم.

خطورة هو على سبيل المثال في المطبخ عندما الزيت في المقلاة المصيد النار. يجب ألا يميل لمسح النار النفط بالماء. الماء سوف تتبخر في الزيت الساخن على الفور، وفجأة توسيع (متفجرات) انتشار والنفط حرق جيدا. ميزانية لحذف نار النفط أو الشحوم نادرة.

ولكن الأجهزة حرق يمكن أن يسبب حريق كبير ويجب ألا تنطفئ بالماء. كبير جدا من خلال الحصول على مزيج من الماء والكهرباء صدمة كهربائية. ومنطقيا هنا طفايات CO2 التي إطفاء وكيل هو غير موصل ولا تسبب أي ضرر للبيئة على وجه الخصوص. لذا فمن الضروري أولا وقبل كل شيء للتمييز الذي مطفأة مناسبة لأي فئة النار. لا يمكن أن تستخدم كل طفاية حريق في كل حالة نشوب حريق.

لحرائق واسعة النطاق في المنزل، وخصوصا بودرة طفايات هي مناسبة تماما لتغطية معظم الطبقات النار مختلفة. ومع ذلك، لديهم عيب أن حالتهم تحتوي على مسحوق (ملح خليط) يمكن توزيعها في كل مكان ويصعب إزالتها. الوضع يختلف مع طفايات الرغوة. يمكن للوكلاء إطفاء يكون لديك بسهولة، وترك نظيفة. مع حريق النفط في المطبخ، ومع ذلك، لا يجوز استخدام طفايات الرغوة.

لا يوجد واجب طفاية حريق في المنزل أو الأسرة. للوقاية من الحريق وقائية، ولكن على الجميع أن يحموا أنفسهم وطفاية حريق تثبيت في الشقة أو المنزل. مسحوق الموصى بها والرغوة. المنزلية العامة هي رغوة طفاية خيار جيد، ولكن يجب أن لا تستخدم على نار الشحوم. وهو أكثر أمانا لخنق النار الشحوم من زرع غطاء الجاف أو استخدام الشحوم الخاصة طفاية حريق هي. أيضا، بطانيات النار هي بديل جيد.

واجب طفايات الحريق في مكتب والتجاري

بوضوح - هناك واجب طفاية حريق في المكتب والتجارية وجميع أماكن العمل. نوعين هي فئة من خطر الحريق وبالطبع قاعدة الغرف أو المبنى. 

في حين أن هناك مبادئ توجيهية محددة لتصنيف المباني والتي تبلغ من الوحدات عامل إطفاء ضرورية، ولكن من المستحسن دائما إلى استشارة خبير للحصول على المشورة. إذا كانت هناك حاجة لوحدات إطفاء كشف خاطئة، هناك ما يسرهم على أبعد تقدير في حالة نشوب حريق أو بعد انتهاء التحقيق. لذلك، ونحن نريد للحد من المعلومات التي لدينا هنا والرجوع إلى التشاور الفردية.

طفايات الحريق إلزامية لزيت التدفئة وتسخين الغاز

معدات التدفئة وتخضع لخطر الحريق خاص، منذ ارتفاع درجات الحرارة يحدث أيضا، مثل النار عندما حرق وسيلة التدفئة.

بالرغم من وجود عموما في القطاع الخاص لا طفايات الحريق إلزامية لأنظمة التدفئة، ولكن يجب أن تضع اهتمامها إلى التدفئة المختلفة وثم محاذاة النار.

طفايات الحريق التدفئة الإجباريةالمواقد والنظم الصلبة وقود التدفئة عرضة لمخاطر خاص لاطلاق النار - طفاية حريق يجب أن تكون دائما في متناول اليد.

  • طفاية حريق سخان النفط إلزامية: منذ بعض الوقت (2003) كان هناك شرط طفاية حريق للسخانات النفط، ولكن هذا ألغيت حتى أنك لم تعد ملزمة لتثبيت طفاية حريق بجانب الدبابات زيت التدفئة. وقد اتخذ هذا القرار لوضع زيت الوقود كسائل غير قابلة للاشتعال. السبب هو نقطة الوميض المرتفعة نسبيا فوق 55 درجة مئوية. ومع ذلك، ينبغي للمرء أن نضع في اعتبارنا أن الحريق الذي يجب أن لا يكون سبب زيت الوقود، يمكن أن تصل بسرعة درجات حرارة أعلى من نقطة وميض من زيت الوقود وهذه الشرارة. يلتقط تخزين زيت الوقود الوحيد ومكافحة الحرائق وأية محاولة غير المجدي دون استخدام ادارة الاطفاء. A شبكية عن طريق الراديو كاشف الدخان الذي ينقل إشارة إنذار إلى غرفة المعيشة، كما ينبغي أن تأتي وفقا لمعايير، مثل طفاية حريق يمكن معالجتها بسرعة مع الحريق الأولي.
  • نار التدفئة طفايات الغاز واجب: كان هناك وليس التزاما على وجود طفاية حريق. بل هو أيضا sinnfrei نسبيا لمكافحة تسرب الغاز مع طفاية حريق. يشعل أن يشوبه ensteht الغاز في كثير من الحالات انفجار لا يمكن احتواؤها مع طفاية حريق كذلك. وبالتالي هو نظام للإنذار المبكر أكثر أهمية في شكل كاشف الغاز الذي يكشف الهروب الغاز قبل أن تشتعل. 
  • حريق بيليه واجب طفايات: الغلايات وغرف التخزين للموضوع بيليه، وهذا يتوقف على قدرة متطلبات التدفئة المختلفة، ومع ذلك، من واجب طفاية حريق ليست كذلك. حريق في مخزن بيليه مع طفاية حريق لمكافحة ناجحا إلا إذا تم الكشف عنه في وقت مبكر جدا. إذا كان التخزين بيليه في النيران، ومكالمة طوارئ أكثر فائدة من محاولة المرء لمعارضة إطلاق النار. إنه من المنطقي نظام للإنذار المبكر أو تركيب نظام الرش أن يقيد النار تلقائيا.
  • واجب طفايات الحريق الوقود الصلب: هنا، أيضا، لا يوجد أي شرط لإطفاء الحريق. العديد من أنواع الوقود الصلب يصعب إشعال أو تتصرف مثل الأثاث العاديين في المنزل. ومع ذلك، هناك خطر يتمثل في أن سقوطه الجمر أو المرجل الساخن جدا يضع البيئة على النار. وبالتالي زيادة خطر حدوث حريق في الاستخدام المباشر أو التنظيف. هنا هو دائما من المستحسن، طفاية حريق، منذ الحريق الوليدة يمكن أن تخاض في وقت مبكر.

على الرغم من أن لا يكاد يكون هناك طفاية حريق إلزامية في القطاع الخاص، قد تختلف متطلبات الدول الاتحادية. إبلاغ حيث طفاية حريق إلزامية بالضبط، في ولايتك، وحيث لا.

طفايات الحريق ونظامه: الوقاية من الحريق

لأنه ليس هناك أي شرط لإطفاء الحريق في القطاع الخاص، لا يوجد طفاية حريق التزام صيانة أو طفاية حريق واجب TUV. ومع ذلك، أولئك الذين استثمروا في النار، وربما أيضا أنه يمكن الاعتماد على له طفاية حريق في حالة الضرورة. ويشمل ذلك صيانة لفترة السنتين وتفتيش طفايات الحريق من قبل الموظفين المدربين.

تكلفة الصيانة واختبار طفاية حريق للفحصها كذبة طفاية 20-30 € لكل وحدة تبعا لنوع وحجم طفاية حريق أو رقم. في ما صيانة على نطاق ومربحة أو التفكير في شراء واحدة جديدة، تعتمد بالتأكيد على هذا الجهد. ومع ذلك، كلفت أكبر طفاية حريق كبير أكثر من 20 €، حتى هنا يستحق دائما تفتيش. وطفاية حريق صغيرة محمولة في سيارة، ومع ذلك، يجب أن يتم استبدال.

طفايات الحريق للاستخدام الخاص